Thursday 15 March 2018

خيارات تداول الدورات في الهند


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
تدريب ممتاز.
شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.
وإعطاء عودة متسقة.
جدول ورشة العمل.
للتسجيل، الاتصال.
09582853463، 09717274138.
الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.
ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.
مركز المعرفة.
التعديلات في الصفقات الخيار.
استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.
- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.
- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.
قناة يوتيوب.
3 طرق لتعلم التداول.
تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!
شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.
انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.
مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.
كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.
هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟
وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.
إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.
ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.
إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.
إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.
لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.
المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.
إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.
في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.
كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟
يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.
ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.
معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.
ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.
خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -
ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.
لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.
ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.
هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.
وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.
أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.
مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.
الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.
يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.
التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.
شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).
الشهادات - التوصيات.
أوبتيونس دياغنوستيك تيست & # 8211؛ تأكد من فهمك.
انقر على الرابط أدناه للمشاركة في هذا الاختبار متدرج: -
أحدث التدوينات.
ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.
تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

تحميل 30 صفحة سوق الأسهم الحرة دورة استراتيجية تقرير عن كيفية التجارة؟
تلبية الموجهين لدينا.
Yatharth.
التداول مثل الأعمال. تحتاج إلى إدخال السوق مجهزة مسبقا مع جميع الأدوات لفهم نيتي-غريتي من السوق. إذا كنا التداول ثم نحن بحاجة إلى فوز جميع البنوك أسعار الفائدة والسندات والمؤشر والتضخم للحفاظ على الثروة لدينا تزايد كل عام يمر. وجود المعرفة الصحيحة يفصل التداول من المقامرة. للحصول على المعرفة الصحيحة، يجب أن يكون لديك الحق في التعليم. نحن في أكاديمية بروفيسيونال ترادرس تعليم & لوت؛ قوي & غ؛ دورة تدريبية في سوق الأسهم في دلهي الهند & لوت؛ / سترونغ & غ؛ وفقا لمتطلبات السوق، وهو ما يلزم لكسب المال في سوق الأسهم للتاجر المهنية. نحن نعلم & لوت؛ سترونغ & غ؛ دورات سوق الأسهم & لوت؛ / سترونغ & غ؛ في السوق الحية لطلابنا. لقد قمنا بتصميم دوراتنا سوق الأسهم في دلهي في مثل هذه الطريقة التي طالبنا يمكن أن تتعلم كل جانب ضروري من التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي. نحن أفضل معهد من دورات السوق حصة في دلهي الهند.
دورة سوق الأسهم.
نسأل الأخطاء التجارية الخاصة بك والحصول على بورتفوليو الخاص بك مصممة.
ياثارث - محلل تقني.
السيد ياثارث هو المتداول بدوام كامل والمحلل الفني. وهو يحافظ على محافظ حسابات الشركات منذ السنوات ال 12 الماضية. وهو أيضا خيارات ومستقبلية الاستراتيجيين. وهو مهندس كيميائي وماجستير في اقتصاديات الأعمال من جامعة دلهي.
العقود الآجلة & # 038؛ خيارات دورة.
مع خيارات، وسوف تتعلم كيفية السيطرة على الأسهم لجزء صغير من سعر سهمها، حتى من دون امتلاك ذلك. نحن يعلمك للتجارة مع خيارات الخيارات المتقدمة التي تساعدك على الاستفادة من - حركة السعر الأساسي. تآكل الوقت؛ وتغيرات التقلب الضمنية. ليس فقط أن مستقبلنا والخيارات دورات معرفة لك كيفية العثور على إذا كان الخيار هو أقل من قيمتها أو مبالغ فيها. يمكنك كسب المال، أيا كان الطريق يتحرك السوق وخلق أرباح كبيرة. بعض المزيد من الخيارات التي تساعدك على استكشاف - إدارة المخاطر، وضمان الدخل، والتحوط محفظتك وقفل في الأرباح. مع مساعدتنا، لا تفقد النوم، وسوف تكون في وضع مثالي في قطاع الربح.
الخيار ودورة التداول في المستقبل في دلهي تلبية الاحتياجات الخاصة بك بطريقة نموذجية. فإنه يعلمك عن الكلي مع الأخذ في الاعتبار جميع المتطلبات المتعلقة بإدارة الأعمال التجارية والتجديف إلى أسم. قد يعتقد المرء أنه من السهل تحقيق الأهداف الحتمية، ومع ذلك، قد تكون قد حصلت على الأعصاب للتعامل معها ولكن لا تضمن الأيام السعيدة على المدى الطويل. وفي هذا الصدد، تعتبر الدورات المقبلة والخيارات ذات قيمة.
لقد اكتسبت سمعة بسبب المواهب التي نملكها وتقديم لكم مع لا تشوبها شائبة. يتم تطبيع المخاطر الخاصة بك وبعد ذلك هدأت إذا كنت توافق على شروطنا لمتابعة المهمة. على الرغم من أنه يأخذ قليلا من الوقت، والنتيجة هي مناسبة تماما. وبما أن الربح يمكن الاعتماد عليه، اعتمادا على التحليل الإجمالي القيام به وجهود العمل المستخدمة، فإنه يحول عملك ويساعدك على عقد علامة. كل الفضل إلى الخيار و فيوتشر ترادينغ بالطبع في دلهي، أن يعلم بشدة الجذور وتعطيك معرفة مثالية.
مفاهيم الخيارات والمستقبل:
وGT. كال بوي، سيل. بوت شراء وبيع.
وGT. استراتيجيات بيولش، استراتيجيات بيريز، استراتيجيات محايدة، استراتيجيات دافع الحدث، استراتيجيات تجميع الأسهم.
وGT. استراتيجيات لجميع ظروف السوق مع التعرض المتفاوتة للتذبذب، تضاؤل ​​الوقت ومع اختلاف إمكانات الربح والخسارة. مع مقدمة الخيار الإغريق، سوف إتقان الخيار الإغريق - دلتا، ثيتا، غاما، فيغا و رو. ثم، يمكنك إنشاء استراتيجية رئيسية لحماية رأس المال الخاص بك أو فتح بوابة لتحقيق أرباح غير محدودة.
3) مخزون طويل الاصطناعية.
4) طويلة الاصطناعية سبليت ستريك.
6) راتيو كال باكسبريد.
3) مخزون قصير الاصطناعية.
4) الاصطناعية قصيرة الأسهم (سبليت ستريك)
6) وضع راتيو باكسبريد.
1) شورت سترادل.
2) قصيرة الخنق.
3) طويلة الفراشات.
5) راتيو كال انتشار.
6) راتيو بوت سبرياد.
أ. طويل سترادل.
B. تشابك طويل.
C. قصيرة المدى.
أ. شراء وكتابة أو تغطية المكالمة.
B. واقية وعاء زائد الأسهم.
C. الأسهم مع كولار.
المتطلب السابق - فهم أساسي لحركة السعر والتحليل الفني.
وفيما يلي الدورات الأخرى سوق الأسهم التي تقدمها لنا:
54، الطابق الأول، سوق باتل ناجر الجنوبية، باتل النجار، دلهي 110008، بالقرب من عمود مترو رقم 189 الاتصال @ بتاكواشينغ ساعات العمل: 9:00 ص إلى 7:00 م (7 أيام مفتوحة)
التداول هو الفن. هذه المهارة يمكن تعلمها من قبل الممارسة والممارسة والممارسة. نحن نساعد طلابنا على ممارسة في الاتجاه الصحيح. قراءة الرسوم البيانية وتوقع حركة السعر هو جزء من التحليل الفني. التحليل الفني يتوقع السعر و هيليب؛
تم كتابة المعلومات والمحتوى المذكور أعلاه في هذا الموقع من قبل أكاديمية المحترفون. الأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية ليس لديه ضمانات. هناك العديد من العوامل بما في ذلك الحالة الاقتصادية والسياسية العامة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الاستثمار والنتيجة السابقة لا يضمن الأداء المستقبلي. وهو يتطلب سنوات من الخبرة والمعرفة لتكون ناجحة في هذا السوق. سوق الأسهم يمكن أن تتحرك بسرعة صعودا وهبوطا ضد الاستثمار الخاص. الاستثمار مع رأس المال الذي هو معقول بالنسبة لك كما قد يفشل الاستثمار يعني أنك تخسره. التداول ليس للجميع، لذلك تأكد من معرفة المخاطر بشكل كامل والحصول على المشورة المهنية إذا لزم الأمر.
كوبيرايت © 2018 بروفيسيونال ترادرس أكاديمي. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | شروط الخدمة.

دورات تداول الخيارات في الهند
برايس أكتيون للتجارة | تجارة حرة | كتب التداول | استراتيجيات التداول | التحليل الفني | نصائح السوق الحرة.
قسط التدريب - 1 إلى 1 التدريب بأسعار معقولة.
تعلم من تاجر الدعامة المهنية الذين يتاجرون لقمة العيش.
دورات التداول في الهند & # 8211؛ 7 أشياء يجب معرفتها قبل الانضمام.
فالتداول في الأسواق المالية عمل شاق. يمكن أن تجعل الشخص آمن ماليا ويزدهر؛ على النقيض من ذلك، يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر فادحة. التجار ذوي الخبرة جيدة في إدارة المخاطر وتحقيق عائدات متسقة، من خلال تحقيق التوازن بين العواطف والمخاطر. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين أو التجار المتوسطة التسجيل في دورات التداول لتعلم استراتيجيات التداول والأفكار الجديدة وتطبيق تلك الأفكار لتحقيق الأرباح. الانضمام إلى دورة التداول له فائدة كبيرة، بالمقارنة مع التعلم الذاتي. دورات التداول خفض فعال منحنى التعلم الخاص بك وتساعدك على المشي على الطريق الصحيح دون إضاعة وقتك.
ولكن لا ينبغي للمرء أن يتوقع كل شيء يتم الوفاء بها من دورة التداول أو برامج التدريب. نجاح التداول هو وجود حافة تجارية كبيرة، جنبا إلى جنب مع إدارة ناجحة من العواطف والمخاطر. دورة تجارية جيدة أو تعليم التداول يساعدك على العثور على حافة التداول الصحيح على أساس شخصيتك وأسلوب التداول. الإدارة الناجحة للعواطف والمخاطر تحتاج إلى أن يزرعها التجار.
في المصطلحات المعتادة، يتم تعريف حافة التداول بأنها تأخذ صفقات أكثر نجاحا وحركات أقل خسارة، على المدى الطويل.
دورة التداول الجيدة (سواء في تداول الأسهم، تداول السلع أو العقود الآجلة & # 8211؛ تداول الخيارات) يجب أن تحصل على المعرفة والمهارات التي تحتاج إليها، من أجل البقاء على قيد الحياة صعودا وهبوطا من التداول. يجب أن يغطي بالطبع التداول تقنيات واستراتيجيات التداول التي يمكنك تطبيقها عمليا على الأسواق الحية. في هذه المقالة، وسوف تغطي 7 أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل الانضمام إلى أي دورة التداول. لا يهم ما إذا كنت مبتدئا أو لديك بعض الخبرة في الأسواق المالية، وسوف تجد هذا مفيد.
1. تجنب المؤسسات والدورات التجارية مع التسويق الكبيرة والفرط.
أي برامج تجارية فنية خلق حملات كبيرة في السوق، والفرط مع الملصقات جذابة يجب أن يكون لا لا للتجار العملية. المؤسسات التي تشارك في مثل هذا النوع من الأنشطة التسويقية لها علاقة قليلة أو أقل مع الأسواق الحية. هم فقط في الأعمال التجارية من اكتساب الطلاب الجدد وتعليمهم. تم تصميم معظم الدورات التجارية في الهند في مثل هذه الطريقة. هذه المؤسسات هي في الأعمال التجارية لتعليم التجار بعض الأشياء عديمة الفائدة التي لديها القليل أو لا أهمية عملية.
