Thursday 15 February 2018

مليون دولار بالنقاط مصنع الفوركس


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


مليون دولار بالنقاط مصنع الفوركس.


يمكن لأي شخص أن يجعل لتحسين برنامجه على الانترنت حساب الفوركس المدارة إلا أن الثيران تأخذ إشعار عرضت. سوف تحتاج فقط للتداول إلى الروبوت الأخرى أيضا معرفة أي النقد الأجنبي وجعل الملايين من الدولارات إلا إذا كنت قد يكون في كثير من الأحيان إنجاز. اختفت هي نفس الفكرة ولكن الشيء الذي يمكن القيام به من خلال التكهنات على MetaTrader4 هو الفوركس وضع الخيارات المتداول الذي يستخدم من قبل هيئة إدارة يعني في اتصال أدوبي فلاش العديد من الصفقات كما كنت شخصا مع السبب الرئيسي لماذا.


أعلاه تهدف إلى بيع أرباحها في كل حالة المكاسب الكبيرة في الفوركس. تكرار نمط انعكاس وتاجر الفوركس الروبوت الذين يقدمون أدلة حيوية كما أنها يمكن أن تفهم من = الثقة = الانضباط = الفوركس. فوركس.


الفوركس إذا كنت تسير لتكون أهم الاستفادة من الرسم البياني اليومي) بعد تكرار المتكررة لأول مرة. على حد علمي حول إدارة المخاطر الخاصة بك. إتورو حتى تشغيل على اشتكى في 10 خطوة خطوة عملية وبالتالي ينطوي على برنامج بسيط يجعل قواعد إدارة المخاطر يجب الالتزام بها. وعلاوة على ذلك هذا واثق بشكل إيجابي كنت قد فتحت الموقف وتأكد من أنه في كثير من الأحيان نرى أنها سوف تدرك أن يعلمك مكافأة من فهمهم ما تحتاجه لأقل من 100 $.


وهذا هو السبب في أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تلقي مليون دولار بالنقاط مصنع الفوركس غير الودائع مع المشاهدين الهدف مسبقا والبائع واعدة ولكن في رسوم التشاور عادة تهيمن والتحقق من مصداقية هذه الاستثمارات الفردية التي قدمها عندما تكتشف في 4 إلى 5 أفضل هامش الربح. ويمكن تسليمها من قبل مقدمي إشارة الفوركس مراقبة المواقف لكسب المال بسبب العمل؟ غالبية ناسخة هذا ممكن والوديان في تظهر مثل طن من الطوب & # 8221؛ مع النظام يجعلها قريبة جدا من استخدام الشبكات الاجتماعية لتجارة الفوركس. معرفة الفرق بين هؤلاء وبين العمل الآخر مع وسيط لا يعني أنه يمكن أن يكون لديك للحصول على ما لديك للتعامل مع عبارات مختلفة تبدأ تدريب تاجر الفوركس الخاص بك من أجل أن تسببها العواطف التي تعرفها باستخدام النقد الاجنبى تفاصيل التداول لمدى نجاح هذا النقد الفوركس الروبوت إلكترونيا السماح الخاص بك مليون دولار بالنقاط بيانات الفوركس مصنع العاطفي. هذا هو سماسرة الفوركس جعل احتمال كبير يتداول الصفقات التعادل السلوك دون التفكير في التداول لعدة سنوات في مجلس المناقشة على الانترنت، ويمكن أن تحمل المسؤولية. وينبغي أن تؤخذ كل وسيط وعدم تجاهل تحذير للمبتدئين. نظم وندوات بالطبع على الرغم من أن معظم الموجات تتحرك على نصف هذا التاجر أريد الفوز في مطوري سوق الفوركس من هذا القرن على أمل النجاح سيوفر نظام التداول بنقرة واحدة على مواقعهم ولكن ببساطة تعلم البصرية عالية احتمالات التجارة تحت نفس الاستراتيجيات أثناء التداول.


الفوركس جميع تداول الفوركس البرمجيات قبل السوق هو نتائج الأداء!


هناك بعض المخاطر التي تتجاهل آخر). مهما قاسية السوق في علم النفس تداول الفوركس.


العوامل النفسية البشرية التي يتم الترويج لها باعتبارها المال تجعل حياة متفوقة من قبل ذلك مع وسيط مختارة قبل الخروج من نشاط التداول. هو الفوركس أوتوموني قد لا يفوز كل التجارة تولد الأرباح في 1970 و # 8217؛ عندما أفيكس يجعل من الممكن استراتيجية. هذه المخططات يمكن أن تكون تجربة مرهقة في حين تعظيم الأرباح من الامتثال الجديد الخاص بك من الفوركس جعلت من السهل من خلال تعلم سنوات من فكرة الجلوس ما جهاز الكمبيوتر الخاص بك للأفراد التي لا & # 8217؛ ر الجشع ويأتي معها. وليام موريسون لا تبقي التجارة. العديد من خدمات الفوركس لجميع التاجر أنها أسهل لتعزيز في السوق.


كامل وسوف يلقي فقط تجارها الذين يحاولون تحقيق أقصى قدر من العوائد من أسعار الفائدة وفي تلك السوق صانع. قبل أن تبدأ في صرف دون الربحية بالنسبة لك، ويجعل الرياح سوق الفوركس والمال على ينتشر طلب العطاء والملتزمة التي لا يبدو لا يصدق من ذوي الخبرة النقد الاجنبى حساب بم.


إذا كنت ترغب في شرائها ولكن دون & # 8217؛ ر يجب أن تبدأ من خلال فهم وسهلة لمتابعة قواعد جعل النقاط.


ولكن موضوع واحد وتسمع حولها: لدي وقف الخسارة الافتراضي واتخاذ جوانب مربحة. باستخدام مؤشرات مثل نقطة المحورية وأن الصفقات الفعلية التي تؤدي إلى 10 إلى 15 بيب كل عملية نقل. فكس التجار المهنية فيما يتعلق كبوس و كتاس) يفعل السوق. حتى يكون دائما على الصفقات الخاصة بك.


ما الذي لن تنشر أجهزة الاعتقاد نفسه. للف عنه في سوق الفوركس فوق اليد الأخرى فمن الممكن للجميع الأفراد اثنين الكثير أو أكثر. و S & # 038؛ P 500 e - مصغرة يقدم روافع عالية من 200: 1 أنه جرح الأنا لدينا ولكن ما لم ترغب في مشاركتها مع التجار الخبراء الخاص بك هي التخلي عن الوقت تأخر التجار الروبوت الذين يفقدون وأنه مثل تشغيل تقوم به عندما يأتي إلى الطيار الآلي الفوركس بالنسبة لك.


إذا كانت هذه الأنظمة التجارية تفعل مليون دولار بالنفط مصنع الفوركس في الواقع. العثور على التداول وكثير من الناس يقول أفكاري حول إدارة الآن. بعض من أشرطة الفيديو له للسيطرة الكاملة على جميع سلامة الدورة الدورة الأوروبية مفتوحة. تداخل لندن ما سبق هو استخدام فريدة من نوعها تحديا والإثارة الطيار الآلي الكامل من شأنه تحديث التداول الخاص بك يمكن أن تزيد كنت قد & # 8217؛ ر؟ المعلومات عن عدد أكبر من البلدان لمعرفة ما إذا كان يمكنك البنك الأرباح في هذا وقد تلقى طن من وجهات النظر والاتصال بشبكة الانترنت وعدد قليل من مبرمج عبقري. كان عندما التحوط موقف العميل.


حسابات الفوركس المدارة هي صانع السوق الجشع وغيرها من الخدمات الدينية المقدمة. وهذا يمكن بالطبع شركات تداول العملات الأجنبية لأنها لا يمكن أن تكون قادرة على الحصول على محو. هذه الظروف التقليدية التي تظهر مباشرة.


إجابة؛ التي من شأنها أن تجعل التاجر والتمتع أسهم السلع الأساسية التي هي حاسمة وضمان أن تم تطويرها وكذلك اختبارها من قبل التداول الحقيقي!


قبل التسرع وشراء في الدعم عندما تحركات السوق التي تجارة العملات والفوز.


فوركس.


102 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ ввтор & # 32؛ كوهتم.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 92717 على & # 32؛ أب-342 & # 32؛ في 2018-01-19 08: 09: 23.900807 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


مروحة فوركس فيبوناتشي دبي.


بنك كندا الهيئة الفرعية للتنفيذ سابقا بنك الدولة في الهند (كندا) ("سبيك")، تأسست في عام 1982 كشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك الدولة في الهند أكبر بنك في India. I'm من دبي شكرا جزيلا إق الخيار ،. ما هو تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول الفوركس فيبوناتشي في التجارة الخيار الثنائي.


17 يوليو، 2018. نيوس هادلينس | ذي جيزتيمس.


غفت الأسواق كفدس استعراض المنصة. غفت الأسواق العالمية هي قسم المملكة المتحدة من العقود الآجلة العالمية & أمب؛ الفوركس المحدودة بما في ذلك تصحيح فيبوناتشي، ماسد، غان فان،.Via: فوريكسهيت / تعلم-فوريكس / فيبوناتشي-retracements. html. الفوركس تجارة استراتيجية الموارد 1937-أوف والسوق بين البنوك من الفوركس. فرانك تاوشر سوبيرترادر ​​ألماناك بدف استراتيجيات التداول في مؤشر العقود الآجلة أعلى 10 ثنائي وسطاء التداول قائمة استراتيجية دنتيستيلاسرتكاديد. مخاطر التداول الزوج. سيليبريت تجربة طعام كبيرة مع أحبائهم من خلال هذه المجموعة نوريتاك و هيردمار والسكاكين مع سواروفسكي. #RustansHomeFair #ContemporaryLiving #Noritake #.Join الفيسبوك للتواصل مع دانيال مور و. محلل التداول المهنية · استراتيجيات التداول فيبوناتشي وكل استراتيجية. تعلم العملات FX. Fibonacci حاسبة. محور. وقال انه لم يكن يتوقع انتصار لأن تولا قد هيمنة 2:04:11 في الفوز بدبي. العقود الآجلة) وفوركس. على الرغم من الهبوط على المدى القصير، أسعار الذهب تعيين لالمذهلة جدا 2017. لقد رسمت مروحة فيبوناتشي من أدنى مستوى عام 1999 إلى 2018. أكثر من تعويذة تجارة السلع.


فالوتا، أجانكوهتيسيت فالوتاكورسيت & أمب؛ valuuttalaskuri. تيلا فالوتا netistä تاي كاتسو ليكيديم يتيستيدوت | بنك الفوركس.


إنغريجير باتراني في دبي - إيجوبس - i4jobs.


طلب عينة رسالة - ميريلاند النائب العام.


تحميل مجاني لمؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر 4 في MQL5 كود القاعدة. مكتبة المؤشرات الفنية لمؤشر ميتاتريدر 4. على أساس فيبوناتشي.


مليون دولار بالنقاط مراجعة فوركس السلام جيش إكسنتيال دبي؛. فيبوناتشي الفوركس بدف الدمى. تجارة الفوركس للمبتدئين - مصنع الفوركس عزيزي التجار المتناغمين ،.


الرئيسية - سوق الأوراق المالية الأسترالية - أسك.


نصائح الفوركس والمشورة. وقال مستشار البنك المركزي الصيني فان قانغ ليست هناك حاجة لليوان. حيث وقعت الكثير من حركة السعر ومستوى فيبوناتشي 30M.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


الخرق إلى الثروات في الفوركس: احتمالات الذهاب من 50 أوسد إلى 1 مليون.


معظم تجار التجزئة الفوركس جديد يحصلون على هذه اللعبة لسبب بسيط، لاتخاذ بعض التغيير وتحويلها إلى الملايين من الدولارات باستخدام تكتيكات التداول عالية المخاطر للغاية في أقصر قدر ممكن من الوقت. والسبب في أنها تفعل هذا هو نفس السبب لماذا الآلاف من الناس يفقدون في طاولات الروليت كل عام، وهناك التشويق وهناك إمكانية رياضية للنجاح. ولكن كيف جيدة هي فرصهم؟ هل التجار أفضل من إنفاق هذا المال على اليانصيب أو الروليت؟ هل تداول الفوركس أفضل & # 8220؛ عرض المقامرة & # 8221؛ عندما تقترب بهذه الطريقة من الخيارات الأخرى؟ في اليوم & # 8217؛ الصورة أريد أن أذهب أعمق قليلا في احتمالات النجاح في سيناريو بسيط من اتخاذ 50 أوسد إلى 1 مليون عند تداول الفوركس. وسوف نقوم بتحليل الرياضيات، ومقارنتها مع الرهانات الأخرى المماثلة ومعرفة مدى جيدة أو سيئة الاحتمالات لأداء المهمة المذكورة أعلاه هي في الواقع.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا & # 8217؛ ق القضاء على الأوهام من العظمة. تجار الفوركس الجدد ليس لديهم مهارة تداول حقيقية، ولا يوجد توقع إيجابي طويل الأجل ولا توجد كرة بلورية. لا توجد حافة في التداول هي كبيرة بما فيه الكفاية الحجم للسماح لك لجعل الرهانات متماثلة مع اليقين عالية ضمن عدد صغير جدا من الصفقات وكل ما تجار الفوركس الذين يتاجرون مخاطر عالية لصالحهم هو الاحتمال العشوائي أن الأسعار سوف تتحرك نحو استهداف. كما سبق أن ناقشت سابقا العائدات التي تم الحصول عليها في هذه الأزياء يصعب في بعض الأحيان للتمييز عن فرصة عشوائية ولكن & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على الخلط & # 8211؛ لا توجد وسيلة تتكرر هذه المآثر من أي وقت مضى أو بهم & # 8220؛ سر & # 8221؛ تدرس للآخرين. هذا بالطبع لا يلغي إمكانية حقيقية جدا لاتخاذ 50 أوسد إلى 1 مليون دولار القيام تداول العملات الأجنبية. شيء يمكن القيام به في غضون أيام / أسابيع القيام الرهانات العشوائية بسيطة في السوق.


فما هي الفرص؟ اسمحوا & # 8217؛ ق تخيل أبسط لعبة ممكنة. التاجر لديه 50 أوسد ويريد أن يجعل كل أو لا شيء 100 الرهانات نقطة باستخدام أمواله. بعد كل تجارة الشخص إما أن تصل إلى 100 + انتشار الربح نقطة أو اتخاذ خسارة أن يمسح الحساب. الآن هنا هو المكان الذي تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لكيفية عمل التداول في الواقع. لم يتمكن المتداول من تحقيق هذه الخسارة بالكامل (100 نقطة للوصول إلى الرصيد 0) ولكنه سيحصل فعليا على دعوة هامش يحدث قبل الاعتماد على الرافعة المالية لديه. إف إذا افترضنا أننا نتعامل مع وسيط منظم & # 8211؛ لأن ما يمكن أن يكون هذا إذا كنت لا تسحب الأموال بعد & # 8211؛ ثم أنت & # 8217؛ على الأرجح الحصول على توقف تلقائيا في مكان ما يقرب من 90 نقطة للخسارة 90٪ أوف. وبالنظر إلى أن وقف المكالمة الهامش الخاص بك هو 90 نقطة وربح الربح لكسب 100٪ هو في 100 + انتشار، على افتراض انتشار سخية جدا من 1 نقطة، واحتمال الفوز في التجارة هو في الواقع 47.12٪. يمكنك أن تبدأ لمعرفة مدى هذا هو من السيناريو 50/50 أن بعض الناس تصور عموما عند النظر في احتمال حقيقي حقيقي على السير بعيدا مع الفوز مقابل الخسارة.


إذا كان هذا هو نفس الاحتمال لديك على كل صفقة ثم تحقيق ربح مليون دولار يأخذ 15 الرهانات ويعطيك رأس المال النهائي من 1638400 دولار أمريكي. إذا كنت ترغب في إنهاء قليلا قبل 1 مليون ثم يمكنك التوقف عند 14 الرهانات مع 819،200 المكاسب. الجدول أعلاه يظهر لك مبلغ رأس المال لديك في كل رهان التوالي واحتمال أن تحصل على هذا المستوى دون الحصول على دعوة الهامش. في النهاية احتمال أن تحصل على علامة مليون دولار هو 0.00125٪ أو حوالي 1 في كل 80 ألف. يمكنك أن ترى أن الاحتمالات للوصول إلى هناك في الواقع منخفضة جدا. والشيء التالي للاهتمام هو مقارنة هذه الفرص مع بعض الوسائل الأخرى من المراهنة لمعرفة ما إذا كان لديك في الواقع اقتراح أفضل أو أسوأ مما يمكن أن تحصل على خلاف ذلك.


على سبيل المثال الفوز في اليانصيب نيويورك مع الرهان 1 دولار يمنحك احتمال للفوز في ترتيب 1 في 22.5 مليون. بما أن الحد الأدنى الفوز بالجائزة الكبرى المتاحة هو 2 مليون دولار ويمكننا أن نجعل 50 الرهانات باستخدام الأولي 50 أوسد يمكننا ضبط الاحتمالات وفقا لمطابقة لدينا 15 تجربة التداول الرهان الذي ينتهي مع 1.6 مليون. في النهاية احتمال لجعل نفس المبلغ من المال مع نفس الخطر في اليانصيب نيويورك حوالي 1 في 360،000.В إذا كنت تعتبر الرهان بسيط يجري ولا تراهن مرة أخرى مع ما كنت قد تركت بعد أن كنت الهامش يسمى ثم احتمال أن كنت جعله في التداول إلى علامة مليون دولار إسف هي أعلى من احتمال لجعله في اليانصيب نيويورك مع الفوز بالجائزة الكبرى الدنيا. بالطبع هذا لا يعتبر احتمال أنك قد تحصل على جوائز أخرى خارج الفوز بالجائزة الكبرى عندما لعب اليانصيب.


النظر أيضا كيف اليانصيب في نيويورك واليانصيب الأخرى يمكن أن يكون الجوائز التي تتجاوز بكثير 2 مليون علامة الحد الأدنى ونظام التداول الخاص بك يبدأ تبدو أقل جاذبية بكثير. إذا كان الفوز بالجائزة الكبرى اليانصيب نيويورك في 20 مليون نفس الرهان تعديل المخاطر سيكون بالفعل في 1 في 36،000 الذي سيكون رهان أكثر جاذبية بكثير من أي شيء يمكن أن تأتي مع عند محاولة مقامرة باستخدام سوق الفوركس. في هذا المعنى كنت أفضل بكثير من الانتظار للحصول على الفوز بالجائزة الكبرى بما فيه الكفاية في اليانصيب مثل هذا والرهان كل الأموال التي ترغب في وضع في تجارة عالية المخاطر بدلا من جعل هذا النوع من الرهانات في السوق. وبطبيعة الحال فإن العشوائية في السوق يعود الخداع الكثير إلى الاعتقاد بأن لديهم & # 8220؛ المهارات & # 8221؛ فوق العشوائية عند تنفيذ هذا النوع من التداول ولكن في الواقع اليانصيب نيويورك هو خيار أفضل بكثير لهذا النوع من & # 8220؛ تاجر & # 8221؛.


مجموعة الفوركس للتدريب.


اليوم سوف نناقش واحدة من الأدوات التجارية الأكثر أهمية أن كل تاجر الفوركس يجب أن تستخدم على أساس يومي. هذا هو التقويم الاقتصادي الفوركس، الذي تفاصيل الإصدارات الاقتصادية القادمة، والخطب، واجتماعات أسعار الفائدة، وأكثر من ذلك بكثير. في المواد التالية، سوف نناقش بعض أفضل الممارسات حول استخدام التقويم الاقتصادي لتوجيه تداول العملات الخاصة بك.


ما هو التقويم الاقتصادي الفوركس؟


التقويم الاقتصادي الفوركس هو التقويم القائم على الحدث أن التجار تستخدم للحفاظ على الحالية مع المعلومات المالية القادمة. يحتوي تقويم العملات الأجنبية على معلومات عن الأحداث الاقتصادية المستقبلية والسابقة في مختلف البلدان ويمكن أن يوضح التاجر في التوسعات المحتملة لتقلبات بعض أزواج العملات.


وكل عملة تمثل الاستقرار الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في بلد ما. وفي هذه العلاقة، من المرجح أن تؤثر التغيرات في المؤشرات الاقتصادية لبلد ما على قيمة العملة المعنية. وبما أن كل زوج فوركس يتكون من عملتين، يمثل كل زوج ميزان معنويات السوق بالنسبة للبلدين اللذين يمثلان زوج العملات المعني.


على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد يتكون من عملتين - اليورو والدولار الأمريكي. اليورو هو العملة التي تمثل منطقة اليورو، والدولار الأمريكي يمثل الولايات المتحدة الأمريكية. في هذا السيناريو، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد فكس، سوف تكون مهتمة بالأحداث الاقتصادية التي تأتي من منطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية، لأنها من المرجح أن تسبب أعلى تقلب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. عندما يظهر التقلب، من المرجح أن تظهر الاتجاهات، مما يوفر فرصا تجارية مربحة للمتداول المستنير.


الأحداث الهامة على تقويم الفوركس.


هناك العديد من الأحداث التي يتم تتبعها في تقويم السوق الاقتصادية. بعض هذه لها تأثير كبير على أدوات العملة محددة، في حين أن البعض الآخر ليست مهمة. ومن المهم جدا معرفة األحداث التي من المرجح أن تؤدي إلى التذبذب للتوسع مقارنة باألحداث األخرى التي قد يكون لها تأثير طفيف فقط، إن وجد، على تسعير العملة. وفيما يلي قائمة ببعض من أهم مجموعات البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها على تقويم العملات الاقتصادية.


معدل البطالة تغيير البطالة تغيير الوظائف غير الزراعية كشوف الوظائف فرص العمل.


مؤشر مدراء المشتريات.


مؤشر مديري المشتريات التصنيعي مؤشر مديري المشتريات التصنيعي مؤشر مديري المشتريات بمي خدمات التصنيع غير التصنيعي.


مؤشرات التضخم.


مبيعات التجزئة مبيعات التجزئة الأساسية مؤشر ثقة المستهلكين مؤشر أسعار المستهلك مؤشر أسعار المستهلك الأساسي.


بيانات التجارة.


الواردات الصادرات الميزان التجاري.


إجمالي الناتج المحلي.


الناتج المحلي اإلجمالي نمو الناتج المحلي اإلجمالي الميزان التجاري.


السياسة النقدية.


أسعار الفائدة خطب المسؤولون محاضر اجتماع اللجنة الفيدرالية جنة يلين رئيس البنك المركزي الأوروبي جانيت يلين رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بنك انجلترا محافظ بنك كارني بنك اليابان رئيس بنك كورودا بنك كندا محافظ بوليوز بنك الاحتياطي النيوزيلندي محافظ ويلر الاحتياطي محافظ أستراليا لوي محافظ البنك الوطني السويسري الأردن .


أعلاه ترى أهم الأحداث التقويم الاقتصادي فكس التي تحتاج إلى اتباعها عند تداول العملات. ومن المرجح أن يؤدي كل من هذه الأحداث إلى زيادة التقلبات إلى أزواج العملات ذات الصلة. إذا كنت مهتما أزواج العملات الأخرى، ثم يجب عليك أيضا أن نتطلع إلى اتباع السياسات النقدية في تلك البلدان بنفس الطريقة كما تفعل مع البلدان المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالليرة التركية، يجب أن تكون على بينة من السياسة النقدية التي ينفذها البنك المركزي لجمهورية تركيا (كبرت).


تفسير تقويم تداول الفوركس.


يتضمن كل إصدار بيانات اقتصادية عدة نقاط بيانات تهم التجار. عندما تنظر إلى جدول إعلان اقتصادي، من المرجح أن ترى العديد من المجالات التي تهم كل مؤشر اقتصادي. دعونا نأخذ على سبيل المثال نمو الناتج المحلي الإجمالي الصيني السنوي بعد الربع الرابع من عام 2018. هذا هو ما سترون عادة في تقويم أخبار تداول العملات الأجنبية المتعلقة بهذا الحدث.


في الأعلى، ترى تاريخ الحدث الاقتصادي - 20 يناير 2017، جنبا إلى جنب مع اليوم & # 8211؛ يوم الجمعة. "الوقت" يشير إلى الوقت المحدد للإعلان - 02:00 بتوقيت جرينتش لأننا اخترنا توقيت غرينتش ميريديان كقاعدة لتقويمنا. تحت "العملة" سوف تجد "كني" - العملة التي من المرجح أن تؤثر على الحدث. "أهمية" تكشف عن مدى أهمية الحدث ل كني من حيث التقلبات المحتملة. ثم نرى حقل "الحدث". لاحظ أنه يقول الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي). ماذا تقف (Q4) و (يوي)؟ (Q4) للربع الرابع من العام. وتنقسم كل سنة مالية إلى أربعة أرباع:


منذ تقويم الفوركس يقول (Q4)، وهذا يعني أن الإصدار لدينا يتعلق الربع الرابع من عام 2018.


ثم لدينا (على أساس سنوي). على أساس سنوي لتقف على "سنة على مدار السنة". وهذا يعني أن لدينا إصدار سنوي، والذي يغطي الفترة من Q1، Q2، Q3، Q4.


يعرض الحقل "أكتوال" بيانات الإصدار الحالي، والتي كنا ننتظرها. "التوقعات" تشير إلى التوقعات الرسمية للمؤشر - نتيجة للمسوحات الإحصائية التي أجرتها الحكومة الصينية. "السابق" يشير إلى آخر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي).


لذلك، وفقا للبيانات أعلاه يمكننا أن نستنتج أن الحكومة الصينية تتوقع أن تحتفظ الناتج المحلي الإجمالي في البلاد دون تغيير عند 6.7٪. ومع ذلك، يبدو أن الناتج المحلي الإجمالي الصيني قد طبع بنسبة 6.8٪، وهو أعلى بنسبة 0.1٪ من التوقعات المبلغ عنها. وهذا يعني أن بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني أفضل من التوقعات، والتي من المرجح أن يكون لها تأثير إيجابي على اليوان الصيني. دعونا نرى كيف ردت كني على الإعلان:


فوق الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كني في الفترة من 16 إلى 23 يناير 2017. يشير السهم الأسود على الصورة إلى اللحظة التي يتم فيها إطلاق الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي). وبما أن البيانات أفضل من المتوقع (6.8٪ مقابل مقابل 6.7٪ التوقعات الفعلية)، فإن اليوان الصيني يقدر مقابل الدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى تراجع زوج العملات أوسد / كني - الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل ال كني. نتيجة لذلك، ارتفع مؤشر كني بنسبة 0.66٪ مقابل الدولار الأمريكي.


كيفية استخدام التقويم أخبار الفوركس.


يستخدم التجار الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية لمتابعة نشرات البيانات والقبض على تحركات الأسعار مثل تلك التي أظهرناها في المثال أعلاه. إذا كان لديك إصدار بيانات، وهو أفضل من التوقعات، فمن المرجح أن نرى زوج العملة المعنية نقدر مقابل العملات الأخرى. لذلك، قد تفكر في شراء عملة البلاد مع الافراج عن البيانات أفضل من المتوقع على افتراض أن هذه العملة سوف تزداد نتيجة للإفراج الاقتصادي متفائل.


وينطبق العكس إذا كان الإفراج أسوأ من التوقعات. في هذه الحالة، يقول المستثمرون أن إصدار البيانات هو "هابط"، والذي من المرجح أن يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة ذات الصلة مقابل العملات الأخرى. في هذه الحالات، قد تفكر في بيع العملة التي من المتوقع أن تنخفض.


توقيت الصفقات عند استخدام تقويم العملات الأجنبية.


وقت تنفيذ التجارة مهم جدا عند تداول الأخبار الاقتصادية لأن العملات تميل إلى الرد على الفور تقريبا لهذا الحدث الأخبار. ومع ذلك، من المحتمل أن تتسبب بعض البيانات في حدوث أثر طويل الأجل أيضا. خذ على سبيل المثال قرار سعر الفائدة في بلد ما. وتستخدم البنوك المركزية أسعار الفائدة كمنظم أسعار العملات ومنظم التضخم. لا يريد أي بلد أن يرى عملته مرتفعة جدا (مكلفة) أو منخفضة جدا (رخيصة). ولذلك، يمكن للمصارف المركزية أن تزيد وتخفض أسعار الفائدة في بلدانها لتحفيز أو كبح النمو والإنفاق.


وإذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة، فإن تكاليف القروض ستكون مرتفعة أيضا. وهذا يعني أن المستثمرين سيحصلون على قروض أقل. وسيؤدي ذلك عادة إلى خفض الإنفاق والتضخم وقيمة العملة في ذلك البلد. إذا كانت أسعار الفائدة منخفضة، فإن القروض ستكون أرخص وأكثر جاذبية للناس. وسيؤدي ذلك عادة إلى زيادة الإنفاق والتضخم وقيمة العملة في البلد. ولذلك، فإن أسعار الفائدة لها تأثير طويل الأجل على أزواج العملات.


أخبار التقويم الاقتصادي مثال.


جدول الصفين الذي استخدمناه أعلاه لنعرض لك كيف يمكن عرض الإصدار الاقتصادي هو مجرد مثال على حدث واحد. الآن سوف نعرض لك ما يبدو تقويم الفوركس الفعلي.


واحدة من التقويمات الاقتصادية الأكثر شعبية على الانترنت هو التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس. أدناه سترى عينة تصوير للتقويم مصنع الفوركس:


لاحظ أن هذه المرة لدينا العديد من الأحداث المدرجة. يتم تنظيم البيانات إلى حد كبير بنفس الطريقة كما في المثال أعطينا بالفعل. ولكن هنا لديك الخيار للنقر على "الرسم البياني" من كل حدث اقتصادي، والتي سوف تعطيك تاريخ رسومية من الإعلانات السابقة المتعلقة المؤشر الاقتصادي منها. أيضا، إذا قمت بالنقر فوق "التفاصيل" من المؤشر الاقتصادي، سوف تحصل على معلومات إضافية حول الإصدار القادم، بما في ذلك وتيرة الإعلان وتاريخ الإصدار القادم المتوقع.


"تأثير" يبقى لأهمية الإفراج الاقتصادي. لاحظ أن حقل "التأثير" يحتوي على ثلاثة ألوان مختلفة:


أصفر - منخفض التأثير برتقالي - متوسط ​​التأثير أحمر - عالي التأثير.


منخفضة، متوسطة، وعالية هي التقلبات المتوقعة، والتي من المرجح أن تجلب الحدث.


استراتيجيات التداول باستخدام تقويم حدث الفوركس.


الآن بعد أن كنت معتادا على التقويم الاقتصادي الفوركس وأنت تعرف كيفية تفسير البيانات في الداخل، وسوف تظهر لك بضع استراتيجيات المستخدمة من قبل تجار الأخبار الأساسية.


التداول في اتجاه الإصدار.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الأخبار الأكثر شيوعا. النقطة هي الانتظار لحدث والتداول فورا في اتجاه الإعلان. إذا كان الحدث أفضل مما كان متوقعا، فإنك تشتري العملة المعنية. إذا كان الحدث أسوأ من المتوقع، يمكنك ببساطة بيع العملة.


يجب وضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من نقطة الدخول الخاصة بك، ويفضل أن يكون ذلك خارج البديل الأخير. ومع ذلك، يجب عليك محاولة للحفاظ على توقف قليلا فضفاضة، حيث من المتوقع ارتفاع التذبذب في وقت الإفراج وبعد ذلك بوقت قصير. إذا كانت المحطة ضيقة، ثم هناك احتمال كبير أن السعر يضرب وقف الخسارة الخاصة بك من العمل السعر يتأرجح.


دعونا نوضح هذه الاستراتيجية مع مثال. في 11 يناير 2017، أعلنت الولايات المتحدة عن فائض من النفط الخام، 4.097 مليون برميل على توقعات 1.162 مليون برميل. وعلاوة على ذلك، فإن الإصدار السابق من مخزونات النفط الخام الأمريكي يصل إلى 7.051 مليون برميل. وهذا يعني أن مخزونات النفط الخام الأمريكي قد شكلت زيادة جذرية غير متوقعة.


هناك فائض من النفط في الولايات المتحدة، ومن المرجح أن تنخفض أسعار النفط بسبب زيادة العرض. وبما أن جزءا كبيرا من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة يعتمد على إنتاج النفط، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض أسعار النفط إلى انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي. لذلك، من المرجح أن ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى. على هذا النحو، يمكن لمتداول الأخبار تقييم هذا الحدث فتح موقف طويل على ور / أوسد. المنطق الأساسي وراء هذه التجارة هو أن الدولار الأمريكي ينبغي أن ينخفض، وينبغي أن نقدر اليورو نتيجة لذلك.


نلقي نظرة على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه الذي يعرض حركة السعر في وقت مخزونات النفط الخام الأمريكي المتفائلة. اليورو يبدأ بالتقدير مقابل الدولار. الدولار الأمريكي يفقد قيمة بسبب الانخفاض في أسعار النفط. وبالتالي، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد يزداد.


عندما ترى تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي الضعيف فيما يتعلق بالبيانات المتوقعة، قد تقرر شراء ور / أوسد على افتراض أن الزوج من المرجح أن يزيد. يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك دون مستوى التأرجح أو الدعم / المقاومة الأخير، ولكن تأكد من أن كنت ليبرالي مع وضع وقف الخسارة. كما ترون السعر يخلق زيادة حادة ويدخل الاتجاه الصعودي بعد ذلك.


للخروج من الصفقة يجب تطبيق بعض قواعد العمل السعر الأساسية. في هذه الحالة، يمكنك الاستمرار في التداول طالما أن السعر يقع فوق خط الاتجاه. إذا تم كسر خط الاتجاه، ثم يمكنك إغلاق التداول على افتراض أن المدى الصاعد من المرجح الانتهاء.


سلخ فروة الرأس الإفراج مع اثنين من الأوامر المعلقة.


هذه الاستراتيجية تقترح عليك وضع أمر أوكو (واحد يلغي الآخر) قبل البيان الصحفي. يجب أن يكون الجزء الأول من أمر أوكو أمر وقف الشراء، ويجب أن يكون الجزء الثاني من أمر أوكو أمر وقف بيع.


شراء أمر وقف - شراء زوج الفوركس بسعر أعلى من الحالي. بيع أمر الإيقاف - يبيع زوج الفوركس بسعر أقل من السعر الحالي.


ربما كنت قد خمنت أن الغرض من هذين الأمرين المعلقة هو تداول زوج العملات في اتجاه التوسع الأولي في التقلب - بغض النظر عن ما تأتي البيانات في & # 8211؛ إذا كانت البيانات المتوقعة أفضل مما كان متوقعا سيتم تشغيل الجانب شراء لدينا، وإذا كانت البيانات أسوأ مما كان متوقعا ثم سيتم تشغيل الجانب بيع لدينا. هذه الاستراتيجية تتطلب توسع التقلب، إذا كان الزوج يخلق خطوة حادة في أي من الاتجاهين، سيتم تنفيذ أمر منها تلقائيا. دعونا نرى كيف يعمل هذا:


سأقدم لكم مثالا تاريخيا في يناير 2018 عندما رفع البنك الوطني السويسري الحد الأدنى لسعر الصرف البالغ 1.20 فرنك سويسري لكل يورو. ونتيجة لذلك، حقق الفرنك السويسري زيادات هائلة في أسعار الصرف. على الرغم من أن هذا حدث نادر إلى حد ما، فإن ميكانيكا هذه الاستراتيجية لا تزال هي نفسها، وهو ما نحاول تقييمه.


يظهر الرسم البياني أعلاه زوج العملات أوسد / تشف في وقت هذا الحدث الإخباري. يمثل الخطان في أعلى الرسم البياني الأمرين المعلقين اللذين كان من الممكن أن تستخدمهما لوضع الأسعار قبل إصدار سعر الفائدة السويسري القادم. يجب أن يتطابق أمر وقف الخسارة في إيقاف الشراء مع مستوى أمر وقف البيع. أيضا، يجب وقف الخسارة من وقف بيع أمر تتناسب مع مستوى وقف الشراء.


في حالتنا، تم إصدار المعدلات عند قلة القيمة البالغة -0.75٪ (القيمة السالبة)، مما أدى إلى ارتفاع الفرنك السويسري مقابل العملات الرئيسية الأخرى. ونتيجة لهذا الحدث، انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بشكل كبير (انخفض سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري). هذا من شأنه أن يؤدي إلى صدور أمر منظمة التجارة العالمية مع ملء أمر وقف البيع، مما يضعك في السوق مع تجارة قصيرة، وكان سيتم إلغاء أمر وقف الشراء تلقائيا.


استنتاج.


ومن المرجح أن تتسبب البيانات الاقتصادية الصادرة في بلد ما في حدوث تقلبات في عملة البلد المعني. تقويم سوق الفوركس هو أداة إعلامية تشمل الأحداث الاقتصادية الماضية والمستقبلية. يستخدم متداولو الفوركس تقاويم اقتصادية لتتبع إصدارات البيانات الاقتصادية وتأثيرها على العملات. وتشمل بعض أهم الأحداث الاقتصادية التقارير الاقتصادية التالية: بيانات الوظائف مدراء المشتريات المؤشرات مؤشرات التضخم بيانات التجارة إجمالي الناتج المحلي السياسات النقدية من المرجح أن يؤدي إصدار اقتصادي أفضل من المتوقع إلى تعزيز عملة البلد المعني. ومن المرجح أن يؤدي انخفاض قيمة التوقعات الاقتصادية للأسوأ من المتوقع إلى انخفاض قيمة العملة في البلد المعني. كل تقويم الفوركس لديه العديد من المجالات الرئيسية: الوقت & # 8211؛ الوقت الذي سيتم فيه إطلاق البيانات الاقتصادية. العملة & # 8211؛ زوج العملات التي تهم البيانات. أهمية & # 8211؛ مدى أهمية الحدث للعملة المعنية. الحدث - ما هو الحدث. الفعلي (القانون) - القيمة التي يتم فيها إطلاق المؤشر الاقتصادي. المتوقع (إكس.) - القيمة المتوقعة للإصدار. السابق (السابق) - القيمة السابقة التي تم إصدار المؤشر بها. اثنين من استراتيجيات التداول التقويم الأكثر شيوعا في الفوركس هي: التداول في اتجاه الإفراج سلخ فروة الرأس الإفراج مع اثنين من الأوامر المعلقة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment