Monday 12 March 2018

مدفوعات الفوركس المصرفية القياسية


مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
المصرفية الدولية هي وحدة من الأعمال التجارية على الانترنت التي يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان، على راحتك. ستتيح لك خدمة الأعمال المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الإنترنت معالجة دفعاتك عبر الحدود. يمكنك أيضا إدارة حسابات العملاء بالعملات الأجنبية (سفك) والحسابات الخارجية وحسابات العملات الأجنبية (فكا) وإجراء تحويلات بين سفك. ويمكن إجراء المعاملات المحلية وعبر الحدود، ويمكن الاطلاع على بيانات حساب على الانترنت ومسارات التدقيق المتاحة لرصد جميع المعاملات. الخدمات المصرفية الدولية يسمح لك:
إدارة العملات الأجنبية (سفك) والحسابات الخارجية من خلال وحدات إدارة الحسابات والتحويل الأموال معالجة المعاملات المحلية وعبر الحدود من الحسابات الحالية (زار) و فكا تعليمات عملية الدفع إلى المؤسسات المالية الأخرى إدارة المستفيدين محملة مسبقا والمدفوعات عبر الإنترنت أو غير متصل التقاط البيانات، والتي يمكن أن تكون إما على الانترنت لنقل فوري أو من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بك الوصول إلى وظائف حاليا للاستيراد في وقت لاحق إلى مرفق على الانترنت، مما يلغي التقاط المزدوج الاستفادة من قسم الإدارة المتخصصة لدينا، والتي توفر التحقق النهائي والتحقق سويفت للتأكد من أن المدفوعات تحقيق مباشرة من خلال المعالجة.
الخدمات المصرفية الدولية عبر بوسينيس أونلين.
التحكم في الوصول إلى الحسابات مع الفصل بين الواجبات وحدود المعاملات راحة المستفيدين محملة مسبقا يسمح للمعالجة المباشرة من خلال الخدمات المصرفية الدولية ضمن بيئة آمنة ومستقرة الحد الأدنى من المخاطر - القدرة على تتبع جميع الأنشطة والمعاملات التدريب والدعم المكرس من قبل بنك ستاندرد حل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فعالة من حيث التكلفة.
تتوفر خيارات التسوية المختلفة سبوت، يوم واحد و نفس القيمة المدفوعات من بنك ستاندرد بنك سفك الحسابات يمكن إجراء المدفوعات من سفك، حساب في الخارج وحساب زار يمكن القبض على المدفوعات تصل إلى 30 يوما مقدما بيانات عن حسابات في الخارج مع المؤسسات المالية يمكن الاطلاع على البيانات عبر الإنترنت لحسابات بنك الاحتياطي الفيدرالي بنك ستاندرد يمكن الاطلاع على الانترنت يمكن أن تفاصيل الكشف يمكن أن تتفاعل مع النظم المالية الداخلية الخاصة بك ما يصل إلى 65 يوما من تاريخ بيان متاح، بما في ذلك الأرصدة والمعاملات وبيانات الفائدة والتعرض للحسابات يمكن أن تكون بيانات الفائدة يتم إرسال تقارير المعاملات الفوركس اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية إلكترونيا إلى بنك الاحتياطي الإفريقي جنوب أفريقيا سويفت رسالة طباعة للمدفوعات الأجنبية وإيصالات متاحة يتم عرض المعلومات لوقت القطع العملة يمكن الاطلاع على مسارات التدقيق على الانترنت أو المطبوعة يمكن للمستفيدين أن يكون تم اختيارها من ملف المستفيد المحمل مسبقا.
يتمتع عملاء الخدمات المصرفية الدولية بإمكانية الوصول الكامل إلى قسمنا الإداري المتخصص، الذي يقدم التحقق النهائي و سويفت للتأكد من أن المدفوعات تحقق مباشرة من خلال المعالجة.
اتصل بممثل بنك ستانداردز لمساعدتك في تحديد المتطلبات الدقيقة لنشاطك التجاري وإنشاء الملفات الشخصية اللازمة.
مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
وحدة تداول العملات الأجنبية على الإنترنت هي خدمة في الوقت الحقيقي، والتعامل عبر الإنترنت، وإدارة والاستفسارات للشركات التي تتعامل في النقد الأجنبي. كما يسمح النظام بالوصول إلى معدلات الإشارة والأوامر.
وحدة تداول العملات الأجنبية تسمح بما يلي:
الصفقات الفورية - التي بدأت من أجل القيمة في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو في غضون يومين من الوقت إلى الأمام، مع خيار ثابتة، اختيارية بالكامل أو ملحقات غطاء اختياري اختياري والتنازل، فضلا عن التسليم المبكر والطبيعي على أوامر العقود الآجلة القائمة - بما في ذلك وقف الخسائر والربح يأخذ وأوامر الدعوة الاستعلام أسعار الصرف الإرشادية على الصفقات والتسليم وأوامر مع الخيارات التالية: غير مستقرة، تاريخية، واحدة والصفقات اليوم علامة على التسلسل الهرمي عقد السوق.
الميزات والفوائد:
سهولة التصفح وظائف ويندوز سهولة وكفاءة الوصول إلى معلومات المعاملات تحسين السيطرة على أنشطة الصرف الأجنبي كفاءة صفقة التسوية سرية المعلومات صفقة الصرف الأجنبي بيئة التداول آمنة القدرة على وضع قيود الحد لكل عامل.
كيفية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية.
التحدث إلى مستشار الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بك حول الوصول إلى تداول العملات الأجنبية (دفع العملات الأجنبية).
يرجى ملاحظة أنه نظرا للمخاطر المرتبطة التعامل مع العملات الأجنبية، هناك حاجة إلى بعض الموافقات الائتمان قبل أن يتم تفعيل الوحدة النمطية في ملفك الشخصي.
انقر هنا للوصول إلى التداول التجريبي فكس.
مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

تسجيل.
شيفت هو متاح على الفور لأي شخص لديه حساب بنك ستاندرد الشخصية.
إذا لم تكن عميل بنك ستاندرد يمكنك تسجيل وإرسال التفاصيل الخاصة بك بأي شكل من الأشكال وممثل بنك ستاندرد أن تكون على اتصال.
شراء العملات الأجنبية.
عرض الأرصدة، وأسعار الصرف الحية وسهولة شراء العملات الأجنبية.
الحصول على أسعار حية وتبادل بين الراند والدولارات والجنيه واليورو والدولار الاسترالي في الصنبور زر واحدة.
إنشاء بطاقات افتراضية متعددة في أي عملة لقضاء على الانترنت لأي غرض من الأغراض.
يمكنك أعلى حتى بطاقة الظاهري في أي وقت. هذه البطاقة الفريدة يمكن استخدامها للشراء على المواقع الدولية. كما يوفر شيفت بطاقة المادية مريحة داخل أي محفظة عالمية.
إرسال الأموال.
جعل المدفوعات الدولية من أي من محافظ العالمية الخاصة بك.
ببساطة إضافة المستفيد عن طريق اختيار بلد إقامتهم والبلد من بنكهم. أدخل تفاصيلها، ومبلغ وإضافة مرجع.
شيفت هو متاح على الفور لأي شخص لديه حساب بنك ستاندرد الشخصية.
إذا لم تكن عميل بنك ستاندرد يمكنك تسجيل وإرسال التفاصيل الخاصة بك بأي شكل من الأشكال وممثل بنك ستاندرد أن تكون على اتصال.
شراء العملات الأجنبية.
عرض الأرصدة، وأسعار الصرف الحية وسهولة شراء العملات الأجنبية.
الحصول على أسعار حية وتبادل بين الراند والدولارات والجنيه واليورو والدولار الاسترالي في الصنبور زر واحدة.
إنشاء بطاقات افتراضية متعددة في أي عملة لقضاء على الانترنت لأي غرض من الأغراض.
يمكنك أعلى حتى بطاقة الظاهري في أي وقت. هذه البطاقة الفريدة يمكن استخدامها للشراء على المواقع الدولية. كما يقدم شيفت بطاقة المادية كونفينينت داخل أي محفظة عالمية.
إرسال الأموال.
جعل المدفوعات الدولية من أي من محافظ العالمية الخاصة بك.
ببساطة إضافة المستفيد عن طريق اختيار بلد إقامتهم والبلد من بنكهم. أدخل تفاصيلها، ومبلغ وإضافة مرجع.
الحصول على التطبيق.
هل تبحث عن طريقة جديدة لإدارة جميع احتياجاتك من النقد الأجنبي؟
شيفت يجعلها سهلة ومريحة. لا حاجة للوقوف في طوابير طويلة وملء الأوراق. شيفت متاح 24/7.

مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الشخصية الفوركس الداخل المدفوعات الدولية.
فوركس المدفوعات الدولية إلى الداخل.
ونحن ملتزمون لجعل المصرفية أسهل بالنسبة لك. في محاولة لتحسين خدماتنا لك، سوف نقوم بمركزية معالجة المدفوعات الدولية الواردة (المعروف أيضا باسم التحويلات البرقية إلى الداخل أو تيليترانزميسيونس) المدفوعة لحساب البنك راند ستاندرد أو العملة الأجنبية من 11 مارس 2018. يرجى تحميل التسوية الدائمة نموذج التعليمات. املأ القسم / الأقسام ذات الصلة لتمكيننا من تحميل تعليمات دائمة لجميع عمليات تحويل الأموال الداخلية عبر الحدود.
عندما تصل دفعاتك الدولية إلى جنوب أفريقيا، سيحتاج أحد مستشارينا للاتصال بك لتأكيد التفاصيل المصرفية الخاصة بك وطرح الأسئلة ذات الصلة التي من شأنها أن تسمح لهم لاستكمال التقارير اللازمة للبنك الاحتياطي لجنوب افريقيا. لن تحتاج بعد ذلك إلى زيارة فرع لملء النماذج للوصول إلى أموالك. يرجى الاتصال بنا على 0860 123 006 للتأكد من أن لدينا العدد الصحيح حيث يمكننا الاتصال بك.
إذا تلقيت مدفوعات داخلية على أساس منتظم ولديك تعليمات دائمة في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك، سيتم إرسال التعليمات الدائمة إلى مركز المعالجة المركزي في جوهانسبرغ لسجلاتها. سيسمح لنا ذلك بمواصلة معالجة دفعاتك الداخلية وفقا لتعليماتك دون الحاجة إلى الاتصال بك.
رقم الهاتف: 0860 123 006 (جنوب أفريقيا) رقم الهاتف: +27 11 299 4621 (الاتصال من خارج جنوب أفريقيا) البريد الإلكتروني: PaymentQueries@standardbank. co. za للمدفوعات الدولية الواردة البريد الإلكتروني: cfcqueries@standardbank. co. za للاستفسار عن حساب العملة الأجنبية. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى التحدث إلى مستشار في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

سعر صرف العملات.
ويمكن لفريق الخزينة الداخلي للبنك أن يستوعب تعامالت صرف العمالت األجنبية بعملات قابلة للتحويل الرئيسية وأن يقدم أسعارا فورية لأسعار الصرف.
خدمة فكس.
خدمات الصرف الأجنبي الفورية والآجلة باستخدام وظيفة الخزينة الداخلية. لمزيد من المعلومات والاقتباس المجاني يرجى الاتصال بمدير العلاقات.
المدفوعات والخدمات الإضافية.
جميع الدفعات مجانية. المدفوعات التي يتم توجيهها باستخدام خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، الدولية على الانترنت، سوف تتلقى في الوقت الحقيقي اقتبس فكس قبل التداول.
كما نقدم الخدمات الإضافية التالية:
التسعير الفوري والآجل بالعملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. 24 ساعة خدمة مراقبة النظام الحد العالمي. معلومات عن متطلبات تحوط العملات الأجنبية، تحركات السوق والآراء الحالية.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسجيل الدخول.
حدد النظام المصرفي عبر الإنترنت:
روابط سريعة.
اتصل بنا.
الخدمات البحرية جنوب أفريقيا.
+27 (0) 860 333 383.
+44 (0) 1624 643643.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكنك أن تجد لنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية. الانضمام إلى مجتمعنا اليوم.

No comments:

Post a Comment