Monday 12 March 2018

النظام إدارة منصة التداول النظام


أومز / إمس.
وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.
فكسل نظام إدارة النظام.
بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢
بروسبيرو 365 إدارة الثروات.
منصة إدارة الثروة الطيارة.
إيز أومز.
تاس تيليترادينغ.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

مدير أوامر للتجار.
الحصول على دعم واسع وكفؤ لاستراتيجيات التجارة الخاصة بك.
في سوق تزداد تعقيدا وتنافسية، ونظام إدارة النظام لدينا (أومز) يساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك بسرعة وبدقة.
العمل بسرعة على خيارات السوق المالية.
نظام إدارة النظام يدعم التجار مع برنامج بديهية و سير العمل يحركها كاملة مع قدرات التعامل مع النظام والتنفيذ، مما يتيح لك ميزة تنافسية متميزة.
كالتاجر، كنت تواجه مع التغييرات التنظيمية والتشريعية، والمخاطر التجارية، والنمو الهائل في التجارة الإلكترونية وندش]؛ على سبيل المثال لا الحصر من التحديات. مع وجود تجمعات متباينة من السيولة والفرص المتاحة لاستراتيجيات الاستثمار أكثر تطورا، تحتاج إلى حل البرمجيات يحركها استجابة، وقادرة على التعامل مع كميات كبيرة ومجموعة متنوعة من الأدوات المالية. منصة التداول لدينا يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات الخاصة بك بسرعة وكفاءة.
مدير النظام هو منصة التداول الوحيدة التي تحتاج إليها.
مع واجهة المستخدم مباشرة، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية، وإمكانيات لتجارب البرنامج، وأكثر من ذلك بكثير، فإنه يزودك مع جميع الأدوات لتنفيذ أوامر جهد. يقوم مدير النظام بتوزيع متطلبات التداول الخاصة بك، ويتعامل مع جميع أنواع الحماية المدرجة تقريبا، ويتكيف مع كيفية قيام مكتب التداول بأعماله.
لقد قمنا بتصميم منصة إدارة النظام مع مدخلات من المصدر الأكثر تأهيلا المتاحة - التاجر. ونتيجة لذلك، يوفر أومز لدينا تدفق التداول بنقرة واحدة الذي يدعم التداول الدقيق لأحجام أوامر الأسهم المتزايدة واستراتيجيات الاستثمار المتنوعة جنبا إلى جنب مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي والدعم الشامل للأدوات المالية.
برامج التداول مع حل إدارة النظام المتكامل حقا.
مع نظام إدارة النظام لدينا، يمكنك أتمتة أوامر وإعدام مع الجانب بيع دون الحاجة إلى إعادة مفتاح البيانات، مما يقلل من الأخطاء ويحسن معدلات ستب. وعلاوة على ذلك، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية يتيح لك الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.
وكجزء متكامل تماما من محفظة منتجات المكتب الأمامي، يوفر مدير الطلبات:
نظرة عامة التلقائي والوصول إلى الصفقات من خلال واجهة سهلة الاستخدام سير عمل مبسط وخوارزمية مرنة استراتيجيات التداول قابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.
مسارات عمل مبسطة وخوارزمية مرنة الاختيار.
استراتيجيات التداول القابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.
كتيب المنتج.
في بيئة تزداد تعقيدا وتنافسية، مدير النظام يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك بسرعة وكفاءة.

نظام إدارة النظام - أومز.
ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"
نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام نظم إدارة النظام عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.
ويشار إلى نظام إدارة العمليات أيضا بنظام إدارة الطلبات التجارية.
انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '
لتنفيذ أمر شراء أو بيع لأمن، يجب وضع أمر على نظام التداول. وعادة ما يحتوي الطلب على معلومات مثل معرف الأمان (على سبيل المثال)، ونوع الطلب (شراء، بيع، أو قصيرة)، حجم الطلب، حد الطلب (مثل السوق، الحد، الإيقاف، إلخ)، تعليمات النظام (على سبيل المثال، أو قتل، وحسن حتى إلغاء، وما إلى ذلك)، نقل النظام (وسيط، إن، أتس، الخ)، الخ.
نظام إدارة النظام (أومز) هو نظام البرمجيات الذي يسهل ويدير تنفيذ أوامر التجارة من خلال بروتوكول فيكس. فيكس، أو تبادل المعلومات المالية، بروتوكول هو بروتوكول الاتصالات الإلكترونية المستخدمة في التواصل الدولي في الوقت الحقيقي تبادل المعلومات المتعلقة تريليونات الدولارات من المعاملات والأوراق المالية. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يتم الاتصال المعاملات من خلال استخدام واجهة برمجة التطبيقات المخصصة (أبي). ويربط بروتوكول فيكس صناديق التحوط وشركات الاستثمار بمئات الأطراف المقابلة في جميع أنحاء العالم باستخدام نظام إدارة العمليات.
ويمكن استخدام نظام إدارة العمليات على كل من جانب الشراء والبيع للسماح للشركات بإدارة دورة حياة صفقاتها، وأتمتة وتبسيط الاستثمارات عبر محافظها. عادة، يمكن فقط تبادل الأعضاء الاتصال مباشرة إلى التبادل، وهو ما يعني أن جانبا أومز بيع عادة ما يكون تبادل الاتصال، في حين أن شراء جانب أومز يتعلق بالربط مع شركات البيع. عند تنفيذ أمر على جانب البيع، يجب على أومز من جانب البيع تحديث حالته وإرسال تقرير تنفيذ إلى الشركة التي يصدرها الطلب. كما ينبغي لنظام إدارة العمليات أن يسمح للشركات بالوصول إلى المعلومات المتعلقة بالأوامر التي تم إدخالها في النظام، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بجميع الطلبات المفتوحة والأوامر المنجزة سابقا. ويدعم نظام إدارة الأوامر إدارة المحفظة من خلال ترجمة الإجراءات المخصصة لتخصيص الأصول إلى أوامر قابلة للتسويق من جانب الشراء.
بعض أنظمة إدارة النظام توفر حلول التداول في الوقت الحقيقي الذي يسمح للمستخدم لمشاهدة أسعار السوق وتنفيذ أوامر في التبادلات متعددة والأسواق على الفور من خلال تدفق السعر في الوقت الحقيقي. بعض الفوائد التي يمكن للشركات تحقيقها من نظام إدارة الطلبات تشمل إدارة الأوامر والمخصصات وعمليات الإعدام عبر فئات الأصول من منصة واحدة؛ أتمتة عمليات التحقق من الامتثال قبل وبعد التجارة؛ والتتبع والإبلاغ عن دورة حياة كاملة لأوامر الشركة؛ إلخ
وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.

نظام إدارة نظام إدارة الطلب
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
ويتعين على شركات النقد الثابت ذات الدخل الثابت والمشتقات التجارية اتخاذ قرارات حاسمة - والعمل عليها - بسرعة وكفاءة. تساعد بلومبرج على تحقيق ذلك من خلال حلول عالمية متعددة الأصول لعمليات الجرد الأمامية والتداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. وتساعد حلولنا المبتكرة على توليد الإيرادات، وزيادة الكفاءة، وزيادة التوزيع العالمي، وإدارة المخاطر والامتثال.
توفر حلول إدارة أوامر التجارة في بلومبرج (تومس) للشركات ذات الدخل الثابت شركات البيع ذات الدخل الثابت القدرة على إدارة المخزون بشكل فعال، المخاطر، P & أمب؛ L، الامتثال والمعالجة المباشرة. وتشمل مجموعة حلول الشركة أدوات التداول الإلكتروني والاتصال بالسوق لمساعدة الشركات على مزامنة مخاطر المكاتب الأمامية والتداول مع المكاتب المتوسطة والعمليات وتطبيقات الشركات في الوقت الحقيقي.
تومس هو خدمة متميزة متكاملة تماما مع محطة بلومبرغ حتى تتمكن من الاستفادة من بلومبرغ الأخبار والبيانات والتحليلات. تسليمها على منصة استضافت، تومس يلغي الحاجة إلى محطات العمل أو خوادم مخصصة في المباني الخاصة بك، حتى تتمكن من خفض التكلفة الإجمالية للملكية. نحن نأخذ على عاتقنا تطوير التنمية المتأصلة مع الأسواق المتغيرة، الأدوات والتكنولوجيات، مثل بناء البنية التحتية، ترقيات الإصدار، مصادر البيانات، ضبط مستمر وصيانة النظام.
تغطية متعددة الأصول مع سير العمل للمتاجرة والمبيعات حلول معالجة التجارة وإدارة الاتصالات التنظيمية التكامل مع مكاتب العودة طرف ثالث وأنظمة المصب.
زيادة التوزيع العالمي إلى الأسواق.
أكبر شبكة للمستثمرين من جانب الشراء والبيع التوصيل إلى مجموعة متنوعة من الأسواق النقدية (D2D أو D2C) والمنصات الإلكترونية دعم الصفقات الإلكترونية والصوتية عبر منصة التداول الإلكترونية بلومبرغ للدخل الثابت.
إدارة المخاطر والامتثال.
في الوقت الحقيقي P & أمب؛ L وأدوات إدارة المخاطر المتطورة والتحليلات، بما في ذلك نظرة شاملة لمخاطر المؤسسة التقارير التنظيمية العالمية ل تريس، مسرب، لس وغيرها قدرات الرصد في الوقت الحقيقي التي تظهر حالة جميع الصفقات الإبلاغ عن انتهاكات التجارة التي تم التقاطها في نعمة حية لتمكين الامتثال للبحث والموافقة أو رفض الانتهاكات تقارير تلقائيا الصفقات مباشرة إلى السلطة المناسبة كجزء من عملية تدفق التذاكر العادية.
إشراك أسواق الدخل الثابت الإلكترونية.
التوصيل إلى أماكن التداول الإلكترونية في الولايات المتحدة وأوروبا سيولة السوق المجمعة وأدوات تنفيذ النظام لسعر. في الوقت الحقيقي أدوات توليد الأسعار لصنع السوق.
تحسين الكفاءة التشغيلية.
التكامل مع مقدمي طرف ثالث للحصول على أفضل الحلول سلالة نظام التداول الآلي يغذي، سواء الواردة والصادرة مطابقة جانب الشراء، والتأكيد والتخصيص.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

نظام إدارة نظام إدارة الطلب
يوفر كود المالية حقيقية أوم / الطفل أومز تدرك، ودعم النظام الكامل واقتبس دورة الحياة، المعاوضة والمخصصات.
لدينا منصة أصلا يدعم النظام واقتبس دورة الحياة (إيوي، رفق واقتباس) الإدارة، وكذلك الوالد الكامل / الطفل الوعي النظام، بما في ذلك:
إدارة المواقع عبر الأصول وحسابات P & أمب؛ في الوقت الحقيقي لتداول الملكية ونشاط العميل. إدارة الرعاية للتداول باللمس عالية (والتي يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع عمليات اتصال منخفضة)، مع الهرمية / التعاونية وإدارة النظام العالمي التداول المتقدم / أومز للسوق و إتف / قائمة التداول (مع دعم أصلي للتداول حسابي).
بحث المالية.
جميع المنتجات.
ترتيب التوجيه.
إدارة الأصول المتعددة وإدارة عروض الأسعار التحقق من صحة القواعد إدارة المخاطر متعددة الأصول قبل التداول إدارة اتصال نظام فيكس وإدارة إدارة فيكس التوجيه القائم على القواعد والدينامية: بما في ذلك القواعد المتعلقة بالحد الائتماني ل أدف ومكان (لس) وقواعد بيانات السوق، الخ وسيط كامل ألغو دعم إيوي / الوجهين يقتبس جيل والإدارة.
حفظ الموضع.
موقف متعدد الأصول خلال اليوم مع الحفاظ على فيفو و ليفو و M2M المحاسبة إدارة المخاطر قبل التجارة بما في ذلك: صافي المركز المفتوح (نوب)، حدود التسوية اليومية (دسل)، أوامر المعلقة، حجم الطلب، معدل النظام والأدوات. التكامل في الوقت الحقيقي مع مخاطر الطرف الثالث / أنظمة المكاتب المتوسطة.
إدارة الرعاية.
إدارة النظام متعدد المواقع مع ضوابط شكلي متابعة التداول في الشمس والنظام هاندوف مرونة سير العمل الرعاية تجميع، تقسيم، مطابقة وتنفيذ اليدوي ترتيب التذاكر.
التداول المتقدم.
إتف / إنشاء سلة وأتمتة الأوزان (مارك-تو-ماركيت) حسابات الإدارة وإعادة التوازن إدارة البرنامج في الوقت الحقيقي التكامل إكسل.
وظائف المكتب الأوسط.
مخصصات معقدة وإدارة متبقية قبل وبعد التخصيص التجارة المعاوضة التجارة (فكس) بواسطة تسي، قيمة التاريخ الخ تأكيد وحجز وحدة إدارة اللجنة.
إدارة الطلبات (أومز)
إدارة النظام الكامل ومنصة التداول للمكاتب المتوسطة التي توفر العمود الفقري لعمليات المكتب الأمامي. ويتيح نظام أومز مع جناح التداول اآللي تداوالت عالية ومسة منخفضة مع مستوى عال من التشغيل اآللي لألنشطة.
يوفر كود المالية حقيقية أوم / الطفل أومز تدرك، ودعم النظام الكامل واقتبس دورة الحياة، المعاوضة والمخصصات.
لدينا منصة أصلا يدعم النظام واقتبس دورة الحياة (إيوي، رفق واقتباس) الإدارة، وكذلك الوالد الكامل / الطفل الوعي النظام، بما في ذلك:
إدارة المواقع عبر الأصول وحسابات P & أمب؛ في الوقت الحقيقي لتداول الملكية ونشاط العميل. إدارة الرعاية للتداول باللمس عالية (والتي يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع عمليات اتصال منخفضة)، مع الهرمية / التعاونية وإدارة النظام العالمي التداول المتقدم / أومز للسوق و إتف / قائمة التداول (مع دعم أصلي للتداول حسابي).
ترتيب التوجيه.
إدارة الأصول المتعددة وإدارة عروض الأسعار التحقق من صحة القواعد إدارة المخاطر متعددة الأصول قبل التداول إدارة اتصال نظام فيكس وإدارة إدارة فيكس التوجيه القائم على القواعد والدينامية: بما في ذلك القواعد المتعلقة بالحد الائتماني ل أدف ومكان (لس) وقواعد بيانات السوق، الخ وسيط كامل ألغو دعم إيوي / الوجهين يقتبس جيل والإدارة.
حفظ الموضع.
موقف متعدد الأصول خلال اليوم مع الحفاظ على فيفو و ليفو و M2M المحاسبة إدارة المخاطر قبل التجارة بما في ذلك: صافي المركز المفتوح (نوب)، حدود التسوية اليومية (دسل)، أوامر المعلقة، حجم الطلب، معدل النظام والأدوات. التكامل في الوقت الحقيقي مع مخاطر الطرف الثالث / أنظمة المكاتب المتوسطة.
إدارة الرعاية.
إدارة النظام متعدد المواقع مع ضوابط شكلي متابعة التداول في الشمس والنظام هاندوف مرونة سير العمل الرعاية تجميع، تقسيم، مطابقة وتنفيذ اليدوي ترتيب التذاكر.
التداول المتقدم.
إتف / إنشاء سلة وأتمتة الأوزان (مارك-تو-ماركيت) حسابات الإدارة وإعادة التوازن إدارة البرنامج في الوقت الحقيقي التكامل إكسل.
وظائف المكتب الأوسط.
مخصصات معقدة وإدارة متبقية قبل وبعد التخصيص التجارة المعاوضة التجارة (فكس) بواسطة تسي، قيمة التاريخ الخ تأكيد وحجز وحدة إدارة اللجنة.
بحث المالية.
جميع المنتجات.
لندن، EC2Y 9AE.
T: +44 20 7997 7020.
6 بوليفارد سيباستوبول.
T: +33 974 59 4445.
نيو يورك، ني 10017.
T: +1 92 92 92 8090.
مركز فود المالي،
308 ديس فويوكس رود سينترال.
T: +852 3955 8890.
مدينة دبي للإنترنت،
T: +971 8000 320 113.
منتجات كود.
© يار كود المالية - جميع الحقوق محفوظة.
مكتب مسجل: 55 شارع بيكر، لندن، W1U 7EU | رقم الشركة: 05957359 | رقم ضريبة القيمة المضافة: GB919817485.

No comments:

Post a Comment