Monday 12 March 2018

خيارات سكوتريد المستوى 2


سكوتريد المستوى 2 خيارات.


تريانجل تريد (روم أند سلاف تريد) - ديفينيتيون ...


سكوتريد مستوى 2 خيارات فوريكس الماس إي تحميل.


تطبيق لمكتب الفرع المحلي الخاص بك والاحتفاظ سكوتريد ® خيارات. كيان للدخول في هذه الاتفاقية. السيدة د. المستوى الرابع -. حافة.


نافذة المستوى الثاني من سكوترادر ​​يقتبس يقتبس يتيح لك الوصول إلى كتاب النظام نسداق، حيث يمكنك أن ترى أفضل محاولة وأسأل من كل نسداق. إليك الخطوات التي يجب اتخاذها للحصول على الموافقة على خيارات التداول في سكوتريد. الصفحة الرئيسية - . الخطوة 2 . اتبع المطالبات بناء على مستوى تداول الخيار الذي تبحث عنه.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول عبر الإنترنت 13 يوليو 2018. مستويات موافقة تداول الخيارات. المستوى 1 . المستوى 4: المستويات 1 و 2 و 3 +. خيارات متطورة التجار يعرفون المستوى المناسب لاحتياجاتهم. . فوجئت لرؤية سكوتريد جعل قائمتك من وسطاء الخصم على الانترنت 27 يناير 2017. خبراء الوساطة نيردواليت استعراض سكوتريد، والتي تبرز للمبتدئين. الوسطاء، وهذا جعل سكوتراد لاعب في الساحة التجارية الخيارات. . أو المزيد من الصفقات العمولة في الشهر أيضا الحصول على حر ونقلت المستوى الثاني، والتي.


الاستثمار.


1 691 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 110511 على & # 32؛ أب-225 & # 32؛ في 2018-01-21 23: 22: 39.105814 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


المستوى الثاني.


نافذة المستوى الثاني من سكوترادر ​​يقتبس يقتبس يتيح لك الوصول إلى كتاب النظام نسداق، حيث يمكنك أن ترى أفضل محاولة وأسأل من كل مشارك في السوق ناسداك ونقلت صانع السوق مجتمعة في عرض سعر مجمع. يمكن أن يساعدك المستوى الثاني في تحديد الاختلالات بسرعة في عرض السعر أو الطلب، وتحديد المشاركين في السوق الذين يقدمون أقل عرض لعروض الأسعار.


سوف تحتاج إلى تنشيط أداة المستوى الثاني قبل أن يمكن استخدامها.


لتنشيط المستوى الثاني.


انقر على رمز المستوى الثاني أعلى نافذة اقتباس الشبكة وقراءة صفحة البنود والشروط التي تظهر. إذا وافقت على بنود الاستخدام، فأدخل الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم حسابك في المساحة المتوفرة. انقر على أوافق.


لاستخدام أداة ناسداك المستوى الثاني.


انقر على أيقونة المستوى الثاني (L2) أعلى نافذة اقتباس الشبكة. أدخل رمزا في الحقل المقدم وانقر على انتقال.


سيتم عرض اقتباس للرمز الذي أدخلته بما في ذلك آخر معلومات الأمن والعطاء والمطالبة والعالية والمنخفضة والحجم في أعلى نافذة المستوى الثاني.


ستعرض الشاشة الرئيسية لنافذة المستوى الثاني أفضل عروض الأسعار الحالية في العمود الأيمن وأفضل أسعار الطلب الحالية في العمود الأيسر. سيتم توفير المعلومات التالية في عروض عروض الأسعار الحالية وأعمدة طلبات الطلب الحالية:


مميد (معرف صانع السوق) †"الاختصار المؤلف من أربعة أحرف المستخدم للإشارة إلى صانع السوق هو مم. بيدع "سعر العرض هو السعر الذي يرغب صانع السوق أو الوسيط في دفعه مقابل ضمان أو سلعة. إن السعر الذي يرغب فيه صانع أو وسيط آخر في بيع هذا الضمان يسمى سعر الطلب، ويسمى الفرق بين السعرين الفارق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أسعار العطاءات وأسعار الطلب إلى وسائل اإلعالم فيما يتعلق بالسلع والمعاملات التي تتم بدون وصفة طبية. Ask†"سعر الطلب هو السعر الذي يقدم فيه صانع السوق أو وسيط لبيع أمن أو سلعة. إن السعر الذي يدفعه صانع آخر أو وسيط آخر يدفع ثمن هذا الضمان هو سعر العطاء، ويسمى الفرق بين السعرين الفارق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أسعار العطاءات وأسعار الطلب إلى وسائل اإلعالم فيما يتعلق بالسلع والمعاملات التي تتم بدون وصفة طبية. الحجم Ђ "سيتم الإشارة إلى إجمالي عدد الأسهم المعروضة في أفضل محاولة أو سعر الطلب في العمود الحجم.


لوضع صفقة من نافذة المستوى الثاني، انقر على التجارة السريعة.


استخدم أداة لينكر لتوصيل نافذة المستوى الثاني بالنوافذ الأخرى عبر سكوترادر.


ويتوفر المستوى الثاني مقابل رسم وصول قدره 10 دولارات، وهو مجاني في الحسابات التي تحتوي على 10 صفقات أو أكثر من الطلبات التي يتم التكليف بها في الشهر التقويمي. سيتم خصم فاتورة بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إلى حسابك في نهاية كل شهر، ولكن سيتم إعادة خصم 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى إذا أكملت 10 صفقات أو أكثر بتكليف بحلول نهاية التداول في آخر يوم سوق من الشهر.


لإلغاء الاشتراك الخاص بك إلى المستوى الثاني من ناسداك في سكوترادر ​​В® الجري ونقلت:


فتح نافذة ناسداك المستوى الثاني من شبكة اقتباس الخاص بك. انقر على رمز التهيئة في الجانب العلوي الأيمن. هذا الرمز يشبه عجلتين. حدد مربع إلغاء تنشيط المستوى الثاني. اختر موافق. اقرأ اتفاق إلغاء المستوى الثاني. إذا وافقت على البنود المعروضة، فأدخل الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم حسابك في الحقل المقدم. اختر إلغاء تنشيط المستوى الثاني.


اتبع التعليمات لتنشيط المستوى الثاني أعلاه لإعادة تنشيط اشتراكك في المستوى الثاني في أي وقت.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


مستويات مختلفة من مخاطر الخيارات.


بعض عقود الخيارات تحمل مخاطر أكثر من غيرها. بشكل عام، خيارات الشراء أقل خطورة من كتابتها لأنك معرضة فقط لخطر فقدان القسط الذي تدفعه عند الشراء. إذا كنت تبيع مكالمة مكشوفة، من ناحية أخرى، فإنك قد تواجه خطر شراء الأسهم في السوق الثانوية، بغض النظر عن سعر السوق، قبل بيع الأسهم إلى صاحب الخيار بسعر الإضراب. ونظرا لعدم وجود أي حد لمدى ارتفاع سعر السهم، فإن بيع المكالمات غير المكشوفة يمثل مستوى غير محدود من المخاطر.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات في 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


سكوتريد مراجعة 2017.


سكوتريد هو مرشح قوي للمستثمرين المبتدئين الذين يريدون أكثر من خدمة الانترنت فقط.


وتمتلك الشركة واحدة من أكبر شبكات الفروع في هذه الصناعة - ما يقرب من 500 مكتب في جميع أنحاء البلاد - ويقدم الهاتف على مدار الساعة والدعم عبر الإنترنت الدردشة التي يعمل بها أكثر من 1000 الاستشاريين الاستثمار سبعة أيام في الأسبوع. الإيجابيات الأخرى هي سكوتريد $ 0 الحد الأدنى من متطلبات التوازن لحسابات التقاعد الفردية، تشكيلة قوية من أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم الصفقة ومنصة التداول عبر الإنترنت صديقة للمبتدئين.


العودة إلى مكاتب الفروع: لا يقتصر الأمر على العملاء الذين يقدرون وجود الشركة في الطوب وقذائف الهاون. في العام الماضي، أعلنت تد أميريتريد أنها كانت تحصل على سكوتريد في صفقة المقرر أن تغلق في سبتمبر 2017. بعد ذلك، فإن اثنين من شركات الوساطة دمج الخدمات والمكاتب تحت اسم تد أميريتراد.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 6.95 دولار لكل حساب حد أدنى للحساب: 0 دولار لحسابات الاستجابة العاجلة؛ $ 2،500 للوساطة الترويج: 50 الصفقات خالية من العمولات مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


سكوتريد هو أفضل ل:


المستثمرون المبتدئون المستثمرون في إيرا المستثمرين الذين يضعون الأولوية لخدمة العملاء.


سكوتريد، إلى، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،


أيام الدعم عبر الهاتف من 6 صباحا إلى 1 صباحا، من السبت إلى السبت من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 7 مساء. الشرقية البريد الإلكتروني الدعم والدردشة الحية 500 الفروع المحلية.


حيث يلمع الاسكتلندي.


تكاليف منخفضة: لجنة التجارة 6.95 $ سكوتريد على الأسهم وصناديق التبادل التجاري يتماشى مع تد أميريتراد (6.95 $) والتجارة الإلكترونية (6.95 $، على الرغم من تخفيض حجم المتاحة). في يونيو الماضي، خفضت الشركة رسومها لكل عقد على الخيارات إلى 70 سنتا من 1.25 $. جنبا إلى جنب مع شراكة مع وسطاء التفاعلية، وهذا جعل سكوتراد لاعب في الساحة التجارية الخيارات.


كما أن عمولات السندات المشتركة في الوساطة المالية منخفضة أيضا: إذ تبلغ تكلفة شراء وبيع الأموال غير المحملة 17 دولارا أمريكيا و 0 دولار أمريكي للشراء و 17 دولارا لبيع الأموال التي تفرض رسوما على المبيعات. سكوتريد يقدم أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات، لذلك فمن السهل لتجنب دفع عمولة.


رسوم سكوتراد التي تناسب رسوم الحساب. لا توجد أي خلل أو رسوم خدمة الحساب السنوية. وتشمل المجانية الأخرى التعيينات فرع، خدمات مراجعة محفظة في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق والرسوم البيانية لغير المهنيين.


خدمة العملاء: في سكوتريد & # 8217؛ s شبكة كبيرة من 500 فروع، يمكن للعملاء التحدث مع المستشارين الاستثمار وحضور المستثمرين-- التعليم الأحداث. يتم توجيه العملاء الذين يقومون بالاتصال خلال ساعات العمل العادية تلقائيا إلى فرعهم المحلي. بعد الاندماج، سكوتريد و تد مكاتب أمريتراد سوف تخدم كلا الوسطاء & # 8217؛ العملاء، مما يحتمل أن يصل إجمالي عدد الفروع مجتمعة إلى 600.


منصات التداول والأدوات: سكوتراد لديها منصات التداول متعددة مصممة للمستثمرين عبر تجربة الطيف.


موقع العميل سكوتريد، متوفر باللغتين الإنجليزية والصينية، هو منصة على المنحدر للمستثمرين الجدد ويوفر كمية مناسبة من بيانات السوق والبحوث وأدوات الفحص الأساسية لإنجاز هذه المهمة. سكوتريد سمارتكست يترجم المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية وفحص إلى اللغة الإنجليزية عادي ويوفر السياق للمستثمرين. وتشمل المنصة أيضا أداة استعراض محفظة سكوتريد، مدعوم من مورنينغستار، الذي يعطي العملاء توجيهات توزيع الأصول، ويحدد الاختلالات في محافظهم الحالية ويوفر أفكارا استثمارية لسد الثغرات.


سكوترادر ​​الجري يقتبس منصة سطح المكتب هو خطوة حتى في من موقع في وظيفة. هنا، يمكن للمستثمرين الوصول إلى الرسوم البيانية المتقدمة مع 30 المؤشرات الفنية، دخول النظام المتقدم مع أوامر التجارة المؤقتة، وقوائم المراقبة، في الوقت الحقيقي الأخبار من داو جونز، وكما يوحي الاسم، يتدفقون يقتبس. في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس والرسوم البيانية مجانية لغير المهنيين. يحصل العملاء الذين يجرون 10 عمولات أو أكثر في الشهر أيضا على أسعار مجانية من المستوى الثاني، والتي توفر الأسعار في الوقت الحقيقي لطلب الأسعار / الطلب من المشاركين في سوق التجزئة والمؤسسات. تطبق رسوم اشتراك بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المستثمرين الذين يقومون بعدد أقل من الصفقات.


يمكن للمستثمرين تداول الخيارات على أي من منصات وسيط، ولكن تم تصميم سكوتراديبرو على شبكة الإنترنت، وسطح المكتب والمنصات النقالة خصيصا لتجار الخيارات. إنها & # 8217؛ نتيجة شراكة عام 2018 مع وسائل الإعلام التفاعلية، مما يعطي العملاء سكوتراد الوصول إلى التداول متعدد الخيارات، تحليلات محسنة وأدوات إدارة المخاطر. هناك مبلغ 5،000 دولار كحد أدنى لمتطلبات رصيد الأسهم لإنشاء حساب سكوتراديبرو، ولكن المستخدمين يدفعون أقل مقابل صفقات الأسهم (0.5 سنت للسهم الواحد بحد أدنى 5 دولارات) وعقود الخيارات (50 سنتا للعقد الواحد، 5 دولارات كحد أدنى). فريق الوسيط من المتخصصين المتداولين المتداولين، سكوتراد أكتيف ترادر ​​غروب، هو على استعداد للإجابة على الأسئلة ومناقشة الاستراتيجيات مع العملاء.


سكوتراديليت، وهو برنامج لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ويندوز وأجهزة ماكينتوش التي لديها محاكي ويندوز، هو نسخة سوبد-أوب من سكوترادر ​​مع شاشات أكثر قوة ومؤشرات فنية للتجار النشطين. يمكن للمستثمرين الحصول على أفكار التداول اليومية من الاعتراف والبحوث المستقلة من مورنينغستار، زاكس، أسواق التعلم، نيو كونستروكتس وأكثر من ذلك.


ويهدف هذا المنبر حقا في التاجر النشط ومتاحة فقط للعملاء مع أرصدة الحسابات الأولية من 25،000 $ أو أكثر الذين وضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات خلال الأشهر الثلاثة الماضية.


حيث سكوتراد قصيرة.


اختيار الاستثمار المحدود: نقص سكوتراد في صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات ليس أمرا غير معتاد بالنسبة إلى وسيط عبر الإنترنت، ولكن تجدر الإشارة إلى ذلك لأن تلك هي وسيلة شعبية للمستثمرين المبتدئين ومستثمرين في حساب الاستجابة العاجلة. كما أن الشركة لا تقدم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية - على الأقل، ليس بعد. تد أميريتراد تقدم كل من - ومعدلات عالية في مراجعاتنا من وسطاء للعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية - مما يعني أن هذه الاستثمارات ستكون متاحة للعملاء سكوتراد بعد عملية الاندماج.


الوصول إلى سكوتراديليت: ليس من غير المألوف للوسطاء لشحن العملاء أكثر للوصول إلى منصات التداول المتقدمة. ولكن عقبة سكوتراد لاستخدام سكوتراديليت عالية جدا: يجب أن يكون العملاء الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ ووضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات في 90 يوما الماضية. (الحد الأدنى 5،000 سكوتراديبرو هو أيضا على الجانب العالي). المستثمرين الذين يرغبون في منصة التداول على المستوى المهني ولا يمكن أن تلبي الحد الأدنى سكوتراد قد تفضل تد أميريتريد، على الرغم من أنها سوف تدفع أكثر في عمولات التداول.


أسئلة ما بعد الاندماج: تد اكتساب أمريتريد من سكوتراد ليس من المقرر أن يغلق حتى سبتمبر 2017، رهنا بالموافقة التنظيمية. حتى على الأقل حتى ذلك الحين - وحتى يتم دمج الشركات - شروط سكوتراد والظروف والخدمات والأسعار تقف. ومع ذلك، سيتم تحويل حسابات سكوتريد إلى حسابات تد أميريتريد في مرحلة ما، ويمكن أن تتغير مصطلحات مثل تكاليف التداول.


2500 دولار للوساطة.


$ 0 للوساطة.


العملاء المتداولون الحاليون المحتملون والمحتملون هم أنهم سيحصلون على المزيد من الاستثمارات، منصات التداول المتعددة في أمريتريد والمكتبة العميقة لأبحاث الاستثمار وأدوات إدارة المحافظ.


كيف سكوتريد مداخن.


سكوتريد يقدم هذا النوع من اليد التي عقد المستثمرين المبتدئين بحاجة للبدء، بما في ذلك اتساع الموارد التعليمية، والدعم الشخصي، وحلقات دراسية للمستثمرين الحرة. عروضها البحثية تجعلها جذابة للتجار أكثر تقدما، كذلك.


سكوتراد مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


وسيجد المستثمرون الجدد، بمن فيهم أولئك الذين يفتتحون حسابا عاجلا أو يبدأون بشراء الأسهم، منزلا مريحا في سكوتراد. مجموعة من منصات التداول وشبكة الانترنت ودعم العملاء حاليا يجعلها مثالية للمستثمرين الذين يحتاجون إلى القليل من التوجيه. وبالنظر إلى أوجه التشابه الفلسفية مع تد أميريتريد، فإن تلك الإيجابيات ستبقى على الأرجح بل وتزداد قوة بعد اكتمال عملية الاستحواذ.


والمستثمرين المتقدمين سوف تستفيد في المستقبل من الوصول إلى خيارات الاستثمار على نطاق أوسع ومنصة تف أمريتريد متفوقة متفوقة. كلا الوسطاء لديهما حد أدنى لحساب 0 دولار أمريكي (إيرا)، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء حساب وساطة عادي خاضع للضريبة، فقد ترغب في البدء في تد أميريتريد، حيث يبلغ الحد الأدنى $ 0 مقابل سكوتريد $ 2،500.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


تم التحديث في 3 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment