Monday 19 March 2018

ضريبة على تداول الخيارات في الهند


خيار ضريبة التجارة الهند.


خيار ضريبة التجارة الهند.


خيار ضريبة التجارة الهند.


الضرائب على المشتقات (فنو - العقود الآجلة والخيارات)


هذا هو في استمرار لدينا دليل ضريبة كاملة المادة الجزء الثامن - الشروع في العمل مع التداول - دليل الضرائب للتجار في الهند للتجار لفهم.


Торгуйте с أنيوبتيون.


خيارات التداول استراتيجيات في سوق الأسهم الهندية 78 سجلات البحوث الإدارية، المجلد 1، العدد 1، سبتمبر - أكتوبر 2018 على أصحاب الأعمال والوسطاء الفرعيين والكبيرة.


كيفية القيام خيارات التداول في الهند. - موقع YouTube.


TaxTips. ca - ضريبة المعاملة من الدخل من الدعوة ووضع الخيارات. عند تسجيل الخيارات المباعة كأرباح رأسمالية، يمكن أن تتطلب الممارسة اللاحقة للخيار أ.


هل الدخل من تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة في الهند؟ - كورا.


& # 215؛ تنويه: أوبتيونوين لا يقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم أي المشورة المالية والضريبية أو القانونية. كل المحتوى والأدوات هي.


حول تداول العقود الآجلة في الهند - التجار حافة الهند.


الدخل من المستقبل والخيارات المتاجرة في سوق الأسهم ن سوف يأتي تحت رأس الدخل 2 إذا تعاملنا مع هذا الدخل كإيرادات الأعمال سواء الضرائب.


الخيارات الثنائية الهند 2017 - أفضل وسطاء التداول ثنائي.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يتكاثر مع ظهور وابتكار منصات التداول بالتجزئة الخيارات وشركات الوساطة والمدارس التجارية. يمكن للمتداول فتح.


ضريبة الدخل & أمب؛ خسارة من تداول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


تجارة الخيارات الثنائية الهند. فيما يتعلق بالضريبة المستحقة على خيارات التداول يتم التعامل معها مثل أي دخل آخر ويكون عرضة لخيار إق. Finrally. Binomo.


ضريبة بواسطة مانيش: ضرائب المستقبل & أمب؛ خيارات.


15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الضرائب على المشتقات التجارية (العقود الآجلة) في الهند؟ ضريبة التداول - كل ما هنالك. استبعاد هذا الخيار من الضرائب. (ب)


الرهانات الضريبية في خيارات التداول - إنفستورغويد.


التجارة الخيارات الثنائية اليوم! هذا الموقع مخصص لتوفير السابقين بات المستثمرين في الأصل من الهند مع جميع المعلومات اللازمة للتجارة الخيارات الثنائية في عام 2017!


10 أفضل خيارات الاستثمار في توفير الضرائب في الهند لعام 2017.


دليل المبتدئين للتجارة والاستثمار في الدعوة ووضع خيارات.


خيارات التداول أساسيات - سوق الأسهم الهندية - bse2nse.


04.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في إيراد ضريبة الدخل الخاص بك. وفقا للقوانين الضريبية الهندية، ضريبة الدخل F & O المستقبل والخيار إتر 4 ClearTax. in.


20 أكتوبر 2018.


أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.


كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في الإقرار الضريبي للدخل الخاص بك. ووفقا للقوانين الضريبية الهندية، فإن دخل التجارة والإيرادات والتداول في الأسهم خلال اليوم سيكون له نفقات منفصلة.


عيوب تداول الخيارات | تيريس نصائح.


31.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع سعر آخر يوم تداول من المضايقة التي تحكم العلاجات ضريبة الخيار ويجب أن تخدم فقط.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات | Investopedia.


دليل تداول الخيارات ناسداك. يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وتحديد الخيارات؛ أنواع الخيارات.


تداول الخيارات في السوق الهندي.


خيارات توفير الضرائب للمقيمين غير المقيمين. حتى لو كنت غير مقيم الهندي، كنت مسؤولا عن دفع الضرائب عن أي دخل التي يتم كسبها أو تراكمت في الهند.


ضريبة الدخل - نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.


حساب ضريبة الدخل & أمب؛ دوران لغرض التدقيق الضريبي على مراجعة ضريبة الأسهم في حالة الدخل من التداول من منح جميع الهند.


يجب أن يعرف كل تاجر F & # 038 عن الإيداع.


أوبداتد أون سيب 25، 2017 - 12:10:13 بيإم.


في الآونة الأخيرة، أصبح تداول المشتقات (التداول في المستقبل والخيارات أو F & O على الأسهم والعملات والسلع) موضوعا ساخنا بين المستثمرين. لسوء الحظ، ومعظم الناس لديهم القليل من المعرفة حول كيفية هذه الضرائب تخضع للضريبة. الى جانب ذلك، العديد من التجار الصغار الذين لديهم خسائر من العقود الآجلة & أمب؛ وتخطي الخيارات الإبلاغ عنها في إقراراتهم الضريبية. إذا كنت تاجر F & O وتكافح لفهم كيفية التعامل مع الضرائب الخاصة بك، وقراءة على.


يجب الإبلاغ عن أرباحك (خسائرك) من صفقات F & O: دافعي الضرائب ولا سيما أولئك الذين يتقاضون رواتبهم ولكنهم يتاجرون في F & O، يرتكبون خطأ عدم الإبلاغ عن ذلك في إقراراتهم الضريبية. في حين أن هذا قد يحدث بسبب الجهل محض؛ والإبلاغ عن كل ما تبذلونه من مصادر الدخل إلزامي. قد تتلقى إشعارا من دائرة الضرائب لعدم الامتثال. وكما سنرى أدناه، فإن الإبلاغ عن الخسائر يأتي مع الفوائد الضريبية!


وعادة ما يتم الإبلاغ عن F & O التداول كنشاط تجاري: التداول في العقود الآجلة & أمب؛ يجب اإلبالغ عن الخيارات كعمل تجاري، إال إذا كان لديك عدد قليل من الصفقات في السنة المالية. تذكر أن هذا ينطبق أيضا على الأفراد. ليس عليك أن تكون مدرجة رسميا كشركة أو كيان قانوني لكسب دخل الأعمال. الأفراد يمكن أن يكون دخل الأعمال أيضا. وعلیھا أن تقدم تقریر إتر-4 للإبلاغ عن ھذا الدخل (من السنة المالیة 16 - 17، فإن إتر 3 ھو الاسم الجدید ل إتر-4، لذا یجب تقدیم إتر-3 للإیرادات / الخسائر المتداولة من F & O من العام المذکور ). ربما تكون قد قدمت إتر-1 أو إتر-2 من قبل ولكن يجب عليك التحقق من تطبيق نموذج إتر كل عام استنادا إلى كل دخل مكتسب في تلك السنة. يعني الإبلاغ عن نشاط تجاري بأنه يمكنك المطالبة بالنفقات من أرباح نشاطك التجاري.


النفقات التي يمكن المطالبة بها من قبلك: النقطة المضيئة في تقديم عودتك كنشاط تجاري هي قادرة على المطالبة بما كنت قد أنفقت على ذلك. في بعض الأحيان المطالبة النفقات يمكن أن يؤدي إلى فقدان الأعمال وهذا هو موافق أيضا. نفقات المطالبة التي أنفقت بشكل مباشر وحصري على الأعمال التجارية. الوساطة، عمولة السمسرة، والاشتراكات في المجلات المتعلقة بالتداول، وفواتير الهاتف، وتكاليف الإنترنت، ورسوم الاستشاري إذا كنت تشارك شخص أو أخذ المشورة من المهنية الذي اتهم لك. أو راتب شخص كنت قد استأجرت للمساعدة في عملك. كل هذه يمكن المطالبة. تذكر للحفاظ على السجل الصحيح للإيصالات / الفواتير وتأكد من أنك تنفق عن طريق الشيكات أو التحويلات المصرفية وليس نقدا. وقد لا يسمح بالمطالبة بالمصروفات التي تتجاوز 000 20 روبية نقدا. إذا كانت المصروفات شخصية أو تجارية على حد سواء، تطالب جزء معقول نحو الأعمال التجارية.


حقيبة مختلطة من تداول الأسهم / الاستثمار: كخبير سوق الأوراق المالية، قد تضع يديك في العديد من الدلاء. تداول الأسهم خلال اليوم أو شراء الأسهم على المدى القصير أو على المدى الطويل. لأغراض الضريبة، يجب فصل هذه الأنشطة. إذا كنت تفعل التداول خلال اليوم الذي يجب أن تعامل على أنها أعمال منفصلة من F & O ودخلها (الخسارة) يجب أن تحسب بشكل منفصل. إذا كان لديك حجم كبير وتيرة عالية للتداول قصير األجل في أسهم األسهم التي يمكن التعامل معها على أنها أعمال تجارية أيضا. اختيار أساس بحكمة وتنفيذها باستمرار عبر السنوات المالية.


إذا کنت مستثمرا في أسھم طویلة الأجل أو لدیھا عدد أقل من حصص الأسھم قصیرة الأجل، فإن المکاسب الناتجة عنھا یمکن أن تعامل کأرباح رأسمالیة. لذلك، في السنة المالية، قد يكون لديك عدة أنواع من دخل الأعمال أو قد يكون لها دخل أرباح رأس المال أيضا.


الاحتفاظ بالسجلات المحاسبية: بمجرد التعامل مع نشاطك التجاري كنشاط تجاري، هناك بعض القواعد الضريبية الأخرى التي قد يتم تطبيقها. ويتعين على الشركات الاحتفاظ بالسجلات المحاسبية إذا كان دخلها (في 3 سنوات سابقة أو في السنة الأولى في حالة عمل جديد) أكثر من 1.2 ليرة تركية أو إذا كانت قيمة التداول أكثر من 10 روبية (في 3 سنوات سابقة أو في السنة الأولى في حالة عمل جديد). إذا كنت الفرد الذي يقوم بأعمال تجارية، مثل F & أمبير؛ O التداول، وهذه تنطبق عليك أيضا. سوف كتابك حفظ أبسط من ذلك. الحفاظ على بيانات التداول الخاصة بك، وإيصالات المصروفات وبيانات الحساب المصرفي كافية في الغالب. من هذه الخاص بك حساب الربح والخسارة والتوازن هو إعداد.


من أي 18-19، الحد من روبية. تمت زيادة 120،000 إلى روبية. 250،000 و روبية. 10،00،000 إلى 25،00،000.


مراجعة الحسابات وإرجاعها: نحن نعلم أن معظم دافعي الضرائب يجب أن يعودوا في موعد أقصاه 31 يوليو / تموز، ولكن أولئك الذين تنطبق عليهم عملية التدقيق، لديهم تاريخ إيداع في تاريخ 30 سبتمبر. التدقيق ينطبق على الأعمال التجارية إذا تجاوزت مبيعاتها روبية 1 روبية. إذا كان هذا صحيحا بالنسبة لك، فسيتعين عليك مراجعة حساباتك عبر المرجع المصدق وإرسال تقرير التدقيق إلى جانب الإقرار الضريبي. إذا لم تتمكن من الحفاظ على دفاتر الحسابات، أو عدم إجراء تدقيق، تطبق العقوبات وفقا لقانون ضريبة الدخل. أقصى عقوبة روبية 25،000 لعدم حفظ السجلات المحاسبية، و 0.5٪ من قيمة التداول، والحد الأقصى يصل إلى روبية 1.5 لكح لعدم الحصول على التدقيق القيام به.


بالنسبة لتطبيق التدقيق الضريبي، تم زيادة الحد الأقصى لدوران المبيعات إلى روبية. 2 كرور من السنة المالية 2017-2017 (أي 2017-18).


والحالة الأخرى عندما يصبح التدقيق إلزاميا هي عندما تعلن عن دخلك أقل من 8٪ من قيمة التداول الخاصة بك ويتجاوز إجمالي الدخل الخاص بك روبية. 250،000 (بعد إيقاف F & O الخسارة). تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن ضبط خسارة F & O على دخل الراتب.


الفوائد الضريبية على الخسائر: السبب الوحيد الأكثر أهمية لتقديم ملف مع F & O التداول هو أن تكون قادرة على الاستفادة من الخسائر التي تكبدتها. إذا نتج عن نشاطك التجاري خسارة، فلا تقلق، فأبلغ عنه في الإقرار الضريبي. ويمكن تعديلها من الدخل من الرؤوس المتبقية مثل إيرادات الإيجار أو إيرادات الفوائد (لا يمكن تعديلها من دخل الراتب). ويمكن ترحيل أي خسارة غير معدلة لمدة ثماني سنوات. ولكن في المستقبل لا يمكن تعديلها إلا من الدخل غير المضاربي. F & أمب؛ O الخسارة التجارية تعتبر خسارة غير المضاربة. ويعتبر تداول الأسهم خلال اليوم بمثابة خسارة المضاربة. ولا يمكن تعديله إلا مقابل دخل المضاربة. ويمكن نقل الخسائر المضاربة غير المعدلة إلى أربع سنوات.


فتحت أديتيا حساب تداول مع شركة وساطة بدفع 5،000 روبية كرسوم تسجيل. ويتعين عليه دفع 0.02٪ كرسوم وساطة لكل تجارة وبيع، ودفع ما مجموعه 98،000 روبية كرسوم وساطة خلال العام. أديتيا لديها نفقات الهاتف لمدة عام كامل 36،000 روبية ومراجعة فواتيره الماضية تشير إلى أن حوالي 50٪ من مشروع القانون هو نحو له F & O التجارة. أديتيا تنفق قدرا كبيرا من الوقت في البحث على شبكة الإنترنت التي تساعده على تحسين مهاراته التجارية. وتبلغ فاتورته الشهرية للإنترنت 1،200 روبية. عندما رأى أديتيا بيانه التجاري وجد أنه تكبد خسارة من F & O تجميع روه 3 كهس. أديتيا غير متأكد إذا كان يجب أن يقدم تقريرا عن نشاطه التجاري من F & O أو أنه يمكن تجاهل ذلك، لأن هناك خسارة. إلى جانب ذلك، راتب أديتيا ديه 80،000 روبية دخل الفائدة و روبية 3.5lkhs إيرادات الإيجار. يجب أن يقدم أديتيا تقريرا عن نشاطه التجاري في مجال الأعمال التجارية. له F & أمبير؛ O تفاصيل النفقات على النحو التالي.


خسارة من F & O رس 3،00،000.


أقل: مصروفات F & O روبية 1،35،400.


إجمالي الدخل الخاضع للضريبة في أديتيا.


دخل راتب 15،00،000 روبية.


إيرادات الإيجار 3،50،000 روبية.


إيرادات الفوائد 000 80 روبية.


الخسائر غير المضاربية - 4،35،400.


مجموع الدخل الخاضع للضريبة 15،00،000 روبية.


الخسارة المراد ترحيلها - 5،400 (-4،35،400 + 3،50،000 + 80،000)


وفي الحالة المعينة، تم الإعلان عن الدخل من روبية. -5،400 وهو أقل من 8٪ من إجمالي قيمة التداول من الأعمال التجارية وإجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو روبية. 15 كهس. وبالتالي، يصبح التدقيق الضريبي إلزاميا وتقديم الميزانية العمومية والأرباح والخسائر في إيراد ضريبة الدخل إلزامية في هذه الحالة.


إذا كنت تريد التاجر وترغب في رفع ضرائبك، فانتقل إلى صفحتنا حول الإيداع الضريبي للتجار.


تم تأليف هذه المقالة من قبل بريتي خورانا، محاسب قانوني ورئيس التحرير في كليارتاكس ونشرت أصلا هنا.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


المواد شعبية.


كنت قد تكون مهتمة في.


المقالات الأخيرة.


خطوط إرشاد.


ملف ضريبة الدخل العائد.


الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.


الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.


كليرتاكس الأعمال.


العثور على CA.


&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة


كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.


إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.


كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.


حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.


كيف تخضع أنشطة تداول الأسهم للضريبة في الهند؟


سهم التداول: دخل الأعمال أو كسب رأس المال؟


معظم المغتربين الهنود بغض النظر عن أرباحهم تنغمس في تداول الأسهم لأنها تعتبر أسرع طريقة لكسب المال وسيم. كما يصبح التداول سهلا مع التطور السريع في التكنولوجيا. وبالتالي يصبح من الضروري معرفة الضرائب على الأرباح من تداول الأسهم.


قبل الدخول في قسم الضرائب، أولا من المهم أن نفهم أي نوع من نشاط تداول الأسهم التي تنغمس فيها:


الاستثمار في التداول (من أجل فهم أفضل، لقد قمت بتقسيم أسهم المتداولين إلى فئتين: التاجر اليومي والتاجر العادي)


ولا يعتبر تحديد المعاملات بصفتها معاملة تجارية أو استثمارا مهمة سهلة. وللتخفيف من هذه الصعوبة أصدر مجلس تنمية التجارة والتنمية التعميم رقم 4/2007 تاريخ 15.06.2007 الذي كان مستمرا للتعليم رقم 1827 الصادر عن مجلس تنمية الأعمال التجارية في 31.08.1989.


كبدت في تعميمها قد رأي آراء هون. المحكمة العليا في سيت (الوسطى)، كلكتا ضد. (82 إتر 586) و C. I.T.، بومباي ضد. H. هولك لارسن (160 إتر 67) والحكم الذي أصدرته سلطة الأحكام المسبقة في حالة صندوق الإخلاص نورث ستار وغيرها - 288 إتر 641.


وفي الحالة المذكورة أعلاه، حددت سلطة الحكم المسبق مبادئ البت في معاملة في الأسهم، وتصنف على أنها نشاط تجاري أو نشاط استثماري.


والطبيعة الهامة للمعاملات، وطريقة الاحتفاظ بدفاتر الحسابات، والضخامة والنسبة بين الشراء والمبيعات، وفترة الاحتفاظ، ستوفر دليلا جيدا لتحديد طبيعة المعاملات.


وعادة ما يؤدي شراء وبيع الأسهم بدافع كسب الربح إلى أن تكون المعاملة في طبيعة التجارة / المغامرة في طبيعة التجارة؛ ولكن عندما يكون هدف االستثمار في حصة الشركة هو استقطاب الدخل عن طريق توزيعات األرباح، فإن األرباح الناتجة عن التغير في االستثمار) عن طريق بيع األسهم (سوف تحقق مكاسب رأسمالية وليس إيصال اإليرادات.


ويعترف التعميم أيضا بإمكانية أن يكون للدافع الضريبي حافظتان، أي حافظة استثمار تتألف من أوراق مالية يعاملان على أنها أصول رأسمالية ومحفظة تجارية تتألف من مخزون تجاري فيجب معاملتهما كأصول تجارية. وعندما يكون للمقيم حافظة اثنين، قد يكون له دخل تحت كلا الرأسين، أي كسب رأس المال وكذلك دخل الأعمال.


وفي ضوء هذا التعميم، سنفهم الكيفية التي يتم بها فرض ضريبة على الدخل من عمليات األسهم كربح رأسمالي أو دخل أعمال.


ضريبة الدخل في حالة كنت مستثمرا.


إذا لم تكن كثيرا ما تشتري وتبيع األسهم من جميع المكاسب الناتجة عن تداول األسهم يتم تقييمها على أنها أرباح رأسمالية ويتم تقييم األرباح المستلمة كإيرادات من مصادر أخرى] معفاة حاليا بموجب القسم 10) 34 ([.


إذا كنت قد حصلت على أسهم لأكثر من 12 شهرا قبل البيع ثم يتم التعامل مع المكاسب المكتسبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل والتي يجب أن تخضع للضريبة بمعدل 20٪ ش / ث 112. في حال كنت قد باعت الأسهم من خلال الأسهم المعترف بها الصرف عن طريق دفع ضريبة المعاملات التجارية (ست) من هذا لوتغ معفى ش / ق 10 (38) ولا ضريبة يجب أن تكون مستحقة الدفع. من ناحية أخرى إذا تم بيع الأسهم من السوق ثم 20٪ ضريبة تصبح مستحقة الدفع على المكاسب المكتسبة.


لإثبات الربح ككسب رأس المال على المدى الطويل، يمكنك إرفاق ملاحظات العقد عن الصفقات شراء / بيع و ديمات البيان الذي يظهر الائتمان / الخصم من الأسهم، إذا لزم الأمر.


في حال كنت قد باعت أسهما في غضون 12 شهرا من الشراء، فإن المكاسب المكتسبة يجب أن تعامل على أنها أرباح رأسمالية قصيرة الأجل تخضع للضريبة بمعدل 15٪ في 111A.


في حالة وجود خسائر طویلة الأجل أو قصیرة الأجل، یمکن ترحیل نفسھا لمدة 8 سنوات. يمكن مقاصة خسارة رأس المال قصيرة األجل إما مقابل أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل من أي مصدر ولكن يمكن خسارة خسائر رأسمالية طويلة األجل فقط مقابل أرباح رأسمالية طويلة األمد من أي مصادر.


تذكر أيضا أن خسائر رأس المال طويلة الأجل تحدث للأسهم حيث يتم دفع ست لا يمكن ترحيلها للمقاصة في المستقبل.


تذكر، لا يمكن للمستثمر المطالبة بأي نفقات مثل رسوم الإنترنت، الإيجار الخ جميع المكاسب المكتسبة هي صافي دخل المستثمر والضريبة مستحقة الدفع على هذا المبلغ.


ضريبة الدخل في حالة كنت تاجر عادي، وليس التاجر اللحظي.


التاجر العادي يعني الشخص الذي يتداول في الأسهم ولكن ليس على أساس يومي للتاجر خلال اليوم. التجار العاديين شراء الأسهم، وتسليم ومن ثم بيعه إلى الربح كتاب أو مكاسب.


يمكن أيضا تصنيف التاجر العادي كمستثمر ولكن هناك فرق رئيسي واحد بين التاجر العادي والمستثمر أي التاجر العادي فترة حيازة الأسهم دائما على المدى القصير في حين عقد فترة من الأسهم في حالة المستثمر يمكن أن تكون طويلة الأجل كذلك على المدى القصير. وبصرف النظر عن هذا الاختلاف، سواء المتداول العادي والمستثمر هي نفسها في جميع الجوانب. كلاهما يأخذ التسليم قبل البيع ولكن نقطة أن نتذكر أنه في حالة التاجر العادي الذي يظهر أسهم تحت الأسهم في التجارة يجب دائما تقييم تحت رأس الدخل من الأعمال حتى انه تسلم تسليم الأسهم.


الضرائب على التاجر العادي هو أيضا نفس المستثمر أي مكاسب يتم تقييمها على أنها الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي تخضع للضريبة بمعدل 15٪ u / s 111A.


ضريبة الدخل في حالة كنت التاجر اللحظي.


الضرائب على الأرباح المكتسبة من التجارة خلال اليوم هي أكثر الأسئلة المطروحة من قبل أي تاجر لأن ضريبة الدخل في هذه الحالة ليست واضحة حيث يجب أن يتوجه رأسها ومعدل الضريبة التي يجب اتخاذها للتأكد من الالتزام الضريبي.


وتعرف المادة 43 (5) من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 معاملة المضاربة كمعاملة يتم بموجبها تسوية عقد شراء أو بيع سلعة بما في ذلك الأسهم والأسهم بصورة دورية أو في نهاية المطاف بخلاف التسليم الفعلي للسلع أو نقلها أو السهم.


أي ربح أو ربح مكتسب من التداول اليومي يسمى الدخل المضاربة (إما الربح المضاربة أو الخسارة المضاربية). ويعامل أي شخص يعمل في التداولات اللحظية تلقائيا بصفته شخصا يتاجر في أسهمه كعمل تجاري، وبالتالي يتم تقييم دخله على أنه الدخل المكتسب من الأعمال التجارية والمهنة ومعدل الضريبة يكون على غرار أي نشاط تجاري آخر.


يمكن ترحيل خسائر المضاربة على مدى السنوات الأربع القادمة بشرط أن يقوم دافعو الضرائب بالإعلان عن ذلك في نفس الوقت الذي يقدم فيه الإقرار الضريبي وصافي الخصم فقط مقابل أي أرباح المضاربة على مدى السنوات الأربع القادمة.


ضريبة الدخل في حالة التداول بالمشتقات.


تداول المشتقات يشمل العقود الآجلة والخيارات التداول على مختلف الأسهم والسلع والعملات التبادلات في الهند.


ال تعتبر جميع أنشطة التداول بالمشتقات التي يتم القيام بها من خالل تبادل معترف به إيراد المضاربة كما في التداوالت خالل اليوم. وبالتايل فاإن اأي ربح اأو خسارة ناجتة عن تداول املشتقات يتم التعامل معها على اأنها ناشئة عن اأعمال اأعمال. في حالة المتداول الذي يتداول في المشتقات وأيضا شراء الأسهم وتسلم التسليم، يمكن المطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل مقابل المال المحرز في الأسهم التي يتلقى التسليم في له دب والمطالبة الدخل / الخسارة من المشتقات التجارية كدخل / خسارة الأعمال.


ملخص الضرائب على تداول الأسهم.


1. شراء وبيع الأسهم التي تأثرت بالولادات.


يتم تقييم الربح / الخسارة على أنها مكاسب رأسمالية إذا كانت األسهم محتفظ بها كموجودات رأسمالية مثل االستثمارات. يتم تقييم الربح / الخسارة كإيرادات األعمال إذا كانت األسهم محتفظ بها كموجودات مالية.


2 - شراء وبيع الأسهم التي لم تتأثر عمليات التسليم بها، أي التداول داخل اليوم (القطاع النقدي لسوق الأسهم)


يمكن تقييم الربح / الخسارة كدخل تكهنات.


3. شراء وبيع المشتقات / العقود الآجلة والخيارات أي بدون التسليم.


يتم تقييم الربح / الخسارة كإيرادات الأعمال.


4. شراء وبيع السلع في الأسواق المستقبلية أي دون التسليم (مسكس الهند المحدودة)


يمكن تقييم الربح / الخسارة كدخل / خسارة المضاربة.


5. شراء وبيع السلع في السوق النقدية أي مع التسليم (مسكس الهند المحدودة)


ويمكن تقييم الربح / الخسارة كإيرادات الأعمال إذا كانت السلع محتفظ بها كمخزون في التجارة. ويمكن تقييم الربح / الخسارة على أنها مكاسب رأسمالية إذا كانت السلع محتفظ بها كأصول رأسمالية أي صافي الاستثمار.


6. شراء وبيع العقود الآجلة للعملات في مسكس ستوك إكسهانج Ltd. و نس / بس.


يتم تقييم الربح / الخسارة كإيرادات الأعمال.


هيمانت تيلوتيا.


SimpleInterest. in هو بلوق المالية، ونحن نعتقد في "تقاسم الرعاية". يمكنك أن تجد هنا مقالات عن الضرائب والتخطيط المالي والاستثمار ومراجعة على الاكتتاب وخطط التأمين والخدمات المالية والمنتجات.


الوظائف ذات الصلة.


لدي استفسار & # 8230؛ إذا كنت إعادة استثمار كل يوم بلدي الأرباح التجارية في محفظة طويلة الأجل كيف سيتم احتساب الضريبة؟


لدي بعض النصيب الذي لدي خسارة، وأعتقد أن هذه الحصة لن تحصل حتى قيمة التعادل. وفقا لك المادة يبدو أنني لن تكون قادرة على الحصول حتى فائدة ضريبية من الخسارة.


ولكن بعض حيث قرأت أنني أشارك تباع خارج السوق. يمكن تعويض الأرباح / الخسائر الناتجة عن هذا البيع مرة أخرى عن الأرباح أو الخسائر الأخرى طويلة الأجل. يرجى اسمحوا لي أن أعرف هذا الحكم هو متاح أم لا.


إيداع ضريبة الدخل في حالة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & # 038؛ O) التداول.


كا براتك أناند.


مع تاريخ الاستحقاق لتقديم ملف ضريبة الدخل العائد يقترب بسرعة، وقد طلب مني هذا السؤال من قبل كثير من الناس.


سؤال: كيفية تقديم الإقرار الضريبي على الدخل في حالة الربح / الخسارة من التداول من F & O؟ هل نحصل على حساباتنا مدققة في حالة فقدان التداول من F & O؟


سأحاول الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة F & أمبير؛ O التداول من خلال هذه المادة بحيث يمكن أن يكون من مساعدة الناس في تقديم عائدات ضريبة الدخل.


كويس: ما هو علاج الربح / الخسارة من تداول & O في العائد ضريبة الدخل؟


الجواب: للإجابة على السؤال أعلاه، يجب أن نشير إلى المادة 43 (5) من قانون ضريبة الدخل "1961، التي يرد استخراجها أدناه:


& # 8220؛ صفقة المضاربة & # 8221؛ تعني معاملة يتم فيها تسوية عقد شراء أو بيع أي سلعة بما في ذلك الأسهم والأسهم بصورة دورية أو نهائية بخلاف التسليم الفعلي للسلعة أو نقلها أو نقلها:


شريطة أن لأغراض هذا البند -


(د) معاملة مؤهلة فيما يتعلق بالتداول في المشتقات المشار إليها في البند (أ) من البند 2 من قانون (تنظيم) عقود الأوراق المالية لعام 1956 (42 لعام 1956) الذي يتم في سوق الأوراق المالية المعترف بها؛ 76 [أو]


[(ه) معاملة مؤهلة فيما يتعلق بالتداول في مشتقات السلع الأساسية التي تتم في رابطة معترف بها [، والتي تفرض على ضريبة السلع الأساسية بموجب الفصل السابع من قانون المالية، 2018 (17 من 2018)،]


لا تعتبر معاملة مضاربة.


[شرح 1] .- لأغراض [البند (د)]،


(i) & # 8220؛ المعاملة المؤهلة & # 8221؛ يعني أي معاملة، -


(أ) التي تنفذ إلكترونيا على النظم القائمة على الشاشة من خلال وسيط أسهم أو وسيط فرعي أو وسيط آخر مسجل بموجب المادة 12 من قانون مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لعام 1992 (15 لعام 1992) وفقا لأحكام (اللائحة التنفيذية) لعام 1956 (42 لعام 1956) أو قانون مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي لعام 1992 (15 لعام 1992) أو قانون الإيداع لعام 1996 (22 لعام 1996) والقواعد والأنظمة والقوانين الداخلية أو الاتجاهات الصادرة بموجب تلك القوانين أو المصارف أو الصناديق المشتركة في سوق الأوراق المالية المعترف بها؛ و.


(B) مدعومة بمذكرة عقد مختومة زمنيا صادرة عن وسيط الأسهم أو وسيط فرعي أو أي وسيط آخر لكل عميل يشير في العقد إلى رقم هوية العميل الفريد المخصص بموجب أي قانون مشار إليه في الفقرة الفرعية (أ) ) ورقم الحساب الدائم المخصص بموجب هذا القانون؛


(إي) & # 8220؛ سوق الأوراق المالية المعترف بها & # 8221؛ يقصد به سوق الأوراق المالية المعترف به على النحو المشار إليه في البند (و) من المادة 2 من قانون (تنظيم) عقود الأوراق المالية لعام 1956 (42 لعام 1956) والذي يستوفي الشروط التي تحددها الحكومة المركزية لهذا الغرض وتبلغ عنها؛


[شرح 2 - لأغراض الفقرة (ه)، فإن التعبيرات -


(i) & # 8220؛ مشتقات السلع & # 8221؛ يكون لها المعنى المعين لها في الفصل السابع من قانون المالية لعام 2018؛


من قراءة ما سبق، من الواضح أن التداول في المشتقات بما في ذلك مشتقات السلع في سوق الأوراق المالية المعترف بها لن يعتبر معاملة المضاربة وبالتالي لا تعامل على أنها أعمال المضاربة.


ولذلك، بما أن هذه الأعمال لا تعتبر أعمالا مضاربة، فإن الدخل من هذه المعاملات سيعتبر دخل عمل عادي، وستعتبر الخسارة الناتجة عن هذه المعاملات خسارة تجارية عادية.


قابلية تطبيق التدقيق الضريبي في حالة المشتقات المالية (F & O).


وبما أن الدخل من التداول بالمشتقات يعتبر دخلا تجاريا عاديا، فإن القواعد العادية التي تنطبق على التدقيق الضريبي كما هو مبين في القسم 44AB ستطبق أيضا في حالة التداول في الأوراق المالية.


ولذلك، فإن تطبيق التدقيق الضريبي سيكون كما يلي في حالة تداول & F:


1) في حالة الربح من المعاملات من F & O التداول.


في حالة الربح من المعاملات المشتقة، فإن التدقيق الضريبي سوف ينطبق إذا كان حجم التداول من هذا التداول يتجاوز روبية. 1 كرور. كما سيتم تطبيق قسم التدقيق الضريبي 44AB r / w 44AD إذا كان صافي الربح من هذه المعاملات أقل من 8٪ من قيمة التداول من تلك المعاملات.


2) في حالة فقدان من F & O التداول.


في حالة الخسارة من تداول المشتقات، حيث أن الربح (الخسارة في هذه الحالة) هو أقل من 8٪ من قيمة التداول، وبالتالي فإن التدقيق الضريبي سوف تنطبق يو / ق 44AB قراءة مع القسم 44AD.


حساب دوران في حالة F & O التداول.


تحديد دوران في حالة F & O هي واحدة من العوامل الهامة لكل فرد لغرض ضريبة الدخل. يجب حساب قيمة التداول أولا، بالطريقة الموضحة أدناه:


الانضمام بعد الميزانية المشتركة شهادة شهادة غست على الانترنت من قبل تاكسغورو والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.


ويؤخذ مجموع الاختلافات الإيجابية والسلبية أو المواتية وغير المواتية على شكل دوران. يتم إدراج قسط من بيع الخيارات في دوران. فيما يتعلق بأي صفقات عكسية دخلت، والفرق في هذا الشأن يجب أن تشكل أيضا جزءا من قيمة التداول.


هنا، فإنه لا فرق، ما إذا كان الفرق هو إيجابي أو سلبي. جميع الفروق، سواء كانت إيجابية أو سلبية يتم تجميعها وتحسب قيمة التداول.


ويمكن ادعاء المصروفات مثل البريد والنقل والهاتف، التي تكبدتها للقيام بأعمال تجارية على أنها نفقات تجارية. يمكنك أيضا المطالبة بالاستهلاك على الأصول المستخدمة في العمل أو المهنة.


صيانة دفاتر الحسابات في حالة التداول من F & O.


وبما أن الدخل من شركة F & أمب؛ O التداول يعتبر دخل الأعمال العادية، وبالتالي القواعد العادية للحفاظ على كتب الحسابات كما هو مبين في القسم 44AA من قانون ضريبة الدخل '1961 قابلة للتطبيق. ويمكن تلخيص هذه القواعد على النحو التالي:


1) إذا كان هناك خسارة في F & O التداول أو صافي الربح أقل من 8٪ من قيمة التداول أو يتجاوز دوران روبية. 1 كرور، ثم أحكام التدقيق الضريبي قابلة للتطبيق ومن أجل الحصول على التدقيق الضريبي القيام به، وصيانة الكتب الحسابية إلزامية.


2) إذا كان هناك ربح في F & O والربح هو 8٪ أو أكثر من إجمالي قيمة التداول، ثم فقط يجب أن يعلن الدخل كإيرادات الأعمال، وبالتالي يجب أن يودع إتر. لن تكون هناك حاجة للحفاظ على دفاتر الحسابات.


الأحكام المتعلقة بإيداع ضريبة الدخل.


وبما أن الدخل من تداول F & O يعامل على أنه دخل تجاري، فإن عائد الإيداع الفردي مع دخل تداول F & O يجب أن يقدم إتر في نموذج إتر 4.


اعتمادا على متطلبات الحصول على حسابات مدققة وفقا للقسم 44AB & أمب؛ 44AD، فإن الموعد المحدد لتقديم عائد الدخل سيكون كما يلي:


إذا كان التدقيق الضريبي ساري المفعول: سيكون تاريخ الاستحقاق هو 30 سبتمبر من سنة التقييم (30.09.2018 ل أي 2018-16).


إذا لم يتم تطبيق التدقيق الضريبي: سيكون تاريخ الاستحقاق هو 31 يوليو من سنة التقييم (31 أغسطس / آب للسنة التقويمية الحالية، أي 31.08.2018 للسنوات 2018-2016).


المضي قدما & أمب؛ وانطلقت من الخسارة.


المقاصة والمضي قدما من الخسارة من F & O المعاملات هي أيضا واحدة من أهم الأسئلة التي طرحها الناس. فيما يلي األحكام المتعلقة بالمقاصة والمرحلة من الخسارة واآلالت:


إذا كانت هناك خسارة في F & O وكنت تطالب نفسه في إيراد ضريبة الدخل ثم:


يجب عليك تقديمها قبل تاريخ الاستحقاق للمضي قدما بالخسارة وانطلاقها من الدخل في المستقبل.


ومع ذلك، توجد قوانني حاالت حتظر املضي قدما ومقاصة اخلسارة من معامالت F & O التي تنص على أن معامالت مشتقات األسهم تحمل طابع معامالت املضاربات بالنسبة للباب 73 وأي خسارة ناجتة عن ذلك سوف توصف بأنها خسارة من أعمال المضاربة ونفس لا يمكن مقايضة الدخل من الأعمال العادية.


وفقا للمادة 49 (5) من قانون المحكمة، فإن تعريف المعاملات المضاربية هو فقط لغرض تحديد المصطلحات المستخدمة في القسم 28 إلى 41. لا يوجد في المادة 43 (5) أي تطبيق على القسم 73. (سيت v / s دلف كومرسيال ديفيلوبيرز Ltd.)


قراءة مقالات أخرى من كا براتك أناند.


الكاتب الحيوي.


بلدي المنشورات المنشورة.


أكثر تحت ضريبة الدخل.


نشر تحت.


55 رد على & # 8220؛ إيداع ضريبة الدخل الإيداع في حالة العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات (F & # 038؛ O) ترادينغ & # 8221؛


دخلي الوحيد هو من F & O التداول، التداول اليومي والتداول القائم على التسليم. دخل السنة المالية 2017-2017 هو 2 لاكس. بما أن إجمالي الدخل أقل من 2.5 لاكس، هل أحتاج إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل.


أما الكويرى الآخر فيتمثل في حساب قيمة الدوران في F & O. لنفترض اشتريت مكالمة من حصة لجمهورية صربسكا. 2 وبيعها في روبية. 3. لوت حجم هو 6000. أنا كسب روبية. 6000. ما سيكون دوران؟


لقد فقدت 9000 في خسارة رأس المال على المدى الطويل في الأسهم. يمكن أن أحمل إلى الأمام.


سيدي، أقوم بالتداول اللحظي و أقوم بتداول قصير الأجل بغض النظر عن تداول F & O. لدي الربح في F & O من 8 لكح ولكن فقدان 5 لكح في التسليم وفي التداول اللحظي. حتى يمكنني ضبط بلدي خسارة على المدى القصير من 5 لكح مع 8 ربح لكح في F & O؟ يرجى تقديم النصيحة. مع تحياتي.


نعم يمكنك ضبط إذا قمت بتوجيه تداول المشتقات الخاصة بك على الرغم من سوق الأوراق المالية المعترف بها. وهو واحد من الحكم المطلوب وفقا للمادة 43 (5).


ويمكن تعديل خسارة رأس المال قصيرة الأجل مقابل المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل.


سيدي، إذا كان لدي فقدان 1.5 كهس من و & أمبير؛ س ولدي أجور 5 كهس من شركة شراكة يمكن أن انطلقت الخسارة من دخل الأعمال من الشركة وتصبح غير مسؤولة للمراجعة.


لدي تداول F & أمب؛ O في سوق الأسهم.


لقد حصلت على بعض الأرباح كم أدفع الضرائب، وكيفية حساب تورنوفر. كيفية حساب الضريبة٪ الرجاء المساعدة.


إجمالي الربح في التجارة المستقبلية = Rs.1592922.


الخسارة الإجمالية في التجارة المستقبلية = روبية. -554718.


هذا هو بلدي الخسارة الربح التداول كيفية حساب الرجاء المساعدة سيدي & # 8230؛


في F & أمب؛ O، وسيط بلدي هو تقديم بيان P & أمب؛ L، والذي يتضمن كل المعاملات اليوم. دعونا نقول على سبيل المثال لدي روبية. 25،000 / - كما الرصيد الافتتاحي للتجارة. بمجرد أن التجارة في F & أمبير؛ O هذا المبلغ من 25K، يظهر البيان -25،000. إذا أحصل على ربح من 10K بعد أيام قليلة، وسوف تظهر كما + 35K. ثم إذا كنت تستثمر 35K أو 30K وسوف تظهر مرة أخرى كما -30K. لذا، سؤالي هو إذا كنت لا تزال على إعادة استثمار العائدات البيان لن تظهر أي صافي الربح. ثم كيفية حساب الدخل والضرائب؟ كيفية حساب صافي الربح؟


وما هي ضريبة الربح في التداول.


ويرتبط السؤال الخاص بي لتعيين قبالة الخسارة التي تم نقلها إلى الأمام كخسارة التوزيع، والتي يتم معالجتها الآن كما الأعمال العادية في حالة F & أمب؛ o تحويل البورصة المعترف بها.


لقد دفعت إلى الأمام خسارة خسارة ل A. Y. 2018-13 من تبادل السلع. الآن يتم معالجة هذه المعاملة كما المعاملات التجارية العادية وأنا قد ربح من المعاملات المشتقة من المعترف بها (نفس) تبادل السلع يا A. Y. 2018-16.


يمكنني تعيين قبالة بلدي فقدانها إلى الأمام من A. Y. 2018-13، والتي كان C / F كما خسارة التجهيز كما تمت معالجتها بشكل أكبر.


يمكنك المضي قدما وانطلقت خسارة المضاربة مقابل المكاسب كسب فقط. ويمكن ترحيل الخسارة لمدة 4 سنوات. كا روشيت شيث & # 8211؛ 9664287945.


سيدي، لقد فقدت 3lacs من F & أمبير؛ O التداول و 10 لاكس من ملكية الأعمال الهندسية. يمكن أن انطلقت هذه الخسارة من بلدي الدخل التجاري أو يجب أن أدفع الضرائب على 10 لاكس الدخل والمضي قدما في الخسارة.


يمكنك إعداد F & أمب؛ O خسارة مقابل الأعمال العادية الدخل كما F & أمب؛ O يعتبر نشاطا طبيعيا. لمزيد من التفاصيل اتصل كا روشيت شيث & # 8211؛ 9664287945.


العقود الآجلة 2737977.50.


العقود الآجلة تحقق أرباحا -1887702.50.


لا يوجد مصدر آخر للدخل باستثناء خسارة رأس المال قصيرة الأجل لحقوق الملكية.


هل أحصل على التدقيق الضريبي.


ويطبق التدقيق الضريبي إما إذا تجاوزت قيمة التداول 1 كرور ل 16-17 أو أي خسارة، وتجاوزت الإيرادات الأخرى حد ​​الإعفاء الأساسي & أمب؛ كنت ترغب في المضي قدما الخسارة. كا روشيت شيث & # 8211؛ 9664287945.


العقود الآجلة 2737977.50.


وحققت العقود الآجلة الربح -1887702.50.


لا أي مصدر آخر للدخل باستثناء الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل لا أحصل على التدقيق الضريبي.


الحكومة لا؛ ر الرعاية من أنت. ويتر كنت في خسارة أو الربح تحتاج إلى التدقيق. وهذا يعني فقط يجب أن تدفع R. s 16000 إلى كا.


إذا ش دون؛ ر ثم بعد 3 سنوات أن يأتي إلى ش يسأل عقوبة 100K 🙂 بسيطة كما أن دفع ذلك أيضا أنها لن تدع ش كاري خسارة إلى الأمام.


لذلك لا يتم احتساب تورنوفر وفقا لقيمة الكيان الذي لا يزال قائما؟


إذا كان هناك خسارة في F & O وإجمالي الدخل أقل من بيل ثم انه لا يجب أن تفعل التدقيق وفقا 44AD (5)


& # 8220؛ بغض النظر عن أي شيء وارد في ما سبق.


أحكام هذا القسم، مقيم مؤهل يدعي أن أرباحه.


والمكاسب من الأعمال المؤهلة أقل من الأرباح والأرباح.


المحدد في القسم الفرعي (1) والذي يتجاوز الدخل الإجمالي الحد الأقصى للمبلغ.


التي لا تفرض على ضريبة الدخل، يجب الاحتفاظ بها والمحافظة عليها.


مثل دفاتر الحسابات والوثائق الأخرى المطلوبة بموجب القسم الفرعي (2) من.


القسم 44AA والحصول عليها تدقيق وتقديم تقرير من هذه المراجعة كما.


مطلوب بموجب القسم 44AB & # 8221؛


س. ما إذا كان التدقيق ينطبق أم لا عندما تكون هناك خسارة في F & O؟


إجمالي دوران في المستقبل & أمب؛ الخيار هو 563370.00 ورسوم أخرى هي 1459.61. الخسارة الإجمالية هي 216322.00. لدي كل التفاصيل. هل هذا الرقم كاف للمراجعة. التفاصيل في ورقة اكسل.


هل يمكنني ضبط الخسارة من تداول F & أمب؛ O 2018-2018 خلال العام الحالي الدخل من الفائدة؟ لم أكن ملف إتر 2 أو 4 من أي وقت مضى.


إذا بلدي دوران حوالي 60K وأنا جعلت فقدان 10K. هل هناك مشكلة إذا أبلغت عن ربح بنسبة 8٪ بدلا من الخسارة من أجل تجنب التدقيق (لدي راتب ومسؤوليتي أكثر من 2.5lk)


سيكون لديك لتكون مفتوحة ل 44 A و 44AB كما 44AD هو مخطط الضرائب المفترض حيث لديك لإجبار تظهر الربح من 8٪ أو أكثر. إذا كنت تظهر أرباحا أقل من 8٪ من قيمة التداول أو الخسارة التي لا بد أن تحصل على الكتب المدققة تحت القسم 44AB قراءة مع سيك 44AD. نأمل أن تجد هذا مفيد.


مرحبا راجيندرا، سوف تكون هناك حاجة للحصول على كتبك تدقيقها للمضي قدما & أمب؛ انطلقت الخسائر. لمزيد من الاستفسارات اتصل بي كا روشيت شيث & # 8211؛ 966427945.


ما هو حجم التداول الذي سيتم اعتماده عند رسم حساب الربح والخسارة لغرض التدقيق الضريبي؟ دوران لغرض الباب 44AB لا يمكن اعتمادها. يرجى توضيح.


في حالة التدقيق الضريبي 44AB يجب على المقيم أن يحتفظ بدفاتر الحسابات، وبالتالي يحتاج دوران إلى أن تستمد.


بل مشاركة المزيد من التفاصيل من قسم أكثر فيما يتعلق المسألة أعلاه.


في حالة الخيار المستقبلي & أمب؛ السلع دوران يعني ما & # 8230؛ .. ما إذا كان إجمالي المبيعات أمت أو مبيعات أقل شراء أمت أي صافي أمت.


مرحبا براتيك .. هل يمكن أن تخبرني بالمعاملة الضريبية في حالة & # 8220؛ بيع قصيرة & # 8221؛ وفي السنة التي يكون فيها الدخل خاضع للضريبة في حالة عدم وجود بيع قصير وشراء الأسهم في نفس السنة المالية & # 8230؛.


مادة لطيفة جدا.


شرح بشكل رائع. بانغ على في كل نقطة رئيسية. شكرا لك سيدي .


شرح لطيف جدا.


سيدي، لقد حصلت على إخطار فحص لعدم مراجعة الحسابات وملف العودة معيبة ل 2018-2018، أنا حامل أجوب وفعلت بعض التداول داخل اليوم، يتم إدخال إجمالي تكلفة المبيعات من التداول خلال اليوم كما بدوره وعلى ذلك لقد أعلنت تسليم أكثر من 1rr موريثان أثناء العودة file. bcoz على علم من كونولدج تسليم تم حساب بطريقة خاطئة، في هذه الحالة أسيسينغ ضابط تريد على ما يرام لعدم الحصول على أكونت مراجعة والعقوبة 0.5٪ من تسليم (& غ؛ 1cr)، في هذه الحالة ط أوضح لحساب خاطئ من تسليم التداول لحصة خلال اليوم، لكنه لم يقبل ويريد أن يعطي الطلب من روبية جزاء 25000 عقوبة التدقيق و rs.50000 كما بدوره على عقوبة. لذلك بل توحي لي كيفية إجراء مزيد من أفيود هذه عقوبة سيدي. .


سيدي طمنت فقدان 3 لاكس في f & أمب؛ o التداول أنا لا أعرف كيف نشو هذا في إتر يرجى دليل لي.


سيدي، لقد حصلت على إخطار فحص لعدم مراجعة الحسابات وملف العودة معيبة ل 2018-2018، أنا حامل أجوب وفعلت بعض التداول داخل اليوم، يتم إدخال إجمالي تكلفة المبيعات من التداول خلال اليوم كما بدوره وعلى ذلك لقد أعلنت تسليم أكثر من 1rr موريثان أثناء العودة file. bcoz على علم من كونولدج تسليم تم حساب بطريقة خاطئة، في هذه الحالة أسيسينغ ضابط تريد على ما يرام لعدم الحصول على أكونت مراجعة والعقوبة 0.5٪ من تسليم (& غ؛ 1cr)، في هذه الحالة ط أوضح لحساب خاطئ من تسليم التداول لحصة خلال اليوم، لكنه لم يقبل ويريد أن يعطي الطلب من روبية جزاء 25000 عقوبة التدقيق و rs.50000 كما بدوره على عقوبة. لذلك بل توحي لي كيفية إجراء مزيد من أفيود هذه عقوبة سيدي. .


هل ينطبق القسم التوضيحي 73 فقط على الشركات؟


يمكن للضريبة الفردية المقاصة الضابط خسارة مشتقة ضد الربح التجاري وفقا للمادة 43 (5)


لدي مشكلة غريبة. أنا أتلقى دخل الراتب ولكن لدي أيضا إنترا داي التداول الخسارة التراكمية إلى حد تقريبا. Rs.2 لاكس (أنا لست في أي أعمال أخرى التي كتب الحساب إلزامية - ولكن ببساطة تعمل من جهاز الكمبيوتر المحمول). لا تسمح جاوة وتيليتي ITR4 الدخل السالب في P & أمب؛ L A / C البند 51 و إيتو يعتقد فقط في إضافة الخسارة التراكمية بلدي الدخل. كيف يمكنني إعادة النظر في هذه المسألة في ITR4؟


تكهنات الأعمال تفقد في إتر حيث وضع كمية من الخسارة.


جديد إتر 3، انتقل إلى الجدول جدول إكسل إكسيل، هناك A - & غ؛ 2a للمضاربة P / L و A - & غ؛ 2B ل F & O P / L.


بعد البحث كثيرا وجدت أور بلوق ..


وجدت أنه ممتاز كما لدي معرفة النيل عن الضرائب و إترس ..


سيدي لدي بعض الشكوك كيف نفعل وما بالضبط يجب أن أفعل ؟؟


الرجاء مساعدتي شكرا لك مقدما.


أنا وأبي على حد سواء القيام التداول عبر الإنترنت في F & أمب؛ O فقط ..


وكلاهما في خسارة ..


اسمحوا لي أن أقول ش بت قليلا في التفاصيل ..


أخذت 3 لاكس من أخي لغرض التداول (حصل على 3 لاكس كما قرض من الهيئة الفرعية للتنفيذ)


أنا استثمرت 3 لاكس + 1 لاكس من والدي إلى السوق وحصلت خسارة 1.60 لاكس في السنة المالية 14-15 وسحبت 2 لاكس جزئيا للنفقات & # 8230؛ على مدار العام..


بقية 50K هو الرصيد في حساب التداول الخاص بي & # 8230؛


لذلك أنا بحاجة لملء ITR4 الحق ..


1. ولكن كيفية ملء هناك العديد من علامات التبويب في ورقة اكسل من ITR4 & # 8230؛ ؟


2. كما حصلت على فقدان وأنه & # 8217؛ ق أقل من 8٪ الربح أحتاج أوديت & # 8230 ؛. ما هي عملية التدقيق وكم ستكون رسوم التدقيق؟ ومن أين يمكنني التدقيق.


3. كما كتب الحسابات ما يجب أن تبقي .. جميع الملاحظات العقد و P / L بيان المقدمة ولكن الوسيط & # 8230؛؟


هو جيش متقاعد شخصي ..


واستثمر رأس المال في التداول وخسر 2.78 لاك.


1. حصل على معاش 24000 شهريا.


2 لديه قرض السكن من 4 لاك من ليك هفل. ودفع قسط 4492.


3. أيضا لديه قرض شخصي إضافي 2 لاكس ودفع 2440.


4. قرض آخر من البنك المركزي لديه 2 لاكس ودفع 5000 لذلك.


5. لديه أيضا بعض بوليصة التأمين لأنه يدفع 20 ألف سنويا ..


سيدي، في السابق نحن لم ندفع أي ضرائب و ديدن & # 8217؛ ر شغل إترس كما لم نكن نعرف في فقدان أيضا لدينا لتقديم إتر ..


وللضرائب نحن لا & # 8217؛ ر أن الكثير من الدخل & # 8230؛


الرجاء مساعدتي كيف نفعل ذلك .. حيث لملء جميع البيانات في ITR4.


أور الإرشاد سيكون مفيدا للغاية.


لقد اشتريت النحاس قيمة rs.8000000 / - & أمب؛ الحصول على الربح 50000 / -، فماذا يجب أن أفعل، لا بد لي من ملء ضريبة الدخل العودة & # 8230؛ من فضلك قل لي في أقرب وقت ممكن.


يرجى ملاحظة، رأيت ملاحظة قيمة ل بروف. لملء إتر في حالة دخل الأعمال والخسائر وترغب في الحصول على رأيك القيم.


يرجى دعم لي وتعطيني نصيحتك القيمة والرأي في بلدي المسألة أي.


كان لي في المستقبل والخيار أي في الأسهم المشتقات التجارية كان الرقم الخسارة هو 9،50،000.00 روبية وكان رقم الربح Rs.419600.00، وكان الرصيد خسارة على الأعمال المشتقة من روبية. 536400.00 (419600-956000)


أرباح رأس المال على المدى الطويل للبيع - شراء عودة الأسهم هند ونيليفر من روبية 3،29،200.00، لذلك لا يمكن المطالبة بها الضرائب الحرة على المدى الطويل كاب. ربح.


والتأمين قامت الهيئة بتخصيص 31،616.00 روبية دون الاحتفاظ بالكتب.


أنا شغلت I. T. R في 31 يوليو 2018 خسارة العودة و المطالب & # 8211؛


1) الربح والمكاسب من الأعمال التجارية والأستاذ. RS. RS.


دخل العمولة بدون دفاتر 31،616.00.


سهم دخل التداول لوس & # 8211؛ 5،36400.00.


2.) أرباح رأس المال 3،29،200.00 3،29،200.00.


3. الدخل من مصادر أخرى 5،640.00 5،640.00.


إجمالي الدخل & # 8211؛ (1،69،944.00) كخسارة غير ممتصة يتم نقلها.


إجمالي الدخل الخاضع للضريبة لا شيء.


سألت نفسه إلى بلدي كا و كا من حيدر أباد الذي أكد أن أنا شغل إتر الصحيح.


يرجى تأكيد ما إذا كان إتر شغلها -4 هو الحق.


يرجى القيام دليل وإعطاء المشورة القيمة الخاصة بك. وسوف تكون ملزمة للغاية في الحصول على رأيكم القيم.


44AD يثير التساؤل عندما:


لدي أقل من 1 كرور دوران.


أنا لا أريد أن يدعي أي إكسد أو ديب.


أنا لا أريد أن المقاتلة أو تحمل خسائر فود.


ثم أستطيع أن أفترض 8٪ من إجمالي دوران دور الدخل الخاضع للضريبة.


الآن تحت نفس الأحكام إذا ادعي أن لدي أقل من 8٪ الربح أو يقول فقدان & # 8230؛ لا بد لي من الامتثال 44aa و 44ab.


1. أريد المطالبة بالتعويض.


2. أريد أن المطالبة ديب.


3. أريد أن تحمل خسارة فود.


4. أنا لا أريد أن الاستفادة من خيار 44ad.


ثم لماذا سوف تكون مفتوحة إلى 44aa و 44ab إذا كان لدي خسارة تحت فوت والخيارات المعاملات.


أنت على حق تماما. القسم 44AD هو حول الدخل المفترض وهو اختياري لرجال الأعمال الذين لديهم دوران أقل من الحد المقرر، أي 1 كرور ل 2018-2017، لإظهار دخلهم تحت هذا القسم، والفوائد هي أنها لا تحتاج إلى الحفاظ على الكتب من A / C. إذا حافظت على الكتب المطلوبة من A / C وكان لديك خسارة في F & O التداول، ثم يمكنك أن تظهر هو فقدان الأعمال العادية (بدلا من الدخل الافتراضي). وتنتهي الحاجة إلى المراجعة فقط عندما يتم تجاوز الحدود المذكورة في القسم 44AB. وكثيرا ما يقرأ العديد من المراجعين القسم 44AB و 44AD معا ويطبق هذا الأخير فقط عندما لا تكون هناك كتب من A / C، وبالتالي تحتاج إلى إظهار الحد الأدنى للدخل المفترض الذي هو 8٪. عندما لا يتم اختيار خيار الدخل الافتراضي (القسم 44AD) لا ينبغي أن تكون هناك حاجة لإجراء تدقيق ضريبي للخسائر.


إذا كان F & O دوران أقل من 2 كرور.


هل يمكنني دفع الضرائب على 6٪ من قيمة التداول (كما تم توجيه كل شيء في F & O من خلال القنوات المصرفية) .. بغض النظر عن الأرباح الفعلية التي حصل عليها مني؟


في حالة فقدان لماذا سيسيو 44AD يتم تطبيقها بشكل إلزامي سيدي ؟؟


44AD هي الضريبة المفترضة التي تفترض 8٪ من قيمة التداول باعتبارها صافي الدخل الخاضع للضريبة.


لنفترض أنني لا تذهب من قبل 44AD ولدي خسارة أيضا، لماذا أنا ليرة لبنانية تكون عرضة للمراجعة الضريبية ؟؟ يمكن أن بوت فهم سيدي.


44AD يقول إذا كنت اختيار عدم الحفاظ على الكتب من أكتس وترغب في الاستفادة من فرضية الضرائب ولكن ادعي أن لدي خسارة من أن أحصل على الكتب والحفاظ عليها والتدقيق من ذلك.


إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال فرضية الضرائب بموجب القسم 44AD، تريد المطالبة إكسد .. وتريد أن تحمل خسائر فود كذلك. هل يمكن أن يرجى ذكر أي قسم أو السوابق القضائية يجعلني أن المأوى تحت 44AB سيدي ؟؟


شكرا لكم، معلومات جيدة جدا. واسمحوا لي أن أعرف اسم الموقع أو المادة التي تذكر كيفية الاحتفاظ بسجلات F & O المعاملة في كتبنا.


مذكرة توجيهية من إيكاي على مراجعة ش / ق 44ab.


بعض واحد هو نسخ المحتويات الخاصة بك simpletaxindia. in/2018/08/all-about-income-tax-return-filing-in. html.


1 - إذا قرر شخص عدم المضي قدما في الخسائر بسبب تداول العملات الأجنبية لأنه قرر عدم مواصلة التداول، فهل ما زال يتعين إجراء عمليات تدقيق ضريبي وإيداعها في شكل 4 من لوائح التجارة الدولية؟ هل يمكن أن يكون الإيداع في نموذج ITR2 كافيا؟ ما هي الآثار المترتبة على وجهة نظر الامتثال الضريبي؟


2. افترض 2/3 سنوات أسفل الخط، شخص القيام به مرة أخرى بعض F & O التداول ونتيجة للمكاسب، ملفات العودة في شكل ITR4 الآن والحصول على الكتب تدقيقها / غير مطلوب وفقا للشرط، هل هناك أي حكم إلزامي لإعطاء السنوات السابقة & # 8217؛ البيانات أثناء الإيداع الضريبي أو يمكن أن تبدأ كل شيء مثل لائحة نظيفة؟


جيد واحد براتك ..


