Tuesday 20 February 2018

خيارات التداول تحميل


تقنية.
قمنا ببناء تاستيوركس لتكون واحدة من أسرع وأكثر موثوقية، والأكثر أمانا منصات التداول في العالم. في تاستيوركس، يمكنك استثمار وقتك كما بحكمة كما تفعل أموالك. نحن نقدم لوحة كاملة من المنتجات - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة - لأن فضولك يطالب به. مع “see ذلك، انقر فوقه، والتجارة itЂќЂќ سهولة، التداول الخاص بك يصبح فعال، واثق، والحالية. ماذا لا تحب؟ تحميل تاستيوركس الآن.
قمنا ببناء تاستيوركس لتكون واحدة من أسرع وأكثر موثوقية، والأكثر أمانا منصات التداول في العالم. في تاستيوركس، يمكنك استثمار وقتك كما بحكمة كما تفعل أموالك. نحن نقدم لوحة كاملة من المنتجات - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة - لأن فضولك يطالب به. مع “see ذلك، انقر فوقه، والتجارة itЂќЂќ سهولة، التداول الخاص بك يصبح فعال وثقة والحالية. ماذا لا تحب؟
you†™ ري في مراقبة البعثة بأصابعك على الماوس، والعينين في السوق، والدماغ على الانفجار الكامل. تاستيوركس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشاشة كبيرة تجعل الانغماس الكامل في قوة التداول.
عالية-- تعمل، عالية-- حجم التجار الذين يحتاجون إلى مجموعة كاملة-- مجموعة من الميزات إلى جانب الأداء الحارقة.
ونقلت بسرعة البرق وسرعات التنفيذ دعم متعدد الحسابات المتقدمة والإبلاغ بديهية تخطيط لوحة القيادة وسير العمل.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غب الحد الأدنى، 8 غيغابايت أوصت مساحة القرص الثابت: 200 ميغابايت للتثبيت، 250 ميغابايت ريك. سرعة الاتصال: 1.5 ميغابايت في الثانية دقيقة، 6 ميغابت في الثانية ريك.
إذا كنت تفضل التجارة في متصفح الويب الخاص بك، ثم we†™ حصلت على واحدة من منصات التداول على شبكة الإنترنت الأكثر قوة على شبكة الإنترنت في هذه الصناعة. يمكنك الوصول إليه من أي جهاز كمبيوتر (حتى واحد قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك لا يسمح لك لتثبيت البرنامج على)، وتحصل على نفس الوظائف كما لدينا نسخة للتحميل!
التجار الذين يحبون مرونة البرمجيات القائمة على شبكة الإنترنت مع التكنولوجيا قوية بما يكفي ليشعر وكأنه تطبيق سطح المكتب.
اتبع لدينا الخبراء تنسيق ™ ™ الصفقات على صفحة متابعة تصور الصفقات الخاصة بك بسهولة على منحنى التجارة عرض تاريخ سلسلة التجارة الخاصة بك على تحليل.
المتطلبات *
الشاشة: 1024x768 كحد أدنى، 1600x1200 أوصى المتصفح: كروم الإصدار 50+، مس إدج الإصدار 38+، فايرفوكس الإصدار 48+ أو سفاري الإصدار 8+
نحن نعرف أنك re مشغول، ولكن ما زلت بحاجة للبقاء على رأس التداول الخاص بك. تاستيوركس المحمول هو حصيف وسريع بما فيه الكفاية للتجارة بينما في الاجتماعات، في مواعيد الغداء، وفي أي مكان آخر يمكنك الحصول على إشارة.
المستخدمين الذين يحتاجون إلى تكنولوجيا التداول قوية في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وأولئك الذين منا التحقق من مواقفنا حول مرة واحدة كل 5 دقائق أو نحو ذلك.
ميزة الغنية واجهة دخول النظام مع التصور سريعة، طرق سهلة لإغلاق أو المتداول المواقف جميع أفضل الاشياء من التطبيقات كاملة الحجم، أصغر فقط.
المتطلبات *
أبل الهاتف: اي فون 6 أو في وقت لاحق الروبوت الهاتف: نيكزس 6 مقارنة أو أفضل.
كل ما في وسعنا.
فريق التصميم والتطوير.
على استعداد للتجارة؟
السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.
بشكل عام، يتم دعم إصدارات نظام التشغيل التالية. قد تعمل إصدارات قديمة أخرى، ولكنها غير معتمدة رسميا.
ماك أوس X: الإصدار 10.10 كحد أدنى، 10.12 موصى به.
لينكس: أوبونتو 12.04 لتس الحد الأدنى، 14+ الموصى بها.
يوس / أبل موبيل: يوس 9+ مينيموم، 10+ موصى به.
الروبوت: كيت كات (4.4+) الحد الأدنى، مصاصة (5+) الموصى بها.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب حجم التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.
التداول والأسئلة السوق.
الحساب والأسئلة المصرفية.
أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.
1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.
لدي سؤال؟
مستندات.
آخر فرصة!
. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!
تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.
حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.

تنزيل خيارات التداول
تعال استكشاف العالم من تداول الخيارات جعلت أسهل مع الزراعة العضوية.
عالم من العمل في انتظاركم في أوبتيوناكتيون.
أوا يتيح لك بناء وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك وتحديد المقاييس الخاصة بك في الكون الخاص بك.
أوا أوبتيونس أداة تحليل الاستراتيجيات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.
ميزات رهيبة - الزراعة العضوية.
نصائح للنجاح: يستغرق بعض الوقت لمعرفة أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات، ويستغرق بعض الناس سنوات أو حتى عقود إلى الكمال قطعة من الحكمة التي تجلب لهم النجاح. في هذه الأداة، سوف تعطى تحليل مفيد من الناس الذين تم القيام بذلك لفترة طويلة، لذلك لم يكن لديك لمعرفة الطريقة الصعبة.
الخيار الإغريق.
في تداول الخيارات، نستخدم بعض الحروف الهجائية اليونانية عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. فهي دلتا، غاما، ثيتا وفيغا المعروف عموما باسم вЂ~Greeks†™
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
الخيار ألغوس.
الآن باستخدام الأداة التي قد تمرير النظام إلى نظام التداول بمجرد التحقق من صحة الدفع باستخدام أداة فائقة قوية تسمى الخيار ألغوس الذي سيصل قريبا.
ميزات رهيبة - أوب.
نصائح للنجاح: الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.
سلسلة الخيار.
سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.
يعرض أوب سلسلة الخيار مع الإغريق الخيار، التقلب الضمني، نسبة ير (أوي وحجم)، نوع والرموز. كما أنه يحسب إجمالي نسبة ير لجميع عقود انتهاء صلاحية الخيار أو عقود انتهاء الصلاحية الفردية.
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
الرسم البياني للدفع هو طريقة توضيحية لتقدير في لمحة أقصى الإيرادات الإيجابية أو السلبية من موقف الخيارات / استراتيجية، إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
التحرك المتوقع.
التحرك المتوقع هو المبلغ الذي من المتوقع أن يزيد أو ينخفض ​​السهم من سعره الحالي.
أوا هو أفضل أداة تحليل استراتيجيات الخيارات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.

البقاء على حافة.
مع أشد.
أدوات في المربع.
عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.
الرسوم البيانية والدراسات الفنية.
ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.
سريع بيتا تم.
رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.
ثينكسكريبت ®
العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.
فحص / المسح الضوئي / التقطيع.
هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.
تداول أزواج.
تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.
3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
استراتيجية الأسطوانة ®
اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.
4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.
ملف الشركة.
إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.
5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.
بحوث البيانات الأساسية.
تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.
بابيرموني ®
التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.
6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.
thinkOnDemand.
أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.
7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.
ثينكورزويم ® موبايل.
تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.
و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.
"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.

أوبتيونفو - خيارات منصة التداول.
أوبتيونفو هو منصة تحليلية تركز على خيارات وتحليل الخيارات. أنه يدمج ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وإدارة النظام وأكثر مع التركيز على خيارات غريكس، والتقلب، وتحليل تحليل الاضمحلال وتوفير رسومات بصرية ومعلومات عن خيارات التجار.
في نهاية المطاف خيارات منصة التداول.
صمم من قبل التجار الخيار محنك، أوبتيونفو وقد تم توفير قوية ودقيقة خيارات البرمجيات لأكثر من 28 عاما. اليوم، يستمر أوبتيونفو لتطوير أدوات تحليل الخيارات المتقدمة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أفضل ومساعدتك في أن تصبح تاجر الخيارات أكثر والدهاء عموما. طلب مجانا لا التزام 30 يوما حزمة محاكمة اليوم.
ميزات أوبتيونفو.
في الوقت الحقيقي ونقلت البحث عن خيارات قيمة خيارات المزايدة والعرض خيارات القيمة النظرية اليونان: دلتا، ثيتا، واختبار غاما وبناء استراتيجيات المسار كامل محفظة المخاطر دقة النمذجة اختبار الظهر أفكار التداول تحديد استراتيجيات مربحة الأداء الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي المسح الضوئي.
نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

فيريتيب التداول عبر الإنترنت.
بدء التداول الآن مع حساب تجريبي مجاني فيريتيب التداول عبر الإنترنت. متوافق مع كل من ويندوز و ماك! محاولة يدك في التداول الآجلة مجانا لمدة 30 يوما. ببساطة ملء النموذج لبدء التداول التجريبي فورا أو الاتصال بنا على (800) 454-9572. تجارة جيدة!
فيريتيب - العقود الآجلة والخيارات التداول عبر الإنترنت.
منصة فيريتيب التداول عبر الإنترنت هو بسيط، برنامج قوي الموصى به للتجار اليوم والتجار موقف العمل في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. متوافق مع كل من أنظمة التشغيل ويندوز وماكنتوش.
نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.
تبدأ عمليات الإعدام الرائعة على سطح المكتب.
مع فيريتيب، لديك القدرة على اقامة صفقات كبيرة بسرعة وتنفيذها على الفور: تخصيص فيريتيب إلى أسلوب التداول الخاص بك - تنظيم ونقلت والرسوم البيانية والأخبار والأدوات عبر شاشة واحدة أو أكثر عمق السوق لوحة التداول. وتشمل أدوات فريدة من نوعها مثل مصفوفة التداول ونافذة السوق من السوق لتحليل على ذبابة. نافذة التجارة مع ملخص مواقف كاملة، لوحة التجارة، وتاريخ النظام، وحالة الحساب في الوقت الحقيقي. نافذة الاستراتيجية. الوصول الفوري إلى حساب التداول الخاص بك أو حساب تجريبي. لوحات إدارة النظام القابل للفرز التي يمكن تصفيتها حسب المنتج أو حسب حالة الطلب. مساحة عمل مرنة تمكنك من بناء بيئة التداول التي تكون أكثر راحة باستخدامك.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment