Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc1f88e9358597e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد للتعويض عن حقوق الملكية، لكنها من بين الأكثر شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


استخدام خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الرئيسيين في الصين.


شانغهاي، 12 مايو - زيادة تكاليف العمالة والقضايا ذات الصلة المرتبطة بها ربما ليست شيئا من الجدة للشركات العاملة في الصين. وفي حين أن العديد من الشركات الأجنبية تفضل تقليديا التمسك بالموظفين المغتربين على حساب توفير المكافآت المربحة لموظفيها، فإن العديد منهم يتحولون الآن إلى التركيز بدلا من ذلك لجذب الموظفين الصينيين المناسبين على حد سواء من أجل خفض تكاليف العمالة.


هذه الشركات نفسها تبحث الآن عن طرق جديدة للحفاظ على كريم محصول "الجيل Y" - القوى العاملة المحلية الناشئة في الصين تتكون من الشباب، وقادر، والمتعلمين، بلغتين الأفراد. وعلى الرغم من أن المنطقة غير المستكشفة نسبيا في مجموعات المكافآت النموذجية التي توفرها فيس حاليا، فإن تقديم خيارات الأسهم للموظفين العاملين في الصين يمكن أن يكون استراتيجية فعالة للضرائب لضمان نجاح الاحتفاظ بالموظفين على المدى الطويل.


نظرة عامة على خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو حق يمنح للموظفين يسمح للموظف بالاكتتاب في مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر محدد خلال فترة محددة. ويشار إلى سعر الشراء للموظفين على أنه سعر الإضراب (عادة أقل بكثير من سعر السوق للسهم) والتاريخ الذي يجب أن يمارس فيه الموظف حقه في شراء الأسهم الممنوحة يعرف باسم تاريخ الاستحقاق. وبمجرد شراء الأسهم المخصصة، سيكون للموظف حقوق تصويت عادية، تماما مثل أي مساهم آخر في الشركة.


كنوع من نهج التعويض القائم على حقوق الملكية الذي اعتمده أرباب العمل في الغرب بشكل متكرر، وبصرف النظر عن كونه مصدرا جيدا للمكافأة النقدية غير النقدية للعمال، أكدت الأبحاث الحديثة أن الأهم من ذلك أن أسهم الشركة المخصصة لها بالفعل آثار نفسية إيجابية كبيرة على الموظفين.


"أثر المعاملة بالمثل وجدنا أكبر بكثير من تأثير الحوافز، & # 8221؛ وأوضح أستاذ الإدارة بيتر كابيلي على نتائج تقرير نشرته جامعة بنسلفانيا في وقت سابق من هذا العام. "وجدنا أنه عندما تقوم الشركة بشكل جيد وسعر السهم ترتفع والناس كسب المزيد من المال، وأداءهم في الفترة المقبلة ترتفع كذلك".


هناك أيضا فوائد أخرى لوضع خطة خيار الأسهم، لأنها يمكن أن توفر للموظفين شعور بالملكية، في حين زراعة الولاء والالتزام في نفس الوقت.


هل خطط خيارات الأسهم غالبا ما تعتمد في الصين؟


على الرغم من أن ينظر إليها عموما كمبادرة غربية، قد يجادل الكثيرون أن الثقافة الصينية هي في الواقع أكثر توافقا مع هذه الممارسات، مع الأخذ في الاعتبار التوفيق النموذجي في الخصائص الصينية لإنقاذ على المدى الطويل، وأنه يتم التركيز كثيرا عادة على الشعور قيمة أو وجود شعور "الانتماء" في المجتمع.


ومع ذلك، فإن الواقع هو أن هذه الفكرة لم تؤخذ حقا في الصين، مع ما يقدر بنحو 16 في المئة من الشركات التي تقدم نوعا من نظام تعويضات الأسهم للموظفين و 8 في المئة فقط على وجه التحديد تقدم خيارات الأسهم. هناك العديد من الأسباب المحتملة لذلك: أولا، لا يزال المجتمع الصيني يرى تفضيل أقوى للتعويض النقدي؛ وثانيا، فإن سوق العمالة الحالية متقلب للغاية، ولا سيما بالنسبة للموظفين الأصغر سنا، وبالتالي فإن الحوافز الطويلة الأجل قد لا تكون موضع تقدير كامل؛ وأخيرا، هناك أيضا الوقت والتكلفة التي ينطوي عليها تثقيف الموظفين حول هذه الأنواع من المكافآت، وبدون تدريب كاف على كيفية ممارسة خيارات الأسهم، يمكن بسهولة أن يكون لها تأثير تحفيزي المقصود في هذه العملية.


وكثير من أرباب العمل الأجانب يميلون أيضا إلى تجنب تقديم أسهم لموظفيهم في الصين، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتوفير خيارات الأسهم عبر الحدود التي من المرجح أن تسفر عن مضاعفات إضافية. وباستخدام الشركات الامريكية التى لها شركات تابعة ومقرها الصين كمثال على ذلك فان التقديرات تشير الى ان حوالى 70 فى المائة من الشركات القليلة التى تقدم خيارات الاسهم لم تفعل ذلك الا بموجب مخططها الامريكى الاعتيادي بدلا من وضع خطة منفصلة لنظرائها الصينيين.


ولعل أكبر رادع لتنفيذ خطة خيار الأسهم في فيس هو الغموض في الآثار القانونية والضريبية المرتبطة بها. في السنوات الخمس الماضية وحدها، أصدرت الحكومة الصينية ما مجموعه ستة تعميمات جديدة تؤثر على حوافز المساواة للدخل الذي يتلقاه الأفراد (وآخرها صدر في عام 2009)، وحتى ذلك الحين أولئك الذين نجحوا في التقدم بطلب للحصول على خطة مع فإن السلطات المحلية ستشهد بأن الكثير من هذه العملية لم يتطور بعد حتى الآن في خضم الأنظمة المتغيرة باستمرار.


وأحد النقاط الهامة التي يجب توضيحها هو أنه، خلافا للاعتقاد السائد، من الممكن قانونا لفرد صيني أن يمتلك أسهم مدرجة في الخارج بموجب التشريعات الحالية. ولكن هذا الحق مقيد من قبل الحكومة، وسوف تحتاج إلى الموافقة على كل حالة على حدة من قبل لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية (سرك). في وقت كتابة هذا التقرير، لا تحدد القواعد صراحة ما إذا كان الأمر ينطبق على الأسهم غير المدرجة في البورصة، ولكن تاريخيا يبدو أن اللجنة لم تمنح العديد من الموافقات لعقد الأسهم غير المدرجة بحتة بسبب عدم وجود مبادئ توجيهية رسمية في تنظيم هذا النوع من العملات الأجنبية.


بالنسبة للشرکات التي تتطلع إلی طرح خطط خیارات الأسھم للموظفین في شرکاتھا التابعة، فإن بعض المتطلبات القانونیة الحالیة التي یجب أخذھا بعین الاعتبار ھي کما یلي:


يجب أن تكون الشركة الأجنبية التي تقدم أسهمها مدرجة علنا ​​في سوق الأوراق المالية الأجنبية؛ يجب أن تكون الشركة التابعة لجمهورية الصين الشعبية التي يتم من خلالها عرض هذه الأسهم كيانا قانونيا في الصين، باستثناء المكاتب التمثيلية والمكاتب الفرعية؛ سوف تعتبر كيان لجان المقاومة الشعبية فقط شركة تابعة للشركة األم األجنبية إذا كانت أكثر من 50٪ من أسهمها مملوكة من قبل الشركة األم األجنبية. يجب أن يتم التعامل مع معاملات الصرف الأجنبي للأفراد ضمن هذه الخطط من قبل وسيط أمني مؤهل مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والإدارية؛ وتخضع مشتريات حصة الحساب الخارجي وممارسة التمارين في إطار الخطة لمتطلبات الإبلاغ المنتظمة إلى إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف) على أساس ربع سنوي؛ يجب على جميع خطط الأسهم المقدمة للموظفين داخل البر الرئيسي للصين الحصول على موافقة مسبقة من كل من صيف وكذلك من السلطات الضريبية المحلية.


ضوابط الصرف الأجنبي.


ولا تزال الضوابط الصارمة للصرف الأجنبي تشكل أكبر حاجز أمام خطط التعويض عن الأسهم الأجنبية في البلد. وبالنسبة لموظف صيني، سواء كان شراء أو بيع الأسهم الأجنبية الممنوحة، فإن عملية تحويل الأموال بين البر الرئيسي وبلد في الخارج ستحتاج إلى معالجتها من خلال حساب مصرفي خاص بالعملة الأجنبية، كما أن المبلغ المحول سيحدد أيضا بالحصص السنوية التي يتم الحصول عليها من الحكومة.


وتطبق أيضا أنظمة الصرف الأجنبي المحلية الأخرى، ولكنها تختلف من مدينة إلى أخرى، لذلك ينبغي اختيار المنطقة التي يقدم فيها أحد الطلبات بعناية. على سبيل المثال، فإن صندوق النقد الآمن في شنغهاي سيسمح بتحويل ربع سنوي فقط من الأموال من حساب مخصص للعملات الأجنبية، ومن المعروف أن بعض المكاتب الآمنة تتطلب الأموال من خيارات الأسهم لتوزيعها مباشرة على الموظفين وليس من خلال كشوف المرتبات - وهو شرط يمكن أن تعقد القضايا من وجهة نظر حجب الضرائب. ولذلك، ينصح أرباب العمل بالتحقق مع المهنيين القانونيين من حيث أفضل نهج في وضع وإدارة خطة خيار الأسهم، استنادا إلى متطلبات كل شركة على حدة.


وفي الوقت الحالي، سيختار العديد من أصحاب العمل التغلب على المضاعفات المذكورة أعلاه، وقد يقدمون إما خيارات الأسهم فقط للموظفين الأجانب الذين يستخدمون المعاملات البحرية، أو يقدمون لهم في شكل "خطة الأسهم الوهمية"، وهو في الأساس نظام المكافآت حيث لا يقوم الموظفون أبدا حقا عقد أسهم أنفسهم ولكن سوف تتلقى مكافأة نقدية بدلا من تقدير أسهم "الممنوحة" الشركة. إن الطریقة البدیلة المشترکة ھي خیار ممارسة غیر نقدیة، حیث یتعین علی الموظفین بیع جمیع الأسھم المستحوذ علیھا فورا، وبالتالي الاستفادة من الأرباح النقدیة (عادة) علی الفرق بین سعر الإضراب وسعر السوق. في حين أن كلا من الحلول المذكورة أعلاه ممكنة، في غياب الملكية المادية لأسهم الشركة، قد لا يفهم الموظفون حقا القيمة الحقيقية لكونها في خطة خيار الأسهم.


ومنذ عام 2005، أدخلت الحكومة الصينية علاوات تفضيلية على الدخل الفردي (إيت) على دخل خيارات الأسهم إذا تحقق المعياران التاليان: أولا، يجب أن يكون الموظف المعني جزءا من شركة مدرجة، وثانيا، يجب أن تكون خطة حوافز الأسهم تم تأسيسها بعد إدراج الشركة.


وبشكل أكثر تحديدا، يتم فرض ضريبة على الدخل من خيارات األسهم بشكل منفصل عن الدخل العادي ويتمتع بمعدالت ضريبية أقل عموما، حيث تسمح اللوائح بدخول خيارات خيار األسهم على مدى الفترة بين تاريخ المنح وتاريخ االستحقاق، بحد أقصى 12 شهرا. يجب أن يتم حجب أي إت التي يتم تحصيلها من قبل مؤسسة العمل المحلية.


وبالنسبة للمقيمين الصينيين فان دخلهم العالمى خاضع للضريبة ومن ثم فان الضرائب سوف تتكبد مبيعات الاموال الاجنبية فى الصين وفى الدولة الاجنبية المعنية ما لم يتمكن الموظف من التقدم بطلب للعلاج الضريبى المزدوج بين البلدين اذا توفرت. بالنسبة للمغترب، إذا تم الحصول على العائدات من شركة في الخارج ولم يتم توزيع هذه المصاريف على الشركة التابعة للشركة، فإنه يمكن إعفاء اإللتزام الضريبي.


ومن وجهة نظر صاحب العمل، فإن تكاليف البدء في توفير خيارات الأسهم منخفضة، حيث أن هذا الشكل من التعويض يبدأ "كحق" فقط، ولا يجوز تناوله من قبل جميع الموظفين في النهاية. عالوة على ذلك، فإن طرح خيارات األسهم لن يؤثر على مدفوعات الضمان االجتماعي للموظفين، حيث تعتبر إيرادات خيار األسهم لهذا الغرض مكافأة يتم تلقيها وبالتالي يمكن استبعادها من الحسابات.


وبالنسبة لشركة أجنبية تتطلع إلى البدء في خطة خيار الأسهم لموظفيها في الصين، للوهلة الأولى قد يبدو أن الجهد المطلوب للتغلب على العقبات القانونية التي تنطوي عليها يلقي بظلالها على الفوائد. ومع ذلك، فإن الفوائد الضريبية جانبا، ينبغي للشركات أن تأخذ في الاعتبار الأسباب الحقيقية وراء النظر في مثل هذه المخططات في المقام الأول - لجذب والاحتفاظ الموظفين الرئيسيين بتكلفة منخفضة.


