Monday 5 March 2018

مو نمط النقد الاجنبى


مو نمط الفوركس
ويترك السوق سعر هيكل يتصرف بنفسه. ويسمى أيضا سعر الهيكل المتكرر "نمط" ويمكن أن يكون إشارة قوية جدا من الاتجاه وشيك مثل رئيس & أمب؛ الكتف، التوافقيات. نمط بلدي هو مثل م مساج ميمي إيت اليسار على الرسم البياني الخاص بك الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أنه إذا لم يكن هناك سبب رئيسي (أساسي) للحفاظ على السوق تحت الضغط، ثم ارتفاع السوق، وخاصة بعد "M". الشكل المعاكس يشبه "W"
M نمط هو أسفل مزدوج تعادلها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أسفل الثلاثي عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في دعم.
W نمط هو أعلى مزدوجة رسمها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أعلى تريبل عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في المقاومة.
الكتف الأيمن أعلى من الكتف الأيسر (نمط مثالي) مركز نقطة فوق اليسار & أمب؛ اليمين قاعدة اليسار & أمبير؛ يجب أن تكون القاعدة الصحيحة على نفس مستوى الدعم.
= & GT. مركز نقطة هو مستوى رئيسي لمشاهدة لتأكيد أو عدم استمرار هذا الاتجاه.
سي أسفل القاعدة اليسرى. تب يساوي الكتف الأيمن من القاعدة اليسرى وتعيين من الحق الكتف.
القاعدة اليسرى = 135.70 الكتف الأيمن = 138.25 النظري تب = الكتف الأيمن + (الكتف الأيمن - القاعدة اليسرى)؛ 138.25 - 135.70 = 255 نقطة النظرية تب = 138.25 + 255 نقطة = 140.80 لذلك.
تجنب نمط M أعلى المخطط.
من 30 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي. (أفضل الإشارات التي يعطىها H4 و D1) تجنب الأنماط بعد الأخبار، وخاصة الأنماط الصادرة في الإطار الزمني المنخفض.
7) أنماط يمكن أن يحدث على أعلى الإطار الزمني (الرسم البياني الشهري)
8) كيف وأين تأخذ الربح؟
آخر مرة حذر في الوقت الحقيقي ل M نمط.
تحقق من الموضوع الخاص على ميفسبوك [هنا]
تم إصدار إشارة طويلة في 03/19/2018 الأداء: +900 نقطة.
نمط "M & أمب؛ W" الماضي في سوق الفوركس (الرسم البياني اليومي)
بلدي نمط فس التوافقيات.
كن أول واحد لترك تعليق.
6 تعليقات:
كان يبحث عن مؤشر مثل هذا كما في الغالب مهما كنت قد حاولت القضايا الكبرى مع إعادة رسم، ولكن الحمد لله لا يوجد شيء من هذا القبيل في هذا واحد & # 8230؛ الإعداد لطيفة حقا & # 8230؛ ليباركك االرب. مج هنري.
مهلا، شكرا لك على ملاحظاتك. نأمل أن تبقي تتمتع بها:)
بارد المتأنق مؤشر، وأنا بالفعل باستخدام ما لطيفة جدا أن يكون إضافة أخرى في قائمتي بينما أنا مسرور جدا مع هذا النظام تنبيه، فإنه يساعدني على بقعة أي فرص جيدة بدلا من ذلك بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن ذلك. الاحتفاظ بها & # 8230؛ تحياتي الحارة.
جرب هذا المؤشر منذ آخر أسبوعين في الحساب التجريبي، حيث إنه يعمل بشكل إيجابي. على الرغم من أنه من المستحيل الحصول على نتائج 100٪، ولكن لا يزال من كل ما حققته حتى الآن أشعر راض حقا. لقد ربحت 23 صفقة من أصل 28 صفقة مثيرة للإعجاب & # 8230؛ شكرا لك زميله. في صحتك!
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
التحليل الفني.
لا تترددوا في الاتصال بي:
M & W إندي. تحميل مجاني!
يجب أن تحصل على ترسانة الفوركس الخاص بك.
تجارة المشاعر الهندية.
البدء في التداول ضد الحشد ومع هذا الاتجاه.

تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.
يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.
ما هو نمط غارتلي؟
نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.
ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.
هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.
تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.
هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.
نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.
أدوات استراتيجية غارتلي.
الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:
فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.
إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.
قواعد استراتيجية غارتلي.
يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.
عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.
و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.
تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.
مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.
تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.
إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.
عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.
وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.
يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.
--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نمط التجارة "M" و "W".
نمط التداول '' M '' و '' W 'هو نمط كبير جدا يحدث مع تردد كاف لتتمكن من إضافته إلى حقيبة أدوات التداول الخاصة بك.
وهو مشابه جدا لأعلى الثلاثي أو أسفل الثلاثي - ولكن على عكس أعلى الثلاثي أو أسفل نحن نحاول دخول السوق في الجزء السفلي من الساق على '' M '' نمط وأعلى الساق على '' W ''.
عادة مع قمم الثلاثي أو قيعان كنت تبحث للدخول على كسر خط العنق أو الانسحاب إلى خط العنق مرة واحدة تم اختراق العنق. مع النمط '' W '' 'M' 'سنكون الحد من المخاطر لدينا إلى الحد الأدنى عن طريق الدخول في الجزء السفلي من الساق اليمنى لنمط' 'M' وأعلى من.
الساق اليمنى لنمط '' W ''.
نلقي نظرة على الرسم البيانيين الأولين. هذا هو ما يبدو عليه النمط قبل أن نبدأ في رسم الخطوط.
المقبل، لنمط '' M '' - تبدأ مع الساق اليسرى ورسم إلى الجزء العلوي من الكتف الأيسر. من الجزء العلوي من الكتف الأيسر رسم إلى أسفل الساق ومن هناك رسم تصل إلى الجزء العلوي من الكتف الأيمن. من أعلى الكتف الأيمن رسم لأسفل إلى أسفل الساق اليمنى.
مرة واحدة فقط نمط لديه كل مكونات الحرف '' M '' هل لديك إعداد.
وبمجرد الانتهاء من '' M '' على وشك الانتهاء نحن نبحث عن دخول في أو بالقرب جدا من الجزء السفلي من الساق اليمنى. يمكنك أن ترى لقد رسمت خط الاتجاه الذي يربط الجزء السفلي من الساق اليسرى والساق الوسطى.
سيكون دخولنا كما يقترب السوق هذا الخط الاتجاه. كنت ترغب في دخول السوق على هذا الخط الاتجاه مع وقف الخسارة النظام فقط تحت الخط. هذا يمنحك الحد الأدنى من دخول المخاطر. إذا اتضح أن لا يكون '' M '' نمط ثم فقدان الخاص بك سيكون الحد الأدنى.
إذا كان من ناحية أخرى يمكنك الحصول على دخول، الهدف الأول الخاص بك هو الجزء العلوي من الكتف الأيمن من '' M ''. لأن المسافة بين الجزء السفلي من الساق اليمنى والجزء العلوي من الكتف الأيمن يمكن أن يكون نطاق صغير قد ترغب في البحث عن هذا على إطار زمني أكبر على سبيل المثال. 4 ساعات وما فوق.
لنمط '' W '' نحن ذاهبون لتبرير الإجراء. أولا رسم الساق اليسرى وصولا الى الجزء السفلي من الكتف الأيسر. من هناك رسم خط من أسفل الكتف الأيسر اليد إلى الجزء العلوي من الساق الوسطى. من هناك يمكنك رسم خط وصولا الى الجزء السفلي من الكتف اليد اليمنى. المرحلة الأخيرة هي رسم خط إلى أعلى الساق اليمنى.
كما هو الحال مع '' M ''، '' W '' تشكيل ليست كاملة حتى جميع مكونات '' W '' في مكانها. مرة واحدة في مكان يمكنك رسم خط الاتجاه عبر قمم '' W '' الساق اليسرى في منتصف الساق وهذا هو نقطة الدخول الخاصة بك. يتم وضع وقف فقط فوق خط الاتجاه لتقليل المخاطر مع الهدف.
من الجزء السفلي من الكتف الأيمن.
الآن، هذا النمط لا يطفو على السطح في كثير من الأحيان على 5 و 1 الرسوم البيانية دقيقة ولكن ليس هناك مساحة كافية لتحقيق الربح على طول الساق. ولكن، ما يمكنك القيام به هو أن يكون على بينة من حقيقة أن نمط '' M 'في كثير من الأحيان يدل على الجزء السفلي من هذه الخطوة والسوق يستعد للتحرك صعودا.
