Friday 2 February 2018

خيارات الأسهم الموارد البشرية


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة لفهم - وهذا هو بالضبط لماذا من المهم أن يكون قبضة حازمة على ما تعنيه قبل التوجه إلى التفاوض. في معظم الحالات، فإنه ليس من المستحسن أن تأخذ خفض الأجور لصالح خيارات الأسهم، بقدر الموارد البشرية يريد منك أن تؤمن. يجب التعامل مع خيارات الأسهم كالتجليد على كعكة الراتب الأساسي الذي كنت راضيا.


فما هي بالضبط خيارات الأسهم الموظفين؟ وفي األساس، تمنح خيارات األسهم للموظفين الحق في شراء مبلغ محدد سلفا من األسهم في الشركة على مدى فترة زمنية معينة بسعر محدد سلفا، وهو عادة أقل من السعر المعروض للمستثمرين.


كنت جالسا إلى نفي الراتب، وكنت عرضت خطة خيار الأسهم. لا تعرق - مجرد طرح الأسئلة الصحيحة:


1 - إذا لم أختار خيارات الأسهم، فهل ستكون هناك فرصة لتعويض أجور أعلى أو استحقاقات أخرى؟


خيارات الأسهم يمكن أن يكون وسيلة سهلة للشركة لتعويض الموظفين. ومع ذلك، في حين أننا جميعا نأمل أن تنجح شركتنا، خيارات الأسهم قد تصبح في نهاية المطاف لا قيمة لها إذا كانت الشركة فوندرس. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في شركة خاصة، والأفق للذهاب للجمهور يبدو الطريق بعيدا في المستقبل، قد ترغب في النظر في شكل أكثر سيولة من التعويض. ولكن إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم تقديمها ليست قائمة بذاتها للحصول على مزايا أكثر قيمة (وهذا يعتمد على مخطط القيمة الشخصية الخاصة بك لما هو التسلسل الهرمي للفوائد القيمة)، ثم انتقل لذلك.


2. ما هو جدول الاستحقاق؟


يشير جدول الاستحقاق أساسا إلى الإطار الزمني الذي تصبح فيه خيارات الأسهم الخاصة بك قابلة للممارسة. تأكد من أن جدول الاستحقاق يتناسب مع الفترة الزمنية التي ترى فيها أنك تعمل في الشركة. تسأل أيضا عن الصعود الجرف - في كثير من الأحيان إذا تركت قبل "الهاوية" يحدد العقد الخاص بك (دعونا نقول الجرف هو سنة واحدة، وتترك بعد ستة أشهر)، ثم كنت لا تحصل على ممارسة أي من خيارات الأسهم.


3. ما هي نسبة أسهم الشركة التي تشكلها هذه الخيارات؟


وهناك عدد كبير من أسهم الشركة يمكن أن تبدو جذابة، ولكن لا تدعها تخدع لك - انها كل شيء عن نسبة أسهم الشركة ككل. كما يجب التأكد من أن نسأل ما يعرفونه كمخزون الشركة، للتأكد من أنها لا تترك أي شيء من الحساب، مثل خيارات الأسهم المعلقة للموظفين الآخرين أو الأوامر.


4. ماذا يحدث لألسهم المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول استحقاقي؟


تأكد من أنك ستتضح ما سيحدث مع أسهمك المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول الاستحقاق. على وجه الخصوص، تأكد من أن الشركة لا تحتفظ بالحق في شراء خيارات العودة بسعر ممارسة، والتي من شأنها أن تمحو أساسا قيمة الأسهم الخاصة بك.


5. كم هو الخيار الخاص بك تجمع الذهاب لتوسيع؟


حتى إذا كانت النسبة المئوية من أسهم الشركة مرضية في الوقت الحالي، تأكد من أن أسهمك ليست عرضة للتخفيف مع مرور الوقت من خلال تمويلات جديدة. إذا كان يبدو أن تجمع الخيارات عرضة للزيادة بسرعة، وهذا قد يكون سببا للتفكير مرتين حول القفز على خيارات الأسهم الخاصة بك.


6. هل تسمح هذه الخطة بممارسة غير نقدية؟


ممارسة غير النقدي هو بالتأكيد مكافأة إضافية إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم. انها تسمح أساسا لك لاستخدام تراكم في قيمة الخيار الخاص بك مع مرور الوقت لممارسة الخيار. بدلا من استخدام النقد لدفع سعر الممارسة، وهي السياسة الأكثر انتشارا.


7. ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي إذا تم الحصول على الشركة؟


في بعض الحالات، قد تسمح لك الشركة التي تعمل بها حاليا بتسريع جدول الاستحقاق الخاص بك إذا تم الحصول على الشركة. كما أنها قد توفر امتدادات طويلة إذا تم تسريحك أثناء الاستحواذ. كن واضحا حول ما سيحدث في هذا السيناريو حتى لا تكون عالقة في وقت لاحق أسفل الخط.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فلا تتردد في تعيين اجتماع لمدة 30 دقيقة مع فريق الموارد البشرية. ليس هناك شيء مثل سؤال البكم عندما يتعلق الأمر التعويض والمالية. الشيء الأكثر أهمية هو أن كنت على علم قدر الإمكان لاتخاذ أفضل القرارات لنفسك وعائلتك.


أيضا على غلاسدور:


7 مهارات ترك سيرتك الذاتية.


الصفحة الرئيسية & غ؛ 7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


الاشتراك في مدونتنا.


هل أنت صاحب عمل؟ تحقق من لدينا حلول المواهب المدونة.


حول المدونة.


شكرا لإيجاد لنا! نحن نغطي كل شيء من المشورة المهنية إلى أحدث عناوين الشركة.


نحن نبحث دائما عن الخبراء والمديرين التنفيذيين والاتجاهات إلى ميزة على بلوق غلاسدور. يستفد؟ اتصل بنا.


وإذا كنت تبحث عن أحدث الحلول في مجال العمل والمشورة، ونحن نوصي لدينا حلول المواهب المدونة.


حساب صاحب عمل مجاني.


يستغرق الأمر ثانية ثانية & # 8211؛ انظر من هو عرض ملفك الشخصي ومراقبة سمعتك.


المزيد من غلاسدور.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2018، غلاسدور. غلاسدور & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة غلاسدور، Inc.


نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.


النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.


إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2018، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.


إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.


عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.


الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.


كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟


يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.


غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.


أنواع خيارات الأسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.


يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.


لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟


وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.


وفي الواقع، تشير تقارير نسو إلى أن هناك أكثر من 30 في المئة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مما كانت عليه في عام 2018. في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيار الأسهم، وأنواع معينة من الموظفين كانوا يبحثون عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.


وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.


هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.


بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.


انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.


ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.


هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟


كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.


هرد الولايات المتحدة.


توفر بعض أنواع خيارات الأسهم أيضا للموظفين القدرة على تحويل جزء أو كل حزمة التعويضات المحتملة إلى مكاسب رأسمالية لأغراض الضرائب.


فهي توفر للموظفين فرصة امتلاكهم في الشركة التي يعملون فيها ويشعرون بأنهم أكثر ارتباطا بالنشاط التجاري وكذلك إلى زملائهم في العمل. فهي ميزة فعالة من حيث التكلفة للشركات التي يمكن أن تساعد في جعل حزم التوظيف أكثر جاذبية. ومن وجهة نظر الموارد البشرية، قد تزيد من استبقاء الموظفين، حيث ينص خيار شراء الأسهم على أنه يلزم الموظفين بالبقاء في وظائفهم لفترة معينة من الوقت قبل إصدار الأسهم وبيعها. يمكن للموظفين جني بعض من المكافآت المالية لنجاح الأعمال التجارية، مما يزيد من التفاني لجميع الموظفين المعنيين، لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها. ويمكن أن تكون بمثابة استثمار سليم لشخص لديه استراتيجية مالية طويلة الأجل. تسمح خيارات أسهم الشركة للموظفين بالاستثمار دون دفع رسوم الوسيط. يمكنهم تقديم بعض المزايا الضريبية.


ما هي سلبيات تقديم خيارات الأسهم للموظفين؟


على الرغم من أن خطط خيار الأسهم توفر العديد من المزايا، فإن الآثار الضريبية للموظفين يمكن أن تكون معقدة. ويمكن أن يكون التخفيف مكلفا جدا للمساهمين على المدى الطويل. خيارات الأسهم من الصعب أن قيمة. خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى مستويات عالية من التعويض من المديرين التنفيذيين لنتائج الأعمال متواضعة. يجب على الموظف الفردي أن يعتمد على الإنتاج الجماعي زملاء العمل والإدارة من أجل الحصول على مكافأة.


خيارات الأسهم.


تعريف: خيارات الأسهم.


خیارات أسھم الموظفین ھي عقد بین طرفین وھو المشتري أو صاحب السھم والبائع أو الکاتب، فإن المشتري یشتري / یشتري الحقوق ولکن لیس الالتزام بشراء / بیع أسھم السھم بسعر تم تحديدها مسبقا. يجب أن يتم الشراء خلال فترة زمنية محددة. الفترة الزمنية المعتادة للأسهم هي 4-5 سنوات.


وهي واحدة من الطرق التي تقدم الشركة تعويض الموظف. ويشار إلى الخيار الأسهم الموظف. على سبيل المثال، بعد هبوط موظفي المنظمات الوظيفية يتم إعطاء بعض الأسهم كجزء من تعويضاتهم، يصبح الموظف مالك هذا المخزون لاستخدام نفس يجب أن يعرف قيمة السهم. خيار الأسهم الموظف هو أيضا اتفاق الذي يعطي الخطوط العريضة بما في ذلك قواعد وسياسات استخدام خطة الأسهم. سعر الإضراب أو سعر التمرين هو السعر الذي يمكن للموظفين شراء الأسهم. يجب على الموظفين الانتظار لفترة محددة من الوقت قبل أن يتمكنوا من استخدام الأسهم، وبعد انقضاء تلك الفترة يقال أن خيار الأسهم أن تكون مكتسبة. وبمجرد أن الخيار هو الموظفين المكتسبة قادرون على ممارسة الخيار. بعد انقضاء الفترة يحصل ساق الخيار الأسهم ليس له قيمة.


هناك فئتان عريضتان من خيارات الأسهم:


(أ) خيار أسهم الحوافز، الذي يقوم الموظف من خلاله بإلغاء الضريبة حتى يتم بيع خيارات الأسهم. ولا يوجد أي خصم للضريبة على هذه الخيارات.


(ب) خيارات الأسهم غير المؤهلة، حيث يتعين على الموظف أن يدفع ضريبة الدخل على الفرق بين قيمة السهم والمبلغ المدفوع لنفسه.


خيارات الأسهم تعمل بشكل أفضل للشركات الصغيرة حيث احتمال النمو مرتفع وأيضا في حالة عندما تخطط الشركة لتوفير موظفيها مع نوع من الملكية.


وبالتالي، يختتم هذا تعريف خيارات الأسهم جنبا إلى جنب مع نظرة عامة.


تصفح تعريف ومعنى مصطلحات أكثر مماثلة لخيارات الأسهم. قاموس إدارة يغطي أكثر من 7000 مفاهيم الأعمال من 6 فئات.

No comments:

Post a Comment