ومع ازدياد عدد الشركات الأجنبية وشركات المقاومة الشعبية التي تنفذ خطط حوافز الأسهم لموظفيها من الصينيين في السنوات القليلة الماضية، لا بد من أن يصبح هذا الشكل من التعويض قريبا القاعدة في جميع حزم الأجور الصينية. ويتعين على الشركات التي تخطط لوضع خيارات الأسهم لموظفيها أن تنظر في بناء المرونة في شروط وأحكام النظام تحسبا للتشريع المتغير باستمرار، ولا سيما في مجالات مثل ضوابط الصرف الأجنبي. وإلى أن تصبح هذه الضوابط أكثر انفتاحا لأنشطة خيارات الأسهم عبر الحدود، قد يكون من المعقول أيضا قصر المستفيدين على أن يشملوا فقط الموظفين الأجانب الرئيسيين، مع مواصلة النظر في أشكال بديلة من التعويضات النقدية المدفوعة والممولة والمقدمة محليا لمواطني جمهورية الصين الشعبية.


وأيا كان الشكل، تجدر الإشارة إلى أن الشركات لم تعد تأخذ نهج "الانتظار والرؤية"، وذلك من حيث وضع خطة فعالة حافز الأسهم، تحتاج كل شركة لوضع خطة الامتثال في الصين في أقرب وقت ممكن.


ريتشارد كانت وكاندي فو من ديزان شيرا & أمب؛ أسوسياتس ومايكل ميدر من الموارد البشرية المباشرة ساهمت في هذه المادة.


دزان شيرا & أمب؛ أسوسياتس هي شركة الخدمات المهنية البوتيك تقديم الاستشارات التجارية الأجنبية المباشرة الاستشارات والضرائب والمحاسبة وكشوف المرتبات وخدمات العناية الواجبة للعملاء متعددة الجنسيات في الصين. لمزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم الموظف، والمسؤوليات الضريبية والقانونية المرتبطة بها، يمكنك الاتصال بالشركة على معلومات @ ديزشيرا أو زيارة ديزشيرا. ويمكن أيضا تحميل كتيب الشركة هنا.


دليلنا النهائي المؤلف من 156 صفحة إلى الاقتصاد الأسرع نموا في العالم، وتوفير تحليل دقيق ومتعمق للصين وتاريخها والديمغرافيات الرئيسية ونظرة عامة على المدن الرئيسية والمحافظات والمناطق ذاتية الحكم تسليط الضوء على الفرص التجارية والبنية التحتية في مكان في كل منطقة. كما يتم تضمين دليل شامل للاستثمار في الصين مع معلومات عن اتجاهات الاستثمار الأجنبي المباشر، وإجراءات إنشاء الأعمال، ومعلومات المنطقة الاقتصادية، والاعتبارات العمالية والضريبية. بسعر 40 دولارا أمريكيا (بدف)


في هذا العدد من الصين إحاطة ننظر في نظام الضمان الاجتماعي للصين وصناديق التأمين الاجتماعي الخمسة التي يجب أن تساهم الشركات في الصين: التقاعد، التأمين الطبي، التأمين ضد البطالة، تأمين الأمومة، والتأمين ضد إصابات العمل.


ويهدف هذا الدليل، الذي صمم خصيصا لتغطية أهم القضايا المتعلقة بإدارة القوى العاملة الصينية، إلى توضيح قضايا الموارد البشرية التي ينبغي أن يدركها المديرون المحليون في الصين والمستثمرون الراغبون في إقامة وجود في البر الرئيسي.


شارك هذا:


رد واحد على & # 8220؛ استخدام خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين في الصين & # 8221؛


مرحبا! هل تستخدم تويتر؟ أنا & # 8217؛ d أحب أن تتبع لكم إذا كان ذلك سيكون على ما يرام. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد تتمتع بلوق الخاص بك، ونتطلع إلى مشاركات جديدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أخبار مميزة.


دزان شيرا وشركاه.


تلبية الشركة وراء المحتوى لدينا. وقد دزان شيرا وشركاه خدمة المستثمرين الأجانب في الصين والهند ومنطقة الآسيان منذ عام 1992. انقر هنا لزيارة موقع الخدمات المهنية على شبكة الإنترنت واكتشاف كيف يمكن أن تساعد عملك تنجح في آسيا.


أخبار عبر بيأر نوزوير.


حول الصين إحاطة.


الاستخبارات الإقليمية.


متجر النشر.


مشاركة المعرفة.


شركاء الإعلام.


اتصل بنا.


لا تفوت تحديثا مطلقا.


الاشتراك للحصول على أفضل رؤى في ممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء الصين. الاشتراك يتيح لك أيضا للاستفادة الكاملة من جميع ميزات موقعنا على الانترنت بما في ذلك عمليات البحث للتخصيص، المفضلة، وقوائم الرغبات وظائف هدية والوصول إلى محتوى مقيد خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment