Saturday 24 March 2018

بيع خيارات المكالمة دون امتلاك الأسهم


التجارة المكالمة المغطاة - بدون المخزون.
ربما الأكثر استخداما بشكل روتيني استراتيجية تداول الخيار وراء مجرد شراء المكالمات أو يضع هو "دعوة مغطاة". كما يعرف معظم الناس ذلك، فإن هذه الاستراتيجية تنطوي على بيع (أو "الكتابة") خيار الاتصال ضد موقف الأسهم. وعادة ما ينطوي هذا على بيع مكالمة ضد موقف الأسهم التي عقدت بالفعل. في أوقات أخرى قد يرى المستثمر مناسبا لشراء 100 سهم (أو بعض منها عدة) لبعض الأسهم، وفي الوقت نفسه كتابة خيار مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم المحتفظ بها. (للحصول على فهم أفضل للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
المكالمة القياسية المغطاة.
غالبا ما يتم استخدام المكالمة القياسية المغطاة للتحوط من موقف السهم، و / أو توليد الدخل. سوف يناقش البعض جدوى المكالمة المغطاة كتغطية فقط لأن التحوط الوحيد المقدم هو مبلغ القسط المستلم عند كتابة الخيار. وكمثال على ذلك، افترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 50 دولارا للسهم وبيع خيار الاتصال مع سعر الإضراب 50، وجمع قسط من 2 $. عند هذه النقطة، دفع 5000 دولار لشراء الأسهم (تجاهل الرسوم) وتلقى 200 دولار لكتابة خيار المكالمة. ونتيجة لذلك فإن سعر التعادل الخاص به على هذه التجارة الخاصة سيكون 48 دولارا للسهم (50 - $ 2) عند انتهاء صلاحية الخيار.
وبعبارة أخرى، إذا انخفض السهم إلى 48 $ للسهم انه سوف تخسر 200 $ على موقف السهم، ومع ذلك، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له وانه سيبقي على 200 $ قسط، وبالتالي تعويض الخسارة على السهم. (ألق نظرة على دراسة اكتشفت أن ثلاثة من كل أربعة خيارات انتهت صلاحيتها، انظر دو أوبتيون الباعة هل لديك حافة تداول؟)
إذا كان السهم قد ارتفع فوق سعر الإضراب من 50 في وقت انتهاء صلاحية الخيار، يمكن أن يكون "دعا بعيدا" من المستثمر. في الواقع، الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه الصفقة، حتى انتهاء الصلاحية، هو $ 200 [(سعر الإضراب + قسط المستلم) - سعر السهم المدفوع) * 100 دولار]. ويشير ذلك إلى إحدى العيوب المحتملة التي لا يضعها معظم الناس في الاعتبار عند الدخول إلى موقف نموذجي مغطى بالنداء: فالتجارة لديها إمكانات صعودية محدودة وخطر غير محدود، وإن كان طفيفا.
لهذا السبب، غالبا ما يكتب المستثمرون خيارات تكون بعيدة عن المال على أمل الحصول على بعض الدخل (أي قسط) مع تقليل احتمال الحصول على مخزونهم بعيدا. وثمة مشكلة أخرى تتعلق باستراتيجية "الشراء / الكتابة" النموذجية (أي شراء الأسهم وبيع المكالمة) هي أن رأس المال اللازم لشراء المخزون يمكن أن يكون مرتفعا نسبيا، وبالتالي يمكن أن يكون معدل العائد منخفضا نسبيا. لذلك دعونا ننظر في استراتيجية بديلة للمستثمر المهتمة في توليد الدخل من دون حساب والسيناريو غير المواتية مكافأة إلى المخاطر المرتبطة المواقف نداء مغطاة نموذجية. (يقدم هذا النهج المختلف للنداء المكتوب المغطى مخاطر أقل وأرباحا محتملة أكبر، وقراءة إستراتيجية تداول الخيارات البديلة المغطاة البديلة.)
دعوة مغطاة الاتجاه دون الأسهم.
في هذا التكرار لاستراتيجية المكالمة المغطاة، بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم ومن ثم بيع خيار المكالمة، يقوم المتداول ببساطة بشراء خيار سعر أطول (وانخفاض سعر الإضراب عادة) بدلا من وضع السهم ويشتري خيارات أكثر من إنه يبيع. النتيجة الصافية هي في الأساس موقف يشار إليه أيضا باسم الجدول الزمني المنتشر. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح، والمزايا المحتملة لهذا الموقف نسبة إلى موقف نداء مغطاة نموذجية هي:
تكلفة مخفضة إلى حد كبير لدخول التجارة المحتملة أعلى نسبة مئوية من العائد مخاطر محدودة مع إمكانية الربح.
[انتشار التقويم هو تكتيك ممتاز لأولئك الذين يرغبون في الدخول في عقد الخيارات مع رأس المال المحدود. إنها واحدة من العديد من الخيارات التي يستخدمها المتداولون للتحوط من الخسائر وربما يحسن الربح. إذا كنت قليلا الصدئة وتحتاج إلى تجديد المعلومات خيارات، إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين يوفر ما يقرب من 4 ساعات من محتوى الدورة، بدءا من أساسيات الخيارات لمفاهيم أكثر تقدما مثل سترادلز وخنق. التحقق من ذلك اليوم! ]
لتوضيح هذه الفوائد المحتملة بشكل أفضل، لننظر في مثال واحد. يتم تداول السهم المعروض في الجزء الأيسر من الشكل 1 عند 46.56 $ ويتم تداول خيار المكالمة 45 ديسمبر عند 5.90 دولار. يتم بناء اللعب نموذجية شراء / الكتابة على النحو التالي:
-شراء 100 سهم من الأسهم عند 46.56 $.
-Sell واحد 45 ديسمبر الدعوة في 5.90 $.
سوف يدفع المستثمر 4،656 $ لشراء الأسهم، وسوف يحصل على قسط 590 $، وبالتالي فإن سعر التعادل الفعال على هذه التجارة هو 40.66 $ (46.56 - $ 5.90). الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه الصفقة هو 434 $ (45 $ سعر الإضراب + $ 5.90 قسط ناقص 46.56 $ سعر السهم). وباختصار، فإن التاجر يضع 4،066 $ على أمل جعل 434 $، أو 10.7٪.
الآن دعونا ننظر في بديل لهذه التجارة، وذلك باستخدام خيارات فقط لصياغة موقف بتكلفة أقل، وانخفاض المخاطر وإمكانية أعلى الاتجاه الصعودي.
