Tuesday 20 March 2018

أسعار الفوركس تيسب


معدلات فوريكس تيسب
و ثين جاناتا ساهاكاري بنك المحدودة، البنك التعاوني البالغ من العمر 40 عاما، والمعروف الآن باسم "تيسب ساهاكاري بنك المحدودة"
وسيكون لهذا التغيير تأثير كبير نظرا لتوسعه إلى ما وراء ولاية ماهاراشترا.
كما تعتبر "تي إس بي إس بي" أول بنك تعاوني لإطلاق شعارها الجديد في لندن خلال مهرجان ميفتا السينمائي الدولي.
وتجاوز مزيج أعمال البنك 7000 كرور روبية، كما تجاوزت ودائعه الجارية والمدخرات معلما بارتفاع قدره 1،150 كرور روبية خلال الفترة 2018-12-2012، وارتفع صافي الربح إلى 60،09 كرور روبية، مع أرباح تشغيلية بلغت 105 كرور روبية.
وعلى الرغم من البيئة التنافسية، سجل البنك نموا بنسبة 25٪ في الودائع ليصل إلى 3444.97 كرور روبية.
وبلغت نسبة الودائع إلى الودائع الإجمالية 27.12٪ كما في 31 مارس 2018.
ارتفاع في السلف.
وسجلت محفظة السلف زيادة قدرها 648.31 كرور روبية بمعدل نمو قدره 32.55 في المائة. وبلغت نسبة الودائع الائتمانية 60.76 في المائة، أي 57.38 في المائة في بداية العام.
وظل إجمالي الناتج المحلي للبنك عند 2.63 في المائة وهو مؤشر واضح على جودة الأصول في محفظة الائتمان.
وقد حققت شعبة الأعمال الدولية، التي دخلت حيز التشغيل في عام 2018، قيمة تداول بلغت 814.02 كرور روبية مع تحقيق أرباح صافية قدرها 3.48 كرور روبية. وخالل السنة المالية 2018 - 2018، افتتح بنك تي إس بي 11 فرعا، منها فرعان متعددو الواليات في غوا وبلجوم.
الطريق إلى الأمام.
إدخال نظام المعاشات التقاعدية الجديد في إطار الهيئة التنظيمية والتنظيمية لصندوق المعاشات التقاعدية التي أنشأتها حكومة الهند وشركة تي. إي. سي. إيه. إس. بي للعمل كمقدمي خدمات نقاط الحضور من خلال شبكة الفروع.
كما حصل البنك على إذن من بنك االحتياطي الهندي لبدء خدمات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وقد أكمل البنك جميع االختبارات لبدء نظام الدفع عبر الهاتف النقال بين البنوك) إمبس (.
وقد حصل البنك على موافقة من بنك الاحتياطي الهندي لفتح فروع في ماهاراشترا وغوا وغوجارات وكارناتاكا. وخالل السنة المالية الحالية، سيتم افتتاح 20 فرعا. هدف العمل هو روبية 10000-كرور معلما.

ثين جاناتا ساهاكاري البنك & الثور؛ رمز إفسك، الفروع.
الحصول على تفاصيل حول موقع فروع بنك ثين جاناتا ساهاكاري في أي مكان في الهند جنبا إلى جنب مع عنوان، رمز إفسك، رمز الفرع، وأرقام الاتصال الخ هذا الفرع محدد لديه معلومات حول حوالي 80 فرعا من ثين جاناتا ساهاكاري البنك.
العثور على معلومات عن بنك ثين جاناتا ساهاكاري في الهند. الحصول على تفاصيل حول موقع فروع بنك ثين جاناتا ساهاكاري وأجهزة الصراف الآلي في أي مكان في الهند. أيضا الحصول على رمز إفسك، أرقام الاتصال فرع الخ هذه الفروع وأجهزة الصراف الآلي لديه معلومات حول حوالي 0 أجهزة الصراف الآلي ثين جاناتا ساهاكاري البنك و 80 فرعا من ثين جاناتا ساهاكاري البنك.
ثين جاناتا ساهاكاري البنك أرقام مجانية.
1800-22-3199 - هوتماركينغ من البطاقات.
ثين جاناتا سهاكاري فروع البنك.
ثين جاناتا سهاكاري بنك لديه حوالي 80 فرعا. عرض ثين جاناتا ساهاكاري البنك رمز فرع، إفسك، ميكر، عنوان فرع وأكثر من ذلك.

تسب ساهاكاري بانك لت أسعار الفائدة الدائنة المتكررة (كما في 2 مايو 2017)
البحث عن تيسب ساهاكاري البنك المحدودة الودائع المتكررة أسعار الفائدة (كما في 2 مايو 2017). أسعار الفائدة على أردي تعتمد على الفئة التي تقع تحت واختيارك بين البنوك المختلفة. ويحصل كبار السن على معدل فائدة أعلى بالمقارنة مع المواطنين العاديين. البحث عن البنك أسعار الفائدة على الودائع المتكررة (كما في 2 مايو 2017) من جميع البنوك في الجدول أدناه.
وهناك مخططات تقدم للقصر والطلاب وأولياء الأمور لإنقاذ الأطفال. وقد تحمل هذه المخططات معدلات فائدة أعلى. وهناك أيضا خطط خاصة وضعت لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم. تعتمد أسعار الفائدة أيضا على نوع الحساب الذي تمتلكه. وسيحقق حساب الادخار المنتظم عموما معدل فائدة أعلى من حساب نري / نرو. وتتراوح معدلات الفائدة الحالية المتاحة من مختلف المصارف ما بين 7٪ و 9.25٪ سنويا.
تيسب ساهاكاري بانك لت أسعار الفائدة المتكررة (كما في 2 مايو 2017)
البنك أسعار الفائدة المتكررة.
عطلات البنك القادمة.
2018 12 يناير هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب عيد ميلاد سوامي فيفيكاناندا.
2018 15 يناير هو عطلة البنك في ولاية اندرا براديش بسبب ماكار سانكرانتي / بونجال / ثيروفالوفار يوم / أوتارايانا بونياكالا سانكرانتي مهرجان.
2018 16 يناير هو عطلة البنك في بودوشري بسبب أوزافار المحكمة.
2018 17 يناير هو عطلة البنك في سيكيم بسبب سونام لوشار.
2018 يناير 22 هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب ساراسواتي بوجا (شري بانشام) / بسنت بانشامي.
2018 23 يناير هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب عيد ميلاد نيتاجي.

تيسب ساهاكاري بانك المحدودة قرضين ويلر أسعار الفائدة.
تيسب ساهاكاري بنك المحدودة هو بنك تعاوني في الهند. ولها مقر في مومباي. تأسست تسب ساهاكاري بنك المحدودة في عام 1972. ولها 248 فروع ويوفر جميع الخدمات المالية لعملائها مثل توفير الودائع، الودائع الثابتة، الودائع المتكررة، القروض المنزلية، قرض شخصي، قرض السيارة، قرض التعليم، قرض الذهب، حساب بف ، خزائن، نيتبانكينغ، المصرفية عبر الهاتف المحمول، رتجس، نفت، إمبس، E - المحفظة، المعاشات أتال يوجانا، برادهان مانتري جاندان يوجانا، برادهان مانتري سوراكشا بيما يوجانا، برادهان مانتري جيفان جيوتي بيما يوجانا وغيرها الكثير.
العثور على تفاصيل حول تيسب ساهاكاري بنك المحدودة التي تشمل تيسب ساهاكاري البنك المحدودة الموقع الرسمي، تيسب ساهاكاري البنك المحدودة أجهزة الصراف الآلي عبر الهند، تيسب ساهاكاري بنك المحدودة فروع عبر الهند، تيسب ساهاكاري بنك المحدودة أرقام الاتصال، تسب ساهاكاري بنك المحدودة مسؤول إمايليد، تيسب ساهاكاري بنك المحدودة المقر الرئيسي و تيسب ساهاكاري بنك المحدودة المقر الرئيسي. البحث عن تيسب ساهاكاري بنك المحدودة اثنين من قرض عجلة الوساطة، والأهلية، الهامش، وسداد قرض اثنين ويلر، والأمن، والمستندات المطلوبة لقرضين ويلر من أدناه.
قرض شخصي.
قرض التعليم.
قرض اثنين ويلر.
فد أسعار الفائدة.
أردي أسعار الفائدة.
حساب بف.
لشراء جديدة / مستعملة عجلتين مثل الدراجات البخارية والدراجات النارية والدراجات، سكوترت (ق)، سكوتيز، البخارية تعمل البخارية، وما إلى ذلك من أي جعل ونموذج. عموما، الطبقة الوسطى من المجتمع مثل الطبقة راتب، ورجال الأعمال الصغيرة والمزارعين، لحسابهم الخاص، وما إلى ذلك الذين يرغبون في شراء جديد | وتستخدم اثنين من عجلات هي المقترضين من هذه القروض.
تيسب ساهاكاري بنك المحدودة اثنين من ويلر قرض الأهلية.
موظفو الحكومة | المؤسسات الحكومية أو المؤسسات ذات السمعة الطيبة أو المهنيين أو العاملين لحسابهم الخاص / رجال الأعمال، الخ. الحد الأدنى لسن المتقدم: 18 سنة. الطلاب مع الأب أو الأم أو الزوج كمقترض مشترك. الحد األقصى لعمر مقدم الطلب عند استحقاق القرض: سن التقاعد لألفراد و 65 عاما ألشخاص آخرين. يجب أن يكون للمقترض رخصة قيادة سارية المفعول. الحد الأدنى من صافي الدخل السنوي وفقا لقواعد البنك.
تيسب ساهاكاري بنك المحدودة اثنين من ويلر وثائق القروض المطلوبة.
ملء استمارة طلب القرض ذات الدفع الرباعي وتوقيعها جنبا إلى جنب مع وثائق كيك (اعرف عميلك) وثائق إثبات الهوية - جواز السفر، بطاقة هوية الناخبين، رخصة القيادة، بطاقة بان، بطاقة عدهر، بطاقة هوية إدارة الحكومة الدخل إثبات آخر زلة الراتب عرض جميع الاستقطاعات أو الاستمارة 16 مع شهادة المرتبات الأخيرة (لأصحاب الرواتب) الدخل الدخل - ضريبة الدخل إرجاع السنتين الماليتين السابقتين (لغير الأفراد بأجر) كشف الحساب المصرفي أو بطاقة مصرفية كتاب لديه إدخالات من 6 أشهر الماضية إثبات عنوان - كشف حساب مصرفي، أحدث فاتورة الكهرباء، أحدث فاتورة الهاتف المحمول / الهاتف، أحدث بيان بطاقة الائتمان، اتفاقية تأجير منزل القائمة العمر أوراق إثبات مارك | شهادة بكالوريوس في العلوم، درجة الماجستير (اختياري) توقيع التوقيع (اختياري)
تسب ساهاكاري بانك لت قرضين من الفائدة على أسعار الفائدة (تم التحديث في 15 مايو 2017)
سعر الفائدة الثابت - غير متوفر سعر الفائدة المتغير - غير متوفر قرض القرض - جهة الاتصال فرع البنك معالجة الرسوم - الاتصال فرع البنك الضمان المطلوب - اتصل بنا فرع البنك بري رسوم الإغلاق - فرع البنك الاتصال.
