Tuesday 20 February 2018

تد فوريكس كونفيرتر


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

خدمات الصرف الأجنبي.
سواء كنت مسافرا أو تحتاج إلى إرسال أو تلقي المال في الخارج، يمكن تد البنك مساعدة. بدوره لنا لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تأخذ من المتاعب من إدارة المعاملات الأجنبية.
فتح في وقت مبكر، فتح في وقت متأخر.
& كوبي؛ 2017 فيسا U. S.A. Inc.
1 انظر جدول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة. لا يشمل الرسم المصرفي سعر الصرف الحالي.
&خنجر؛ بالنقر على هذا الرابط كنت ترك موقعنا على الانترنت ودخول موقع طرف ثالث التي ليس لدينا أي سيطرة.
ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.
قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الصغيرة.
الخدمات المصرفية التجارية.
تابعنا.
خدمة الزبائن.
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

معدلات.
تد أسعار الخدمات المصرفية التجارية.
تد الدولار الكندي.
حساب معدل الادخار الأساسي.
تاريخ السريان: 18 يناير 2018.
* سعر صرف الحساب الأساسي للادخار في حساب الدولار الكندي هو سعر فائدة مرجعي فقط لحساب التوفير التجاري الممتاز الذي حدده بنك تد من وقت لآخر.
حساب معدل الادخار الأساسي.
تاريخ السريان: 15 ديسمبر 2017.
** معدل قسط حساب التوفير لحسابات الأعمال في الولايات المتحدة هو سعر فائدة مرجعي فقط ل تد $ أوس $ بريميوم بوسينيس سافينغس أكونت التي حددها بنك تد من وقت لآخر.
حاسبة الصرف الأجنبي؟ الحصول على تحويلات العملات.
أسعار المعاملات غير النقدية.
ملاحظة: قد تتغير الأسعار على مدار اليوم وقد تختلف في وقت الحجز. وتنطبق هذه المعدلات على معاملات الصرف الأجنبي باستثناء شراء وبيع الأوراق النقدية.
المزيد من الأسعار والموارد.
تد برايمي ريت.
هذا هو أحدث معدل تد رئيس الوزراء. ویعکس التاریخ الفعلي التاریخ الذي قامت فیھ تد بتغییر سعر الإقراض الرئیسي.
تد المؤشرات المالية.
البحث عن تحليل الأداء الاقتصادي والآثار المترتبة على المستثمرين العالميين والكنديين.
تحديث سوق الصباح اليومي.
البحث عن اختيار الرائدة في السوق من بيانات السوق والبحوث والتقارير، وتحديثها كل يوم.
أداء صندوق الاستثمار المشترك.
البقاء على علم حول الأسواق من خلال عرض الأسعار اليومية، والأداء الشهري وملامح مفصلة.

تد فوريكس كونفيرتر
الحصول على وضوح في أسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل إرسال دفعة في الخارج بالجنيه واليورو واليوان، أو أي عملة أخرى. جرب محول العملات الخاص بنا للحصول على أسعار صرف العملات في أكثر من 130 عملة، سواء كنت تبحث عن تحويل دولار إلى جنيه أو تحويل اليورو.
عذرا، تعاني آلة حاسبةنا من مشكلات تقنية وهي غير متاحة حاليا. حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
* المعدلات المعروضة من قبل تحويل العملات الحرة لدينا ليست أسعار "شراء" ولا "بيع"، ولكن أسعار الفائدة بين البنوك، وأسعار الصرف بالجملة بين البنوك لمعاملات تتجاوز قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي ما يعادلها. ال تشمل أسعار الفائدة بين البنوك فروقات األسعار ورسوم المناولة والرسوم األخرى التي قد يتم تقييمها من قبل مزودي الصرف األجنبي.
يرجى ملاحظة أنه على هذا النحو، فإن هذه المعدلات تختلف من المعدلات المتاحة لعملائنا من الشركات الخاصة والصغيرة، وذلك بسبب أحجام المعاملات وتكاليف المعالجة. وبالتالي، فإن هذه المعدلات تقدم لأغراض إرشادية فقط.
مصادر.
البقاء على علم.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.
ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس هي وحدة أعمال تابعة لشركة ويسترن يونيون. الخدمات في كندا يتم توفيرها من قبل كوستوم هاوس أولك و كوستوم هاوس (أونلين) Ltd. (ويشار إليها مجتمعة ب "وبس" أو "ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس").
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تحويلات العملة في حسابات الخطة المسجلة.
كيف يمكنك تجنب تحويلات العملات.
في حسابات الخطة المسجلة.
إذا كنت تقوم بتداول استثمارات بالدولار الأمريكي في أي حساب مسجل في الخطة، بما في ذلك حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا)، فإننا نقدم طريقة ملائمة لتجنب تحويل العملات الأجنبية في كل مرة تشتري فيها أو تبيعها. ل رسب و تفسا الخاص بك، يمكنك طلب فتح عنصر دولار أمريكي إلى رسب القائمة أو تفسا ببساطة عن طريق الاتصال 1-800-465-5463. لريف الخاص بك، رديسب أو ريسب يمكنك ببساطة الاستفادة من لدينا التلقائي، الدولار التلقائي سوق المال الاجتياح وخدمة الاسترداد.
مع مكالمة هاتفية لمرة واحدة، يمكنك التسجيل في هذه الخدمة التي سوف تلقائيا:
اكتساح العائدات من بيع الأوراق المالية الأمريكية في ريف الخاص بك، رديسب أو حساب ريسب في تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال (رمز: تب 166) استبدال وحدات كافية من تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال التي كنت عقد لتسوية شراء الأوراق المالية الأمريكية في ريف الخاص بك، ردسب أو ريسب.
وتشمل مزايا هذه الخدمة المجانية ما يلي:
المزيد من التوفير: تجنب رسوم تحويل العملات عند شراء وبيع الأوراق المالية الأمريكية في حسابك ريف، رديسب أو حساب ريسب الدخل المحسن: العائد على تد سوق الولايات المتحدة صندوق النقد هو عموما أكبر من سعر الفائدة المدفوعة على الأرصدة النقدية البسيطة مرونة أكبر: حدد ريف ، ردسب أو ريسب التي ترغب في التسجيل.
سجل الآن بالاتصال بالرقم 1-800-465-5463.
إن توزيعات الأرباح، مدفوعات الفوائد وإجراءات الشركات غير مؤهلة.
يجب عليك التسجيل للاستفادة من هذه الخدمة.
وهنا بعض عينة شراء وبيع المعاملات تبين كيف تعكس الخدمة في حساب.
إدخالات صفحة نشاط ويبروكر النموذجية للمعاملات التي تستخدم خدمة المسح والإسترداد:
كولابس إكسامبل 1 - بورشاس سيكوريتي أون U. S. إكسهانج.
الخطوة 1 - شراء الأمن الأمريكي.
يتم شراء 200 سهم من شركة خيالية كورب 15 مارس مع تاريخ تسوية 20 مارس. لتسهيل عملية الشراء، يتم شراء المبلغ المطلوب بالدولار الأمريكي بعلاوة بالدولار الأمريكي بنسبة 3.55٪ (1.0355). إجمالي قيمة التجارة هو 20519.99 دولار أمريكي وعند تحويلها إلى كدن $ بسعر صرف 1.0355 هو 21248.45 $.
الخطوة 2 - استرداد صندوق سوق المال الأمريكي تد لتغطية تكاليف الشراء.
لدفع ثمن شراء تد الاستثمار المباشر تلقائيا يسترد تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال يوم 19 مارس لتسوية يوم 20 مارس لتتناسب مع تسوية شراء شركة خيالية. لتجنب أي تكلفة صرف العملات الأجنبية للمشتري من أسهم شركة خيالية نفس القيمة بالضبط من الدولار الأمريكي من تد سوق الولايات المتحدة صندوق سوق المال، يتم استبدال 20519.99 $ ويتم تطبيق نفس سعر الصرف لخلق ما يعادل كدن $ مبلغ 21248.45 $.
لأن هذه المعاملة في حساب ريف أو ردسب أو ريسب، يتم التعبير عن العمود صافي المبلغ دائما في كدن $. والنتيجة الصافية للمعاملات المذكورة أعلاه هي أنه لا توجد تكاليف صافية لصرف العملات الأجنبية على مشتري الأمن الأمريكي.
المعلومات المعروضة هي لأغراض المعلومات فقط وليس معتمدة من قبل تد واترهوس كندا شركة، بنك تورونتو دومينيون أو الشركات التابعة لها والكيانات ذات الصلة.
إكسباند إكسامبل 2- سيل سيكوريتي أون U. S. إكسهانج.
الخطوة 1 - بيع الأمن الأمريكي.
تم بيع 350 سهم من شركة فيكتيونال كورب بتاريخ 25 يونيو بتاريخ تسوية 28 يونيو. بيع يولد عائدات دولار أمريكي من 24195.62 التي يتم تحويلها إلى كدن $ في قسط 3.85٪ (1.0385). القيمة الإجمالية لعائدات التجارة في كدن $ 25،127.15 $.
الخطوة 2 - شراء تد سوق الولايات المتحدة صندوق سوق المال مع عائدات البيع.
نحن ذات الصلة إلى إيسور.
أس أوف جون 27، 2018.
كونف تو كاد @ 3.85٪ أوس بري.
تد الاستثمار المباشر يشتري تلقائيا تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال في 27 يونيو لتسوية يوم 28 يونيو لتتناسب مع تسوية بيع شركة خيالية. ولتجنب أي تكلفة من أسعار صرف العملات الأجنبية إلى البائع من أسهم شركة فيكتيونال كورب يتم تحويل مبلغ كدن $ 25،127.15 إلى الدولار الأمريكي بنفس سعر الصرف حيث أن القسط 3.85٪ (1.0385) الذي يخلق مبلغ 24195.62 دولار أمريكي ويستخدم هذا المبلغ إلى شراء تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال.
لأن هذه المعاملة في حساب ريف أو ردسب أو ريسب، يتم التعبير عن العمود صافي المبلغ دائما في كدن $. والنتيجة الصافية للمعاملات المذكورة أعلاه هي أنه لا توجد تكاليف صافية للعملات الأجنبية على بائع الضمان الأمريكي.
المعلومات المعروضة هي لأغراض المعلومات فقط وليس معتمدة من قبل تد واترهوس كندا شركة، بنك تورونتو دومينيون أو الشركات التابعة لها والكيانات ذات الصلة.
توسيع مثال 3- شراء ومبيعات الأوراق المالية في البورصة الأمريكية على.
إذا كان هناك يشتري ويبيع الأوراق المالية في البورصات الأمريكية في حساب خطة مسجلة في نفس اليوم، فإن جميع عمليات الشراء والبيع سيتم تعيين نفس سعر الصرف وسيتم استخدام المبلغ الصافي للدولار إما لشراء أو استرداد تد أمريكان ماني صندوق السوق. على سبيل المثال، إذا كان هناك مشتريات أمريكية أمريكية من 20،000 $ ومبيعات أمن الولايات المتحدة من 40،000 $ ثم تد الاستثمار المباشر سوف تستخدم المبلغ الصافي لشراء تد سوق الولايات المتحدة صندوق النقد.
كل 3 أنواع من المعاملات، وشراء وبيع الأوراق المالية وشراء تد الولايات المتحدة صندوق سوق المال. سوف تستخدم نفس سعر الصرف لتجنب أي تكلفة صرف العملات الأجنبية.
المعلومات المعروضة هي لأغراض المعلومات فقط وليس معتمدة من قبل تد واترهوس كندا شركة، بنك تورونتو دومينيون أو الشركات التابعة لها والكيانات ذات الصلة.

No comments:

Post a Comment