وهذا ينطبق أيضا على نمط '' W ''. عندما ترى نمط '' W '' السوق في كثير من الأحيان تتصدر الخروج والاستعداد للتحرك إلى أسفل.
يمكنك أيضا مراقبة ما يحدث في الجزء العلوي من الكتف الأيمن على نمط '' M 'والجزء السفلي من الكتف الأيمن على نمط' 'W' 'مرة كنت في التجارة. إذا كانت هذه الخطوة تبدو قوية ليست هناك حاجة للخروج.
هل يمكن قياس المسافة بين الجزء العلوي والسفلي من الساق اليمنى والمشروع الذي قدما لتعطيك هدف أكبر. هذا في الواقع يمنحك ضعف طول الساق اليمنى كهدف.
على الأقل يجب أن نراقب هذا النمط كما هو جيد جدا في التعرف على حقيقة أن خطوة أكبر هو قاب قوسين أو أدنى.
المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.
لطباعة أو حفظ نسخة من هذا الدرس في شكل بدف ببساطة انقر فوق الارتباط برينت. هذا سوف يفتح الدرس في شكل بدف والتي يمكنك ثم طباعة. إذا كنت غير مألوف مع بدف أو لم يكن لديك نسخة مجانية من أروبات قارئ انظر التعليمات.

السير الفوركس.
مثل ما تقرأ؟ شارك الآن!
اليوم سوف نتحدث عن مزدوجة مزدوجة وأسفل مزدوجة أ. ك.أ. مو أنماط & # 8211؛ أنماط قديمة الطراز التي يتم رسمها باستمرار على الرسوم البيانية التجارية في الفوركس. قمم مزدوجة وقيعان يحدث على أساس منتظم على أطر زمنية منخفضة مثل (M30 & H1). أنماط M & W على الأطر الزمنية العالية (H4 و D1) أكثر موثوقية، ولكن لا يحدث ذلك كثيرا. قم بالتبديل إلى الفقرة التالية إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مؤشر MT4 مزدوج القاع المزدوج.
مو أنماط - مزدوجة أعلى وأسفل.
مزدوجة أعلى وأسفل مو أنماط هي الهياكل المتكررة التي يخلق السعر أثناء دورة يتحرك. لذلك، نقوم بتقسيم أنماط مو إلى نوعين: نمط M، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط العلوي المزدوج، ونمط W، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط السفلي السفلي.
M نمط - مزدوجة الأعلى نمط.
نمط M هو الطريقة التي ينتج بها السوق نمط أعلى مزدوج، مما يخلق منطقة مقاومة على الرسم البياني. السعر يخلق اثنين من قمم على نفس المستوى ويبدأ انخفاض. يظهر النمط بعد اتجاه السعر الصاعد ويمكن عكس الاتجاه. يتم فتح فرصة تداول قصيرة مع نمط دوبل توب.
هذا مثال على مخطط توب دوبل & # 8211؛ نمط المخطط M. يتم وضع علامة على اثنين من قمم نمط M مع البقع السوداء على الرسم البياني. في وقت ترتد الثاني من منطقة المقاومة الصفراء، نحصل على شمعة الرجل شمعة نمط، الذي لديه وظائف الانعكاس. هذا يؤكد أن السعر ربما يبدأ انخفاض. نرى أن الارتداد الثاني من مستوى المقاومة يؤدي إلى انخفاض الأسعار، والتي يمكن تداولها قصيرة.
وفي الوقت نفسه، هناك فرصة ثانية على الرسم البياني. ويطلق على مستوى يشير إلى أسفل بين اثنين من قمم يسمى مزدوجة أعلى خط الرقبة. إذا كان العمل السعر يكسر خط الرقبة، ثم يمكننا متابعة هدف آخر إلى أسفل. وعندئذ، تكون الحركة الدنيا المتوقعة بعد اختراق مزدوج أعلى مساوية للمسافة بين مستوى مقاومة قمة مزدوجة والجزء السفلي بين القاعتين. كما ترى، يكمل إجراء السعر هذه الخطوة بعد ذلك.
W نمط - مزدوجة القاع نمط.
على الجانب الآخر، عندما رسم المخطط نمط W لدينا نمط القاع المزدوج، حيث عمل السعر يخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم. يظهر نمط القاع المزدوج بعد الاتجاهات الهبوطية ومن المعروف أنه عكس حركة السعر. في هذه العلاقة، نمط الدردشة أسفل القاع غالبا ما يؤدي إلى زيادة في حركة السعر. عندما يظهر ارتداد السعر الصاعد بعد إنشاء القاع الثاني، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة الأسعار. هذا هو الحال عندما تتاح للمتداولين الفوركس الفرصة للذهاب لفترة طويلة على نمط المخطط السفلي السفلي.
كما ترون، تشكيل W هو نفس نمط المخطط M، ولكن رأسا على عقب. نمط W هو اثنين من قيعان واحد أعلى الرقم في وقت التوحيد، بالمقارنة مع نمط M، التي لديها اثنين من قمم وقاع واحد. في هذه العلاقة، قواعد القاع المزدوج هي أيضا عكس قواعد نمط المخطط الأعلى المزدوج.
البقع السوداء على الرسم البياني علامة اثنين من قيعان في منطقة الدعم من نمط المخطط أسفل القاع. في وقت الارتداد الثاني، نرى تشكيل نمط شمعة مزدوج الشكل، والذي يتكون من 3 شموع - شمعة صغيرة، شمعة أكبر تجتاح الشمعة الأولى، شمعة ثالثة، تجتاح الشموعتين الأوليين. ومن المعروف أن هذا النمط لديه إمكانية انعكاس قوية. لذلك، يمكن استخدامه لشراء زوج الفوركس في القاع الثاني من نمط W.
عندما يكون مستبعد السعر صعودا خلق أسفل W الثاني، لدينا فرصة طويلة لطيفة على الرسم البياني. إذا كان مستوى في الجزء العلوي بين قيعان W يكسر بعد ذلك (مزدوج أسفل خط الرقبة)، ثم يمكنك تداول الاختراق القاع المزدوج لمزيد من التحرك السعر مساو لحجم نمط W. ويظهر هذا مع الزوجين السهام الوردي على مخطط أسفل مزدوج.
قمم مزدوجة وتجارة القيعان.
إن القمم المزدوجة والتداول القيعان هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للربح من أنماط الرسم البياني في الفوركس. وقد حدد الخبراء في تداول العملات الأجنبية قمم مزدوجة ونسبة القيعان النجاح من حوالي 70٪. وهذا يعني أنه في حوالي 70٪ من الحالات سوف ترتد حركة السعر من منطقة الدعم / المقاومة، وكسر خط العنق M & أمب؛ W نمط وخلق خطوة أخرى مساوية لحجم نمط ميغاواط. لذلك، إذا كنت تتداول بشكل صحيح أنماط مزدوجة أعلى وأسفل القاع المخطط، سيكون لديك فرصة للاستفادة من قيمة العملة من أزواج العملات الأجنبية.
W نمط النموذج & # 8211؛ مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.
في الفيديو، نبرهن على نمط M على الرسم البياني ميتاتريدر. دخلنا تجارة قصيرة على قمة م.
وبما أننا مهتمون بهذه الأنماط، نلاحظ نقطة معينة حيث يمكن أن يتفاعل السوق. انها، في الواقع، المستوى الرئيسي لمشاهدة لمزيد من تأكيد الاتجاه أو الوقت لعكس الموقف الأولي. دعوتها "كب" مركز نقطة. انها متوسط ​​مستوى السعر من هيكل مزدوج أعلى نمط المخطط. لقد وضعت جني الأرباح على هذا المستوى "كب".
شيء آخر عظيم حول استراتيجية نمط M لدينا هو المخاطر / مكافأة المحتملة من أعلى مزدوجة. أمر وقف الخسارة لدينا هو ضيق دائما كما نحن من المفترض أن تدخل على ترتد من مستوى المقاومة في الجزء العلوي من نمط M. إذا كان السوق يذهب عكس التجارة ويكسر من خلال مقاومة مزدوجة مزدوجة، فإنه من غير المجدي للحفاظ على الموقف على قيد الحياة.
نمط المخطط السفلي السفلي نمط a. k.a. W يعمل بنفس الطريقة، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه العلاقة، يجب عليك استخدام الارتداد من أسفل W الثاني للدخول في صفقة طويلة وشراء زوج الفوركس. ثم يمكنك متابعة مركز نقطة من القاع المزدوج. إذا ثم كسر حركة السعر أعلى بين القيعان اثنين، يمكنك أيضا تبادل لاطلاق النار لمزيد من التحرك السعر الصاعد يساوي حجم تشكيل W.
M & أمبير؛ W أنماط مؤشر ل دوبل توب و دوبل بوتوم.
ستجد أدناه رابطا لمؤشر M & أمب؛ W للنمط التجاري MT4 (MT4) الشهير. هذا المؤشر المزدوج المزدوج القاع المزدوج MT4 يوجه الأنماط تلقائيا على الرسم البياني، حتى تتمكن من التعرف عليها سهلة. يمكنك تنزيل مؤشر M & أمب؛ W المؤشرات مجانا حتى نهاية ديسمبر 2018.
استنتاج.
أنماط مو تشير إلى أعلى مزدوج وأسفل القاع الأرقام في الفوركس. M & أمب؛ W أنماط هي من بين الأكثر شيوعا في التداول. نمط M يستجيب لنمط مزدوج أعلى المخطط: السعر يخلق اثنين من قمم تقريبا في نفس منطقة المقاومة. بعد القمة الثانية، يبدأ تحرك السعر على المدى السفلي. إذا كان مستوى خط مزدوج أعلى الرقبة يكسر، وهذا يخلق إمكانات هبوطية أخرى مساوية لحجم نمط دوبل توب. يشير نمط W إلى مخطط الرسم البياني السفلي السفلي: يخلق السعر قاعتين تقريبا في نفس منطقة الدعم. بعد القاع الثاني، يبدأ تحرك السعر بتشغيل أعلى. إذا كان خط الرقبة أسفل مزدوج في الجزء العلوي بين فواصل اثنين من قيعان، وهذا يخلق إمكانات صاعدة أخرى مساوية لحجم نمط القاع المزدوج. قمم مزدوجة والقيعان توفر نسبة نجاح حوالي 70٪. قمم مزدوجة وقيعان تعطي الفرصة لوضع أوامر وقف الخسارة ضيق، مما يقلل من المخاطر المتخذة، بالمقارنة مع إمكانات نمط ميغاواط. أنماط التداول ميغاواط في الفوركس يمكن أن تجعلك تاجر ناجح.
تريد كتابة البريد الخاص بك في السير الفوركس؟
انقر على الزر أدناه والبدء على الفور!
الوظائف ذات الصلة.
تجار الفوركس الذين هم على بينة من الأسرار وراء العمل السعر المتداول تداول الفوركس يمكن أن تزيد بشكل كبير من أرباحهم. معرفة كيفية قراءة حركة السعر هي واحدة من أهم المفاهيم التجارية في سوق الفوركس. لذلك، قمنا بإعداد هذا الحيل العمل السعر المتقدم المادة، و هيليب؛
لقد ناقشنا العديد من المؤشرات والأدوات التجارية في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن المواد اليوم تكون مختلفة بعض الشيء. هذه المرة لن تنطوي على مؤشرات التداول. هذه المقالة سوف تقترب من أساسيات العمل السعر الهامة. اليوم سوف نقضي الوقت في الحديث عن ما هو & هيليب؛
تعلم التعامل مع الرسوم البيانية التداول هو بالتأكيد ليست اختيارية لمتداول الفوركس الحديثة. لا توجد طريقة للأسواق الفوركس دون تحليل والاستراتيجيات، وكلها تعتمد على - كنت تفكر في ذلك، والرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية. تحليل الرسوم البيانية الفوركس ينطوي على البحث في مختلف أنواع صرف العملات الرسم البياني ل & هيليب؛
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
5 أفضل منصات التداول الفوركس على الانترنت اليوم.
ما هو تداول الفوركس سوينغ & # 038؛ كيفية العثور على إعدادات جيدة.
فوركس نظام إدارة المال: اختيار واحد الحق.
أفضل حسابات تداول الفوركس: أي واحد هو أفضل.
ما هو الفوركس: دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
قراءة جميع المواد في السير الفوركس.
أسعار حية.
بلومبرج راديو لايف.
الفوركس على مدار الساعة.
الفوركس شبكة التداول الاجتماعي.
أعضاء جدد.
من هو & # 8217؛ s أونلين.
التنقل.
المشاركات الاخيرة.
أحدث الأعضاء.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2018 سيرفوريكس.
تنويه: التداول مع الأدوات المالية يحتوي على جرعة كبيرة من المخاطر. يجب أن تكون على علم بأن رأس المال الخاص بك معرضة للمخاطر عند التداول. ينصحك فوركس فوريكس بعدم التداول إذا كنت لا تفهم المخاطر المتعلقة بشراء وبيع العقود المالية. المعلومات في السير الفوركس غرض بالمعلومات فقط. لا تستند قرارات التداول الخاصة بك فقط على المعلومات الموجودة على هذا الموقع. لا تتحمل شركة سير فوريكس أية مسؤولية عن أرباحك أو خسائرك.

السير الفوركس.
مثل ما تقرأ؟ شارك الآن!
اليوم سوف نتحدث عن مزدوجة مزدوجة وأسفل مزدوجة أ. ك.أ. مو أنماط & # 8211؛ أنماط قديمة الطراز التي يتم رسمها باستمرار على الرسوم البيانية التجارية في الفوركس. قمم مزدوجة وقيعان يحدث على أساس منتظم على أطر زمنية منخفضة مثل (M30 & H1). أنماط M & W على الأطر الزمنية العالية (H4 و D1) أكثر موثوقية، ولكن لا يحدث ذلك كثيرا. قم بالتبديل إلى الفقرة التالية إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مؤشر MT4 مزدوج القاع المزدوج.
مو أنماط - مزدوجة أعلى وأسفل.
مزدوجة أعلى وأسفل مو أنماط هي الهياكل المتكررة التي يخلق السعر أثناء دورة يتحرك. لذلك، نقوم بتقسيم أنماط مو إلى نوعين: نمط M، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط العلوي المزدوج، ونمط W، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط السفلي السفلي.
M نمط - مزدوجة الأعلى نمط.
نمط M هو الطريقة التي ينتج بها السوق نمط أعلى مزدوج، مما يخلق منطقة مقاومة على الرسم البياني. السعر يخلق اثنين من قمم على نفس المستوى ويبدأ انخفاض. يظهر النمط بعد اتجاه السعر الصاعد ويمكن عكس الاتجاه. يتم فتح فرصة تداول قصيرة مع نمط دوبل توب.
هذا مثال على مخطط توب دوبل & # 8211؛ نمط المخطط M. يتم وضع علامة على اثنين من قمم نمط M مع البقع السوداء على الرسم البياني. في وقت ترتد الثاني من منطقة المقاومة الصفراء، نحصل على شمعة الرجل شمعة نمط، الذي لديه وظائف الانعكاس. هذا يؤكد أن السعر ربما يبدأ انخفاض. نرى أن الارتداد الثاني من مستوى المقاومة يؤدي إلى انخفاض الأسعار، والتي يمكن تداولها قصيرة.
وفي الوقت نفسه، هناك فرصة ثانية على الرسم البياني. ويطلق على مستوى يشير إلى أسفل بين اثنين من قمم يسمى مزدوجة أعلى خط الرقبة. إذا كان العمل السعر يكسر خط الرقبة، ثم يمكننا متابعة هدف آخر إلى أسفل. وعندئذ، تكون الحركة الدنيا المتوقعة بعد اختراق مزدوج أعلى مساوية للمسافة بين مستوى مقاومة قمة مزدوجة والجزء السفلي بين القاعتين. كما ترى، يكمل إجراء السعر هذه الخطوة بعد ذلك.
W نمط - مزدوجة القاع نمط.
على الجانب الآخر، عندما رسم المخطط نمط W لدينا نمط القاع المزدوج، حيث عمل السعر يخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم. يظهر نمط القاع المزدوج بعد الاتجاهات الهبوطية ومن المعروف أنه عكس حركة السعر. في هذه العلاقة، نمط الدردشة أسفل القاع غالبا ما يؤدي إلى زيادة في حركة السعر. عندما يظهر ارتداد السعر الصاعد بعد إنشاء القاع الثاني، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة الأسعار. هذا هو الحال عندما تتاح للمتداولين الفوركس الفرصة للذهاب لفترة طويلة على نمط المخطط السفلي السفلي.
كما ترون، تشكيل W هو نفس نمط المخطط M، ولكن رأسا على عقب. نمط W هو اثنين من قيعان واحد أعلى الرقم في وقت التوحيد، بالمقارنة مع نمط M، التي لديها اثنين من قمم وقاع واحد. في هذه العلاقة، قواعد القاع المزدوج هي أيضا عكس قواعد نمط المخطط الأعلى المزدوج.
البقع السوداء على الرسم البياني علامة اثنين من قيعان في منطقة الدعم من نمط المخطط أسفل القاع. في وقت الارتداد الثاني، نرى تشكيل نمط شمعة مزدوج الشكل، والذي يتكون من 3 شموع - شمعة صغيرة، شمعة أكبر تجتاح الشمعة الأولى، شمعة ثالثة، تجتاح الشموعتين الأوليين. ومن المعروف أن هذا النمط لديه إمكانية انعكاس قوية. لذلك، يمكن استخدامه لشراء زوج الفوركس في القاع الثاني من نمط W.
عندما يكون مستبعد السعر صعودا خلق أسفل W الثاني، لدينا فرصة طويلة لطيفة على الرسم البياني. إذا كان مستوى في الجزء العلوي بين قيعان W يكسر بعد ذلك (مزدوج أسفل خط الرقبة)، ثم يمكنك تداول الاختراق القاع المزدوج لمزيد من التحرك السعر مساو لحجم نمط W. ويظهر هذا مع الزوجين السهام الوردي على مخطط أسفل مزدوج.
قمم مزدوجة وتجارة القيعان.
إن القمم المزدوجة والتداول القيعان هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للربح من أنماط الرسم البياني في الفوركس. وقد حدد الخبراء في تداول العملات الأجنبية قمم مزدوجة ونسبة القيعان النجاح من حوالي 70٪. وهذا يعني أنه في حوالي 70٪ من الحالات سوف ترتد حركة السعر من منطقة الدعم / المقاومة، وكسر خط العنق M & أمب؛ W نمط وخلق خطوة أخرى مساوية لحجم نمط ميغاواط. لذلك، إذا كنت تتداول بشكل صحيح أنماط مزدوجة أعلى وأسفل القاع المخطط، سيكون لديك فرصة للاستفادة من قيمة العملة من أزواج العملات الأجنبية.
W نمط النموذج & # 8211؛ مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.
في الفيديو، نبرهن على نمط M على الرسم البياني ميتاتريدر. دخلنا تجارة قصيرة على قمة م.
وبما أننا مهتمون بهذه الأنماط، نلاحظ نقطة معينة حيث يمكن أن يتفاعل السوق. انها، في الواقع، المستوى الرئيسي لمشاهدة لمزيد من تأكيد الاتجاه أو الوقت لعكس الموقف الأولي. دعوتها "كب" مركز نقطة. انها متوسط ​​مستوى السعر من هيكل مزدوج أعلى نمط المخطط. لقد وضعت جني الأرباح على هذا المستوى "كب".
شيء آخر عظيم حول استراتيجية نمط M لدينا هو المخاطر / مكافأة المحتملة من أعلى مزدوجة. أمر وقف الخسارة لدينا هو ضيق دائما كما نحن من المفترض أن تدخل على ترتد من مستوى المقاومة في الجزء العلوي من نمط M. إذا كان السوق يذهب عكس التجارة ويكسر من خلال مقاومة مزدوجة مزدوجة، فإنه من غير المجدي للحفاظ على الموقف على قيد الحياة.
نمط المخطط السفلي السفلي نمط a. k.a. W يعمل بنفس الطريقة، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه العلاقة، يجب عليك استخدام الارتداد من أسفل W الثاني للدخول في صفقة طويلة وشراء زوج الفوركس. ثم يمكنك متابعة مركز نقطة من القاع المزدوج. إذا ثم كسر حركة السعر أعلى بين القيعان اثنين، يمكنك أيضا تبادل لاطلاق النار لمزيد من التحرك السعر الصاعد يساوي حجم تشكيل W.
M & أمبير؛ W أنماط مؤشر ل دوبل توب و دوبل بوتوم.
ستجد أدناه رابطا لمؤشر M & أمب؛ W للنمط التجاري MT4 (MT4) الشهير. هذا المؤشر المزدوج المزدوج القاع المزدوج MT4 يوجه الأنماط تلقائيا على الرسم البياني، حتى تتمكن من التعرف عليها سهلة. يمكنك تنزيل مؤشر M & أمب؛ W المؤشرات مجانا حتى نهاية ديسمبر 2018.
استنتاج.
أنماط مو تشير إلى أعلى مزدوج وأسفل القاع الأرقام في الفوركس. M & أمب؛ W أنماط هي من بين الأكثر شيوعا في التداول. نمط M يستجيب لنمط مزدوج أعلى المخطط: السعر يخلق اثنين من قمم تقريبا في نفس منطقة المقاومة. بعد القمة الثانية، يبدأ تحرك السعر على المدى السفلي. إذا كان مستوى خط مزدوج أعلى الرقبة يكسر، وهذا يخلق إمكانات هبوطية أخرى مساوية لحجم نمط دوبل توب. يشير نمط W إلى مخطط الرسم البياني السفلي السفلي: يخلق السعر قاعتين تقريبا في نفس منطقة الدعم. بعد القاع الثاني، يبدأ تحرك السعر بتشغيل أعلى. إذا كان خط الرقبة أسفل مزدوج في الجزء العلوي بين فواصل اثنين من قيعان، وهذا يخلق إمكانات صاعدة أخرى مساوية لحجم نمط القاع المزدوج. قمم مزدوجة والقيعان توفر نسبة نجاح حوالي 70٪. قمم مزدوجة وقيعان تعطي الفرصة لوضع أوامر وقف الخسارة ضيق، مما يقلل من المخاطر المتخذة، بالمقارنة مع إمكانات نمط ميغاواط. أنماط التداول ميغاواط في الفوركس يمكن أن تجعلك تاجر ناجح.
تريد كتابة البريد الخاص بك في السير الفوركس؟
انقر على الزر أدناه والبدء على الفور!
الوظائف ذات الصلة.
تجار الفوركس الذين هم على بينة من الأسرار وراء العمل السعر المتداول تداول الفوركس يمكن أن تزيد بشكل كبير من أرباحهم. معرفة كيفية قراءة حركة السعر هي واحدة من أهم المفاهيم التجارية في سوق الفوركس. لذلك، قمنا بإعداد هذا الحيل العمل السعر المتقدم المادة، و هيليب؛
لقد ناقشنا العديد من المؤشرات والأدوات التجارية في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن المواد اليوم تكون مختلفة بعض الشيء. هذه المرة لن تنطوي على مؤشرات التداول. هذه المقالة سوف تقترب من أساسيات العمل السعر الهامة. اليوم سوف نقضي الوقت في الحديث عن ما هو & هيليب؛
تعلم التعامل مع الرسوم البيانية التداول هو بالتأكيد ليست اختيارية لمتداول الفوركس الحديثة. لا توجد طريقة للأسواق الفوركس دون تحليل والاستراتيجيات، وكلها تعتمد على - كنت تفكر في ذلك، والرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية. تحليل الرسوم البيانية الفوركس ينطوي على البحث في مختلف أنواع صرف العملات الرسم البياني ل & هيليب؛
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
5 أفضل منصات التداول الفوركس على الانترنت اليوم.
ما هو تداول الفوركس سوينغ & # 038؛ كيفية العثور على إعدادات جيدة.
فوركس نظام إدارة المال: اختيار واحد الحق.
أفضل حسابات تداول الفوركس: أي واحد هو أفضل.
ما هو الفوركس: دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
قراءة جميع المواد في السير الفوركس.
أسعار حية.
بلومبرج راديو لايف.
الفوركس على مدار الساعة.
الفوركس شبكة التداول الاجتماعي.
أعضاء جدد.
من هو & # 8217؛ s أونلين.
التنقل.
المشاركات الاخيرة.
أحدث الأعضاء.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2018 سيرفوريكس.
تنويه: التداول مع الأدوات المالية يحتوي على جرعة كبيرة من المخاطر. يجب أن تكون على علم بأن رأس المال الخاص بك معرضة للمخاطر عند التداول. ينصحك فوركس فوريكس بعدم التداول إذا كنت لا تفهم المخاطر المتعلقة بشراء وبيع العقود المالية. المعلومات في السير الفوركس غرض بالمعلومات فقط. لا تستند قرارات التداول الخاصة بك فقط على المعلومات الموجودة على هذا الموقع. لا تتحمل شركة سير فوريكس أية مسؤولية عن أرباحك أو خسائرك.

No comments:

Post a Comment