Sunday 25 March 2018

تداول الفوركس التاجر مقابل الخيار الثنائي


تراديكينغ مراجعة تجارة السيارات.


لماذا هو سوق الخيارات الثنائية جذب الكثير من الاهتمام واكتساب شعبية كبيرة؟ انها لأن لأول مرة، يمكن للجميع الآن التجارة في الفوركس من أينما كانوا واستخدام أي الأجهزة لديهم، طالما لديهم اتصال بالإنترنت. وقد انضم التجار الجدد من قبل الآلاف لوضع يدعون إلى الأرباح التي يقفون لكسب من خلال التنبؤ تحركات قيمة مختلف أزواج من الخيارات الثنائية. وقد أثار هذا الاهتمام الاندفاع من منصات جديدة تتصارع للدخول في المعركة وجني أرباح كبيرة أيضا. وقد جلبت هذا مع المحتالين الإنترنت الذي نية الوحيد هو احتيال. وهو ما يعني أن هناك حاجة إلى تدقيق عميق لجميع البرامج القادمة إلى السوق وحتى تلك التي كانت هناك لحظة. واحدة من هذه البرامج هي منصة التداول تراديكينغ السيارات.


داخل ترادينغ تجارة السيارات: ما هي حول؟


تراديكينغ هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الذين هم في تداول العملات الأجنبية التقليدية وكذلك يجري في سوق التجارة الخيارات الثنائية الآلي. لقد كان حولها لبعض الوقت ولكن الجزء الخيار ثنائي منه هو جديد إلى حد ما. هنا، يمكن للمتداولين أن يقرروا ما إذا كانوا سيتداولون عبر الإشارات الناتجة عن النشرات الإخبارية المختلفة ل تراديكينغ أو يمكنهم الاشتراك في الصفقات المؤتمتة بالكامل.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


ترادكينغ تجارة السيارات عملية احتيال قراءة هذا 100٪ صادق التحقيق تقرير رسمي ومعرفة الحقيقة! يجب أن تقرأ قبل أن تقوم بعمل حساب!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على الروبوت ثنائي الخيار موثوق مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


الوعود.


وقد حاولت تراديكينغ لبعض الوقت من الصعب جدا أن تصبح واحدة من السماسرة الرائدة في تداول العملات الأجنبية وكذلك في تداول الخيارات الثنائية. للقيام بذلك جعلوا مجموعة واسعة من الوعود التي تهدف إلى إقناع العملاء المحتملين والتجار ذوي الخبرة والمبتدئين أنهم بالفعل هناك حتى مع أفضل. وهنا بعض الوعود:


الظروف المريحة لفتح حساب: كانت القاعدة أن فتح حساب مع وسطاء الفوركس يقتصر على الأشخاص الذين يستطيعون تحمل الحد الأدنى من الودائع العالية، وبعضها يصل إلى 5000 $. يعد ترادكينغ بفتح حساب تداول الفوركس الخاص بك بأقل من 500 دولار. هذا ليس الكثير من المال للمبتدئين الذين سيكون لديهم أيضا القدرة على التجارة في الكثير الصغيرة التي يتم توفيرها من قبل هذا البرنامج. وقد أثار هذا التسعير فجأة المزيد من الاهتمام بين المبتدئين الذين يعتقدون أنها بأسعار معقولة وتستحق محاولة الخروج. استراتيجيات الآلي من المستشارين المحترفين: بالنسبة للتجار الذين هم من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تستفيد من استراتيجية مستشار الخبراء. سوف يقوم المتداولون بتطبيق هذه الاستراتيجية لتنظيف السوق للحصول على فرص التداول في التداول الآلي. وسوف يفعلون ذلك دون استثمار ساعات أمام محطات الكمبيوتر تسعى المعلومات وتحليلها. ويمكنها أيضا وضع معاييرها لإدارة المخاطر في نفس الوقت. تخطيط مخصص واجهة المستخدم ودية: تراديكينغ واعدة واجهة أن معظم التجار حلم فقط؛ واحدة قابلة للتخصيص لجعل تجربة المستخدم كاملة. ما لديهم هو التخطيط الذي النوافذ المختلفة يمكن إعداد وتشغيل في وقت واحد. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نوافذ متعددة تتبع قيم العملات الرئيسية ونافذة الدردشة الحية كذلك. عملية الإعداد لهذا هو سهل وسلس وبالتالي تعزيز تجربة المستخدم لتجارهم. بنقرة واحدة الصفقات: بعض البرامج تحتاج إلى اتخاذ خطوات مختلفة قبل أن تصبح التجارة كاملة. هذا هو في معظم الحالات شاقة، وخصوصا عندما يريد المرء أن يجعل الصفقات متعددة في غضون فترة زمنية قصيرة. وقد حصلت تراديكينغ مع تجربة تجارية محسنة من خلال إدخال ميزة التداول بنقرة واحدة. هنا، كل تاجر يحتاج إلى القيام به هو تعيين تفضيلاته وبنقرة واحدة، ويتم التجارة. للمبتدئين، بل هو زائد لأنه قد تبسيط شراء وبيع العملات. ترادكينغ الصفحة الرئيسية.


فتح حساب ترادينغ.


في تراديكينغ، فتح حساب التداول يستغرق حوالي ربع ساعة. قد يكون هذا أكثر أو أقل اعتمادا على ما إذا كنت تأخذ الوقت لقراءة الشروط والأحكام، وإذا قررت قراءتها، سواء كنت تقرأ بدقة أو إذا كان كل ما عليك القيام به هو المقشود عليها. سوف يطلب منك ملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك وكذلك تجربة التداول الخاصة بك والمعلومات المالية الخاصة بك. لإضافة إلى الأمن المطلوب من هذه المعلومات الشخصية وتفاصيل الحساب، وقد تراديكينغ تثبيت لوحة المفاتيح الافتراضية لتعزيز أمن حسابك.


التطبيقات الذكية.


مع التقدم التكنولوجي شهدت في السنوات القليلة الماضية، فقد أصبح من الضروري لأي برنامج تداول العملات الأجنبية خطيرة لبناء تطبيقات الهاتف الذكي لتتوافق مع العصر. جعلت تراديكينغ من الممكن للتجار لجعل الصفقات الخاصة بهم كلما وأينما من خلال تطوير تطبيقات للهواتف الذكية الروبوت، لأجهزة إفون و إيبادس. الآن يمكن للتجار جعل صفقاتهم، القيام بأبحاثهم، متابعة الأخبار المالية، والتحقق من نشاطهم الحالي والماضي على حساباتهم وأكثر من ذلك بكثير دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز كمبيوتر.


مركز بحوث الاستثمار والتعلم.


مركز التعلم: تراديكينغ تدير مركز التعلم على الانترنت حيث ستجد الدروس على مختلف الموضوعات المتعلقة بالاستثمار وتداول العملات الأجنبية بما في ذلك الخيارات الثنائية. هذا المركز هو متاح للتدريب الذاتي والبحوث من قبل أي شخص سواء كنت تحافظ على حساب الوساطة أم لا. وللمركز التعليمي وسائل إعلام مختلفة لنشر مجموعة متنوعة من المعلومات. وسائل الإعلام سوف تجد هنا تشمل: البث الشبكي مجانا (الحية)، ندوات عبر الإنترنت، دبليو، دروس الفيديو، والنشرات الإخبارية، والمقالات، بلوق، والكتب الإلكترونية، والآلات الحاسبة، وصلات لمزيد من القراءة والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى. مركز أبحاث الاستثمار: تحتفظ تراديكينغ بمركز بحثي متطور في موقعها الإلكتروني. هذا البحث ونتائجه متاحة للمتداولين الذين يساعدونهم على اتخاذ قرارات استثمارية حكيمة تدعمها الحقائق والبحوث الصلبة. هنا سوف تجد تقارير الأسهم على الانترنت، والخيارات الثنائية، والرسوم لتداول الدخل الثابت، معلومات محفظة في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والتنبؤات التجارية، والأخبار ذات الصلة وتحليل الأخبار، وفحص الصندوق المتبادل، والآلات الحاسبة لاحتمالات التسعير، ومعلومات التدريب التفاعلية والكثير أكثر من.


ميزات أخرى.


وإلى جانب مركز أبحاث الاستثمار ومركز التعلم، فإن ترادكينغ لديها ميزات أخرى تهدف إلى تعزيز التجارة وتعظيم الأرباح:


مدير الضرائب ماكسيت: هذه الميزة هي أداة هامة في تداول العملات الأجنبية اليوم. يتم استخدامه لتتبع جميع الأنشطة في حسابك. وهذا يشمل جميع الأرباح والخسائر وغيرها من المعلومات المالية الهامة. وهو متاح للاستخدام دون أي تكلفة لجميع عملاء تراديكينغ. سوف تكون قادرة على تسجيل الضريبة الخاصة بك المتعلقة دخلك من الفوركس بشكل أكثر دقة لعوائد الخاص بك. سجلات الحساب: تمتلك تراديكينغ استراتيجية جيدة لحفظ السجلات وتصنيفها. وهذا يتضمن سجلات الحساب لكل عميل. وستشمل هذه السجلات الوثائق الضريبية، وتقارير عن تأكيدات التجارة، والبيانات الفصلية والشهرية للحسابات وتقارير الأنشطة. أنها يمكن الوصول إليها على الانترنت ويمكنك تحميل هذه السجلات لحفظ السجلات الخاصة بك في إكسيل، بدف، ميكروسوفت ماني 2007 أو كيكن. شراكة كولتريد / تراديكينغ: يمكن للمتداولين المحترفين والخبراء الوصول إلى صفقات العملة الآلية من خلال هذه الشراكة المفيدة للطرفين. يمكن للتجار جعل الصفقات منخفضة التكلفة مع هذا البرنامج. أنها ليست حرة للجميع لأنه يأتي مع الاشتراك الشهري.


على الورق، يبدو أن تراديكينغ هو النموذج المثالي لتجارة الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، مثل العديد من اللاعبين الآخرين في أسواق الفوركس، لديه عيوبه. وتشمل هذه:


موارد التدريب والتعليم المحدودة للمبتدئين: ترادكينغ لديها الكثير من الموارد والمواد الغنية للبحوث والتعليم وهذا ليس موضع شك. المشكلة هي أن كل هذه الموارد تميل إلى أن تكون موجهة إلى التجار من ذوي الخبرة بدلا من المبتدئين. من حيث المواد التعليمية، وسوف يشعر مبتدئين غريبة في تراديكينغ. يمكن أن يكون على ما يرام للمهنيين في هذه المهن ولكن بالتأكيد ليست مناسبة للمبتدئين. أنها مكلفة للتجار منخفضة المخاطر: عادة، يبدأ الناس في التجارة كميات صغيرة لمعرفة ما اذا كان يمكن فعلا كسب المال في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. المشكلة مع هذا البرنامج هو أنه سوف يتطلب مبلغ مرتب من المال لشخص يريد أن يبدأ الصغيرة وبناء محفظة من خلال الخبرة. هنا، المبتدئين سيكون أفضل لمحاولة الروبوتات الثنائية التي تعطي الخيارات التي ترادينغ لا يمكن أن توفر. لن يتم تثبيط الأشخاص ذوي الدخل المنخفض المهتمين بتداول العملات من خلال الشروط التي تقدمها هذه المنصة. لا يمكنك التداول عن بعد: في حين أن التداول اليدوي لفوركس يحتاج إلى أن تكون على الانترنت للتداول بشكل فعال حيث تكون هناك فترات انتهاء قصيرة، يتطلب تداول تراديكينغ الآلي أن تقوم بتسجيل الدخول لتداولك لتكون فعالة. وهذا يخلق نفس المشكلة التي تم إنشاؤها أنظمة الآلي لحلها في المقام الأول.


استنتاج.


تراديكينغ هو جيد للتداول اليدوي من الفوركس إلا إذا كان لديك موارد واسعة للرسم من وأنت تاجر عالية المخاطر. بالنسبة للمتداول العادي للمبتدئين، سيكون هناك نضال من أجل تحقيق أي عائد لائق مع هذه المنصة. أفضل ما يمكن القيام به لأنفسهم هو التسجيل مع الخيارات الثنائية الروبوتات لعوائد جيدة.


ماذا تريد أن تفعل.


لكسب المال في تداول العملات، وخاصة إذا لم يكن لديك تجربة معظم التجار مع حسابات الوساطة لديها، الاشتراك مع ثنائي الخيار روبوت للحصول على أفضل الخدمات. فمن السهل للانضمام ويمكنك جعل الصفقات الأولى الخاصة بك بمجرد تسجيل. الحد الأدنى للودائع منخفضة وحتى الناس الذين لم يتداولوا أبدا في الخيارات الثنائية، أو أي تداولات الفوركس لهذه المسألة، كلها موضع ترحيب. هناك تدريب للمبتدئين ودعم العملاء ممتازة في ثنائي الخيار روبوت. وعلاوة على ذلك، كنت محمي من السماسرة المارقة لأن هذا البرنامج هو متوافق فقط مع وسطاء محترمة الذين أثبتوا سجل ربحية المستدام على مر السنين.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


مقالات مماثلة:


أفضل خيار للوسطاء (أفضل الوسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (خيار أفضل الخيارات الثنائية وسيط) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) تعلم لتجنب الحيل التداول)


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما. عرض جميع مشاركات مايكل ألين.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


بيناريسوفتوار صادق البرامج والوسيط التعليقات.


تراديكينغ مراجعة تجارة السيارات.


منذ بدء التداول في الخيارات الثنائية، 2018 هو العام الذي سوف نتذكر باعتبارها واحدة حيث يتم إطلاق منصات التداول أسبوع بعد أسبوع. وهو أيضا العام الذي كان هناك اهتمام جماهيري من الجمهور مثل لم يشهد من قبل. وهذان العاملان هما مؤشران جيدان على أن سوق الخيارات الثنائية يتوسع وهو أمر جيد. وتأتي المشكلة عندما لا تقارن بعض منصات التداول هذه بتوقعات المتداولين. لمعرفة تلك التي هي ذات مصداقية والتي هي التي تريد، لديك لمراجعة كل واحد. هنا هو استعراض عميق لنظام التداول السيارات تراديكينغ.


تراديكينغ تجارة السيارات: ما تحتاج إلى معرفته.


تعمل تراديكينغ لبعض الوقت في تداول الأصول. ما هو جديد الروبوت السيارات التداول في الخيارات الثنائية market. While كان ترادكينغ دائما دائما إشارات ولدت لعملائها لسنوات الآن، فإن برنامج تراديكينغ تجارة السيارات الجديد توليد هذه الإشارات وتنفيذ التجارة الفعلية بالنسبة لك. هذا هو ما سوف تفعل الأتمتة. بالنسبة للتجار الذين يفضلون الأنظمة الآلية أو المبتدئين في الأعمال التجارية الخيار الثنائي، فإن نظام ترادينغ أوتو ترادينغ هو نظام يمكن أن تفكر فيه.


فتح حساب.


عشرون دقيقة أو أقل هو كل ما تحتاجه لفتح حساب التداول مع برنامج تراديكينغ تجارة السيارات. سيتم زيادة هذه المرة بشكل كبير إذا وجدت أنه من الضروري أن تذهب من خلال جميع T & أمب؛ كس. شيء واحد أن ترادكينغ قد فعلت لتخفيف التوقيع الخاص بك وتعزيز نظمها الأمنية هو توفير لوحة المفاتيح الافتراضية. سوف تملأ المعلومات المطلوبة في استمارات التقاط البيانات لفتح الحساب. هذا القيام به، ثم قم بتسجيل حساب التداول الخاص بك مع وسيط حيث سيتم نشر الإيداع الأولي الذي هو مربوط في 500 $ كحد أدنى. سيكون حسابك بعد ذلك جاهزا لاستقبال الإشارات وتنفيذ الصفقات.


مركز ترادكينغ للبحوث الاستثمارية والتعلم.


وقد بذلت تراديكينغ جهودا مكثفة في برامجها التعليمية للعملاء. وقد فعلت ذلك من خلال تثبيت مركز التعلم لأعضائها، فضلا عن قسم للحصول على معلومات عن أبحاث الاستثمار. وهذا أمر جدير بالثناء بالنظر إلى حقيقة أن معظم الروبوتات الثنائية لا تضع الكثير من التركيز على تدريب عملائها. في الواقع، فإنها تعزز نظمها كما لا تتطلب منك أن يكون أي تدريب أو خبرة في الخيارات الثنائية. يمكنك الاستفادة من مركز التعلم للوصول إلى المعلومات عن الخيارات الثنائية وكذلك أشكال أخرى من تداول الخيارات الثنائية. وستكون هذه المعلومات في الكتب الإلكترونية، وندوات، بلوق، مقالات، دبليو وغيرها.


سيكون لدى مركز بحوث الاستثمار معلومات واقعية وقائمة على مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية في أسواق الأصول، وتقارير الأسهم، ومخططات تداول العملات الأجنبية وغيرها الكثير.


فوائد نظام تداول السيارات تراديكينغ.


وقد حاول هذا النظام من الصعب جدا لدمج السمات الجيدة للتداول الفوركس التقليدي في نظامها الآلي للخيارات الثنائية. هذا هو على الارجح ما يجعلها مختلفة عن معظم البرامج الأخرى في السوق اليوم. بعض فوائد التداول مع هذا البرنامج هي:


وقد وفرت تراديكينغ تجارها مع المستشارين المحترفين. هؤلاء الناس الذين هم أيضا من التجار من ذوي الخبرة وتقديم المشورة بشأن أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية مع النظام الآلي. سيتم تدريبك على كيفية صياغة استراتيجية وكيف يمكنك استخدامها على أفضل وجه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع نظام تراديكينغ. أيضا، سيتم إعلامك بشأن جوانب تداول الخيارات الثنائية مثل أوقات انتهاء الصلاحية، وإشارات، وتحديد الحد الأقصى لحصة التجارة الفردية وهلم جرا. فتح حساب سهل هو فائدة أخرى. كما هو مذكور في وقت سابق، عشرين دقيقة تكفي لفتح حسابك ويكون لها تنفيذ الصفقات الفوز. في $ 500 كما الحد الأدنى للإيداع، وهذا يبدو وكأنه على الجانب العلوي. إذا كانت جميع الخدمات التي تقدمها مفيدة، وأنها تحقق معدل دقة 80٪ التي يروج لها، فإنه يمكن أن يكون يستحق كل هذا العناء. وقد اعتمدت تراديكينغ سياسة التداول "نقرة واحدة". والغرض من ذلك هو جعل تجربة النظام شبه الآلي وسيلة سهلة. بدلا من الذهاب من خلال عملية طويلة رسمها قبل إجراء تجارة واحدة، تراديكينغ يتيح لك تنفيذ التجارة مع ضغطة واحدة على الماوس الخاص بك. وبصرف النظر عن توفير لك الوقت، وهذا سيجعل وقتك في واجهة تراديكينغ من السهل جدا. أي برامج الخيارات الثنائية الأخرى تمكنك من تخصيص الواجهة الخاصة بك؟ ليس الكثير، ولكن تراديكينغ يجعل من الممكن بالنسبة لك لتخصيص واجهة الخاص بك إلى ما هو أفضل مفيدة ومريحة وفعالة لك. أنها تفعل ذلك من خلال جعل من الممكن لفتح العديد من النوافذ الصغيرة داخل واحد لتتبع مختلف الصفقات ونرى لك خيارات أخرى. وقد اتخذت تراديكينغ خطوات تكنولوجية كما بقية العالم التكنولوجيا. لم يعد لديك لتكون عالقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو في العمل لتتبع حسابك وجعل الصفقات. يمكنك أن تفعل ذلك من أي مكان الآن أن هناك تطبيقات تراديكينغ على جميع الأجهزة الذكية اليوم. ويمكن الوصول إليها من خلال منصات الروبوت وأبل. بعد أن كان في الميدان لبعض الوقت، تراديكينغ لديها هياكل دعم العملاء وظيفية للتأكد من أن التداول الخاص بك لا يتم الاحتفاظ بها من قبل عقبات أو أي قضايا أخرى التي قد تقرع عندما كنت على واجهة. سواء كنت تفضل دعم الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الدعم عبر الهاتف، تراديكينغ لديها دعم متعدد اللغات فقط لأجلك. إذا كنت تبحث عن ميزة حفظ السجلات المتقدمة في برامج الخيارات الثنائية، وسوف تجد أنه مع تراديكينغ. وسيقدمون بيانات شهرية وربع سنوية وسنوية إذا طلبتم ذلك. سوف تتلقى أيضا وثائق الضرائب وتقارير النشاط حسب الطلب. وهذا سيكون مفيدا للاستعراضات المستقبلية من أنماط التداول الخاصة بك والاستراتيجيات وكذلك لحفظ السجلات الخاصة بك، حتى لو كنت تريد لهم في بدف. يتم توفير ميزات التداول المتقدمة هنا للتجار في كل من أنظمة التداول الآلي وشبه الآلي. في حين أنها ليست حرة للجميع، فهي مفيدة ويدعي مسؤولي النظام أنها تستحق كل ما عليك أن تدفع كما الاشتراك الشهري.


هل هذا هو أفضل البرامج حتى الآن؟


تراديكينغ تجارة السيارات لديها بعض من أكثر الميزات المتقدمة التي سترى في تداول الخيارات الثنائية حتى الآن. ومع ذلك، هناك عدد قليل من سلبيات التي تظهر عندما تريد التجارة معهم. يشملوا:


النظام لديه العديد من فرص التدريب والتعلم. المشكلة هي أن كل هذه هي مصممة خصيصا للتجار ذوي الخبرة، وخاصة تلك التي هي في الانتقال من أنظمة تداول العملات الأجنبية التقليدية إلى الخيارات الثنائية أكثر حداثة. بالنسبة للمبتدئين، والموارد التدريب لن تكون ذات فائدة كبيرة لأنها في حاجة الى شخص مع بعض التدريب الأساسي أو خبرة واسعة بالفعل. الحد الأدنى للإيداع 500 $ هو قليلا مرتفعة جدا للمبتدئين والتجار منخفضة المخاطر. في حين أن هناك ميزات إضافية أن أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى لن تقدم، العديد من المبتدئين ترغب في بدء صغيرة وبناء من هناك. تراديكينغ ليست ودية جدا أو دعوة للمبتدئين والمبتدئين. يبدو تراديكينغ وكأنه يحاول جسر تجارة العملات الأجنبية التقليدية مع الخيارات الثنائية. في حين أن هذا شيء جيد، فإنه لا يبدو أن تحرز تقدما كبيرا هنا لأنه ينفر بعض الناس الذين ليس لديهم الخبرة في الطريقة التقليدية للتجارة النقد الاجنبى. كمتداول، سواء كان لديك خبرة في الخيارات الثنائية أم لا، فإنك خطر الانضمام إلى نادي الأولاد القديمة هنا الذي لديه القليل من الوقت للناس لا عبور شكل تداول العملات الأجنبية التقليدية إلى الخيارات الثنائية. يجب عليك تسجيل الدخول للتداول حتى في وضع مؤتمتة بالكامل. معظم التجار الذين يريدون تسجيل الدخول إلى منصات التداول الآلي يريدون حساباتهم لمواصلة التداول حتى عندما يتم تسجيل الخروج. أليس هذا واحد من أغراض التدريب الآلي؟ ما يعنيه هذا هو أنه إذا قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول، سيكون لديك لتركها على للتداول أن تأخذ مكان. حتى لو كنت قد قمت بتكوين كل الإعدادات التي تريدها لهذا اليوم، انقطاع التيار الكهربائي يعني أن توقف التداول التلقائي كذلك. وينطبق الشيء نفسه عند تسجيل الدخول على جهاز محمول. إذا كنت في مكان مع ضعف أو عدم وجود إشارة الإنترنت، يتوقف التداول. وهذا يعني أنه إذا كنت مسافرا في المناطق النائية حيث إشارة ضعيفة أو غير موجودة، كنت فعلت.


ترادكينغ هو نظام عظيم للتداول شبه اليدوي ولكن يبدو أنهم لم يكملوا برنامجهم الانتقالي. إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع أي متاعب في هذه اللحظة، سوف تحتاج إلى إعطاء هذا النظام تفوت الآن. ربما أنها سوف تأتي جيدة في المستقبل ولكن كنت لا تريد الانتظار بالنسبة لهم. تحتاج إلى تحقيق أرباح في هنا والآن.


للقيام بذلك، انكم مدعوون الى تسجيل حسابك مع الخيارات الثنائية روبوت. هذا هو نظام واحد يأتي دون كل تعقيدات النظام استعرض أعلاه. الاستثمار الخاص بك هو في أيد أمينة وأنت مدعوون إلى التجارة سواء كنت من ذوي الخبرة في الخيارات الثنائية أو ما إذا كنت بدأت للتو. الخيارات الثنائية روبوت لن نخذلكم.


المراجع والمزيد من القراءة.


مشاركة القصة.


2017 # 1 الجائزة الذهبية.


2017 # 2 الجائزة الفضية.


2017 # 3 جائزة برونزية.


جميع استعراض البرامج.


2018 جائزة أفضل وسيط.


جميع تعليقات الوسيط.


أخبار الأخبار المالية.


المؤلف الرئيسي.


دنكان غرين.


دنكان هو مهندس البرمجيات المهنية ومدير الاستثمار المتخصصة في تطوير البرمجيات التجارية. وقد عمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 12 عاما.


تراديكينغ الفوركس.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


تراديكينغ مراجعة الفوركس.


تراديكينغ الفوركس هو جزء من مجموعة ترادينغ التي أنشئت في عام 2005 ويقع مقرها في فورت لودرديل، فلوريدا. تم إضافة ترادكينغ فوركس إلى مجموعة تراديكينغ بعد تأسيس الحاجة إلى إضافة الفوركس إلى قائمة المنتجات التجارية، ثم الحصول على مب ترادينغ، العقود الآجلة الأمريكية وسيط الفوركس.


تحت ترادكينغ فوركس، تجارة مب التداول سيتم نقل عملاء سطح المكتب برو إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​وسيتم تحويل أرصدة حساب ميتاترادر ​​4 إلى خادم تراديكينغ فوركس ميتاترادر ​​4 الجديد.


كل ميغابايت مهاجر يمكن لأصحاب حسابات سطح المكتب برو التعرف على منصات جديدة من خلال فتح حساب الممارسة مع تراديكينغ الفوركس مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية. ولا يتم فرض أي رسوم من أي نوع على هذا الوصول، كما لا يوجد حد أدنى للرصيد للحفاظ على حسابات النقدية والتقاعد.


ويمكن الاطلاع على شرح كامل لتداعيات الهجرة في قسم الأسئلة الشائعة في موقع تراديكينغ فوركس.


ترادكينغ الفوركس الصفحة الرئيسية.


هناك حسابين تجاريين أساسيين في تراديكينغ ويمكن تصنيفهما بعدة طرق بما في ذلك الأفراد، و إيرا. الحسابات البسيطة في تراديكينغ الفوركس تتطلب 500 $ للبدء والحسابات القياسية يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2500 $.


تقدم تراديكينغ فوريكس فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1-2 نقاط وحتى أكثر تشددا مع الفوركس Pro. Traders يمكن الاختيار من بين أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي.


تراديكينغ الرسوم البيانية فوركسترادر ​​مدعوم من تغذية طرف ثالث المركب معدل وتقديم مجموعة شاملة، متكاملة منصة التحليل الفني. وتشمل هذه المخططات مؤشرات متعددة للتحليل الفني المتقدم ويمكن تخصيصها للتفضيلات الفردية، بما في ذلك نوع الرسم البياني والألوان والفواصل الزمنية وأكثر من ذلك.


وتقدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية شمعدانات مشروطية فريدة وقضبان مشروط، ويمكن للتجار استخدام أكثر من 18 مؤشرا فنيا مثل المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية، وبولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، و بارابوليك سار، و ستوشاستيكش، و ماسد، و غان خطوط، قنوات كيلتنر ودراسات فيبوناتشي. يمكنهم أيضا الاختيار من بين 11 فترات، بما في ذلك 8 الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الشمعدان، خط وبار.


يمكن للتجار الذين لديهم حسابات في تراديكينغ الفوركس الاستفادة من شبكة التاجر واسعة من خلال شبكة ترادكينغ التاجر والتفاعل مع أكثر من 75،000 التجار من خلال تبادل الخبرات والأفكار واستراتيجيات للتداول. يمكن أن نرى ما هي العملات التي يجري تداولها، والحصول على رؤى من زملائه التجار والإيجابيات، وتعلم المنطق وراء الصفقات محددة والانضمام إلى المناقشة على المنتديات التجارية.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض لم تكن هناك مكافآت أو الترقيات المقدمة.


مركز التعليم مليء بالمعلومات المفيدة عن الاستثمارات وأنماط الاستثمار وشروط الاستثمار. يمكن للتجار الوصول إلى المواد التعليمية في شكل دروس تعليمي على أساسيات تداول العملات الأجنبية، والتحليل الأساسي والفني، وحساب P & أمبير؛ L وأكثر من ذلك.


يوفر الفوركس من الداخل التجار مع تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات - كما يحدث. يتم نشر التحديثات تصل إلى 20 مرة في الساعة من قبل كبار التجار وأعضاء فريق البحث من ذوي الخبرة في غين كابيتال. الفوركس من الداخل هو متاح مباشرة داخل المنصة، مما يسمح للتجار للعمل بسرعة.


يمكن للمتداولين أيضا مواكبة التطورات في السوق مع عناوين الأخبار في الوقت الحقيقي، والموجزة من داو جونز نيوزويرز، المتوفرة على منصات تراديكينغ فوركسترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مع الإصدارات الاقتصادية الرئيسية للأسبوع القادم. يمكن للمتداولين استعراض ردود فعل أسواق العملات للأحداث الماضية ورؤية توقعات للمستقبل.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق السلك المصرفي، أو نقل أش أو بطاقات الائتمان. الشيكات هي أيضا مقبولة ويمكن إرسالها إلى فلوريدا وعناوين ولاية كارولينا الشمالية. يتم إرسال السحوبات إلى صاحب الحساب بنفس الوسائل.


دعم العملاء.


تقدم تراديكينغ فوركس دعما متميزا للعملاء، على مدار 24 ساعة في اليوم خلال ساعات السوق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون خيار خدمة العملاء دردشة، دعم الدردشة الحية هو متاح 8 صباحا وندش]؛ 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة. ويمكن أيضا الاتصال بهم عبر الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك.


استنتاج.


تراديكينغ الفوركس و تراديكينغ هي خيارات جيدة في تداول الخصم لكلا من التجار بداية والمتقدمة. انخفاض أسعارها ومجموعة من الفرص الاستثمارية جذابة ومواقعها الإلكترونية سهلة الاستعمال. المكافآت جذابة ودعم العملاء هو متاح بسهولة.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


وفيما يلي جدول مقارنة بين مختلف وسطاء الخيارات الثنائية بهدف مساعدتك في العثور على أفضل واحد لاحتياجاتك. نحن ننظر في دفع الأرباح، من استرداد الأموال، والحد الأدنى للإيداع وإذا كانوا يقبلون عملاء الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أحدث طرق تداول مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، من العملات الأجنبية إلى أسهم واحدة للمؤشرات. وتسمى أيضا الخيارات في اتجاهين، وهو الاسم الذي يصف بالضبط كيف يعملون.


مع معظم الاستثمارات الأخرى، إذا كنت تعتقد أن السوق آخذ في الارتفاع سوف تشتري. المبلغ الذي تقوم به ثم يعتمد على المبلغ الذي الاستثمار الأساسي الخاص بك ترتفع من قبل. على سبيل المثال، إذا اشتريت أسهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وأنها تحسن إلى 11 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك تحصل على دولار واحد للسهم الواحد، أو 10٪. مع الخيارات الثنائية لديك فقط للحصول على الاتجاه الصحيح لجعل الربح الخاص بك. معظم شركات الخيارات الثنائية تقدم نسبة دفع حوالي 70٪. وبعبارة أخرى، إذا كان هذا $ 10 حصة ينتهي في 11 $ خلال فترة الاستثمار الربح الخاص بك سيكون 70٪، وليس 10٪.


الجانب السلبي هو أنه إذا كانت حصة (أو غيرها من الأدوات المالية) ينتهي دون 10 $ ثم تفقد 100٪ (على الرغم من أن بعض الشركات سوف تقدم الخصم، أو استرداد، على الخروج من خيار السوق في حين أنها لا تزال تتداول).


يمكنك أيضا الرهان على انخفاض السعر المتحرك من خلال بيع بدلا من الشراء.


تم تصميم الخيارات الثنائية خصيصا للتجار على المدى القصير، في وقت ما في غضون دقائق، وحتى الأرباح والخسائر يمكن أن يتم بسرعة كبيرة. يتم تداولها إلكترونيا من خلال الشاشة القائمة على الخيارات الثنائية وسيط.


هناك الكثير من السماسرة المتاحة للاختيار من بينها، على الرغم من أن معظم العروض متشابهة جدا. قد ينخفض ​​الاختيار إلى مجموعة من الأدوات المالية، ونسب تعويض الأرباح، والمبالغ المستردة المتاحة إذا كنت ترغب في إغلاق خيار خارج السوق.


أزواج الخيارات الثنائية.


وهناك تطور من الخيارات الثنائية الفانيليا هو الزوج الخيارات الثنائية. مع هذه التجارة يمكنك ببساطة اختيار ما هو رأيك سيكون أفضل أداء اثنين من الأسهم المماثلة. على سبيل المثال، فودافون و تموبيل ربما زوج متاح على منصة خيار ثنائي: إذا كنت تراهن أن فودافون سوف تؤدي أفضل من تموبيل على مدار اليوم ثم سوف تستفيد من دفع تعويضات ذات الصلة. أزواج الصفقات يمكن أن تدفع الأرباح في مئات من النقاط نقطة مئوية.


خيارات اللمس الثنائية.


خيارات اللمس تدفع بطريقة مماثلة للخيارات الثنائية الفانيليا، على الرغم من أن سعر الأداة الأساسية لا يجب أن ينتهي أعلى أو أقل من السعر الذي تم فتح ثنائي. مع خيار لمسة، سيتم دفع المتداول من توفير وقد تم لمس ارتفاع أو سعر منخفض خلال الوقت الذي يكون الخيار هو العيش. على سبيل المثال، إذا كان سهم أبك يتداول عند 90 دولار، وأنت تعتقد أنه سوف يتداول عند 94 دولارا أمريكيا أو أعلى ثم قد تقرر فتح خيار لمسة بسعر 94 دولارا. إذا كان السهم يضرب 94 $، سيتم دفع لك.


خيارات للتخصيص.


معظم السماسرة تسمح لك لبناء الخيار الخاص بك، حيث يمكنك تحديد السعر، والوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا النوع من تسهيلات الخيار الثنائي يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية لأغراض التحوط على استراتيجيات التداول الأخرى.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء استخدام نفس منصة لتمكين التداول، لذلك هناك القليل للاختيار بينهما على هذا الأساس. وقد وضعت بعض الشركات أنظمة تجارية خاصة بها، مع برامج للتحميل، على الرغم من أن معظم الشركات توفر نظام التداول على شبكة الإنترنت والوصول إلى الجهاز المحمول.


ومع ذلك، حيث تختلف هذه السماسرة هي عوامل مثل دفع الأرباح، والخروج من المال والمبالغ المستردة، والحد الأدنى للودائع. وتختلف أحجام التجارة الدنيا وفقا للأدوات المتداولة.


يقارن الجدول أدناه 10 من أكبر وأكبر التجار الخيارات الثنائية السمعة، مما يساعدك على اتخاذ قرار مستنير حول من لوضع الخيارات الثنائية الخاص بك من خلال التداول.


الخط السفلي.


الخيارات الثنائية هي نوع من الأدوات المشتقة، وتحمل مخاطر عالية. الخطر هو أنك يمكن أن تفقد 100٪ من الاستثمار الأصلي الخاص بك. ومع ذلك، فهي سهلة جدا لفهم والتجارة من خلال وسطاء متخصصين.


قد تكون المخاطر مرتفعة، ولكن أيضا الأرباح المحتملة. وبسبب الطريقة التي يعملون بها، من السهل تحديد المخاطر والمكافآت في عدد من السيناريوهات المختلفة. مع اثنين من النتائج المحتملة، حتى نوفوس كاملة لديه فرصة 50٪ من أن يكون الحق في أي موقف الخيار ثنائي معين.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح الخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

No comments:

Post a Comment