Tuesday 6 March 2018

مسابقة تداول الخيارات


مسابقة تداول الخيارات
2nd مكان - $ 10،000.00 النقدية.
المركز الثالث - $ 5،000.00 نقدا.
المركز الرابع - $ 2،500.00 نقدا.
المركز الخامس - 1000.00 دولار نقدا.
وقف الخسارة \ أخذ الربح لا تحسب في المنافسة.
التجارة على الذهاب مع شركائنا في التطبيق غراند!
تحذير المخاطر العامة:
التداول في الخيارات الثنائية ينطوي على درجة عالية من المخاطر وبالتالي قد يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. وبسبب هذه المخاطر، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تتراجع. قبل البت في التجارة، يجب عليك أن تدرس أهدافك الاستثمارية وتصبح على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة انقر هنا.

مسابقات تداول الخيارات الثنائية.
ما هي مسابقة الخيارات الثنائية أو البطولة تسأل؟ حسنا في نفس طبيعة البطولة لعبة البوكر، يتم إدخال بطولة الخيارات الثنائية من قبل المشاركين بهدف الضرب على جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر في الأسبوع. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. ومن الواضح أن الجوائز أقل ولكنها كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط أن اشتغل.
كما البطولات هي جديدة إلى حد ما إلى الساحة الخيارات الثنائية، بعد أن أصبحت شعبية في عام 2018، وسوف تحتاج إلى أن ننظر حولنا والعثور على تلك التي هي على العرض. بدلا من ذلك يمكنك ترك ذلك بالنسبة لنا، كالمعتاد قمنا به العمل الشاق بالنسبة لك، ويمكن أن يوصي أفضل ما هو متاح.
في هذا الدليل الخبراء لبطولات الخيارات الثنائية والمسابقات ندرس:
ما هي الخيارات الثنائية البطولة وكيف يمكنك إدخال واحد اليوم المتطلبات الكاملة للمشاركة وكونها ناجحة في البطولة أين تجد وسيط ثنائي الذي يدير مسابقات تجارية آمنة وشرعية.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
ما هي البطولة.
على عكس بطولة لعبة البوكر، والبطولات الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة. باختصار اخترت وسيط، واختيار البطولة التي ترغب في المشاركة في ودخول لتقديم عطاءات ضد الآخرين الذين يتنافسون أيضا للحصول على الجائزة النقدية أو الجوائز التي هي على العرض.
الآن الجوائز قد تكون جائزة واحدة أو مجموعة من الأموال مع العديد من الجوائز النقدية المتاحة. وكلما ارتفعت حصة أكبر العائدات وهناك بطولات تماما مثل المال الكبير البطولات لعبة البوكر حيث التجار أكثر خطورة ترغب في اللعب. وبطبيعة الحال أكبر البطولة أكبر الجائزة. كما هو الحال مع جميع أنواع الخيارات الثنائية التداول من المهم أن تدخل هذه البطولات مع كل الحقائق المتاحة لك والمعرفة التي، تماما مثل التداول نفسه، هل يمكن أن تخسر أموالك.
بعض السماسرة في الواقع عقد مسابقات التداول الأسبوعية التي لا تحتاج إلى إدخالها، والمعايير هي أن أي شخص يتداول مع الحد الأدنى للإيداع الكثير، وحجم التداول من x كمية يتم إدخالها تلقائيا. في نهاية الأسبوع يفوز التاجر الأكثر نجاحا بالجائزة النقدية التي يتم إيداعها مباشرة في حساب التداول. في حين أن التجار لا تختار لدخول هذه المسابقة بل هو وسيلة جيدة لنرى كيف كنت رتبة ضد التجار الآخرين إذا كنت ترغب في الدخول في البطولات أبعد من خط المرمى. بل هو أيضا وسيلة لطيفة لأعلى حتى حساب التداول الخيارات الخاصة بك.
كيفية الدخول في المسابقة.
فمن مباشرة إلى الأمام إلى حد ما للدخول في بطولة الخيارات الثنائية التي كنت اختيار للدخول بدلا من الدخول التلقائي لمسابقة وسيط الأسبوعية. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تحديد البطولة بالنسبة لك. قد ترغب في البدء مع دخول صغير أو بطولة دخول مجانية والتي عادة ما يكون الجائزة الأموال من حوالي 100 $. هذا سوف تعطيك فرصة لنرى كيف عادلة ضد التجار الآخرين، سواء كان ذلك لك قبل البدء في الالتزام لاستثمارات أكبر.
هناك كل أنواع البطولات المتاحة تتراوح بين الجوائز المنخفضة لبعض مبالغ نقدية خطيرة جدا. مثال جيد على البطولة هو واحد حيث هناك مجموعة مختارة من الجوائز التي يمكن أن تصل إلى مجموع الجائزة صندوق من $ 1،000 دولار. وفي هذه الحالة يمكن تقسيمها إلى ما يلي:
طالما هناك أموال كافية في حسابك (حتى لو كنت فتح واحدة جديدة) يمكن لأي شخص المشاركة. مرة واحدة كنت قد قررت الانضمام إلى البطولة تحتاج ببساطة إلى النقر على زر "الانضمام البطولة". ثم التداول على الحساب المباشر ومشاهدة كيف ترتب ضد الآخرين في المسابقة. كن على علم بأنك لا تستطيع دخول البطولة مع حساب تجريبي أو إذا لم يكن لديك أموال كافية.
أحدث الصفقات الرابحة.
اختيار بطولة بحكمة.
دخول البطولات والمسابقات تحمل فقط الكثير من المخاطر، إن لم يكن أكثر، كما التداول نفسه والحذر ينبغي أن تؤخذ عند استثمار أموالك في تداول الخيارات الثنائية. الآن لا يمكنك القضاء على المخاطر تماما ولكن هناك تدابير التي يمكنك اتخاذها لضمان أن يكون لديك فرصة أكبر للنجاح.
استخدام وسيط مرخص.
إن اختيار وسيط مرخص له وتنظيمه سيضمن تشغيله وفق إرشادات مناسبة. أي نوع من الاستثمار سواء كان ذلك لمسابقة أو للتداول الخيارات العادية، ينبغي أن يتم مع الشركة المناسبة. كنت لا تريد في نهاية المطاف اختيار وسيط التي لا تلعب من قبل القواعد وفقدان أموالك قبل أن تبدأ.
التعرف على قدرتك.
تحتاج إلى النظر في كيفية جيدة التاجر كنت في الواقع. قد تعتقد أنك جيدة حقا ولكن كيف جيدا هل تعرف تلك التي أنت ذاهب للعب ضد؟ فرص أنت لا و بينما قد تختار وسيط الخاص بك بشكل جيد، لا يمكنك اختيار خصومك. لا تذهب في وقت مبكر جدا في وقت مبكر جدا مع شعور زائف بالأمن.
تعرف حدودك الخاصة.
فكر في أنه حتى عندما تكسب بطولات حصة منخفضة، أن أولئك الذين يستثمرون مبالغ أكبر يفعلون ذلك لأنها يمكن أن تحمل إما أو لأنها تستخدم للفوز. على الرغم من أن البطولات قد تم فقط حول لبضع سنوات هناك أولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة تحت حزامهم التي تجعل من العيش من هذا.
جرب مسابقة تجريبية أولا.
مسابقة التجريبي هو مقدمة كبيرة في عالم المسابقات، ويوفر فرصة لكسب المال مجانا. نعم، بينما كنت تتنافس مع النقد الافتراضي، والمكافآت النقدية الحقيقية! يمكنك الحصول على بعض قيمة تداول الخيارات الثنائية و لديك فرصة للفوز واحدة من العديد من الجوائز النقدية.
مرة واحدة كنت قد تنافس في عدد قليل من التجريبي أو أقل البطولات خطر ثم قد ترغب في النظر في البحث عن تحديات أكبر ولكن كن حذرا وزيادة ببطء بحيث يمكنك أن تتعلم من أي أخطاء قد تجعل كما تذهب.
اختيار وسيط موثوق به.
إذا لم تكن قد اخترت بعد وسيط الخاص بك أو كنت ترغب في اختيار وسيط جديد يقدم البطولات لأن لك لا، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لقد بحثنا كل من السماسرة المتاحة، ووضعنا معا الاستعراضات والتوصيات استنادا إلى الحقائق ومعرفتنا واسعة النطاق. لدينا فريق من جميع التجار من ذوي الخبرة الذين يعرفون ما يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر وسيط جيد بحيث يتم فحص كل واحد والتحقيق قبل أن نضع اسمنا لذلك.
ويستند اختيار البطولة لدينا على عدد من العوامل بما في ذلك تنظيم السماسرة والترخيص. ونحن ننظر أيضا في سهولة استخدام منصة على حد سواء على سطح المكتب والمحمول، وكيف جيدة خدمة العملاء الخاصة بهم وما الحوافز والمكافآت هي مثل. ثم نقوم بتقديم توصياتنا لكم على أساس جيد والثقة بأننا نقدم أفضل فقط.
أفضل السماسرة نوصي جميعا لديها نقاط قوة مختلفة وليس هناك حجم واحد يناسب الجميع. ونحن نوصي بشدة بتحديد ما هو مهم بالنسبة لك عند البحث عن وسيطك بحيث يمكن أن يستند قرارك إلى المعايير التي تناسبك. قد يكون ذلك هو أنك تريد تجربة تداول مباشرة أو أنك لست قلقا جدا بشأن ذلك ولكن كنت تفضل مكافأة جيدة أو هيكل مكافأة. من خلال اختيار وسيط الحق في المقام الأول تجربة التداول الخاص بك وسوف تكون أكثر نجاحا ومتعة بكثير على المدى الطويل.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هي الخيارات الثنائية البطولات مجانا للدخول؟
هذا يعتمد على وسيط والبطولة. هناك بعض التي تقدم دخول مجاني وبعض التي تقدم رسوم الدخول الاسمية. للمسابقات أكبر سوف يتوقع منك أن تدفع أكثر ولكن كل شيء نسبي. البطولات دخول مجانية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في تجربة البطولة واكتشاف كيف تفعل ضد التجار الآخرين في نفس الساحة ولكن ينبغي توخي الحذر عند دخول البطولات أكبر خاصة إذا لم يكن لديك الكثير أو أي تجربة.
كم هي الجوائز المقدمة للفوز؟
كل هذا يتوقف على حجم البطولة الثنائية. هناك جوائز نقدية تتراوح بين بضعة دولارات تصل إلى الآلاف. كل هذا يتوقف على حجم ومستوى البطولة. هناك تلك التي تقدم الجائزة الأولى من 20،000 $، وهناك تلك التي تقدم صندوق النقدية نقدا 1000 $ التي يتم تقسيمها بين العشرة الأوائل المشاركين. الحيلة هي العثور على البطولة التي يمكنك التجارة بشكل مريح في دون الحصول على أكثر من رأسك.
هل السماسرة اسم كبير تقدم هذه المسابقات؟
نعم فعلا. في حين ليست سمة مشتركة من كل وسيط هناك وسطاء موثوقة وسمعة الطيبة التي تقدم المسابقات والبطولات. أكبر وسيط أميركا يحمل في الواقع "بطولة العالم بطولة الخيارات الثنائية". بعض السماسرة تقدم مسابقات أسبوعية التي يمكن إدخالها افتراضيا فقط من قبل تاريخ المتداول. مثل أي شيء من المهم التأكد من أنك لا تختار وسيط الموصى بها عند التداول.
هل يمكن للتجار الجدد الدخول والتنافس معا؟
نعم، يمكن للتجار الجدد دخول البطولات الثنائية حتى لو لم تكن قد تداولت في الموقع من قبل. طالما لديك أموال كافية في حسابك سوف تكون قادرة على دخول البطولة. بالنسبة لأولئك الذين لم يدخلوا البطولة قبل والتي هي جديدة على التداول هناك مسابقات حرة لمحاولة الخروج قبل البدء في دخول البطولات مع التجار أكثر خبرة.
كم من الوقت تتنافس الخيارات الثنائية؟
كل هذا يتوقف على المسابقة. الوسطاء تميل إلى تقديم العديد من أنواع مختلفة من المسابقات. هناك مسابقات فلاش أن تستمر ساعة واحدة، وهناك المسابقات اليومية والأسبوعية وحتى الشهرية. بعض السماسرة تقدم في الواقع مسابقة أسبوعية منتظمة التي لا تحتاج إلى إدخالها، هو ببساطة متاحة لأي شخص مع مبلغ محدد في حسابهم أو دوران مجموعة. في نهاية الأسبوع يتم منح المتداول مع أعلى المكاسب الجائزة مباشرة في حسابهم.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب النتيجة الناجحة فقط.

مسابقة الخيارات الثنائية!
صندوق الجائزة - 20000 دولار.
جميع حسابات التداول تشارك تلقائيا في المسابقة!
20 الفائزون كل أسبوع!
سيتم احتساب جميع الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن نتيجة التداول.
أهم الأسئلة الشائعة.
يتم توزيع الأماكن على أساس عدد من الصفقات في 1 أسبوع، خلال وقت المسابقة النشطة.
أول 4 أماكن تحصل على 20000 $ نقدا. أماكن أخرى تحصل على جوائز قيمة والمكافآت.
يتم تسجيل جميع التجار بيناريسينت تلقائيا في المسابقة.
تبدأ المسابقة كل يوم أحد في الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش وتنتهي يوم الأحد في الساعة 20.30 بتوقيت جرينتش.
يتم احتساب جميع الصفقات، بغض النظر عن نتيجة التداول. يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم التجارة 1 $.
سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عن مكانك والجائزة التي فاز. كما يمكنك التحقق دائما رتبتك في زعيم المجلس.
للحصول على الجائزة، يجب أن يكون رصيد التداول المتاح 250 دولارا أو أكثر. سيتم إضافة مكافأة مكافأة إلى حساب التداول، إذا كان مجموع مبلغ المكافآت السابقة لا تتجاوز 150٪ من إجمالي مبلغ الودائع. يمكن للتاجر أيضا رفض قبول جائزة المكافأة لحساب التداول الخاص به.
كيف تبدأ؟
مزايا.
معلومات عنا.
الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. بيناريسنت ولا وكلاءها أو الشركاء ليست مسجلة ولا تقدم أي خدمات على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

مدرسة بيدي للأعمال.
لوحة بيدي.
2017 خيارات مسابقة محاكاة التداول.
الموعد النهائي: الجمعة 10 فبراير 2017.
هل لديك ما يلزم لتصبح تاجر؟
وقد أنشأت بورصة مونتريال ("إكسهانج") المحاكاة التجارية خيارات ("المحاكاة") من أجل إعطاء الكندية بدوام كامل طلاب الدراسات العليا والدراسات العليا، وتلبية معايير الأهلية، فرصة للتعرف على تداول الخيار.
تسجيل مجاني.
آخر موعد للتسجيل.
الجمعة 10 فبراير 2017، الساعة 5:00 مساء ET.
شروط الأهلية.
يجب أن يكون كل فريق مسجلا في برنامج بدوام كامل أو ماجستير في إدارة الأعمال في كندا.
تكوين فريق.
يجب أن تتكون الفرق من واحد إلى أربعة مشاركين. ليس هناك حد لعدد الفرق لكل جامعة أو هيئة التدريس.
وصف المحاكاة.
المعلمات الأولية.
ويعطى كل فريق حساب نقدية افتراضية من 100،000 دولار لبناء محفظة خياراتها. يتم عقد هذا المحاكاة التجارية لمدة 10 أسابيع خلال فصل الشتاء 2017، من 30 يناير 2017 إلى 7 أبريل 2017. يمكن للمشاركين تسجيل في الأسابيع الأولى من التداول حتى 10 فبراير 2017. ويشجع كل فريق بقوة على الحضور وهي جلسة تعليمية يستضيفها سفير الطالب في الجامعة بين 30 يناير 2017 و 3 فبراير 2017. وسيتم تحديد التاريخ والوقت قبل أسبوع من الحدث تبعا لجامعتك. وسوف تركز هذه الدورة التعليمية على المكونات الإلزامية من المحاكاة، واستراتيجيات تداول الخيارات، وظائف محاكاة التداول وكذلك التنبيهات ونقلت.
المكونات الإلزامية.
لبناء محفظة خياراتها، يجب على الفرق اختيار ما لا يقل عن 10 فئات الخيارات الكندية من 100 الأوراق المالية تورونتو الأكثر نشاطا للأوراق المالية. يجب أن يكون لكل إستراتيجية إلزامية قيمة إسمية بحد أدنى 5000 $ أو 10 عقود خيارات. لا يوجد حد أدنى فترة الحجز المطلوبة. وتقتصر كل معاملة مخزونات وشراء خيارات على 5000 سهم كحد أقصى أو 50 عقد خيارات في نفس سلسلة الخيارات. يجب أن يتم تداول الاستراتيجيات الإلزامية في معاملة واحدة عن طريق تحديد & # 8220؛ نوع المعاملة & # 8221؛ مجال محاكي التداول، وليس بواسطة الساقين. يمكن لكل فريق الحصول على الحد الأقصى من خمسة مكالمات الهامش خلال المحاكاة. يجب تصفية جميع المراكز قبل إغلاق السوق في 7 أبريل 2017.
استراتيجيات إلزامية.
يجب على كل فريق تنفيذ استراتيجيات تداول الخيارات الأربع المحددة مسبقا التالية: المكالمة المغطاة وضع الدبابيس على شكل فراشة استدعاء فراشة يجب على كل فريق تنفيذ إستراتيجيتين مفاجئتين سيتم الكشف عنهما عبر البريد الإلكتروني يوم الأربعاء 22 فبراير 2017 و الأربعاء 22 مارس 2017 الساعة 4: 00 مساء ET. يجب على المشاركين الامتثال لجميع المكونات والاستراتيجيات الإلزامية لتكون مؤهلة للحصول على جوائز.
سيتم منح أفضل 3 فرق حققت أفضل العوائد، في حين الوفاء بجميع المكونات الإلزامية بعد 10 أسابيع كحد أقصى من التداول، على جائزة واحدة من 10،000 $، والجائزة الثانية من 5000 $، والجائزة 3 من 2500 $ على التوالي من مونتريال للصرافة.
أفضل فريق أداء لكل جامعة وكذلك أفضل 50، بعد أن استوفت جميع المكونات الإلزامية، سوف تحصل على شهادة التميز.

المسابقات التجارية.
المسابقات التجارية. الخيارات الثنائية الأعلى الكلاب.
الجميع في جميع أنحاء العالم تريد أن تسقط كما هي الأفضل في شيء والتجار في الأسواق وهذا صحيح مضاعفة. بحكم طبيعتنا نحن تنافسية ودائما تبحث عن زاوية. نريد أن نعرف أننا يمكن أن نفعل شيئا لا يمكن لأي تاجر آخر، أن لدينا أسرار وأنها لا. وهذا هو السبب في المسابقات هي في طبيعتنا. عالم الخيارات الثنائية مليء بالفرص والفرص لإثبات معرفتنا ومهاراتنا في الأسواق ولا شيء يحصل على ضخ الدم لدينا مثل الطراز القديم & # 8220؛ الذي هو أفضل & # 8221؛ مسابقة.
عموما هذه تأتي في شكل تداول الخيارات الثنائية التقليدية على كمية محددة من الوقت ولكن هذا ليس كل شيء وإنهاء كل منهم. في الواقع أنها تأتي في عدد لا يحصى من الأشكال التي تختلف من مبلغ الاستثمار ونوع من الأسهم لتخصيص الوقت. إذا نظرتم حول وسطاء ثنائي أعلى ربما سوف تكتشف قريبا أن هناك العديد من المسابقات التي تعمل في نفس الوقت والتي يمكن أن صافي عدد قليل من الفائزين محظوظا بعض المال جائزة رائعة.
إذا كنت أتساءل الآن كيف يمكنك أن تصبح واحدة من هذه الفائزين محظوظين حسنا الجواب واضح. كن أفضل المتداول يمكنك أن تكون. كيف تذهب حول هذا هو تماما إلى نمط التداول الفردية الخاصة بك ولكن هناك بضع نصائح سريعة قد ترغب في أن نأخذ في الاعتبار كما تذهب عن المسابقة التي اخترتها. أولا والأهم هو الصبر. وذلك أساسا لأن هذا هو مسابقة تجارية ولكن أيضا لأن عوامل الخطر يجب أن تدرج دائما في كل تجارة.
رمي كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة يمكن أن صافي لك أرباح كبيرة صحيح ولكن على قدم المساواة يمكن أن صافي لكم خسائر كبيرة. أفضل نصيحة هي دائما منخفضة المخاطر الصغيرة المتداولة في كمية وعندما تجد بقعة حلوة ثم الاستفادة الكاملة منه واضغط عليه مثل ليس هناك نهاية. يجب الحرص على عدم الوقوع في رمي دورة البيض الخاص بك ومع ذلك.
التالي في قائمتنا يجب أن يكون بالطبع استراتيجية.
فمن الخبز والزبدة. من الغريب أنه من المهم أن يكون لديك استراتيجية مختلفة التي كنت تستخدم عادة للتجارة مع بسبب الجداول الزمنية في كثير من الأحيان اقتطاع. وضع استراتيجية وخطة وعندما كنت تعتقد أنك على استعداد، والتحقق من ذلك مرة أخرى. وجود الرياضيات من خطتك عملت مسبقا هو وسيلة جيدة للحفاظ على التداول الخاص بك في الاختيار وتساعدك على تجنب المزالق القاتلة من الحصول على حملها بعيدا. وبالمثل فإن خطة ما يجب القيام به في ظروف معينة هي أيضا حكيمة.
أفضل شيء عن مسابقات الخيارات الثنائية يجب أن يكون ترددها مما يعني أنه من الجيد دائما أن يكون لديك استراتيجية احتياطية في جيبك الخلفي حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات التخطيط في الثانية الأخيرة. ومن المفيد أيضا أن يكون لديك قراءة من القواعد والسجلات، T & # 8217؛ s و C & # 8217؛ s وأي شيء آخر تشارك في المسابقة التي اخترتها. أن تكون على بينة من شروط الدخول وأية مراحل التي يتم تضمينها والأهم & # 8211؛ حظا طيبا وفقك الله!
أعجبك المقال عن مسابقات التداول. ترك الشهادات الخاصة بك.
قرأت بسرور. شكرا لكم. مادة جيدة.
الذين يمكن أن أقول موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية الذين لديهم بانتظام مسابقات التداول؟
هؤلاء السماسرة التي تمكنت من العثور على قضاء مسابقات تداول الخيارات الثنائية بين العملاء ويقول بصراحة، كاملة هراء. ويستند كل شيء على حقيقة أن كنت بحاجة إلى الاستثمار والمزيد من المال والتجارة والتجارة والتجارة. وفاز أكثر من ذلك، فاز. وبطبيعة الحال، حالة جيدة جدا. كل خسر وفاز واحد. ليس من الواضح لمن يتابعون هذه المسابقات التجارية. على الخاسرين الكلي؟ انها ليست صحيحة عندما يكون وسيط خيار ثنائي لا يمكن التفكير في أي شيء آخر ولكن أن يطلب من موكليه للتجارة أكثر وأكثر.
في الآونة الأخيرة، كشخص غبي، قرأت عرضا رائعا من أنيوبتيونس، حيث وعدت بجائزة شديدة للانضمام إلى أفضل 5 لاعبين. على الرغم من أنني مبتدئ، دائما الحصول على تجارة جيدة ومربحة على الخيارات الثنائية. ضغطت على الزر وبدأت الرهانات. كلما صعدت الدرج المسابقات التجارية الثنائية، وأكثر صعوبة أصبح بالنسبة لي للفوز وتحقيق الربح. حالما وصلت إلى أعلى 10، شخص على الفور ظهر الذي كان أعلى وأكثر نجاحا مني. ذهبت للراحة ثم ذهب إلى التجارة. أستطيع أن أقول لساعات كيف حاولت عدم الاستسلام إلى الإثارة، لكنها كانت مثيرة جدا وغنية بالمعلومات. ونتيجة لذلك، لم أتلق جائزتي من المشاركة في المسابقات التجارية، ولكن لم أفقد الكثير. وقد دفعت هذه الخسارة الحد الأدنى من الاستثمار بلدي مع متعة اللعبة. نعم، كانت لعبة وليس التجارة. لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ عن المشاركة في المسابقات التجارية، على الرغم من أن صديق التداول بلدي فقدت كل المال. لذلك نضع في اعتبارنا أن مسابقات التداول يمكن أن يؤدي ليس فقط إلى الربح ولكن أيضا إلى خسارتها. حظا طيبا وفقك الله.

No comments:

Post a Comment