بعض أكاديميات التداول تستثمر رؤوس أموال كبيرة في التسويق لجذب التجار المبتدئين؛ هذه الأكاديميات تعلم بعض الأشياء الأساسية التي هي غير مهمة عمليا للتجار. وتوقعهم الأساسي هو تحقيق الأرباح من خلال تعليم التجار، وليس إضافة قيمة. ومن الواضح أنه ينبغي تجنب هذا النوع من الدورات التجارية في الهند.
2. لا تدفع الكثير من التكاليف لتعلم التداول.
وينبغي أن تكون برامج التعليم التجاري في متناول المتداولين. والغرض الوحيد من التدريب هو خفض منحنى التعلم وتوفير الوقت التاجر بشكل فعال. التداول هو عمل استراتيجي مماثل للشطرنج. فإنه يأخذ الخبرة والدافع ليكون تاجر ناجح. يجب أن لا تتقاضى دورة تجارية جيدة الكثير من حيث الرسوم. وعلاوة على ذلك معلم تجاري جيد يسعى جاهدين لتوفير القيمة العملية والأفكار لمجتمع التداول، فإنه لا لزوم له لشحن كمية كبيرة من الرسوم.
3. تعلم فقط من التجار والمهنيين من ذوي الخبرة.
فقط أولئك الذين لديهم خبرة لائقة في الأسواق المالية يمكن أن توفر المعرفة العملية في الأسهم التجارية والسلع أو أي أدوات أخرى. في هذه الحالة، يجب أن يكون معلمه أو معلمه التجاري تاجر محترف. هناك العديد من السيناريوهات حيث المدرب هو فني معتمد الذي ليس لديه خبرة في التداول الحقيقي. انها & # 8217؛ ق مثل تعلم السباحة من معلم معتمد، الذي لا & # 8217؛ ر السباحة.
التداول أو الاستثمار هو عمل صعب، إلا أن الأشخاص الذين لديهم خبرة جيدة في التداول يمكن أن يصبحوا موجهين أو معلمين مثليين. تجنب التركيز على الشهادات والتعليم الخلفية؛ بدلا من ذلك طلب تجربة معلمه.
4. ابحث عن التوجيه والمساعدة حتى بعد فترة التدريب.
لا ينتهي تطوير المتداول، بعد التسجيل في برنامج التدريب فقط - إنها عملية مستمرة. التعلم لا يتوقف والتجار الناجحين هم أكثر دراية من غيرها. لذلك دورة التداول يجب أن تساعدك في عملية التعلم إلى الأبد، ينبغي أن معلمه إعطاء المساعدة والتوجيه حتى بعد الانتهاء من برنامج التدريب. خصوصا انه يجب ان تساعدك في التركيز على المعلومات الصحيحة والأشياء الهامة عمليا.
يحتاج التجار المبتدئين إلى مزيد من المساعدة والتوجيه في تطبيق الدروس، حتى بعد تعلمهم. دائما اختيار التوجيه والدعم من مدرب التداول الخاص بك.
5. تجنب دورات التحليل الفني الأساسية أو دورات التداول الأساسية.
الأساسيات هي حرفيا في كل مكان على شبكة الإنترنت، بل يكفي لمعرفة الأساسيات نظريا. التحليل الأساسي الأساسي والتحليلات الفنية من السهل جدا. يمكنك أن تتعلم ذلك في غضون يوم أو يومين. لماذا تنفق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس في تعلم هذه الأساسيات، والتي تتوفر في كل مكان على الإنترنت؟
وعلاوة على ذلك هذه الأفكار الأساسية هي مجرد أساس للمعرفة؛ ليس لديهم أي قيمة عملية للتجار. دورات التداول التي تعلم التحليل الفني الأساسي والتحليل الأساسي لا طائل منه وهدر للمال. إذا كنت ترغب في تعلم أساسيات اذهبوا إلى إنفستوبيديا - ستجد كل شيء هناك.
6. يجب أن تجرى دورة التداول في السوق الحية.
العديد من المدربين أو المدربين التداول سحب أمثلة من أنماط الرسم البياني المثالي من الرسوم البيانية السعر المحدد. هذا يخلق شعور الإدراك الخاطئ في التجار المبتدئين ويؤثر الاعتقاد بأن التداول من السهل جدا. بمجرد النظر إلى الأسواق الحية، كل شيء يبدو معقدا وفوضى، وهذا ما يحدث إذا كان المدرب الخاص بك لا تغطي الموضوعات في السوق الحية. التداول هو عمل بسيط ومربح، ولكن ليس على الإطلاق سهلة.
وينبغي أن تظهر الأساليب والمفاهيم التي تغطيها الدورات التدريبية في الأسواق الحية وإلا فإنه سيكون غير واضح لكثير من التجار. مع أخذ هذا في الاعتبار، يجب أن معلمك بذل الجهد لإظهار أمثلة خلال ساعات السوق الحية.
7. نصائح مقدمي والمعلمين بدوام كامل هي عديمة الفائدة تماما.
هناك العديد من المؤسسات والأكاديميات التجارية التي تقدم دورات التداول ولن يكون لها أي حصة في الأسواق. بعض المدربين مشغولون دائما بتوفير التعليم للمبتدئين والتجار المبتدئين. أنهم لا يعرفون حتى سعر إغلاق يوم أمس من أنيق. هناك عدد قليل من الشركات الأخرى التي تجعل لقمة العيش من خلال توفير نصائح ودورات التداول. هؤلاء الرجال لن يكون حتى حساب التداول، ولكن نقترح الآخرين على اتباع نصيحتهم. فهذه المؤسسات والمعلمين التجاريين غير مجدية تماما. وينبغي للمرء تجنب هذه الشركات.
هناك قول مأثور قديم في السوق - "أولئك الذين لا يستطيعون التجارة، تعليم الآخرين & # 8221؛، انها ليست صحيحة تماما. بعض التجار الكبار هم معلمين ممتازين. على سبيل المثال لا الحصر يمكننا أن نقول، ريتشارد ويكوف، فيكتور سبيرانديو، إد سيكيوتا، بول ويلموت الخ هم المعلمين كبيرة، فضلا عن التجار. حتى اليوم يمكننا أن نرى بعض التجار توفر قيمة للمجتمع التجاري من خلال الدورات والبرامج التعليمية. قبل التسجيل في أي دورات تداول الأسهم أو دورات تداول السلع، يجب أن تعرف المدربين وخبرتهم في الأسواق المالية. يمكن للمرشد التجاري إضافة قيمة كبيرة لمؤسستك، لذلك اختيارها بحكمة. إذا كان لديك أي ملاحظات أو نقاط، يرجى إضافتها في التعليقات.
إذا كنت مثل هذه المادة، يرجى مشاركتها على المفضلة لديك وسائل الإعلام الاجتماعية منصة.
نبذة عن الكاتب: تجارة المفترس.
قراءة المقالات المماثلة:
3 ردود على دورات التداول في الهند & # 8211؛ 7 أشياء يجب معرفتها قبل الانضمام.
بلز اسمحوا لي أن أعرف عن محتويات الدورة والرسوم.
أو الاتصال بنا على +919108911590.
ممتاز المادة بالاجي & # 8230؛ هناك الكثير من الناس الذين يفرون لك المال وتدريب لكم على مختلف المخططات & # 8230؛ لا يهتمون حتى إذا فهمت أم لا & # 8230 ؛.
ترك الرد إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني.
مقالات تجارية شعبية.
استكشاف محتويات ترادينغكواش.
ابقى على تواصل.
No.33، 3rd بلوك، 4th جاياناغار الرئيسي، 5th بلوك، بنغالور.
الحصول على تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني.
ما يقوله عملائنا؟
تنويه: يتعرض التداول لمخاطر السوق النظر في المخاطر الخاصة بك بعناية.
إشعار قانوني: جميع العلامات التجارية هي خصائص أصحابها المعنيين.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

معهد الهند لتعليم خيارات التجارة.
حضور مجاني العقود الآجلة والخيارات فئة التداول:
ميكانيكا خيارات التداول مع فرص الاتجاه في السوق. خيارات الأسهم وخيارات الفهرس كأدوات محفوفة بالمخاطر. مقدمة لتحليل بفود لدينا مع استخدام بيانات السوق الكمية لتحليل خيارات قسط فيما يتعلق بالسعر، وفتح الاهتمام، وحجم والتسليم و إيف & # 8217؛ S. استخدام خيارات لتوليد الدخل مع استراتيجيات التحوط.
تداول الأسهم.
لقد رأينا في كثير من الأحيان أن أفضل التجار هم أولئك الذين يتاجرون ويفهمون العلاقات بين الأسواق، بمعنى أن لديهم معرفة كاملة ب & # 8230؛
التحليل الفني.
التحليل الفني هو دراسة خصم المستقبل يحدث في السوق على أساس الرسوم البيانية مع تحليل حركة السعر & أمب؛ أنماط الشمعدان & # 8230؛
تجارة البضائع.
الفائدة في الهند لتداول المعادن الأساسية مثل النحاس والنيكل والزنك والألومنيوم & أمب؛ أيضا في التداول في طاقات مثل النفط الخام & أمب؛ الغاز الطبيعي آخذ في الارتفاع & # 8230؛
خيارات التداول.
ويقولون أن 5٪ فقط من الناس يكسبون المال في الأسواق، حسنا نحن نقول أن 100٪ من هؤلاء 5٪ من الناس يتداولون المشتقات والعقود الآجلة والخيارات & # 8230؛
وسائل الإعلام المظهر.
ما يقوله عملائنا عنا.
بعد القيام بذلك العديد من الدورات التجارية لم أكن راضيا جدا عن أداء التداول الخاص بي، ولكن بعد حضور ندوة تمهيدية مجانية على الخيارات قررت الالتحاق للدورة والتي ثبت أن النعيم بالنسبة لي، كما تم تحسين تداول بلدي كبيرة، مع نفس رأس المال الذي كنت التداول في السوق النقدية أنا أفعل فقط في الخيارات ونسبة العائدات ولدت هي أعلى الآن، كما يجب أن نقدر خدمة ما بعد البرنامج التي تقدمها دتا.
شاشيكانت أنانتراو دوخاندي.
وأود بإخلاص أن أشكر فريق من التجار في أكاديمية المشتقات التجارية لجهودهم رائعة لبناء هذا المعهد للمشتقات مع برنامج خيارات التجارة المهنية. وكان التطبيق العملي للتداول الخيار الصحيح في مختلف الضربات مع استخدام تحليل البيانات الكمية بالنسبة لي تسليط الضوء على البرنامج، وأدركت أيضا أنه إذا كنت تعرف مفاهيم الخيارات ثم التداول هو متعة.
كنت قد تداولت دائما على دراسات التحليل الفني ولم يكن سيئا للغاية مع تداول بلدي ولكن كنت أريد دائما لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات حيث كنت قد رأيت الآخرين تحقيق أرباح متسقة جيدة مع رأس المال أقل، لذلك قررت أن تتعلم ومع فريق المدربين في دتا ساعدتني حقا في إلغاء ترميز سر الخيارات التداول مع التطبيقات العملية على اليونانية، دلتا خيارات الخيارات المحايدة ومفاهيم مفصلة من التقلب الضمنية.
مانيش ماكاسار.
ومع ارتفاع حجم التبادل في العقود الآجلة وخيارات الخيارات كل عام حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 80٪ من إجمالي قيمة التداول، أصبحت المعرفة لهذا الموضوع في غاية الأهمية والارتفاع. المشتقات وتداول الخيارات هو الجزء الأكثر ملاءمة للمشاركين في السوق الحالي لرسملة. اقرأ أكثر.
خيارات التداول تجارة الأسهم التحليل الفني تجارة السلع.
اتصل بنا.
أكاديمية المشتقات التجارية، كناقيا ويسترن إدج 2، بجوار مترو مول، بوريفالي إيست على طريق ويسترن إكسبريس السريع، مومباي 40066 رقم الهاتف: 097699 43216.

No comments:

Post a Comment