معلومات كاملة وشاملة مشتركة حول الموضوع أعلاه (مشتق).


واسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان قسط المدفوعة بموجب ليك فاريستا بنسيون بيما يوجانا & أمب؛ ليك جيفان أكشاي-في مضمون للمطالبة الخصم U / S 80C و 80CCC أو أي خصومات أخرى حسب في-ضريبة توفير الحكم.


الذين يقومون بأعمال المضاربة (شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم & # 8211؛ التداول داخل اليوم) وحصلت على خسارة حول (94k) لذلك هو يتطلب القيام به حتى التدقيق (المبيعات & # 8211؛ شراء (كل من المبالغ الإيجابية والسلبية )) هو أقل من 1 كر. يرجى تقديم النصيحة.


إذا كان هناك خسارة ثم توفير 44AB قراءة مع 44AD لن تنطبق كما كنت قد قرأت القسم 44AD حيث أنه من الواضح أنه طالما لا يوجد دخل يتجاوز الحد الأساسي للإعفاء، لا ينطبق الحكم مراجعة الحسابات الضريبية حتى لو كان لديك الربح هو أقل من 8٪. تصحيح لي إذا الخطأ.


شكرا على هذه المقالة.


سيدي العزيز، يمكن ش يرجى إعطاء أي إشارة حيث يتم احتساب طريقة حساب دوران على النحو الوارد أعلاه.


سيدي العزيز، يمكن ش يرجى إعطاء أي إشارة حيث يتم احتساب طريقة حساب دوران كما ذكر أعلاه.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


منشورات شائعة.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية. نحن نذهب لتوفر لك المعلومات الفعلية دون البريد المزعج أو زغب.


كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في ضريبة الدخل الخاص بك.


دافعي الضرائب الذين يتعاملون في المشتقات، وصف تجربتهم مع عملية الإيداع الضريبي غامضة ومربكة. وفيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد.


المشتقة تعني أداة تشتق قيمتها. ليس لها قيمة خاصة بها. ويستند سعره على الأصول الأساسية. ويمكن تداول المشتقات من الأسهم والمؤشرات في البورصات الهندية. الشكل الأكثر شعبية من المشتقات هي العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O). ويعني العقد الآجل اتفاقا للشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي. ينتهي هذا العقد في تاريخ محدد مسبقا. عند الإنتهاء، يتم تنفيذ العقود الآجلة بتسليم الأصل الأساسي أو عن طريق الدفع. الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء ولكن عندما كنت تفعل عقد الخيارات، يمكنك اختيار عدم إجراء الصفقة.


يتم التعامل مع الدخل من صفقات F & O دائما تقريبا كإيرادات الأعمال. هذا العلاج هو بغض النظر عن وتيرة أو حجم المعاملات الخاصة بك. قد يكون ذلك مفاجأة إذا كنت راتب ولم تدير الأعمال التجارية. يجب على دافعي الضرائب الذين لديهم دخل تجاري تقديم إتر-4.


وفقا لقوانين الضرائب الهندية، يتم الإبلاغ عن الدخل تحت خمسة رؤوس و [مدش]؛ الراتب والممتلكات المنزلية، والأرباح الرأسمالية، والأعمال التجارية والمهنية ومصادر أخرى (أي دخل المتبقية التي لا يمكن تصنيفها في رؤوس أخرى). F & أمبير؛ O التجارة تحت رأس & لسو؛ الأعمال & [رسقوو]؛ في الإقرار الضريبي.


الإبلاغ عن تجارة & أمب؛ O كعمل تجاري يعني:


* يمكنك المطالبة النفقات من دخل عملك.


* ونتيجة لذلك قد تكسب ربحا أو تتكبد خسارة.


* يجب الإبلاغ عن الخسائر والخسائر لها فوائد ضريبية.


* لا يزال دخلك الإجمالي (من جميع الرؤوس الخمسة) يخضع للضريبة على أسعار البلاطة.


قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. وينص قانون ضريبة الدخل على أن تجارة "F & أمب؛ O" تعتبر نشاطا غير مضاربي. تعامل صفقات الأسهم خلال اليوم على أنها أعمال مضاربة.


تذكر أنه لا يسمح بإعفاءات التكاليف وإعفاءات رأس المال إلا من بيع أصول رأسمالية مثل أسهم الأسهم والصناديق المشتركة والأراضي والمنزل وغيرها. بما أن F & O الصفقات تعتبر الأعمال التجارية، لا تطبق قواعد الضرائب من قواعد الأرباح الرأسمالية.


العقبة الأولى هي إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك الربح والخسائر التفاصيل. لحساب إجمالي الدخل من صفقات F & O، أخذ بيان المعاملات الخاص بك لمدة عام كامل. نظرة على الإيصالات الخاصة بك. قد تكون هذه قيمة إيجابية أو سلبية. جمع هذه تصل لمدة عام كامل. يمكن خصم المصروفات من إجمالي الدخل الخاص بك. بعض النفقات التي يمكنك خصمها تشمل تكاليف الإيجار أو الصيانة للمباني المستخدمة في الأعمال التجارية. المحمول أو الهاتف؛ رسوم الإنترنت؛ رسوم حساب ديمات؛ لجنة وسيط. الاستهلاك على الكمبيوتر المحمول المستخدمة في التداول؛ وأية نفقات أخرى مرتبطة مباشرة بعملك.


يتم احتساب دخل الأعمال للسنة المالية التي تقوم بإيداع عودتك فيها. سيكون لديك أيضا لإعداد الميزانية العمومية التي ذكرت في إتر-4. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك.


كثير من الناس الحصول على الخلط عندما يكون لديهم أكثر من نوع واحد من التعامل في سوق الأسهم. ويقوم البعض بإجراء معاملات الأسهم داخل اليوم مع صفقات F & O. وقد يحتفظ البعض بالمخزونات كاستثمارات طويلة الأجل ويستثمرون أيضا في صناديق الاستثمار المشترك. في مثل هذه الحالة، يجب عليك حساب دخل عملك من كل هذه على حدة. F & أمب؛ O دخل التجارة والتداول في الأسهم خلال اليوم سوف يكون نفقات منفصلة. لا تقلق إذا كان لديك نفقات مجمعة؛ على سبيل المثال، يمكنك استخدام نفس الأماكن للتجارة في كل من، أو استخدام هاتف واحد. ببساطة تشعب هذه النفقات على أساس معقول. يمكنك تخصيصها باستخدام نسبة على أساس الوقت الذي يقضيه.


إذا كنت تستثمر في الأسهم على المدى الطويل، يمكنك التعامل معها كأصول رأسمالية. ولن يتم الإبلاغ عن هذه الأنشطة على أنها نشاط تجاري إذا لم يتم تداولها في كثير من الأحيان. هناك عنصر من الأحكام المعنية والمعايير الرئيسية هي نيتكم. لذا، اختر بعناية. إذا كان لديك بعض الأسهم التي تتداولها في كثير من الأحيان والبعض الذي تحتفظ به لفترة أطول، يمكنك فصلها إلى الأصول التجارية ورأس المال. تذكر أن تختار على أساس عادل وتطبيق اختيارك باستمرار. يجب عليك الإبلاغ عن المكاسب من الأصول الرأسمالية تحت رأس المال؛ الأرباح الرأسمالية & [رسقوو]؛ التي لديها قواعد ضريبية مختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل صناديق الاستثمار المشتركة كاستثمارات وتخضع للضريبة على حدة.


سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبة أعلى إذا لم تبلغ عن خسائرك حيث أن الخسائر لها فوائد ضريبية وتخفيض الدخل الإجمالي الخاضع للضريبة. الخسائر من F & O يمكن أن تنطلق من الدخل من رؤساء آخرين (باستثناء دخل الراتب). قل، وفقدان من F & O الأعمال هو Rs1 لكح، ودخل الراتب هو Rs5 لكح، والدخل من الإيجار هو Rs2 لكح، ودخل الفائدة هو Rs50،000. يكون إجمالي الدخل الخاضع للضريبة Rs6.5 لكح.


إذا لم يتم تعيين الخسائر بالكامل في نفس العام، يمكنك نقلها إلى الأمام لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثماني التالية، فإنه لا يمكن أن تنطلق إلا من دخل الأعمال غير المضاربة.


إذا كان لديك خسارة F & O، يجب أن تحصل على حساباتك تدقيقها. التدقيق هو أيضا إلزامي إذا كان دوران الخاص بك يتجاوز Rs1 كرور. إذا لم يتم تدقيق الحسابات، الحد الأدنى للعقوبة 0.5٪ من قيمة التداول قد تفرض (بحد أقصى Rs1.5 لكح). التاريخ المحدد لتقديم الإقرارات الضريبية للسنة المالية 2018-16، حيث التدقيق إلزامي، هو 30 سبتمبر 2018.

No comments:

Post a Comment