الأهلية.
5٪ إلى 30٪ من السعر على الطرق الوعرة التي تشمل قيمة الفاتورة، وتكلفة ضريبة الطريق مرة واحدة، أول مرة قسط التأمين الشامل لمدة سنة واحدة. وهو يختلف من بنك إلى بنك ويعتمد أيضا على ما إذا كان جرار بعجلات شراؤها هو جديد أو القديم.
5٪ إلى 30٪ من السعر على الطرق الوعرة التي تشمل قيمة الفاتورة، وتكلفة ضريبة الطريق مرة واحدة، أول مرة قسط التأمين الشامل لمدة سنة واحدة. وهو يختلف من بنك إلى بنك ويعتمد أيضا على ما إذا كان جرار بعجلات شراؤها هو جديد أو القديم.
يسمح بحد أقصى 60 إيمي لقرض السيارات الجديدة ويسمح السداد عن طريق الحد الأقصى 36 إيمي في حالة استخدام اثنين من عجلات ويلر. كما تعتمد فترة سداد السيارة المستعملة على مدى عمر السيارة.
الابتدائي: فرضية اثنين من عجلات ليتم شراؤها. الضمانات: ضمان طرف ثالث لشخص واحد من صافي الوسائل السليمة والدخل (اختياري - يعتمد على البنك).
المهم أن نعرف.
ويمكن أخذ دخل الزوج في الاعتبار لتحديد معايير الدخل. رسوم التحويل من حوالي 0.50٪ من قيمة القرض هي التي تفرضها بعض البنوك. بعض البنوك تقدم سعر فائدة أقل مع خصم على رسوم المعالجة حصرا لأصحاب حساباتهم. وتقدم بعض البنوك قروضا تصل إلى 100٪ لأصحاب حساباتهم لبعض النماذج المحددة. مقارنة أسعار الفائدة في جميع البنوك واختيار أدنى واحد.
تيسب ساهاكاري بانك لت تفاصيل الاتصال.
الموقع الرسمي للبنك - tjsbbank. co. in أرقام الاتصال - 022-25878500 إمايل إد - response@tjsb. co. in ميسد كال نو. - 9212005550 العناية بالزبائن نو. - 1800223466 إجمالي الفروع - 248 المجموع أجهزة الصراف الآلي - 130 المقر الرئيسي - عنوان بنك مومباي - مادوكار بهافان، شارع رقم. 16، بلوت No. 27، واغل إستات، ثين، ماهاراشترا بينكود-400604.
الحصول على البنوك الأخرى اثنين من العجلات ويلر أسعار الفائدة.
عطلات البنك القادمة.
2018 12 يناير هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب عيد ميلاد سوامي فيفيكاناندا.
2018 15 يناير هو عطلة البنك في ولاية اندرا براديش بسبب ماكار سانكرانتي / بونجال / ثيروفالوفار يوم / أوتارايانا بونياكالا سانكرانتي مهرجان.
2018 16 يناير هو عطلة البنك في بودوشري بسبب أوزافار المحكمة.
2018 17 يناير هو عطلة البنك في سيكيم بسبب سونام لوشار.
2018 يناير 22 هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب ساراسواتي بوجا (شري بانشام) / بسنت بانشامي.
2018 23 يناير هو عطلة البنك في أندمان ونيكوبار جزيرة بسبب عيد ميلاد نيتاجي.

معدلات فوريكس تيسب
يرجى ملاحظة أن هذا هو معدل دلالي. نحن نستخدم خوارزمية الملكية لحساب هذا المعدل استنادا إلى عدد من العوامل، بما في ذلك البيانات التاريخية وبيانات السوق في الوقت الحقيقي.
الرقم بين قوسين يوفر مؤشرا على مدى ثقة نحن في التنبؤ لدينا (الأرقام الصغيرة تعني أكثر ثقة).
لتأكيد معدل يرجى تقديم طلب الحجز في Get4x (إذا تم تمكين لهذا المغير) أو استدعاء الصراف مباشرة.
نقود أخرى بالقرب من ثين الغربية.
ماهيك السياحة.
1b الجناح، غودبندر أردي، المروج هيرانانداني.
دهانراج فوريكس (ثين)
شوب نو 4، أبهيمان 1، تين هاث ناكا، L B S أردي، ثين ويست، ثين - 400601،
فر فوركس (ثين ويست)
محل رقم 38 A، 1st الكلمة، إترنيتي مول، لبس مارغ، في سن المراهقة هاث ناكا، ثين (غرب)، ثين-400602.

No comments:

Post a Comment