في هذا المثال سنقوم بما يلي:
-شراء ثلاثة يناير 40 المكالمات @ 10.80 $.
-Sell اثنين من 45 ديسمبر المكالمات @ $ 5.90.
تكلفة دخول هذه التجارة والحد الأقصى للمخاطر هو 2،060 $، (200x $ 5.90 - 300x $ 10.80) أو ما يقرب من نصف المبلغ المطلوب لدخول التجارة المعروضة في الشكل 1.
هناك العديد من الاختلافات المهمة التي يجب ملاحظةها:
والموقف في الشكل 1 لديه إمكانات صعودية محدودة تبلغ 434 دولارا وتكاليف أكثر من 000 4 دولار للدخول. الموقف في الشكل 2 لديه إمكانات الربح غير محدود وتكلف 2،060 $ للدخول. الموقف في الشكل 1 لديه سعر التعادل من 40.41. واحد في الشكل 2 لديه سعر التعادل من 44.48.
ولا یزال المستثمر الذي یحتل أي من المناصب یحتاج إلی التخطیط مسبقا فیما یتعلق بالإجراء الذي قد یتخذھ - إن وجد - لخفض الخسارة إذا بدأ المخزون بالفعل في التراجع بطریقة ذات مغزى بعد إدخال الموقع. (هناك مكان جيد للبدء بالخيارات هو كتابة هذه العقود ضد الأسهم التي تمتلك فيها بالفعل خيار خفض الخيارات مع المكالمات المغطاة.)
لأغراض التوضيح دعونا سريع إلى الأمام لنرى كيف تحولت هذه الصفقات. وبحلول وقت انتهاء صلاحية شهر ديسمبر، تقدم السهم الأساسي بشكل حاد من 46.56 دولار إلى 68.20 دولار للسهم. المستثمر الذي اختار التحوط من منصبه و / أو توليد الدخل من خلال أخذ التجارة في الشكل 1، كان من شأنه أن يكون له نداء قصير ضده، وكان قد باع أسهمه بسعر الإضراب من الخيار الذي باعه، أو 45 $ حصة . ونتيجة لذلك، كان سيحقق ربحا قدره 434 دولارا على استثماره البالغ 066 4 دولارا، أو 10.7 في المائة.
المستثمر الذي دخل التجارة في الشكل 2 كان يمكن أن يباع ثلاث مكالمات طويلة من 40 يناير في 28.50 و اشترى اثنين من المكالمات قصيرة 45 ديسمبر في 23.20 و مشى مع ربح قدره 1،850 $ على استثماره 2،060 $، أو 89،8٪.
نتائج مثال مثالي واحد لا يضمن بأي حال من الأحوال أن استراتيجية معينة سوف تؤدي دائما أفضل من آخر. ومع ذلك، فإن الأمثلة الموضحة هنا توضح إمكانية استخدام الخيارات لصياغة الصفقات ذات الإمكانيات الأكبر بكثير مقارنة ببساطة بشراء الأسهم أو باستخدام استراتيجيات التحوط القياسية.

طريقتان لبيع الخيارات.
وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".
عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.
المكالمات المغطاة.
واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".
أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.
المكالمات غير المكتشفة.
في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.
أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط أخذت في لبيع الخيار.
وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.
تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

بيع خيارات الاتصال دون امتلاك المخزون
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
شراء يضع دون امتلاك الكامنة.
أنا أبحث لشراء يضع للتداول الخيار على المدى القصير. أفق زمني هو أسبوع إلى أسبوعين على الأكثر. أنا فقط التجارة من أي وقت مضى الخيارات - أنا أبدا عقد لانتهاء الصلاحية. عندما أحاول شراء وضع، أحصل على خطأ قائلا إنني لا تملك الأصول الأساسية المطلوبة.
منذ أنا شراء وضع ليس لدي التزام للبيع ولن يتم تعيينها ولكن أفهم أنه إذا كان الخيار تنتهي إيتم، وسوف شركة الوساطة بلدي ممارسة وضع تلقائيا بالنسبة لي، وبالتالي رمي لي قصيرة على الأسهم. ليس لدي حساب هامش ولا أريد حقا واحد.
ولكن بعد ذلك لعقد واحد مع ضربة 100 $، وهذا هو 10،000 $ هناك حق على أساس واحد وضعت. بلدي متوسط ​​وسعر الطلب المفضل يحوم حول 1-2K على الرغم من - هذه هي مجرد اشترى المكالمات.
هل من الشائع أن لا تكون قادرة على شراء يضع دون امتلاك الكامنة؟ أو يمكن أن يكون مجرد أن مستوى الوصول خيار بلدي ليست عالية بما فيه الكفاية.
نعم، من الطبيعي تماما شراء (وبيع) يضع وغيرها من الخيارات دون عقد الكامنة.
ومع ذلك، فإن كل الوساطة (الولايات المتحدة) التي أعرفها فقط تسمح بذلك ضمن حساب الهامش. أنا لا أعرف لماذا. وربما سبب قانوني. لم يكن لديك في الواقع لاستخدام الهامش في حساب الهامش. إذا كنت ترغب في خيارات التجارة، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى حساب الهامش.
في المال يضع والدعوات تخضع للتنفيذ التلقائي عند انتهاء الصلاحية. كل وسيط له قواعده الخاصة وعملية لهذا الغرض.
على سبيل المثال، أنا طويلة وضعت. الإضراب هو 100 دولار. يتداول السهم عند الإغلاق، يوم الجمعة الأخير مقابل 90 دولار. أنا إلى الغداء في ذلك اليوم. مجازي، بطبيعة الحال. أستيقظ يوم السبت وأنا قصيرة 100 سهم. لا يمكنني إلا أن يكون قصيرة في حساب الهامش. وبالمثل، إذا كنت تملك المكالمات، فإني إما بحاجة إلى القيمة الكاملة للسهم (أي 100 * سعر الإضراب) أو حساب الهامش.
سوف أكرر النقطة الرئيسية. كل وسيط له عملية خاصة بها لتنفيذ السيارات. ولكن، نعم، كنت حقا لا تريد عميق في خيار المال تنتهي مع أي صفقة.
على الجانب الآخر، لا تريد أن تستيقظ يوم الاثنين للعثور على أنها اشترت من قبل شركة آبل 150 $.

خيارات الاتصال الطويلة | كل ما تحتاج إلى معرفته.
سيشتري المستثمرون عادة خيارات المكالمة عندما يتوقعون أن السعر الأساسي سيزداد بشكل كبير في المستقبل القريب، ولكن ليس لديهم ما يكفي من المال لشراء المخزون الفعلي (أو إذا اعتقدوا أن التقلب الضمني سيزداد قبل انتهاء صلاحية الخيار - المزيد على هذا في وقت لاحق).
والمكالمة هي عقد خيار يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء الأسهم بسعر معين (يسمى سعر الإضراب). إذا ارتفع السهم، قيمة عقد المكالمة ترتفع أيضا. إذا انخفض السهم، فإن قيمة خيار المكالمة تنخفض.
فكر في شراء خيارات الاتصال مثل هذا، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا مثال مبسط قليلا:
لديك ميل أن غوغ (رمز شريط جوجل) سوف تزداد قليلا لأن لديهم منتج جديد طرح. كنت ترغب في الاستثمار فيها، ولكن ليس لديك الكثير من المال للقيام بذلك (غوغ يتداول حاليا في 940 $ لذلك شراء 100 سهم يكلفك 94،000 $). شراء عقد خيار مكالمة واحدة يسمح لك للسيطرة على 100 سهم من الأسهم دون امتلاك لهم صراحة، بسعر أرخص بكثير.
لنفترض أنك أبيع لك خيار اتصال في غوغ مقابل مبلغ 1،020 دولار أمريكي (يسمى الخصم)، بسعر مخالفة قدره 985 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وستنتهي صلاحيته خلال 39 يوما (سيكون لكل خيار شراء أو بيع دائما تاريخ انتهاء صلاحية). تدفع لي 1،020 $ الذي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب محددة سلفا - والتي في هذا المثال هو 985 $.
إذا كان سعر السهم ينتهي بالتداول عند نطاق أعلى من سعر الإضراب 985 $ (حيث يمكنك تحقيق الربح)، يمكنك بيع خيار الاتصال مرة أخرى والحصول على الربح، أو يمكنك ممارسة ذلك وشراء 100 سهم من غوغ في 985 $ ضربة السعر. لأنك لا تملك ما يكفي من المال لممارسة الخيار، سوف تختار أن تأخذ الأرباح وإغلاق التداول بها.
إذا كان سعر السهم ليس فوق سعر الإضراب 985 $ بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وأحصل على الحفاظ على 1،020 $ أعطيت لي في البداية.
الفرق بين شراء الأسهم وشراء خيار الاتصال هو أنه مع خيار المكالمة طويلة، يمكن للمرء أن يفقد هو الثمن الذي دفعوه للخيار، في حين مع امتلاك الأسهم، يمكن أن يستمر السعر تنخفض على طول الطريق إلى 0 $ (a سيناريو غير محتمل، ولكن لا يزال الاعتبار عند اختيار أفضل نوع من الاستثمار لجعل).
على عكس امتلاك الأسهم (التي ليس لها انتهاء)، قد يؤدي امتلاك مكالمة إما إلى فقدان كامل لقيمة المكالمة، أو احتمال ربح غير محدود عند انتهاء الصلاحية. وليس المشتري ملزما بشراء الأسهم عند انتهاء صلاحيتها لأنها تستطيع بيع المكالمة في أي وقت من الأوقات (طالما كان السائل الأساسي كافيا). العيب من امتلاك مكالمة هو أنه لا توجد قيمة المتبقية على المدى الطويل.
الآن بعد أن فهمت أساسيات شراء خيارات المكالمة، دعنا ندرس كيف يؤثر شراء خيار الاتصال على مبلغ المال في حسابك (ويعرف أيضا باسم القوة الشرائية).
شراء تخفيض الطاقة.
في حساب السمسرة، وانخفاض القوة الشرائية لشراء مكالمة تساوي الخصم (التكلفة) المدفوعة لوضع على التجارة. في المثال أدناه، دفعت 1،020.00 $ لوضع التجارة على هذا هو ما هو بلدي تخفيض القوة الشرائية. بكل بساطة.
شراء تخفيض الطاقة يساوي الخصم المدفوع للتجارة (كما رأينا على منصة التداول تاستيوركس)
الآن، دعونا نلقي نظرة على متى المكالمة الطويلة الخاصة بك وسوف تكون مربحة وعندما تنتهي صلاحية لا قيمة لها.
عندما دعوة طويلة سوف تكون مربحة.
وهناك خيار طويل الدعوة تكون مربحة مرة واحدة في سعر السهم يتحرك فوق سعر الإضراب من الخيار + الخصم المدفوع للمكالمة طويلة. مرة واحدة يتحرك الماضي هذه العلامة، وهناك إمكانات الربح غير محدود. مكالمة طويلة يمكن شراؤها في المال أو من المال، والتي سوف أشرح المقبل.
في المال.
وفيما يلي مثال على شراء خيار الاتصال الذي هو "في المال" (إيتم). لمعرفة السعر الذي ستكون فيه هذه الصفقة مربحة، تضيف معا سعر الإضراب للخيار، وهو (ب) 900.00 دولار أمريكي، والخصم المدفوع للتجارة، وهو (ج) $ 54.20. الرياضيات تبدو كما يلي: (ب) $ 900 + (ج) $ 54.20 = (أ) $ 954.20. في هذا المثال، (أ) $ 954.20، يمثل سعر التعادل الطويل للنداء.
يمكنك أن ترى في الصورة أدناه أن المكالمة طويلة مربحة مرة واحدة في سعر السهم يرتفع فوق نقطة التعادل من (أ) 954.20 $ (ممثلة منطقة الربح الأخضر في منصة التداول تاستيوركس).
خيار اتصال طويل إيتم كما هو مبين في منصة تاستيوركس.
الخروج من المال.
الاختلاف في هذا هو خيار "من المال" (أوتم) طويل الدعوة، الذي يعمل على نفس الطريق بالضبط. وتكون هذه الصفقة مربحة عندما يتجاوز سعر السهم سعر التعادل (ب) 995.20 دولار، وهو ما يعادل (أ) 985 دولارا (سعر الإضراب للدعوة) + (ج) 10.20 دولارات (الخصم المدفوع للتجارة). انظر المثال التالي لمرئي.
خيار اتصال طويل أوتم كما هو مبين في منصة تاستيوركس.
* من المهم أن نلاحظ أنه نظرا لظروف السوق تتغير دائما، يمكن أن تتأثر تسعير الخيارات بالتقلب الضمني (الذي يدخل في موضوع أكثر تعقيدا - تسوس ثيتا)، ولكن من أجل البساطة، لم نضع في الاعتبار ذلك في هذا المنصب.
عندما دعوة طويلة سوف تفقد المال.
سوف خيار المكالمة طويلة تفقد المال إذا كان سعر السهم أبدا يتحرك فوق سعر التعادل، أو قال بشكل مختلف، سعر الإضراب للخيار + الخصم المدفوع للنداء الطويل.
يمكنك أن ترى في المثال التالي أن المكالمة الطويلة تفقد المال إذا كانت أسعار الأسهم تنتهي دون سعر التعادل (ب) 995.20 $ - وهو مرة أخرى هو مجموع سعر الإضراب (أ) 985 $ + (ج) 10.20 $ (الخصم المدفوع للتجارة).
إذا كان سعر السهم ينتهي بين (ب) 985 $ و (ب) 995.20 $ (تمثله المنطقة الرمادية في الصورة أدناه)، فإن التجارة تفقد في أي مكان من $ 0.01 - 10.20 $ / سهم من الأسهم (تذكر أن 1 خيار التحكم في المكالمات 100 سهم من الأسهم).
وتكون الصفقة في أقصى خسارة إذا انتهت صلاحيتها عند أو أقل من (د) 985 دولارا، ممثلة في المنطقة الحمراء في الصورة أدناه. وهذا ينطبق على كل من خيارات المكالمة طويلة المال وكذلك من خيارات المكالمة طويلة المال.
ويظهر السعر الذي ستحدث فيه خسارة على خيار المكالمة الطويلة في منصة تاستيوركس أعلاه.
* مرة أخرى، تذكر أنه بسبب تغير ظروف السوق دائما، يمكن أن يتأثر تسعير الخيارات بالتقلب الضمني (الذي يدخل في موضوع أكثر تعقيدا - تسوس ثيتا)، ولكن من أجل البساطة، لم نضع في الاعتبار ذلك في هذا المنصب.
الآن بعد أن كنت فهم عندما مكالمة طويلة سوف تكون مربحة وعندما سيفقد المال، دعونا نناقش الظروف المثالية لوضع خيار مكالمة طويلة.
فتح التجارة: ظروف السوق.
شروط السوق - سيتم وضع دعوة طويلة إذا كان لديك افتراض صعودي للسوق / الكامنة؛ یتم تداول خیارات المکالمات الطویلة عندما یتوقع المستثمر أن یتحرك السعر الأساسي صعودا کبیرا.
إيف الرتبة كما هو موضح في الصفحة التجارية تاستيوركس.
إيف الرتبة - فمن الأفضل أن تضع مكالمات طويلة في أوندرلينجس مع رتبة إيف منخفضة. لماذا هذا؟ سوف يكون الخصم المدفوع (السعر المدفوع للخيار) أقل بالنسبة للخصائص المنخفضة مع رتبة إيف منخفضة مقارنة بالرتبة الرابعة العالية. مع زيادة التقلبات الضمنية، يشير السوق إلى نطاق متوقع أكبر للحركة في الكامنة. ولذلك، فإن بائعي الخيار يطالبون بعلاوة أعلى لأن من المرجح أن يكون التحسن في الأسعار مع ارتفاع رتبة إيف أكثر تحولات الأسعار والعكس بالعكس.
إغلاق التجارة.
لإغلاق مكالمة طويلة، يمكن للمستثمر القيام بأحد ثلاثة أشياء:
انتظر حتى انتهاء المكالمة الطويلة - في هذه الحالة سعر السهم عند الإغلاق عند انتهاء الصلاحية يملي مقدار الربح / الخسارة يحدث على التجارة. بيع مكالمة قبل انتهاء الصلاحية - في هذه الحالة سعر الخيار في وقت البيع يملي مقدار الربح / الخسارة يحدث على التجارة. ممارسة مكالمة طويلة - تلقي 100 سهم من الأسهم في سعر الإضراب من الخيار.
تعتمد استراتيجية الخروج على هدف المستثمر، ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين ليس لديهم رأس المال المطلوب لشراء الأسهم، والخيارين 1 و 2 هما الخياران الوحيدان (لا يوجد هدف مقصود).
متى سوف تحصل على خيارات الأسهم المخصصة.
مع خيار مكالمة طويلة، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. في أي وقت، لديك الحق في ممارسة المكالمة الطويلة وشراء 100 سهم المتفق عليها عند تنفيذ عقد الخيار، ولكن لم يكن لديك لممارسة هذا الحق.
إذا كانت لديك أسئلة إضافية حول المكالمات الطويلة، فقم بإسقاطها في أقسام التعليقات أو قم بإطلاق النار على فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني على دعم @ تاستيتراد.
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

رحلات التاجر المتضخمة.
الدروس المستفادة والأفكار حول التداول، الاقتصاد الكلي، قيمة الاستثمار، التمويل الكمي، والمحاسبة.
مخاطر امتلاك يضع دون امتلاك الأسهم.
بعض مخاطر امتلاك خيارات وضع في حين عدم امتلاك الأسهم، وعادة ما لا يتم تسليط الضوء بشكل جيد في المواد التعليمية خيارات العامة. هذا هو أبعد من القضايا القياسية مع خيارات مثل الحاجة إلى أن تكون على حق في الاتجاه (يضع أو يدعو)، توقيت (قبل انتهاء)، وحجم (يجب أن تغطي قسط) حركة الأسهم.
إذا كنت تملك خيارات وضع دون امتلاك الأسهم (بغض النظر عن ما إذا كنت التحوط على وضعية طويلة على الأسهم من خلال المكالمات، أو كنت مجرد البائع القصير تراهن السهم سوف تقع)، يمكنك الحصول على حالة سيئة في السيناريوهات التالية :
يتم إيقاف الأسهم لسبب ما في البورصة (على سبيل المثال، التحقيق سيك، وتبادل طلب المعلومات، ترغب الشركة في الإعلان عن الأخبار الرئيسية مثل استقالة مراجع الحسابات)، ووقف يمتد تاريخ انتهاء الصلاحية. عندما يتم إيقاف السهم، سيتم أيضا إيقاف تداول الأسهم وخيارات الأسهم تلقائيا. وهذا يعني أنك لن تكون قادرة على بيع موقفك وضع طويلة. لاحظ أنه لا يمكن إعطاء تحذير مسبق لوقف التداول، ويمكن وقف الأسهم / الخيارات حتى في منتصف جلسة التداول. والسؤال الرئيسي بعد ذلك هو، هل أنت قادرة على ممارسة خيارات وضع الخاص بك أثناء التوقف.
هناك العديد من المواقع التي تقول أن نعم سوف تكون قادرة على ممارسة الخيارات الخاصة بك وضع خلال وقف بسبب توقف الأسهم لا يؤثر على حقوق والتزامات عقد الخيارات (اقرأ هنا، هنا، هنا). أنهم ينصحون أساسا أنه عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وضع، سوف ينتهي بك الأمر مع وضع الأسهم قصيرة العادية، والتي يمكنك بعد ذلك تغطية في وقت لاحق عندما يستأنف السهم التداول (حتى لو حصلت على الأسهم شطب وتجارة يستأنف في أوتكب أو بينك شيتس ). عادة ما يفتح السهم حوالي 2/3٪ أسفل من السعر الأخير قبل التوقف (قراءة هنا) بحيث خيارات وضعك تخدم الغرض المقصود.
كما كتب مجلس خيارات الخيارات (أوك) / مجلس الخيارات الصناعة في فاق (هنا) أنه حتى لو كانت الشركة مفلسة وتوقف سهمها، لا يزال بإمكانك ممارسة الخيارات الخاصة بك طالما أن الأسهم لا تزال موجودة. كما نشرت أوك المذكرات المعلومات (انظر المثال هنا) أنه على الرغم من أن تمارين تلقائية سيتم تعليق (أي حتى لو كان الخيار الخاص بك هو في المال، فإنه لن يتم ممارسة تلقائيا كما هو الحال في العادي)، يمكنك ببساطة توجيه يدويا أوك لممارسة الخيار (راجع للشغل، يمكنك البحث عن أحدث المذكرات المعلومات على الخيارات الخاصة بك عن طريق البحث في ثوك).
ما المشكلة؟
كل هذه الصوت كبيرة! إذا ما المشكلة؟ المشكلة التي لم أكن قد رأيت مرة واحدة المذكورة في هذه المواقع هو أن الوسيط الخاص بك، لا يمكن العثور على الأسهم لتقديم لممارسة خيارات وضع الخاص بك، وبالتالي الوسيط الخاص بك لا يسمح لك لممارسة يضع الخاص بك، وسوف يضع الخاص بك تنتهي لا قيمة له . يمكن أن يحدث ذلك مع الأسهم التي تم بالفعل تقصير كبير، أو الأسهم مع خيار كبير فتح الفائدة المفتوحة (نسبة إلى تعويم). وفي كثير من الأحيان، إذا كنت تلعب وضعا حيث كنت تستخدم يضع، هل أنت في الواقع في هذا الوضع بالذات.
من المشاركات المنتدى على الانترنت حيث حدث هذا السيناريو مؤخرا، تد أميريتراد يسمح لك لوضع في طلب لممارسة الرياضة قبل انتهاء الصلاحية، والتي سيتم تكريم عند استئناف السير الذاتية (هنا، هنا، هنا)، E * التجارة يسمح لممارسة الرياضة إلا إذا كنت تملك (هنا، هنا) لا يسمح ممارسة الرياضة إذا كنت لا تملك الأسهم لأنه لا يوجد المخزون (هنا، هنا، هنا، هنا)، ولكن ليس إذا كان يخلق وضع الأسهم قصيرة (هنا)، وسطاء التفاعلية (هنا، هنا) . لاحظ مع ذلك أن الوضع يمكن أن تكون ديناميكية من يوم إلى يوم، فمن الممكن بالتأكيد أن الوسيط الخاص بك تمكنت من الحصول على أسهم لك لممارسة يضع الخاص بك. قصة طويلة قصيرة، دون امتلاك الأسهم، يمكنك أن تكون مشدود.
من وجهة نظر الوسطاء، وهناك أيضا القضايا التي لديهم للتعامل معها.
وإذا تمكنوا من العثور على السهم لأداء المهمة، فإنهم يتعرضون لمخاطر مع سعر فتح السهم بمجرد استئناف التداول. إذا كانوا يؤدون هذه العملية، تعطيك وضع الأسهم قصيرة، والسهم يفتح مع تضاعف السعر، وهناك خطر أنك لا تملك الأموال لإغلاق الصفقة. في هذه الحالة قد تتطلب هامش 100٪ للموقف (إما 100٪ على رأس المال تحصل من التمارين الرياضية، أو على أساس آخر سعر السهم قبل التوقف). هذا يشبه الوسطاء الذين يرفعون متطلبات الهامش للشركات ذات الأحداث ذات الحدين التي تنشأ (مثل متطلبات الهامش ل ميلا، منكد رفعت قبل قرارات الموافقة على الأدوية من ادارة الاغذية والعقاقير) اذا أخذت الأسهم من شخص لديه عقدهم اقرضت بالفعل الى قصيرة مغطاة (أي الكاتب الذي هو أيضا قصيرة الأسهم)، فإنها لا يمكن أن تجبر على شراء على أن تغطي قصيرة لأنه لا يوجد سوق في الأسهم (وقف التداول). ويؤدي عدم وجود سوق إلى صعوبات أمام الوسطاء في إعادة توزيع المخزون المقترض بالفعل.
كيف يمكن أن تلعب بها.
كيف يمكن أن تلعب (سيناريو الأخبار السلبية)
ويحدد التبادل ما إذا كانت الشركة تعمل بجدية على حل هذه القضايا. إذا اعتبرت غير كافية، فإن التبادل يعطي إخطارا للشركة بعدم امتثالها لقائمة الإدراج بإشعار بشطب الاسم من القائمة، وفرصة للاستئناف. وستقرر الشركة ما إذا كانت ستتم الطعن أم لا، وقد تصدر بيانا صحفيا بشأن قرارها. ردود الصرف في حوالي أسبوع، وإما تعلن عن موعد لاستئناف التجارة أو الشطب من القائمة. إذا تم شطبها من التبادل الرئيسي، فإن السهم استئناف التداول في الأسواق أوتك (على سبيل المثال أوتكب، الوردي ورقة، صفائح رمادية). لاحظ أن وسيطك قد يكون لديه قيود معينة على التداول في أوتكب / بينك شيتس (البعض قد تقبل فقط الصفقات من خلال الهاتف مع عمولة عالية).
للمحظوظين القادرين على العثور على أسهم لعقد موقف قصير، من حالات مماثلة في الماضي، بعد فتح السهم.
66٪ عندما يستأنف التداول (وهذا هو الوقت الرئيسي لتغطية كما الناس / المؤسسات التي تحتفظ الأسهم يسارع للخروج في العطاء)، قد يكون هناك ضغط قصير حيث يمكن أن ترتفع الأسهم 50٪. بعد الضغط، الأسهم سوف تنخفض إلى الوراء مرة أخرى. في حين أن هذا قد يسبب لك أن تعتقد أن لها فرصة لجعل باك سريع، لا تذهب إلى هناك. إذا كان من الصعب بالفعل لإغلاق موقف قصير القائمة مثل أن البائعين قصيرة يشترون في الضغط، بل أصعب بكثير لاتخاذ خطوتين لبدء موقف جديد ثم إغلاقه أعلى من ذلك. وبطبيعة الحال، إذا لم تستأنف شركتك من التوقف وأفلست (على سبيل المثال الفصل 11 أو الفصل السابع)، يمكن إغلاق وضع الأسهم القصير كما لو كنت تشتري إلى الإغلاق عند 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
هل يمكن أن يكون هناك ضغط قصير هائل؟
هناك دائما بعض & # 8220؛ النقاش & # 8221؛ في المنتديات خلال ذلك التوقف عما إذا كان يمكن أن يؤدي الضغط القصير الهائل بعد استئناف التداول.
ما يقوله لونغز.
الفائدة القصيرة هي طريقة عالية بالنسبة إلى تعويم (يمكن أن تتجاوز حتى تعويم). سوف تحتاج السراويل لتغطية مواقفهم، الأمر الذي سيسبب ضغطا قصيرا. سيك إنفاذ ريج شو سيجبر السماسرة لإجبار تغطية مواقف الأسهم قصيرة. وقد حدث ضغط قصير هائل قبل ذلك في أسهم أخرى. قفز بنك كوروس بانكشاريس من 1 $ إلى 8 $ على ضغط قصير هائل قبل أن يتم إغلاقها من قبل فديك في عام 2009. السروال يجب أن تدفع تكلفة فائدة عالية للحفاظ على قصيرة، مثل رسوم يصعب الاقتراض للأسهم التي يصعب العثور عليها (وهذا يعتمد على كل الوساطة). ويمكن أن تتراوح هذه الفائدة من 7.5٪ p. a. إلى 200٪ p. a. على مبلغ الدولار من الأسهم قلل. تم إيقاف الصين شمال شرق البترول (نيب) من 26 مايو 2018 إلى 08 سبتمبر 2018 (شاملة)، أي 106 يوما، أو 3 أشهر 14 يوما. الفائدة التي يمكن دفعها يمكن أن تقتل السراويل أثناء التوقف.
ما يقوله السروال.
وضع الكتاب الذين يحصلون على الأسهم المخصصة لهم قد لا يكون ما يكفي من الأسهم في حساب الهامش، وخصوصا عندما تتطلب هذه المخاطرة المخاطرة هامش 100٪. سيؤدي ذلك إلى تشغيل مكالمات الهامش والضغط عليها لتفريغها. ممارسة خيارات وضع يخلق وضع الأسهم قصيرة (وضع حامل) وموقف الأسهم طويلة متساوية (وضع الكاتب) في نفس الوقت. الشخص مع وضع الأسهم قصيرة يمكن أن تقترض أساسا من موقف الأسهم طويلة متساوية، وبالتالي فإن & # 8220؛ الوضع القصير & # 8221؛ لم تتفاقم على الإطلاق. لن يطلب معظم الوسطاء من العملاء تغطية موقفهم القصير من الأسهم فورا إذا كانوا يستوفون متطلبات الهامش. وسوف تضطر المؤسسات التي تملك السهم إلى تفريغ المخزون للالتزام بقواعدها الداخلية. كل الشوق سوف الاندفاع للخروج، لا أحد سيكون ساذجا جدا على الثقة بأن جميع الأطوال سوف تتعاون مع أوامر الحد عالية. إذا كان هناك أي ارتفاع في السعر، سوف تتسرع طوابير للبيع، وضمان فعالية أن يبقى السعر إلى أسفل. ذي لونغس & # 8217؛ الثقة في الشركة قد تحطمت بالفعل، وسوف يستغرق الخبر السار وسعر السهم في الارتفاع للسراويل لفقدان. الوضع نفسه حدث مع رينو وكان الناس يبيعون في العطاء عندما استأنف السهم التداول على الأوراق الوردية.
دراسة حالة (رينو)
وكان رينو صانع صينى لمعدات معالجة المياه / مكافحة التلوث.
أصحاب المؤسسات (أدناه رينو فجر): أوبس، بنك أوف أمريكا، دويتشه بنك، باركليز و كريديت سويس. وقال إيريك جاكسون (ثستريت) أن دويتشه بنك زاد موقف رينو بنسبة 38٪ في الربع الثالث من عام 2018.
كان سهم رينو يتداول حول 13 - 15 $ في سبتمبر 2018.
وكان سهم رينو يتداول حول $ 18- 20 $ في نهاية أكتوبر 2018.
مبيعات رينو فغد (60٪ إلى 75٪ من الإيرادات) هي أقل بكثير مما يدعي. لقد وجدنا أن العديد من علاقات عملائها غير موجودة. وتظهر الإيداعات التنظيمية الصينية أن إيرادات رينو الموحدة لعام 2009 كانت 11 مليون دولار فقط، أي أقل بنسبة 94.2٪ مما كانت عليه في الولايات المتحدة. وتبين لنا أن الأرقام الصينية ذات مصداقية. محاسبة رينو لديها عيوب خطيرة التي هي علامات واضحة من الكتب المطبوخة. تقوم إدارة رينو باستنزاف النقود من الشركة لاستخداماتها الخاصة والاستخدامات الشخصية. الإدارة في خرق صارخ لاتفاقاتها في، التي تتطلب منها دفع الدخل إلى رينو (بدلا من أخذها). الميزانية العمومية رينو لديها كمية صغيرة من الأصول الملموسة لصانع الشركة. بل إنها مليئة بأصول "ورق" منخفضة الجودة توازن بين الأرباح المتضخمة، ومن المحتمل أن تخفي التسرب. رينو ليست رائدة في هذه الصناعة أنها تدعي أن تكون في الصلب نظام اللبيدة فغد السوق. بل هي شركة غامضة في حقل مزدحم، وتشتهر بمشاريعها الفاشلة. الهوامش المبلغ عنها هي مرتين إلى ثلاث مرات ما هي عليه حقا. تكنولوجيا لها هي دون المستوى. نحن لسنا متشوقين حول إدارة "الاقتراض" 3.2 مليون $ لشراء منزل فاخر في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا اليوم الذي أغلقت رينو تمويلها 100 مليون $.
انخفض سهم رينو من 15.52 $ (9 نوفمبر) إلى 11.10 $ (11 نوفمبر).
انخفض سهم رينو من 11.10 $ (11 نوفمبر) إلى 7.55 $ (15 نوفمبر) خلال عطلة نهاية الأسبوع.
تخفيضات كاناكورد من "عقد" إلى "بيع"، وتسليط الضوء على أن الشركة لا تقدم الدفاع عن مزاعم الاحتيال، والأعمال الحقيقية يمكن أن يكون في الواقع أصغر بكثير مما تشير البيانات المالية المذكورة.
رودمان & أمب؛ خفضت رينشاو ذلك إلى "قيد المراجعة".
رينو & # 8217؛ ق الرئيس التنفيذي لشركة فروست أن 2 من 6 الزبائن يلقي ظلالا على الشك من قبل شركة أبحاث مادي ووترز، في الواقع، لم تشارك في الواقع في عقد مع رينو. وأبرز الرئيس التنفيذي أنه قد تكون هناك مشاكل مع 20٪ إلى 40٪ من عملاء رينو & # 8217 الآخرين. وأوصى فروست بأن تقوم إدارة الشركة بإلغاء عمليات مراجعة حسابات رينو لعامي 2008 و 2009، والبيانات المالية الفصلية حتى 30 سبتمبر 2018، وتنتظر البيانات المالية المنقحة.
إعلان الشركة أن التقارير المالية التي قدمتها سابقا عن السنة المالية 2008 و 2009 و من عام إلى آخر 2018 لم يعد بالإمكان الاعتماد عليها؛ اعتراف الشركة بأنها لم تدخل في عقود معينة تم الإفصاح عنها مسبقا. وفشل الشركة في الرد على طلب الموظفين في بورصة ناسداك للحصول على معلومات إضافية بشأن المزاعم التي أثارها تقرير مودي واترس، ليك.
وذكرت رسالة ناسداك أن بيان مراجعي الحسابات المستقلين للشركة بأن تقاريرهم عن مراجعة الحسابات لعامي 2008 و 2009 لم يعد من الممكن الاعتماد عليها تشكل انتهاكا من قبل الشركة من قائمة ناسداك للقاعدة 5250 (ج) (1). وتنص الرسالة أيضا على أن عدم استجابة الشركة لرسالة من موظفي ناسداك بتاريخ 17 نوفمبر 2018 يشكل انتهاكا لقاعدة ناسداك للقاعدة 5250 (أ).
كما أبلغت رسالة ناسداك الشركة أنه ما لم تطلب الشركة الطعن في قرار موظفي ناسداك، سيتم تعليق تداول الأسهم العادية للشركة عند افتتاح الأعمال في 8 ديسمبر 2018 واستمارة 25-نس سيتم تقديمها من قبل نسداق مع المجلس الأعلى للتعليم، والتي سوف إزالة الأوراق المالية للشركة من الإدراج والتسجيل في بورصة ناسداك.
وذكرت رينو أن "الشركة لا تنوي الطعن في قرار ناسداك وعزمها على إلغاء أسهم الشركة المشتركة. وريثما يتم رفع أسهم الشركة العادية، التي من المتوقع أن تحدث في 8 ديسمبر 2018، فإن تعليق التداول في الأسهم العادية للشركة، والذي بدأ في 17 نوفمبر 2018، لا يزال ساري المفعول.
وتعتزم الشركة حاليا إعادة التقدم بطلب إدراج أسهمها في بورصة ناسداك في الوقت المناسب بعد الانتهاء من تحقيق مستقل تجريه لجنة التدقيق ".
وكشفت رينو أيضا أنه تم إخطار موظفي هيئة الأوراق المالية والبورصات بأن المجلس الأعلى للأوراق المالية يجري تحقيقا رسميا فيما يتعلق بالإبلاغ المالي للشركة والامتثال لقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة للفترة من 1 يناير 2008 من خلال الحاضر .
مفتوح: $ 2.00 / عالية: $ 5.00 / لو: $ 2.00 / كلوز: $ 3.15.
كان هناك 2 القتلى القط مستبعد من 08 ديسمبر 2018 إلى 08 يناير 2018 قبل أن تصل إلى أدنى من 2.00 $ في 20 يناير 2018 (
بعد 1.5 شهر من استئناف التداول)
وتبع ذلك ارتداد آخر قبل أن يصل إلى 1.55 دولار في 07 مارس 2018 (بعد 3 أشهر من استئناف التداول).
ما الحل & # 8217؛ s؟
دون & # 8217؛ ر تلعب مثل هذا الوضع في المقام الأول. إذا كنت تستخدم وضع الحماية، امتلك الأسهم (دوه!)، إذا كنت قلقا من تناول الكثير من رأس المال الخاص بك، والحد من موقفكم، لا خطر. شراء خيارات الشراء مع انتهاء الصلاحية بعض أشهر (2-3 أشهر) إذا كنت تتوقع حدث كبير في وقت معين حتى أن الأسهم قد استأنف التداول قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك. شراء خيارات على الأسهم الأخرى التي سوف تنخفض بشكل كبير (ولكن ليس لديها حد وشيك يمكن أن تتوقف) إذا توقف هذا المخزون. لاحظ أن الارتباط السابق لا يهم. إنها حالة عندما تحدث الأشياء السيئة، تزداد الارتباطات فجأة نحو 1. على سبيل المثال. إذا حصلت الأسهم رتو الصينية مطرقة، والعديد من الأسهم رتو الصينية الأخرى الحصول على مطروق كذلك.
هذا السيناريو هو سيناريو أكثر نموذجية أن الناس عادة ما نفكر. وهذا يعني أن السهم لا يتوقف، لكنه يبقى عند مستوى فوق سعر الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. بعد انتهاء صلاحية الخيار، يمكن أن ينجرف أو لا. وهذا سيكون وضعا صعبا لأنك ستضطر إلى اتخاذ قرار بناء على الوقائع في ذلك الوقت سواء كنت تمارس أو لا تمارس الخيار الخاص بك، اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن السهم يتجه لأسفل. إذا كنت لا تملك الأسهم، فإن خيار ممارسة وضعك قد لا يكون متوفرا لك إذا كان السهم قد قلل بشدة.
في حين أن شراء يضع مع انتهاء مزيد من المساعدة لا، فإنه يأتي بطبيعة الحال مع ارتفاع تكلفة. ليس هناك طريقة سهلة حول هذا، فإن أفضل طريقة لشراء الحماية الخاصة بك عندما يكون السهم في عالية بحيث كنت شراء حماية رخيصة. إذا كان السهم يتقلب صعودا وهبوطا مع تقلبات عالية، فإن التوصية ستكون لشراء المزيد من الحماية مما تحتاجه عندما يكون السهم مرتفعا، وبيع الحماية الإضافية لتحقيق ربح عندما يكون السهم منخفضا، وكرر. إذا في حالة أن السهم يذهب أبعد من ذلك، لديك الحد الأدنى من الحماية التي تحتاج إليها. إذا كان السهم ترتفع، كنت مجرد جعل أقل بسبب ما دفعته للحصول على حماية إضافية.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحليل ممتاز لهذا الوضع الخاص. لحسن الحظ، أنا ملاذ & # 8217؛ ر حصلت في هذا السيناريو مخيف، ولكن أنا & # 8217؛ m سعداء لقراءتها بحيث سأحاول تجنب ذلك أو معرفة ما يجب القيام به إذا كان سيحدث لي.
شكرا جزيلا لنشأة!
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، لم أكن أعرف عن ذلك حتى حصلت في مثل هذا الوضع نفسي. نأمل أن نفسك والآخرين يمكن أن تتعلم على نفقتي بدلا من الخاص بك.
كتابة جيدة جدا حتى. كنت أبحث عن سيناريوهات مثل هذا على الانترنت.
كان لدي فقط حالة مماثلة مع تشبت. أعتقد أنني كنت سعيدا لانقاص أبيت، ولكن قادرة على ممارسة بلدي إيتم وضع في حين توقف تداولها. نأمل أن الرجل الذي باع يكون له بوت، لا & # 8217؛ ر ممارسة له، لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قصيرة مع الأسهم، وعندما يعيد التداول عليه فجوات أسفل!
شكرا للمعلومة. لديها حاليا موقف صغير في بعض الغابات الصينية (تري) يضع. كان يتساءل اللوجستية منه، وشكرا لكم على المتهدمة.
أنا ربما سوف تقصر في المرة القادمة الكامنة وشراء المكالمات للحصول على التعرض مماثل كما وضعت في المرة القادمة لتجنب هذا. جميع وجميع مثيرة جدا للاهتمام.
شكرا لكم على هذا التحليل الممتاز ومفصل!
شكرا لتعليقك تيد.
شكرا على ذلك. حقا الثاقبة.
هذا هو كتابة ممتازة. يجيب على سؤال أن أنا ملاذ & # 8217؛ كان قادرا على العثور على إجابة مرضية لبعض الوقت.
برغم من ذلك عندي سؤال. هل سيكون هناك سيناريو رقم 3؟
& # 8211؛ أنا & # 8217؛ لقد اشترى خيار وضع.
& # 8211؛ وينهار سعر السهم بسبب أزمة مالية أخرى.
& # 8211؛ أريد أن أقوم بإغلاق صفحتي قبل انتهاء صلاحيتها.
& # 8211؛ ولكن لا يوجد سوق. ورفض صناع السوق الاستشهاد بسبب الانهيار المالي.
هل سيكون هذا النوع من قضية السيولة قضية حقيقية؟
تفكيري هو: عندما أكون مخزونات طويلة، أنا ببساطة امتلاك الأعمال الأساسية. حتى لو كان سوق الأسهم يغلق لسنوات، أنا & # 8217؛ م لا يزال المالك، الحصول على فائدة اقتصادية من الأعمال الأساسية. ولكن إذا وضعت طويلة، أنا فقط عقد عقد ضد الطرف المقابل. ما إذا كان السوق مفتوحا يصبح فجأة عاملا أساسيا.
ما هو فكرتك؟
إذا لم يتم تعليق الأسهم للتداول، فإن صانعي السوق الخيارات سوف تكون دائما قادرة على إعطائك الاقتباس. هذا لأنهم يمكن شراء الأسهم من السوق، وشراء الخاص بك عميق-- في-- المال-- وضع الخيار، ثم المضي قدما في ممارسة الخيار وضع.
حتى إذا كان سعر التمرين هو 20 $، وشراء الأسهم تكلف 0،10 $، وممارسة الخيار صافي 19،90 $ (تجاهل تكاليف المعاملات). إذا اقتبس يقول 19 $ لشراء الخيار الخاص بك، فإنها يمكن أن تجعل الفرق. إذا كنت لا تعتقد أن السعر المعروض من قبل صانع سوق الخيارات عادل، يمكنك بالطبع أن تفعل الشيء نفسه (أي شراء الأسهم وممارسة الخيار) لتحقيق الدخل من وضعك.
هذا هو مادة مفيدة جدا وذلك بفضل لكتابته. أملك بعض يضع على سونتيش حتى يمكن أن تجد نفسي في هذا الوضع قريبا.
في ملاحظة ذات صلة، هل تعرف ماذا سيحدث إذا كنت قد باعت المكالمة غير المكشوفة على الأسهم التي علقت وغير قابل للتصديق وتحصل على تعيين على المكالمة؟ لديك التزام بتسليم الأسهم ولكن لا توجد وسيلة لتحقيق ذلك. ما الذي يفعله وسيط التجزئة في هذه الحالة؟
أظن أنه لا يزال يتعين عليك تسليم المخزون إذا تم إجراء المكالمة خلال فترة التعليق. وعادة ما تصدر أوك إرشادات بشأن الوضع المحدد. إذا لم يتم تحديد شيء من قبل أوك، وسوف تعتمد على كيفية وسيط الخاص بك يقرر التعامل معها.
على الأرجح وسيط الخاص بك اقتراض الأسهم لتلبية هذه العملية، ووضع كمية أكبر من الهامش المطلوبة على موقفك القصير (على سبيل المثال يقول أغلق السهم عند 1 $ فقط قبل التعليق، فإنها قد تحدد الهامش ليكون 3 $ للوقاية من الأسهم تسلق حتى بعد تعليق). إما وسيط على الفور قصيرة عندما يعلق التعليق، أو تسمح لك المرونة لإغلاقه في وقت لاحق.
ليس لدي خبرة فعلية في الحصول على دعوة عارية على مخزون معلق، ولكن أفكاري حول كيف يمكن أن تلعب.

No comments:

Post a Comment