Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم سفكسي


خيارات أسهم سفكسي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات أسهم سفكسي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بروشاريس فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

سفكسي الخيار ينتشر.
الأدوات في هذه الصفحة يمكن استخدامها لإدخال استراتيجيات الخيارات المخصصة لسهم سفكسي. قم بإنشاء استراتيجية باستخدام مربعات القائمة المنسدلة أدناه وانقر فوق تحميل لعرض المخططات لكل من القيمة التاريخية وأداء التقلب للاستراتيجية المحددة. للراحة، يتم تحديد استراتيجيات شعبية مثل سترادلز و تايم سبريادس و سبريادس فرتيكال مسبقا أو استخدام صفحة سبريدز المخصصة لإنشاء صفحة خاصة بك.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

شورت فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف.
بروشاريس شورت فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل تسعى إتف إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية، قبل الرسوم والمصاريف، والتي تتوافق مع العكسي (-1x) للأداء اليومي لمؤشر S & P 500 فيكس للأجل القصير.
تقدم سفكسي تعرضا قصيرا لمؤشر S & P 500 فيكس قصير الأجل الآجل، والذي يقيس عوائد محفظة العقود الآجلة الشهرية فيكس بمتوسط ​​مرجح لمدة شهر واحد حتى انتهاء الصلاحية.
مصممة للمستثمرين ذوي المعرفة الذين يسعون للاستفادة من الانخفاض في التقلبات المتوقعة من S & أمب 500 وفقا لأسعار العقود الآجلة فيكس. المعدة للاستخدام على المدى القصير؛ يجب على المستثمرين إدارة ومراقبة استثماراتهم بشكل فعال، بشكل متكرر يوميا. لا تتبع أداء مؤشر التقلب كبوي (فيكس)، ويمكن أن يتوقع أن تؤدي بشكل مختلف جدا عن فيكس.
هذا الصندوق ليس شركة استثمارية ينظمها قانون الشركات الاستثمارية لعام 1940 ولا يوفر الحماية له. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
يسعى هذا قصيرة بروشاريس إتف العائد الذي هو -1x عودة مؤشر أو معيار آخر (الهدف) ليوم واحد، على النحو المقاس من حساب صافي قيمة الأصول واحدة إلى أخرى. بسبب مضاعفة العوائد اليومية، وعوائد بروشاريس 'على مدى فترات أخرى من يوم واحد من المرجح أن تختلف في المبلغ وربما الاتجاه من العائد المستهدف لنفس الفترة. وقد تكون هذه الآثار أكثر وضوحا في الأموال ذات مضاعفات أكبر أو عكسية وفي صناديق ذات معايير متقلبة. يجب على المستثمرين مراقبة ممتلكاتهم بما يتفق مع استراتيجياتهم، كما هو الحال في كثير من الأحيان يوميا. لمزيد من المعلومات حول الارتباط، الرافعة المالية وغيرها من المخاطر، يرجى قراءة نشرة الإصدار.
اقرأ المزيد عن مؤشرات بروتشاريس للتذبذب المتداول ومؤشرات فيكس الآجلة. مزيد من المعلومات عن الاعتبارات المتعلقة بالاستثمار الموجه.
لقطة من الصندوق.
* لا تشمل عمولات الوساطة والرسوم ذات الصلة المدفوعة من قبل الصندوق.
بيانات الحساب الشهري.
معلومات الأسعار اعتبارا من 1/11/18.
يمثل الأداء المعروض أداء سابق ولا يضمن النتائج المستقبلية. سوف تتقلب عائد االستثمار والقيمة الرئيسية لالستثمار بحيث يمكن أن تكون أسهم المستثمر، عند بيعها أو استردادها، أكثر أو أقل من التكلفة األصلية. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق) وليس صافي قيمة األصول (وال يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق. وتستند عوائد سعر السوق إلى نقطة منتصف عرض السعر / الطلب في الساعة 4:00 بعد الظهر. إت (عندما يتم تحديد صافي قيمة الأصول عادة لمعظم الصناديق) ولا تمثل العائدات التي سوف تتلقاها إذا قمت بتداول الأسهم في أوقات أخرى. وستقوم عمولات الوساطة بتقليل العوائد. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من الأداء المقتبس. للحصول على عوائد موحدة وبيانات الأداء الحالية إلى نهاية الشهر الأخير، انظر الأداء.
ليس هناك ما يضمن أي بروشاريس إتف تحقيق هدفها الاستثماري.
يتم عادة شراء وبيع أسهم أي من صناديق المؤشرات المتداولة بسعر السوق) وليس صافي قيمة األصول (وال يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق. وستقوم عمولات الوساطة بتقليل العوائد.
الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال. تعتبر بروشاريس القصيرة غير متنوعة ويجب أن تفقد القيمة عندما ترتفع مؤشراتها أو مؤشراتها السوقية - وهي نتيجة تتعارض مع صناديق الاستثمار المتداولة التقليدية - وهي تنطوي على بعض المخاطر بما في ذلك المخاطر المرتبطة باستخدام المشتقات (اتفاقيات المقايضة والعقود الآجلة وأدوات مماثلة) ، والارتباط القياسي غير المثالي، والرافعة المالية، وتفاوت سعر السوق، وكل ذلك يمكن أن يزيد من التقلب ويقلل من الأداء. يرجى الاطلاع على نشرات موجزة وكاملة للحصول على وصف أكثر اكتمالا للمخاطر.
الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. وتهدف صناديق الاستثمار المتداولة في بروشاريس بصفة عامة إلى آفاق استثمارية قصيرة الأجل، وقد يتعرض المستثمرون الذين لديهم أسهم على فترات أطول لفترات أطول لخطر الخسارة. إن الأصول التي تستثمرها صناديق الاستثمار المتداولة هذه يمكن أن تكون شديدة التقلب، وقد تتعرض الأموال لخسائر كبيرة. كانت هناك آثار سلبية محتملة من المراكز الآجلة المتغيرة والفترات الممتدة حيث تسببت الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق الاستثمار المتداولة في خسائر كبيرة ومستمرة. إن قيمة أسهم الصناديق تتعلق مباشرة بقيمة األرباح أو الخسائر المحققة من األدوات المالية والموجودات األخرى المحتفظ بها من قبل الصناديق. ويمكن أن تؤثر التقلبات في أسعار تلك األصول سلبا على االستثمار في األسهم. وقد عاد مستوى فيكس تاريخيا إلى متوسط ​​طويل الأجل (أي متوسط)، وأي تغيير في فيكس من المرجح أن يستمر مقيدا. على هذا النحو، قد يكون الارتفاع المحتمل للتعرض لعقود فيكس المستقبلية محدودا وأي مكاسب تخضع لعكسات كبيرة وغير متوقعة. وقد تؤثر عدة عوامل على سعر و / أو سيولة العقود الآجلة فيكس والأصول الأخرى، بما في ذلك الأحداث الاقتصادية والمالية والسياسية والتنظيمية والجغرافية والبيولوجية والقضائية التي تؤثر على مستوى مؤشرات العقود الآجلة فيكس أو أسعار السوق السائدة ومستويات التقلب الآجلة في أسواق الأسهم في الولايات المتحدة، و S & أمب؛ P 500 أو أوراقها المالية، وأسعار السوق السائدة من الخيارات على S & P 500 و فيكس، فيكس نفسها، والعقود الآجلة فيكس ذات الصلة، أو أي أدوات مالية أخرى تتعلق S & P 500 ، أو فيكس، أو فيكس الآجلة؛ اسعار الفائدة؛ ومعدلات التضخم وتوقعات المستثمرين فيما يتعلق بالتضخم؛ والطلب، وأنشطة التحوط في أسواق المشتقات المالية المدرجة وغير المدرجة في البورصة. تعطل التداول في S & P 500، العقود الآجلة أو الخيارات؛ و كونتانغو أو التخلف في سوق العقود الآجلة فيكس.
ويولد هذا الصندوق نموذجا للضرائب من الفئة "ك -1".
بروشاريس الاستئماني الثاني هو تجمع السلع كما هو محدد في قانون تبادل السلع واللوائح المعمول بها في كفتك. بروشير كابيتال ماناجيمنت ليك هو الراعي الاستئماني والمشغل تجمع السلع (كبو). يتم تسجيل الراعي كبو مع كفتك، وعضو في نفا. لا شركة إتف ولا شركة بروشاريس تروست إي هي شركة استثمارية تخضع لقانون الشركات الاستثمارية لعام 1940 ولا تمنح حماية لها.
الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
"ستاندارد & بور's، & ريج؛" "S & أمب؛ P، & ريج؛" "S & أمب؛ P 500، & ريج؛" "ستاندارد & أمب؛ بور's 500، & ريج؛" "S & أمب؛ P 500 & ريج؛ فيكس & ريج؛ العقود الآجلة قصيرة الأجل فهرس تم "و" S & أمب؛ P 500 & ريج؛ فيكس & ريج؛ مؤشر منتصف المدة الآجلة تم "هي منتجات S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م والشركات التابعة لها، وقد تم ترخيص لاستخدامها من قبل بروشاريس. "S & أمب؛ P & ريج؛" هي علامة تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ و "داو جونز آند ريج" هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز ترادينغ هولدينغز ليك ("داو جونز")، وقد تم ترخيصها لاستخدامها من قبل ستاندرد آند بورز داو جونز إندكس ذ. م.م. الشركات التابعة لها. "فيكس & ريج؛" هي علامة تجارية لشركة شيكاغو أوبتيونس إكسهانج إكسهانج، إنكوربوراتد ("كبوي") و كبوي قد وافقت على أن S & أمب؛ P داو جونز إندكس ليك قد تستخدم العلامة التجارية "فيكس & ريج" في أسماء الفهارس المرخص لها إلى بروشاريس. لم يتم تمرير بروشاريس بواسطة S & أمب؛ P داو جونز المؤشرات، كبوي أو الشركات التابعة لها من حيث شرعيتها أو ملاءمتها. بروشاريس لا ترعاها، أيد، بيع أو الترويج من قبل S & أمب؛ P داو جونز المؤشرات، كبوي أو الشركات التابعة لها، وأنها لا تقدم أي تمثيل بشأن استصواب الاستثمار في بروشاريس. لا تقدم هذه الهيئات والشركات التابعة لها أية ضمانات ولا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بروشاريز.
يجب أن تكون هذه المعلومات مصحوبة أو مسبوقة بنشرة بروشاريس تروست إي الحالية.
إذا كنت تواجه مشكلات في تحميل مستند، فقد تحتاج إلى ضبط إعدادات متصفح الويب، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت و / أو ملفات تعريف الارتباط للمتصفح، أو تجربة متصفح ويب مختلف.
قد تؤثر الإعدادات على متصفح الإنترنت الخاص بك على كيفية ظهور المستندات والصفحات من بروشارز على جهازك. لضمان آخر ما يصل إلى عرض تاريخ بروشاريس، فمن المستحسن مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاص بك أو تحديد متصفح ويب مختلف.
يتم توزيع بروشاريس من قبل شركة ساي للاستثمار للتوزيع، والتي لا ينتمي إلى مستشار الأموال أو الراعي.
& # 160؛ & # 8226؛ وتوفر االستثمارات التي يتم االستدانة بها تعرضا مكثفا ألصل أو معيار مرجعي.
& # 160؛ & # 8226؛ وتوفر الاستثمارات العكسية تعرضا عكسيا لأصل أو معيار مرجعي.

No comments:

Post a Comment