Tuesday 6 March 2018

منتدى أودا الفوركس


أواندا ريفيو زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.
أواندا بروفيل بروفيدد بي ماتيوك، مار 22، 2018.
التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.
انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.
منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.
تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضعك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
معلومات قليلة عن الحساب المميز.
أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.
يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.
في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إرسال أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

منتدى أواندا الفوركس.
تاريخ من الشفافية.
أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا الفوركس يأتي مع إمكانية الوصول للبحث إلى المواضيع موضوع متنوعة يعود تاريخها إلى أول منتدى فوركس المشاركات.
انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.

منتدى أواندا فوركس
قائمة الوسطاء، ولكن أريد أن أحضر هذا الموضوع مرة أخرى في المناقشة.
API. ولكن بعد اختبار إنتنسيف (مع حسابات المال الحقيقي) لا بد لي من القول أن أواندا هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس.
قائمة الوسطاء، ولكن أريد أن أحضر هذا الموضوع مرة أخرى في المناقشة.
API. ولكن بعد اختبار إنتنسيف (مع حسابات المال الحقيقي) لا بد لي من القول أن أواندا هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس.
أنا في هذا الهدف الرائع.
نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي بائع - بوريلوجك التداول.
مجرد التفكير في هذا:
إذا كان حجم حساب تاجر التجزئة كبيرة بما فيه الكفاية وأنه لا يحتاج إلى رعاية حول أحجام الكثير (يمكن أن يدخل مع الحد الأدنى 10 000 $ الكثير عن أي وحدة) ثم انه لا تعلق على اواندا. انه / انها يمكن بسهولة استخدام وسطاء مجموعة أوسع بالفعل.
* سوف مطوري منصة النينجا التاجر يكون المزيد من الزبائن لمنصة بسبب زيادة الطلب على خدمتهم. تلقائيا هذا من شأنه أن يؤدي إلى المزيد من الإيرادات وأيضا (آمل) حتى لتطوير أفضل من البرنامج.
* تجار التجزئة سيكون وسيط مفيد مع إمكانية اختيار البرمجيات عالية الأداء بأسعار تنافسية.
أنا نفسي سوف شراء ليفتيمي رخصة النينجا في اليوم التالي بعد التداول مع أواندا سوف تكون متكاملة مع منصة النينجا التاجر لأن هذا الخيار سوف تناسب تماما لي لنظام التداول بلدي و مم بلدي. بدلا من ذلك الآن أنا ذاهب لتأجير النينجا التاجر لمجرد ربع واحد للتداول مع وسيط آخر مع سؤال مفتوح لاستخدامها في المستقبل.
أيضا إذا كان التكامل مع أواندا سيجعل ربما ثمن برنامج النينجا التاجر يمكن تخفيض بسبب زيادة الطلب والإيرادات. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى حتى أكثر شعبية لاستخدام منصة النينجا التاجر بين تجار التجزئة.
أواندا هو وسيط مفيد جدا لتجار التجزئة فقط بسبب حجم التجارة قابل للتعديل. يمكنك تعيين حجم الكثير ما تريد (دقيقة 1 $) والدخول إلى السوق. هذا هو مفيد لبعض سيستمز التداول، مم أو لمجرد حجم الحساب.

مشكلة في الإشارات (أواندا)
لدي مشكلة غريبة مع أواندا والإشارات - الشيء هو أن الإشارات لا تجميع بيانات الحساب بشكل صحيح. يبدأ التاريخ كثيرا بعد فتح الحساب. تغيرت بضعة أسابيع فقط، وكان كل شيء سابقا على ما يرام. والأثر هو أن المكسب المعروض هو أقل بكثير من واحد حقيقي، والودائع المعروضة أعلى من واحد حقيقي (كان لي كسب أكثر من 100٪، والآن هو.
60٪). حدثت نفس المشكلة بالضبط مع إكسبلورر التجارة في مصنع الفوركس - أوضح لها بسبب الطريقة المحفوظات أواندا البيانات (ويحاولون حلها). على أي حال - منذ نفس الشيء يحدث هنا مع إشارات، أردت فقط أن أشير إليه وطلب المشورة :)

مراجعة أواندا.
أواندا يلبي للمبتدئين والمتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر مكاتبها العالمية المنظمة. تقدم أواندا أبحاثا شاملة وأدوات التخطيط في منصات التداول المتعددة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست في عام 1996، وقد تطورت أواندا لتصبح رائدة عالميا في أسواق الصرف الأجنبي التجزئة، وتقدم الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات للمستثمرين ذاتيا، وخدمات الفوركس للشركات، وحلول إدارة العملة، وبيانات عن أسعار الصرف للشركات العالمية.
تعمل العلامة التجارية أواندا عبر ثمانية مراكز مالية عالمية، تخدم العملاء في أكثر من 196 دولة من خلال كياناتها المرخصة في ست ولايات تنظيمية رئيسية، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا واليابان وسنغافورة.
وتلتزم أواندا بتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة فكستريد، والتي تتوفر كمنصة سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، ومنصة متنقلة، وعبر عدة أنظمة تشغيل. كما يقدم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) الشهيرة.
العمولات والرسوم.
إن فروق أسعار العطاءات / الطلبات التي تقدمها أواندا، وهي الرسوم التي يدفعها العملاء مقابل التجارة، هي الأكثر قابلية للمقارنة مع فوريكس و فكسرو، في حين أن الحد الأدنى للفرق المتاح (أو أقل معدل يتم الإعلان عنه) قد يكون أعلى بقليل من الشركات الأخرى التي تسجل انتشار النقطة الفرعية (أي ، أقل من 1.0 نقطة).
على سبيل المثال، كان انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في أواندا ما بين 1.2 و 1.3 نقطة عندما نظرنا إلى فترة 30 يوما تنتهي في أكتوبر 2018. فروق أواندا قابلة للمقارنة مع بعض منافسيها، بما في ذلك فكسرو و فوريكس، فضلا عن شركات مثل فكسم عند العوملة في التكلفة الإجمالية للتجارة (انتشار + عمولة) للوسطاء وكالة.
بالمقارنة مع انتشار أودا 1.2 نقطة، التسعير القائم على العمولة فكسم يوفر فروق سعر اليورو / دولار عند 0.68 نقطة عند العوملة في + انتشار عمولة للتداول النشط تقدم للعملاء التي تودع 25،000 $، و 1.2 نقطة (0.5 نقطة انتشار + 0.8 نقطة) لأصحاب الحسابات القياسية.
وتتميز شركة أواندا (أواندا) بالتمييز بين خبراتها في إدارة المخاطر لتقديم التنفيذ كصانع سوق، حيث أن قدرتها على التعامل بسعر ما لا تعتمد كليا على أطراف ثالثة كما يفعل نموذج وسيط الوكالة، على غرار الفوركس. وهذا هو السبب في أن مقارنة الفارق وحده ليست كافية، حيث أن نموذج التنفيذ والخصائص الأخرى يمكن أن يؤثر على التكلفة الفعلية للحرف على مر الزمن (في بعض الحالات).
خدمة الزبائن.
أحد نقاط الضعف البارزة في عرض أواندا هو خدمة العملاء. خلال اختبار لدينا 2017 الاستعراض، وجدنا أنه في حين كانت ممثلين ودية ومهذب، ومدد عقد طويلة، والإجابات المحدودة، والاستجابات المتأخرة أسفرت عن تجربة سيئة عموما. وضع وسيط 19 من أصل 20 وسطاء اختبرناها.
تقدم أواندا مجموعة واسعة من البحوث للتجار الفوركس، بما في ذلك من داخل منصات التداول، التي إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع الشركة وموقع ماركيتبولز، وتوفير الوصول إلى المحتوى المتنوع.
أخبار على تيارات منصة MetaTrader4 (MT4) أواندا من رويترز، نبض السوق، ماركيتواتش، ماينيتشي، نبك، وغيرها من مقدمي الخدمات.
يتضمن محتوى البحث التحليل الفني، مختلف أخبار الاقتصاد الكلي، فضلا عن البحوث من أوبس، والتقويم الاقتصادي المتوقع من 4CAST، والوصول إلى أوتوشارتيست للتجار لإيجاد والبحث عن فرص التداول.
موقع أواندا في ماركيتبولس يحتوي على محتوى مخصص للأخبار، والبحوث، والتحليل، ويدعمها فريق البحث للشركة. التطبيق المحمول أواندا، فستريد، تيارات الأخبار من داو جونز وكذلك بلوق الشركة.
على منصة سطح المكتب فكتريد بعض وحدات البحوث تؤدي إلى متصفح خارجي لفتح المحتوى في صفحة ويب. يمكن أواندا تحسين هذا عن طريق الحفاظ على البحوث مركزية في المنصة بحيث لا يصرف التجار من التداول على سطح المكتب. هذا هو مجال نود أن نرى الثابتة لتحسين تجربة سطح المكتب فستريد.
من حيث البحوث، أواندا مرتبة بشكل وثيق مع فكسم، فوريكس، فكسرو، والسماسرة متعددة الأصول التي لديها بحوث أوسع لتغطية أسواق إضافية، بما في ذلك ساكسو بنك، إيغ، وأسواق سمك.
المنصات والأدوات.
تقدم أواندا العديد من المنصات للمبتدئين والتجار المتقدمين، بدءا من الوصول إلى منصة فكتريد، والتي تتوفر من خلال شبكة الإنترنت، والأجهزة المحمولة، فضلا عن إصدارات سطح المكتب لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس.
وبصرف النظر عن منصة فكانتريد الملكية الخاصة، تقدم الشركة أيضا منصة MTaTrader4 (MT4) الشعبية التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، والتي تمكنك من استخدام أنظمة التداول الحسابية المعروفة باسم المستشارين الخبراء (إيس).
تتوفر منصات إضافية في سوق أواندا، حيث يمكن للمتداولين العثور على تطبيقات الطرف الثالث ومنصات التداول الخوارزمية مثل منصة التداول سير أو بعض تطبيقات أواندا الخاصة التي يمكن استخدامها للتداول.
أواندا يجمع بين عدد من الخدمات في بوابة إدارة الحسابات عبر الإنترنت التي تجعل من السهل لتحويل الأموال بين الحسابات والوصول إلى البيانات الخاصة بك. كما تتيح لك البوابة أيضا إطلاق النسخة المستندة إلى الويب من منصة فكتريد عن طريق النقر على "الرسم البياني المتقدم" من داخل لوحة تحكم البوابة.
بعد إطلاق فكتريد وحدة الرسم البياني المتقدمة، واجهة يعطي التجار الفرصة لشراء أو بيع من داخل إطار المخطط الافتراضي.
من داخل قسم الرسم البياني المتقدم، يمكن للعملاء التبديل بين الحسابات المرتبطة على اللوحة اليمنى، ووضع الصفقات باستخدام لوحة شراء / بيع عائمة ضمن المخطط. التحليل الاقتصادي والأخبار من ماركيتبولز تظهر كعلامات على صف الأدوات بالقرب من الجانب الأيسر العلوي من تخطيط المنصة.
هناك أيضا علامة تبويب لإطلاق واجهة برمجة التطبيقات (أبي) من خلال الصف العلوي من النظام الأساسي، والتي تعيد التوجيه إلى قسم واجهة برمجة التطبيقات حيث تتوفر أنواع متعددة من واجهة برمجة التطبيقات عبر الدخول المميز.
عند إنشاء أمر لوضع التجارة، واجهة النظام هي خفيفة جدا في النسخة على شبكة الإنترنت، وتقدم سوى عدد قليل من المعلمات للاختيار من بينها، مثل كمية، وجني الأرباح، وحقول وقف الخسارة لأوامر السوق. وفي الوقت نفسه، عند إنشاء أمر معلق، يضيف الحوار سعر الدخول ومعلمة انتهاء الصلاحية لكل من أوامر وقف والحد، بالإضافة إلى الحقول الأخرى.
وحدة الرسم البياني المتقدم أواندا في فستريد تبدو بسيطة ولكنها في الواقع قوية جدا، وجود القدرة على تراكب أزواج العملات متعددة ضمن مخطط واحد للمقارنة. كما أن لديها مجموعة شاملة من 145 أداة رسم على الأقل و 57 مؤشرا.
يتم تشغيل المخططات من قبل ترادينغفيو، وهو مطور رسم تخطيطي لجهة خارجية، ويتم دمجها ضمن وحدة ويب فكتريد المتقدمة للتخطيط.
أحد القيود الرئيسية في وحدة الرسم البياني المتقدمة هو أن الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة لا يمكن أن تدار داخل منصة فكتريد المتقدمة للرسم البياني، كما أكد مندوب دعم لي عبر الدردشة الحية بعد لم أتمكن من العثور على أي طريقة لإغلاق التجارة يدويا.
ومع ذلك، هناك نسخة كاملة من فكتريد التطبيق على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها تحت عنوان ورل مختلف، والتي تمكن المواقف التي تدار عبر شبكة الإنترنت، ومع ذلك فإنه يتوفر فقط لبعض العملاء القديمة. وذلك لأن أواندا ترقية مؤخرا محرك التنفيذ إلى الإصدار 20، وكان غير قادر على جعل التطبيق الكامل على شبكة الإنترنت متاحة لجميع عملائها، كما أوضح لي من قبل ممثل الدعم المباشر.
أثناء مراجعة فكتريد التطبيق على شبكة الإنترنت، وجدنا تخطيط بديهية جدا لمتابعة وكانوا قادرين على التنقل واجهة بسهولة. بعض الفئات في القائمة الجانبية إعادة توجيه إلى علامة تبويب جديدة داخل المتصفح.
وحدة الرسم البياني المتقدمة ليست بديلا قابلا للتطبيق للعملاء الذين لا يستطيعون الوصول إلى التطبيق فستريد على شبكة الإنترنت، حيث لا يمكن إغلاق المواقف أو إدارتها من الرسم البياني المتقدم، وبالتالي هذا التناقض يترك عملاء غير القديمة مع أي خيار آخر ولكن لتحميل سطح المكتب أو المحمول التطبيق لإغلاق أو إدارة الصفقات في فستريد بهم.
من المحتمل أن تكون هذه مشكلة عابرة نتيجة للترقية الرئيسية الأخيرة كما هو موضح أعلاه، نظرا لأن تطبيق الويب متاح فقط لبعض العملاء القديمين (في وقت إجراء هذا الاستعراض)، إلا أنه لا يزال هناك شيء سيؤثر على بعض المستخدمين مثل المستخدمين الجدد العملاء حتى يتم حلها.
انتقلنا إلى إصدار سطح المكتب من منصة فستريد من أواندا، ركضنا كلا الإصدارين من منصة، واحدة لنظام التشغيل ماك، والآخر على ويندوز 8 و ويندوز 10. وعموما، وجدنا تجربة منصة لتكون متسقة عبر التشغيل الأنظمة.
أواندا قائمة شاملة من الميزات تحت عنوان "الموارد" ضمن منصة سطح المكتب فكستريد، بما في ذلك التحليل الفني، أخبار، ماركيتبولز، والبحوث من أوبس، والتقويم الاقتصادي، والمحتوى من 4CAST. ومع ذلك، تؤدي كل هذه الميزات إلى فتح صفحة متصفح الويب من أجل جلب المورد.
نود أن نرى بعض هذه الميزات تعمل من داخل المنصة نفسها، بدلا من تشغيل تطبيق خارجي (في هذه الحالة متصفح ويب) لفتح المورد المرتبط. خلاف ذلك، يمكن إعادة توجيه يصرف واحد من التركيز على منصة التداول، لذلك يبقى هذا المجال الذي يمكن تحسينه للمساعدة في مركزية البحوث والأخبار في مكان واحد على إصدار سطح المكتب من فستريد.
واحدة من الميزات الأكثر جاذبية ضمن إصدار سطح المكتب من منصة هو الرسم البياني المتقدمة، وهو ما يقرب من متطابقة إلى إصدار على شبكة الإنترنت. يحتوي حوار النظام على متغيرات إضافية يمكن تخصيصها، في حين أن إصدار أخف من منصة على شبكة الإنترنت لا.
وتشمل الميزات المفيدة الأخرى قسم إدارة الحساب التي يمكن الوصول إليها ضمن النظام الأساسي ضمن علامة التبويب الحساب. هنا يمكن للتجار تحويل الأموال وإنشاء حسابات فرعية أو تبديل الحسابات وتوليد تقارير مختلفة، وكذلك تغيير كلمة المرور الخاصة بهم.
وعموما، يبدو إصدار سطح المكتب من منصة فكتريد امتدادا لنسخة الرسوم البيانية المتقدمة على شبكة الإنترنت من فستريد، مضيفا بعض الميزات الإضافية، مع الحفاظ على الشكل والمظهر متسقة.
وعموما، يبدو إصدار سطح المكتب من منصة فكتريد امتدادا لنسخة الرسوم البيانية المتقدمة على شبكة الإنترنت من فستريد، مضيفا بعض الميزات الإضافية، مع الحفاظ على الشكل والمظهر متسقة. التطبيق فستريد على شبكة الإنترنت يشبه تخطيط التطبيق المحمول مع خلفية سوداء افتراضية.
كما تقدم أواندا منصة MTaTrader4 (MT4)، التي اختبرناها في كل من العرض والعيش، ومثل كل منصة MT4 تقريبا، فإن معظم الميزات هي الأصلية إلى MT4، مع أواندا توصيل التسعير والأخبار، وإعداد التقارير (من بين غيرها من فريدة من نوعها الميزات).
تتوفر منصات إضافية من مطوري الطرف الثالث ضمن سوق أواندا، بما في ذلك منصة التداول سير، والتي يمكن استخدامها لتطوير، والاختبار والاختبار الأمامي أنظمة التداول الآلي. كما تدعم أواندا الربط التجاري إلى منصة بروترادر، والمعروفة أيضا باسم بروترادر ​​متعدد الاتصال (بتمك)، التي وضعتها بسوفت.
ومن الشائع للسماسرة مع الوصول إلى أبي مفتوحة، مثل فكسم و أواندا، لدعم عدد أكبر من المنصات، ومطوري منصة سوف تكون قادرة على إقامة اتصال بحرية، مقارنة مع الوسطاء الذين فقط الاتصال بشكل انتقائي لمنصات التداول من خلال الشراكات أو غيرها التضافر.
ضمن فئة المنصة والأدوات، تتفوق أواندا في نطاق وعمق المنصات والمكونات التي تقدمها، وتحتل مرتبة عالية بين أقرانها، بما في ذلك الفوركس، فكسم، و فكسرو.
تجارة المحمول.
عموما، التطبيق المحمول أواندا في المرتبة بالقرب من أعلى مقارنة فكسم، ساكسو، إيغ، الفوركس، وغيرها من قادة السوق.
يتم تعبئة أدوات التخطيط ضمن إصدار تطبيقات الجوال من فستريد بنفس العدد تقريبا من الميزات مثل إصدارات سطح المكتب والويب المستندة إلى النظام الأساسي، وتشمل أدوات الرسم وأنواع الرسوم البيانية والمؤشرات المتاحة.
إصدار التطبيق المحمول من منصة فستريد من أواندا لديه تخطيط سهل جدا للتنقل، مع صف منزلق على أعلى الشاشة التي تحتوي على الأقسام الرئيسية، مثل الأسعار، محفظة، أخبار، أمر جديد، وعلامة التبويب "المزيد" .
ميزة واحدة باردة داخل التطبيق المحمول أواندا هو القدرة على التبديل بين الحسابات الحية متعددة التي يمكن ربطها لنفس معرف تسجيل الدخول، بما في ذلك عبر حسابات MT4 داخل التطبيق فستريد.
يتم تعبئة أدوات التخطيط ضمن إصدار تطبيقات الجوال من فستريد بنفس العدد تقريبا من الميزات مثل إصدارات سطح المكتب والويب المستندة إلى النظام الأساسي، وتشمل أدوات الرسم وأنواع الرسوم البيانية والمؤشرات المتاحة.
للوصول إلى تفاصيل الحساب وإحصاءات الهامش، يمكن للمستخدمين النقر على سهم في الجانب العلوي الأيسر من تطبيق الجوال.
كان نظام السوق والحوار في انتظار النظام داخل التطبيق المحمول غنية مع الميزات المتقدمة، تماما كما هو الحال في إصدار سطح المكتب من منصة، وكانت سهلة لملء.
من خلال علامة التبويب "المزيد"، يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات أخرى مثل تنبيه الأسعار والتقويم الاقتصادي والتحليل الفني والاتصال بنا وعلامات التبويب الإعدادات.
كان التمويل عن طريق التطبيق المحمول باستخدام بطاقة الائتمان من السهل جدا وتمت إضافة الأموال إلى الحساب المباشر على الفور تقريبا بعد إتمام الصفقة بنجاح، واستغرقت العملية بالكاد دقيقة من البداية الى النهاية.
اختبرنا النسخة الروبوت من التطبيق المحمول خلال مراجعتنا وكانوا سعداء جدا مع الخبرة. وفي هذا الصدد، تحتل منظمة أواندا المرتبة العالية مقارنة بأقرانها، كما هو موضح أعلاه.
الملاحظات الأخرى.
نفذت أواندا مؤخرا رسوم عدم النشاط، ولكن هذا سوف يركل فقط للعملاء الذين لا تضع أي الصفقات لمدة سنتين على الأقل، وفقا لتحديث الأخير للعملاء من أواندا في سبتمبر 2018.
أصغر حجم لعقد تداول العملات الأجنبية التي يقدمها معظم الوسطاء هو 1000 وحدة أو قطعة صغيرة واحدة، في حين أن أواندا يجلب هذا الحد الأدنى من حجم التجارة بنسبة ثلاثة أوامر من حيث الحجم إلى 1 وحدة أو 0.001 الكثير الصغير.
هذا الحجم الصغير جدا من العقود يمكن أن يكون مفيدا أيضا للمستخدمين الذين يرغبون في اختبار أنظمة التداول المختلفة مع الحفاظ على قيمة نقطة أقل بكثير مما يمكن أن يكون نموذجيا مع عقد الجزئي، من خلال تداول أي عدد من الزيادات وحدة على كل صفقة.
على سبيل المثال، بدلا من تداول 100000 وحدة (وهو عادة الكثير القياسي) من ور / أوسد، قد يختار المتداول تحديد 123،854 وحدة (أو أي مبلغ آخر غير قياسي)، اعتمادا على إستراتيجية التداول الخاصة بهم. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمديري الأموال الذين يحتاجون إلى تخصيص مبالغ فردية من أجل حجم التجارة لتتوافق مع نسبة تخصيص محددة للمستثمرين.
افكار اخيرة.
يوفر أواندا للتجار الفوركس الوصول مع مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك أدوات الرسم قوية، والعديد من البحوث وقنوات الأخبار، 70 أزواج العملات، و 52 كفدس، وبأسعار تنافسية.
وعموما، فإن حافة أواندا هي سجلها التنظيمي القوي، مع التراخيص في المراكز المالية الرئيسية الصارمة، وتكنولوجيا التداول القوية للشركة، والتي يثق بها عملاء الشركات الكبيرة والعلامات التجارية المعروفة.
التجار الدوليين الذين يسعون للوصول إلى عدد أكبر من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من ما هو متاح في أواندا قد بدلا من ذلك اختيار إيغ المجموعة، ساكسو بنك، أو Plus500، في حين أن شركة مثل فكسرو لديها نفس عدد أزواج العملات الأجنبية ولكن مجموعة أكبر من العقود مقابل الفروقات .
التجار الذين يحتاجون إلى حل رسم قوي سوف تجد قدرات أواندا الرسم البياني الغنية مع الميزات. مع ما يقرب من الحد الأدنى لحجم التجارة والحد الأدنى للإيداع 20 $ على الأقل لبدء حساب حقيقي، أواندا هو خيار مناسب جدا للمبتدئين - فضلا عن التجار المتقدمين الذين يمكن الاتصال عبر أبي أو أولئك الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلي. أواندا المرتبة بالقرب من أعلى في جميع الفئات الرئيسية.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment