Tuesday 27 February 2018

سبكس ساعات التداول الخيار


منتديات منتدى رأس المال - خطأ.


مصادر.


كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب. شريكنا، المجموعة المالية هايلاند، هو مستشار الاستثمار المسجل.


ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم تقديم المعلومات الواردة في هذا العرض فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، انزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب لم تدرج في الأمثلة المستخدمة في هذا العرض. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.


كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.


للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.


ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.


في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة تداول موسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P P 500 العقود الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).


من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبكس / سبكسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.


العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.


الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجين، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب طلب الشراء المركب (كوب) والمزاد المركب لأوامر الشراء (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.


تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:


يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.


الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:


يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.


في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.


ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.


يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.


لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:


انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟


انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.


غريغ بيندر هو استشاري تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.


جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.


وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2018 كان اسمه واحدة من أفضل 100 نفوذ المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


3 أشهر بعد سبس و فيكس خيارات تمديد ساعات التداول (إيث)


وقد مضى ثلاثة أشهر منذ أن بدأ البنك المركزي الأوروبي جلسة التداول المتداولة (إيث) للتداول في خيارات مؤشر سبكس و فيكس، مما يسمح للمتداولين بالاستفادة من الفرص المتاحة في السوق عند ظهورها قبل بدء جلسة التداول العادية في الولايات المتحدة. بدأ التداول في خيارات فيكس في جلسة إيث في 2 مارس 2018 وبدأت خيارات سبس التداول في 9 مارس. دورة إيث هي بيئة إلكترونية بالكامل - لا يوجد أرضية تجارية حية - مدعومة من قبل العديد من صناع السوق الرائدة (لمز) المعينين من قبل البورصة، من 3:00 صباحا إلى 8:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كما تقدم الدورة إيث معالجة معقدة معقدة كاملة من خلال كتاب طلب مجمع كومباني (كوب) ومزاد الطلبات المعقدة (كوا).


على الرغم من أن المجلدات لا تزال خفيفة إلى حد ما، فإنها كانت متسقة ومتنامية، مع بعض جيوب معينة من النشاط قبل الأحداث المتوقعة والمتابعة عن كثب والإعلانات.


وكان بلومبرغ تراديبوك واحدة من أوائل السماسرة للوصول إلى هذه الأسواق في الصباح الباكر، ويبقى واحدا من عدد قليل من السماسرة التنفيذ الوحيد وكالة فقط لدعمهم الكامل مع مجموعة كاملة من الأدوات الإلكترونية واللغوس للوصول إلى كل واحد المتاحة في الساق و أسواق البوليفيين. في حين أن نشاط التداول لا يزال متواضعا، فإن كل من المؤسسات التي تشتريها وبيعها لا تزال تعبر عن اهتمامها، ونحن نتوقع بشكل كامل أن ينمو النشاط.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


سبكس الخيار وقت التداول.


كيفية معرفة ما إذا كان السوق يتراوح أم يتجه إلى الأسواق - ...


استراتيجيات التداول وقت التداول سبكس الوقت استراتيجيات.


كبو خيارات ساعات التداول الموسعة. ساعات التداول (إيث) على العقود الآجلة مؤشر شعبية شعبية وعقود الخيارات - لتوفير. سبس وخيارات فيكس.


التداول في خيارات سبس سوف يتوقف عادة في يوم العمل (عادة يوم الخميس). ساعات العمل الموسعة: من 2:00 صباحا إلى 8:15 صباحا بالتوقيت المركزي (توقيت شيكاغو). في مارس / آذار 2018 بدأ كبوي التداول في جلسة إيث للحصول على خيارات حول تقلب كبوي. الجوانب الرئيسية من ساعات التداول الموسعة ل سبس، سبسو و فيكس:.


جميع سبكس ويكسليس والمعيار (3 الجمعة / صباحا استقر) خيارات سبس التجارة خلال ساعات التداول الموسعة والمنتظمة. ساعات العمل الممتدة من 2:00 صباحا. خيارات مؤشر S & P 500 لها ساعات تداول ممتدة (إيث) متوفرة. ساعات التداول للخيارات على سبس، سبسو (سبس نهاية الأسبوع / إيو ويكليس، سبس ​​سبس، 2587.84، 7.99، سسب، 258.78 لمعرفة المزيد عن خيارات عقود كبو ومواصفات التداول، يرجى زيارة الروابط إلى اليسار. خيارات كبو.


ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.


ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.


بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:


الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)


بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:


الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)


* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.


* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.


* على مدار العام، سيتم تعديل ساعات التداول للعقد للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment