Friday 23 February 2018

دراسة التجارة في هندسة النظم


دراسة التجارة في هندسة النظم
الدفاع اكتساب سهلة.
الصفحة الرئيسية مواضيع الاكتساب مؤشر الاكتساب متطلبات عملية الشراء عملية التمويل عملية إغلاق مؤشر الوظائف العقود & # 038؛ القانونية الإدارة المالية تكنولوجيا المعلومات لوجيستيكش & # 038؛ إنتاج الإمدادات & # 038؛ إدارة الجودة إدارة البرامج هندسة النظم اختبار & # 038؛ التقييم كلوز المهام مؤشر التكلفة تقدير دوداف هندسة معمارية إدارة القيمة المكتسبة الذكاء & # 038؛ متطلبات تطوير متطلبات الأمان تطوير المخاطر & # 038؛ إدارة السلامة تطوير الجدول الزمني تطوير التكنولوجيا بوسينيس & # 038؛ التسويق إغلاق كل المواضيع إغلاق المراجع المراجع الرئيسية غيدس & # 038؛ كتيبات قوالب مصفوفة قوالب إغلاق بحث صفحتي تسجيل الدخول تسجيل.
الأعضاء قائمة الأعضاء الصفحة الرئيسية أخبار اكتساب أدوات & # 038؛ موارد دروس إديتيون (قريبا) كارير سبوتليت جوب كونكتيون إصدار الأعمال (قريبا) الفرص إنتل سينتر غوف كوستوميرس بودجيت إنفو.
هندسة النظم.
دراسة التجارة هي دراسة تحدد الحل المفضل من بين قائمة الحلول المؤهلة. وستدرس الدراسة التجارية هذه الحلول ضد معايير مثل: والتكلفة، والجدول الزمني، والأداء، والوزن، وتكوين النظام، والتعقيد، واستخدام التجاري خارج الجرف (كوتس)، وغيرها الكثير. يتم إجراء دراسات التجارة في جميع أنحاء برنامج الاستحواذ من تطوير مفهوم من خلال تصميم النظام. في هندسة النظم، انهم يستخدمون أساسا لتحديد متطلبات التشغيل والنظام على مستوى.
وتستخدم الدراسات التجارية لدعم اتخاذ القرارات طوال دورة حياة البرنامج. وتجري الدراسات التجارية فيما بين القدرات التشغيلية، والمتطلبات الوظيفية، ومتطلبات الأداء، وبدائل التصميم وعمليات التصنيع والاختبار والدعم ذات الصلة؛ جدول برنامج؛ وتكلفة دورة الحياة لدراسة البدائل بشكل منهجي. وبمجرد تحديد البدائل، يطبق فريق دراسة التجارة مجموعة من معايير القرار لتحليل البدائل. هذه المعايير هي & # 8216؛ متداولة & # 8217؛ لتحديد أي بديل هو الأمثل ويوصى به.
معظم الدراسات التجارية ليست رسمية تماما أو غير رسمية. وعادة ما تقع في مكان ما بين هذين النقيضين. وكقاعدة عامة، يشار إلى الدراسات التجارية الرسمية للقرارات ذات القيمة العالية أو المخاطر العالية أو غيرها من القرارات ذات التأثير العالي. وينبغي ألا تتبع جميع الدراسات التجارية الدقة الكاملة لعملية رسمية، ولكن ينبغي تكييفها وفقا للظروف المحددة للبرنامج مثل: [1]
احتمال أو شدة المخاطر البرنامجية، والموضوعية والبيانات الكمية المستخدمة، تفاصيل في البيانات المتاحة، والوقت والجهد والمال اللازمة لإجراء الدراسة التجارية.
دراسات التجارة تدعم الأنشطة التالية:
تنويه: أكنوتس ليست وزارة الدفاع الرسمية (وزارة الدفاع)، سلاح الجو، البحرية، أو الجيش الموقع. أي معلومات أو منتجات أو خدمات أو ارتباطات تشعبية متضمنة في هذا الموقع لا تشكل أي نوع من التأييد من قبل وزارة الدفاع أو سلاح الجو أو البحرية أو الجيش. لا يوجد تأييد اتحادي للجهات الراعية. المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود بها كشكل من أشكال التوجيه أو المشورة ولا ينبغي الاعتماد عليها كبيان نهائي كامل فيما يتعلق بأي قضية محددة. الوصول إلى واستخدام هذه المعلومات على شبكة الإنترنت هو على خطر المستخدم.

إدارة القرار.
فالعديد من قرارات هندسة النظم صعبة لأنها تشمل العديد من أصحاب المصلحة، والأهداف المتنافسة المتعددة، وعدم اليقين الكبير، وعواقب كبيرة. في هذه الحالات، يتطلب اتخاذ القرار الجيد عملية رسمية لإدارة القرار. الغرض من عملية إدارة القرار هو:
"... توفير إطار منظم وتحليلي لتحديد موضوعي لمجموعة من البدائل لاتخاذ قرار في أي مرحلة من مراحل دورة الحياة وتحديد خصائصها وتقييمها بشكل انتقائي واختيار مسار العمل الأكثر فائدة" (إسو / إيك / إيي 15288)
وعادة ما تواجھ حالات القرار (الفرص) طوال دورة حیاة النظام. طريقة إدارة القرار الأكثر استخداما من قبل مهندسي النظم هي الدراسة التجارية. وتهدف الدراسات التجارية إلى تحديد وقياس وتقييم قيمة المساهمين وأصحاب المصلحة لتسهيل البحث عن صانع القرار عن بديل يمثل أفضل توازن بين الأهداف المتنافسة. من خلال توفير تقنيات لتحليل قرار التجارة إلى شرائح منطقية ومن ثم تجميع الأجزاء في كل متماسك، تسمح عملية إدارة القرار لصانع القرار بالعمل ضمن الحدود المعرفية البشرية دون تبسيط المشكلة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يوفر الخبراء، عن طريق تحليل مشكلة القرار العامة، تقييمات للبدائل في مجال خبرتهم.
عملية إدارة القرار.
ويوضح الشكل 1 أدناه عملية تحليل القرار. وتستند عملية إدارة القرار إلى عدة أفضل الممارسات، بما في ذلك:
استخدام تقنية رياضية سليمة لتحليل القرارات للدراسات التجارية. قدم بارنيل (2009) قائمة بمفاهيم وتقنيات تحليل القرار. وضع نموذج قرار رئيسي واحد، يليه صقله وتحديثه واستخدامه، كما هو مطلوب للدراسات التجارية طوال دورة حياة النظام. باستخدام التفكير المركزة على القيمة (كيني 1992) لخلق بدائل أفضل. تحديد عدم اليقين وتقييم المخاطر لكل قرار.
ويبين مركز الرسم البياني الأهداف الخمسة للمجال التجاري (المدرجة في اتجاه عقارب الساعة): الأداء، إمكانات النمو، الجدول الزمني، التنمية & أمب؛ وتكاليف المشتريات، وتكاليف الاستدامة. تمثل الأسهم الزرقاء العشرة أنشطة عملية إدارة القرار والنص الأبيض داخل الحلقة الخضراء يمثل عناصر عملية سي. يتم تمثيل التفاعلات من قبل الأسهم الصغيرة، منقط الأخضر أو ​​الأزرق. عملية تحليل القرار هي عملية تكرارية. يتم استخدام مشكلة افتراضية لقرار الطائرات بدون طيار لتوضيح كل من الأنشطة في الأقسام التالية.
تأطير وخياطة القرار.
ولضمان فهم فريق القرار تماما لسياق القرار، ينبغي أن يصف المحلل خط الأساس والنظام والحدود البينية للنظام. ويشمل سياق القرار ما يلي: تعريف النظام، ومرحلة دورة الحياة، ومعالم اتخاذ القرار، وقائمة بصناع القرار وأصحاب المصلحة، والموارد المتاحة. وأفضل الممارسات هي تحديد بيان مشكلة القرار الذي يحدد القرار من حيث دورة حياة النظام.
تطوير الأهداف والتدابير.
ومن الصعب تحديد كيفية اتخاذ قرار هام. وكما يقول كيني (2002):
أهم القرارات تنطوي على أهداف متعددة، وعادة مع قرارات متعددة الأهداف، لا يمكن أن يكون كل شيء. سيكون عليك قبول إنجاز أقل من حيث بعض الأهداف من أجل تحقيق المزيد من الأهداف الأخرى. ولكن كم أقل سوف تقبل لتحقيق أكثر من ذلك بكثير؟
وتتمثل الخطوة الأولى في وضع أهداف وتدابير باستخدام المقابلات ومجموعات التركيز مع الخبراء المتخصصين (سمس) وأصحاب المصلحة. وبالنسبة لتحليل مقايضة هندسة النظم، غالبا ما تتضمن قيمة أصحاب المصلحة أهدافا متنافسة للأداء، والجدول الزمني للتنمية، وتكلفة الوحدة، وتكاليف الدعم، وإمكانات النمو. وبالنسبة لقرارات الشركات، ستضاف قيمة المساهمين إلى هذه القائمة. وبالنسبة للأداء، يمكن أن يساعد التحلل الوظيفي على توليد مجموعة شاملة من الأهداف المحتملة. اختبر هذه القائمة األولية من األهداف األساسية عن طريق التحقق من أن كل هدف جوهري ضروري ويمكن التحكم فيه، وأن مجموعة األهداف كاملة وغير زائدة وموجزة ومحددة ومفهومة) إدواردز وآخرون 2007 (. ويقدم الشكل 2 مثالا على التسلسل الهرمي للأهداف.
ولكل هدف، يجب تحديد مقياس لتقييم قيمة كل بديل لهذا الهدف. يجب أن يكون المقياس) السمة والمعيار والمقياس (غامضا وشاملا ومباشرا وعمليا ومفهوما) كيني أند غريغوري 2005 (. ومن السمات المميزة لتحليل القرارات المتعددة الأهداف التحول من قياس المساحة إلى قيمة الفضاء. يتم تنفيذ هذا التحول من خلال وظيفة القيمة التي تظهر العوائد على نطاق على نطاق القياس. عند إنشاء وظيفة قيمة، يجب التأكد من نقطة المشي على مقياس قياس (المحور س) وتعيينها إلى قيمة 0 على مقياس القيمة (المحور ص). نقطة المشي هي درجة القياس حيث بغض النظر عن مدى أداء بديل في تدابير أخرى، فإن صانع القرار سيرا على الأقدام بعيدا عن البديل. وهو يفعل ذلك من خلال العمل مع المستخدم، وإيجاد النتيجة قياس خارج، وعند هذه النقطة بديل يوفر أي قيمة إضافية، ووضع العلامات عليه "هدف امتداد" (مثالية) ومن ثم تعيينه إلى 100 (أو 1 و 10) على مقياس القيمة (المحور الصادي). الشكل 3 يوفر الأشكال الأكثر شيوعا منحنى القيمة. وينبغي توثيق الأساس المنطقي لشكل وظائف القيمة من أجل التتبع والدفاع (بارنيل وآخرون، 2018).
الرياضيات من تحليل موضوعي متعددة القرار (مودا) يتطلب أن الأوزان تعتمد على أهمية التدبير ونطاق التدبير (المشي بعيدا إلى هدف تمتد). وهناك أداة مفيدة لتحديد أولوية الترجيح هي مصفوفة الوزن البديل (بارنيل وآخرون، 2018). ولكل تدبير، ينبغي النظر في أهميته من خلال تحديد ما إذا كان التدبير يقابل وظيفة محددة أو حاسمة أو تمكينية والنظر في الفجوة بين القدرة الحالية والقدرة المرغوبة؛ وأخيرا، وضع اسم التدبير في الخلية المناسبة للمصفوفة (الشكل 4). يتم وضع أعلى أولوية الترجيح في الزاوية العلوية اليسرى وتعيين وزن غير طبيعي من 100. والأوزان غير طبيعية هي رتابة تناقص إلى اليمين وأسفل المصفوفة. ثم يتم تقييم أوزان التأرجح عن طريق مقارنتها مع قياس القيمة الأكثر أهمية أو مقياس تقييم آخر. يتم ترجيح أوزان التأرجح مجتمعة إلى واحد لنموذج القيمة المضافة المستخدمة لحساب القيمة في قسم لاحق.
إنشاء بدائل إبداعية.
للمساعدة في إنشاء مجموعة مبتكرة وشاملة من البدائل التي تمتد على مساحة القرار، والنظر في تطوير جدول توليد بديل (وتسمى أيضا مربع المورفولوجية) (بيد، 2009؛ بارنيل وآخرون 2018). ومن أفضل الممارسات إنشاء هيكل منتج ذي مغزى للنظام وإلبالغ عنه في جميع عروض القرارات) الشكل 5 (.
تقييم البدائل عن طريق التحليل الحاسم.
ومع تحديد الأهداف والتدابير وتحديد البدائل، ينبغي لفريق القرار إشراك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، المجهزة ببيانات تشغيلية، وبيانات اختبار، ومحاكاة، ونماذج، ومعارف خبراء. يتم التقاط أفضل النتائج على أوراق التهديف لكل مجموعة بديلة / قياس التي توثق المصدر والأساس المنطقي. ويقدم الشكل 6 ملخصا للدرجات.
لاحظ أنه بالإضافة إلى البدائل المحددة، تتضمن مصفوفة النقاط صف بديل مثالي. والمثل الأعلى هو أداة للتفكير الذي يركز على القيمة، والتي سيتم تغطيتها لاحقا.
توليف النتائج.
بعد ذلك، يمكن للمرء تحويل الدرجات إلى جدول قيمة، باستخدام وظائف القيمة التي تم تطويرها سابقا. يمكن أن تكون خريطة الحرارة اللون مفيدة لتصور مقايضات القيمة بين البدائل وتحديد أين تحتاج البدائل إلى تحسين (الشكل 7).
يستخدم نموذج القيمة المضافة المعادلة التالية لحساب قيمة كل بديل:
ويبين الرسم البياني لمكون القيمة (الشكل 8) القيمة الإجمالية ومساهمة قياس القيمة المرجحة لكل بديل (بارنيل وآخرون، 2018).
ويتمثل جوهر عملية إدارة القرار في تحليل هندسة النظم في القدرة على تقييم جميع أبعاد قيمة المساهمين وأصحاب المصلحة. وتظهر قيمة المؤثرات المبعثرة في الشكل 9 خمسة أبعاد: تكلفة الوحدة، والأداء، ومخاطر التنمية، وإمكانيات النمو، وتكاليف التشغيل والدعم لجميع البدائل.
ويمثل كل بديل النظام بواسطة مؤامرة مبعثر (الشكل 9). ويشار إلى قيمة وحدة التكلفة وأداء البديل بمراكز x و y على التوالي. ويشار إلى خطر التنمية البديل من قبل لون علامة (الأخضر = منخفض، أصفر = متوسط، أحمر = عالية)، في حين أن إمكانات النمو يظهر كما عدد القبعات فوق علامة دائرية (1 قبعة = منخفضة، 2 القبعات = معتدلة، 3 قبعات = عالية).
تحديد عدم اليقين وإجراء التحليل الاحتمالي.
وكجزء من التقييم، ينبغي أن تناقش المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم عدم اليقين المحتمل من المتغيرات المستقلة. المتغيرات المستقلة هي المتغيرات التي تؤثر على واحد أو أكثر من الدرجات؛ الدرجات التي هي عشرات مستقلة. في كثير من الأحيان يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة تقييم أعلى، الاسمية، والحد الأدنى مع افتراض منخفضة، معتدلة، وعالية الأداء. وباستخدام هذه البيانات، يلخص محاكاة مونتي كارلو تأثير عدم اليقين، ويمكن أن يحدد أوجه عدم اليقين التي لها أكبر الأثر على القرار.
الوصول إلى تأثير عدم اليقين - تحليل المخاطر والحساسية.
يستخدم تحليل القرارات العديد من أشكال تحليل الحساسية بما في ذلك المخططات الخطية ومخططات اعصار ومخططات الشلال والعديد من تحليلات عدم اليقين بما في ذلك محاكاة مونت كارلو وأشجار القرار ومخططات التأثير (بارنيل وآخرون، 2018). ويستخدم الرسم التخطيطي للخط لإظهار الحساسية لحكم الوزن البديل (بارنيل وآخرون 2018). ويبين الشكل 10 نتائج محاكاة مونتي كارلو لقيمة الأداء.
تحسين البدائل.
ومن المرجح أن يكشف استخراج البيانات المتولدة عن البدائل عن فرص لتعديل بعض خيارات التصميم للمطالبة بقيمة غير مستغلة و / أو تقليل المخاطر. الاستفادة من النتائج الأولية لتوليد بدائل جديدة وخلاقة تبدأ عملية تحويل عملية اتخاذ القرار من "التفكير تركز على البديل" إلى "التفكير تركز على القيمة" (كيني 1993).
الاتصال بالمفاوضات.
هذه هي النقطة في العملية حيث يقوم فريق تحليل القرار بتحديد الملاحظات الرئيسية حول المقايضات وأوجه عدم اليقين والمخاطر الهامة.
تقديم التوصيات وتنفيذ خطة العمل.
وكثيرا ما يكون من المفيد وصف التوصية (التوصيات) في شكل قائمة مهام واضحة المعالم وقابلة للتنفيذ من أجل زيادة احتمال تنفيذ القرار. التقارير مهمة للتتبع التاريخي والقرارات المستقبلية. خذ الوقت والجهد لإنشاء تقرير شامل عالي الجودة يشرح نتائج الدراسة والأساس المنطقي الداعم. النظر في تقارير ورقة ثابتة تضاف مع التقارير الإلكترونية المفرطة الديناميكية.
المراجع.
الأعمال المذكورة.
بيد، D. M. 2009. التصميم الهندسي للنظم: النماذج والطرق. 2nd إد. هوبوكين، نيو جيرسي: جون وايلي & أمب؛ سونس Inc.
إدواردز، W.، R. F. مايلز الابن، و D. فون وينتيرفيلدت. 2007. التقدم في تحليل القرار: من المؤسسات إلى التطبيقات. نيويورك، نيويورك: مطبعة جامعة كامبريدج.
ISO / IEC / IEEE. 2018. نظم وهندسة البرمجيات - عمليات دورة حياة النظام. جنيف، سويسرا: المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس / اللجان الكهروتقنية الدولية / معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات. إسو / إيك / إيي 15288: 2018.
كيني، R. L. أند H. ريفا H. 1976. القرارات ذات الأهداف المتعددة - التفضيلات والمفاوضات القيمة. نيويورك، نيويورك: وايلي.
كيني، R. L. 1992. التركيز على التركيز على التفكير: طريق إلى صنع القرار الإبداعي. كامبريدج، ما: مطبعة جامعة هارفارد.
كيني، R. L. 1993. "الإبداع في مس / أور: التركيز على القيمة التفكير - الإبداع الموجهة نحو صنع القرار". إنتيرفاسس، 23 (3)، p.62-67.
بارنيل، G. S. 2009. "تحليل القرار في مخطط واحد،" خط القرار، النشرة الإخبارية لمعهد العلوم القرار. مايو 2009.
بارنيل، G. S.، P. J. دريسكول، أند D. L هندرسون (إدس). 2018. اتخاذ القرار لهندسة النظم والإدارة، الطبعة الثانية. سلسلة وايلي في هندسة النظم. هوبوكين، نيو جيرسي: وايلي & أمب؛ سونس Inc.
بارنيل، G. S.، T. بريسنيك، S. تاني، أند E. جونسون. 2018. كتيب تحليل القرار. هوبوكين، نيو جيرسي: وايلي & أمب؛ أولاده.
المراجع الأساسية.
بيد، D. M. 2004. "الدراسات التجارية". وقائع المؤتمر الدولي السنوي الرابع عشر لهندسة النظم، 20-24 يونيو 2004، تولوز، فرنسا.
كيركوود، C. W. 1996. صنع القرار الاستراتيجي: تحليل القرار المتعدد مع جداول البيانات. بلمونت، كاليفورنيا: مطبعة دوكسبيري.
مراجع إضافية.
بيد، D. M. و R. W. تشويسر. 1992. "توفير هيكل تحليلي لخيارات تصميم النظام الرئيسية". مجلة تحليل المعايير المتعددة المعايير، 1 (1)، pp.17-27.
فيليكس، A. 2004. "النهج المعياري للدراسات التجارية". وقائع المجلس الدولي لهندسة النظم (إنكوس) مؤتمر وسط المحيط الأطلسي، 2-4 نوفمبر 2004، أرلينغتون، فا.
فيليكس، A. 2005. "كيف برنامج برو-أكتيف (مشروع) مدير يستخدم دراسة التجارة مهندس النظم كأداة إدارة، وليس مجرد عملية صنع القرار." وقائع المجلس الدولي لهندسة النظم (إنكوس) الندوة الدولية، 10-15 يوليو 2005، روتشستر، نيويورك.
ميلر، G. A. 1956. "الرقم السحري سبعة، زائد أو ناقص اثنين: بعض القيود على قدرتنا على معالجة المعلومات". يسيكولوجيكال ريفيو، 63 (2)، p.81.
روس، أ. و D. E. هاستينغز. 2005. "تراديسباس إكسبلوراتيون باراديجم." وقائع المجلس الدولي لهندسة النظم (إنكوس) الندوة الدولية، 10-15 يوليو 2005، روتشستر، نيويورك.
سبرولز، N. 2002. "صياغة تدابير الفعالية". هندسة النظم "، 5 (4)، ص 253-263.
سيليتو، H. 2005. "بعض المبادئ المفيدة حقا: نظرة جديدة على نطاق وحدود هندسة النظم." وقائع المجلس الدولي لهندسة النظم (إنكوس) الندوة الدولية، 10-15 يوليو 2005، روتشستر، نيويورك.
أولمان، D. G. و B. P. شبيغل. 2006. "دراسات التجارة مع معلومات غير مؤكدة". وقائع المجلس الدولي لهندسة النظم (إنكوس) الندوة الدولية، 9-13 يوليو 2006، أورلاندو، فلوريدا.
سيبوك ضد 1.9 صدر 17 نوفمبر 2017.
مناقشة سيبوك.
يرجى تقديم تعليقاتك وردود الفعل على سيبوك أدناه. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى ديسكوس باستخدام حساب موجود (مثل ياهو أو غوغل أو فاسيبوك أو تويتر أو غير ذلك) أو إنشاء حساب ديسكوس. ببساطة اكتب تعليقك في حقل النص أدناه و ديسكوس سوف توجه لكم من خلال خطوات تسجيل الدخول أو التسجيل. سيتم أرشفة ردود الفعل واستخدامها للحصول على التحديثات المستقبلية ل سيبوك. إذا قدمت تعليقا لم يعد مدرجا، فقد تم الفصل في هذا التعليق. يمكنك عرض الحكم على التعليقات المقدمة قبل سيبوك ضد 1.0 في سيبوك مراجعة والتحكيم. يتم تناول التعليقات في وقت لاحق وتتلخص التغييرات في رسالة من المحرر والتقدير وتاريخ الإصدار.
إذا كنت ترغب في تقديم تعديلات على هذه المقالة، أوصي محتوى جديد، أو جعل التعليقات على سيبوك ككل، يرجى الاطلاع على سيبوك ساندبوكس.

دراسات التجارة وحدة هندسة النظم الفضائية، الإصدار 1.0.
تم النشر بواسطة بيدريان بيري تم تعديلها منذ أكثر من 2 سنوات.
عروض مماثلة.
عرض حول موضوع: "دراسات التجارة وحدة هندسة النظم الفضائية، الإصدار 1.0" - عرض النص:
1 دراسات التجارة وحدة هندسة النظم الفضائية، الإصدار 1.0.
مصدر المعلومات: وقد وضعت المواد الواردة في هذه المحاضرة التي كتبها ليزا غويرا من مديرية بعثة نظم الاستكشاف وكالة ناسا بينما كان في مهمة في قسم هندسة الفضاء في جامعة تكساس في أوستن. وكجزء من دورة بعنوان هندسة نظم الفضاء، تم تجريب المحاضرة في جامعة أوت-أوستن في ربيع عام 2008. كما تمت مراجعة المحتوى التالي وتحريره من قبل الدكتور بول غراف، أستاذ مساعد في جامعة كولورادو في بولدر.
2 الغرض من الوحدة: دراسات التجارة.
وصف عملية دراسة التجارة النموذجية وإظهار مثال. الاعتراف بأن الدراسات التجارية تدعم اتخاذ القرار طوال دورة حياة المشروع. تقديم بعض الدراسات الاستدلالية التجارية لتحسين تطبيق وقيمة الدراسات التجارية المستقبلية. وصف شجرة تجارية وتوفيرها - وهي عبارة عن رسم لإدارة الخيارات. ملاحظة: في المواد المناهج الدراسية هي ورقة القمرية لاندر التصميم المفاهيمي من قبل النسر الهندسة، 1988 (Eagle_LL_trades_paper. pdf). هذه الورقة مثال جيد على كيفية استخدام الدراسات التجارية لإعلام تصميم السيارة. يمكن للمرء أن يضيف إلى هذه المحاضرة كقراءة وقفة وتعلم فرصة للمناقشة.
3 ما هي دراسة التجارة؟ دراسة التجارة (أو دراسة المقايضة) هي أداة رسمية تدعم عملية صنع القرار. والدراسة التجارية هي مقارنة موضوعية فيما يتعلق بالأداء والتكلفة والجدول الزمني والمخاطر وجميع المعايير المعقولة الأخرى لجميع الاحتياجات البديلة الواقعية؛ أبنية. خطوط الأساس. أو التصميم، والتحقق، والتصنيع، والنشر، والتدريب، والعمليات، والدعم، أو نهج التخلص منها. وتوثق دراسة تجارية المتطلبات والافتراضات والمعايير والأولويات المستخدمة لاتخاذ قرار. وهذا مفيد لأن المعلومات الجديدة تنشأ في كثير من الأحيان ويتم إعادة تقييم القرارات. تعريف دراسة التجارة من - مركز أنظمة الفضاء والصواريخ (سمك) دليل هندسة النظم والكتيب 2005 (SMC_SE_Primer4-05.pdf)
الدراسات التجارية دعم اتخاذ القرار خلال دورة حياة التنمية دعم الدراسات التجارية: تطوير المتطلبات - على سبيل المثال، لحل النزاعات؛ حلل تبدس و تبرس توزيعات وظيفية - على سبيل املثال، تطوير بنية النظام توليف النظام - مثال، تقييم أثر األداء البديل أو تخصيص املوارد حتقيق التكنولوجيات البديلة للمخاطر أو خفض التكاليف تقييم التغييرات املقرتحة في التصميم قرارات صنع / شراء) أي بناء الجزء من تصميم جديد أو شراء من مصادر تجارية، موجودة) المصدر: هندسة النظم سمك والكتيب. 2005؛ الفصل 2. تذكر: يحدد لاحقا - يحدد لاحقا تبر - يتعين حلها.
تحديد أهداف الدراسة التجارية مراجعة المدخلات، بما في ذلك القيود والافتراضات اختيار معايير التقييم وأهميتها النسبية (يمكن أن تكون نوعية) تحديد واختيار البدائل تقييم أداء كل خيار لكل معيار مقارنة النتائج واختيار خيار توثيق عملية الدراسة التجارية ونتائجها راجع داو سيستمز إنجينيرينغ فوندامنتالس؛ 2001؛ الفصل 12، وهندسة النظم - المبادئ والممارسة؛ كوسياكوف وحلوة؛ 2003؛ الفصل 14.
المصدر: داو سيستمز إنجينيرينغ فوندامنتالس؛ 2001، الفصل 12.
7 معايير التقييم - التدابير (1/2)
تعتمد الدراسات التجارية على وجود معايير لاتخاذ القرارات بناء على مقاييس الفعالية (صوت العميل) ومقاييس الأداء (صوت المهندس). قياس الفعالية) موي (- مقياس لمدى تحقيق أهداف المهمة. إن وزارة التبية والتعليم مستقلة عن التنفيذ - فهي تقيم "مدى جودة" ليس "كيف". وتشمل مقاييس الفعالية مثال جدول تكلفة دورة الحياة، على سبيل المثال، وقت التطوير ومدة المهمة مستوى الجاهزية التقنية) نضج المفهوم / األجهزة (قدرة الطاقم الحمولة النافعة ماس ناسا سيستمز إنجينيرينغ هاندبوك، 2007، سب-6105؛ الفصل 6.
8 معايير التقييم - التدابير (2/2)
قياس األداء) موب (- قياس كمي، عندما يستوفيه حل التصميم، سيساعد على ضمان استيفاء وزارة البيئة لمنتج أو نظام. هناك عموما مقياسين أو أكثر لألداء لكل وزارة البيئة. أمثلة على مقاييس الأداء كتلة استهلاك الطاقة دفعة محددة المواد الاستهلاكية المطلوبة نوع الوقود الدفع كلا من وزارة البيئة و موبس هي أرقام النظام الجدارة؛ تشير وزارة التبية والتعليم إلى فاعلية الحل، ويمثل اجتماع الأطراف (موب) مقياسا لتصميم معين. ناسا سيستمز إنجينيرينغ هاندبوك، 2007، سب-6105؛ الفصل 6.
قواعد الإبهام: إدارة عدد الخيارات قيد النظر إعادة النظر في بيان المشكلة الأصلية إذا تم إنشاء حل أساسي، استخدمه ك "مقياس" لقياس البدائل. وكثيرا ما تتخذ القرارات مع معلومات ناقصة. لا تتعثر في "تحليل الشلل". تقرر مدى عمق التحليل يجب أن تذهب. هل يشعر القرار بالحق؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ إجراء المزيد من السيناريوهات عن طريق تغيير الافتراضات. رفض البدائل التي لا تفي بمتطلب أساسي. تجاهل معايير التقييم التي لا تميز بين البدائل. الصفقات عادة ما تكون ذاتية. عادة ما تعطي النتائج العددية إحساسا زائفا بالدقة. وإذا كان الخيار المفضل الظاهر ليس متفوقا بشكل حاسم، فإن هناك حاجة إلى مزيد من التحليل. انظر كوسياكوف والحلو؛ المرجع السابق؛ الفصل 14.
10 مثال مصفوفة القرار دراسة التجارة.
الشكل مثال مصفوفة القرار؛ كتيب هندسة أنظمة ناسا. 2007 الحل المفضل.
11 مثال مصفوفة القرار النوعي لدراسة التجارة القمرية على المدى الطويل.
(3) ضغط التشغيل منخفض منخفض منخفض متوسط ​​السلامة: سمية سائل تعتمد القابلية للاشتعال موثوقية (1) الأداء العادل: (2) ضخ تكلفة التعقيد: (4) الضوابط بسيط التعقيد المعقدة الاسمي: (5) مقارنة صعوبة التصنيع هو للقمر المضغوط القمري. استنادا إلى تقرير إيغل إنجينيرينغ: "أنظمة النقل السطحية القمرية" كونسيبتوال ديسين "، 1988.
12 هل الواقع تحقق على اختيار مؤقت.
الأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها: هل تم استيفاء المتطلبات والقيود بالفعل؟ هل يعتمد الاختيار المبدئي اعتمادا كبيرا على مجموعة معينة من قيم الافتراضات والافتراضات، أم أنه يتمسك بها ضمن مجموعة من قيم المدخلات المعقولة (أي أنها "قوية")؟ هل هناك بيانات كافية لدعم الاختيار المؤقت؟ ھل تمیز طرائق القیاس بما فیھ الکفایة للتأکد من أن الاختیار المؤقت ھو أفضل بالفعل من البدائل؟ إذا كانت النتائج وثيقة، هل هناك حاجة إلى مزيد من التحليل؟ هل تمت معالجة الجوانب الذاتية للمشكلة معالجة كاملة؟ اختبار متانة القرار. هل الاختيار المؤقت حساس جدا لأداء أو قيد تقديري؟ إذا كان الأمر كذلك، فاستكشف النطاق المعقول الكامل لكل متغير أداء لفهم النطاق الذي يكون فيه اختيارك المؤقت مناسبا.
13 الأشجار التجارية شجرة التجارة هي طريقة رسومية لالتقاط البدائل مع متغيرات متعددة. كل طبقة من الشجرة تمثل بعض جوانب النظام الذي سيتم التعامل معه في دراسة تجارية لتحديد أفضل بديل. ويمكن القضاء على بعض البدائل (أو "التقليم") بشكل مسبق بسبب الجدوى التقنية، وقيود مركبات الإطلاق، والتكلفة، والمخاطر، أو بعض عوامل عدم الأهلية الأخرى. ويعطي العدد الإجمالي للبدائل عدد النقاط النهائية للشجرة. حتى مع عدد قليل من الطبقات، وعدد من البدائل يمكن أن تزيد بسرعة، لذلك إدارة أعدادهم. راجع دليل هندسة النظم التابع لوكالة ناسا. 2007؛ الفصل 6.8.
14 نموذج شجرة التجارة الأعلى للمريخ.
1988 "مارس إكسبيديشن" 1989 "تطور المريخ" Ž 1990 "90 يوما دراسة" 1991 "مجموعة التجميع" 1995 "درم 1" "1997 درم 3" "1998" درم 4 "" 1999 "المزدوجة الهبوط" "زوبرين، إت. al * • بوروسكي، et. al 2000 سيرت (سب)، 2002 نيب الفن. الجاذبية 2001 دبت / نيكست M مسفك ميبت M مسفك نتب مسا التنقيب البشري عن المريخ قرار حزمة 1 طويلة مقابل قصيرة نوع البعثة كونكونكتيون الطبقة طويل سطح البقاء مقاومة فئة قصيرة سطح البقاء حالة خاصة 1 سنة ذهابا وإيابا ƒ نشر البضائع قبل نشر جميع - ما قبل المتابعة المريخ طريقة التقاط المريخ إيروكابتور الدفع إيروكابتور الدفعية إيروكابتور الدفعية إيروكابتور الدفعية الدافع المريخ الصعود المريخ المريخ بعثة المريخ مثال على هذه الشريحة (من 2007 مارس تقييم مجموعة العمل، دراسة ناسا) ملاحظة: خطوط حمراء وزرقاء أبرز هي التجارة خيارات شجرة تحت النظر من قبل مكتب برنامج كوكبة. تعريف المصطلحات الرئيسية: قبل نشر - تقسيم نقل الطاقم والبضائع على مركبات منفصلة، ​​مع وصول البضائع والهبوط قبل الطاقم، أي الأصول التي سبق نشرها. جميع المتابعة - الطاقم وجميع نقل البضائع مهمة إلى المريخ في نفس فرصة البعثة. يصلون إلى المريخ في نفس الوقت. إيسرو - استخدام الموارد في الموقع. ويشمل هذا الخيار التجاري تحويل التربة أو الغلاف الجوي المريخي إلى وقود قابل للحياة، مثل الأكسجين أو الميثان. استخدام الداسر إيسرو سوف يقلل من كمية كتلة البضائع من الأرض. والشجرة التجارية هي تمثيل لجميع بدائل الدراسة المتنافسة. ومع تقدم الدراسة التجارية، ستصبح فروع الشجرة التجارية التي تحتوي على بدائل غير جذابة "متقلبة"، وستضاف تفاصيل أكبر من حيث تصميم النظام إلى الفروع التي تستحق المزيد من الاهتمام. إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو إسرو لا إسرو الدفع بين الكواكب (لا الهجينة في المرحلة 1) نتر الكهربائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكهربائية الكيميائية نتر الكهربائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكيميائية الكيميائية نتر الكهربائية الكيميائية 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 "" • • Ž، Œ M2 M2 M2 M1 M1 'M1 M2 M2 NTR - الصواريخ الكهربائية = الطاقة الشمسية أو النووية الكهربائية الدفع.
16 مثال: تحليالت خيارات التجارة العابرة لألرض والقمر.
قياس الأداء الرئيسي: كتلة يظهر هذا الرسم البياني المثال مستوى التحليل لقياس رئيسي للأداء، كتلة، للشجرة التجارية على الرسم البياني السابق. 5 من الخيارات في الشجرة هي قيد النظر، وهذه هي نتائج المقارنة. يمثل درم بعثة التصميم المرجعي (الحل المفضل) الذي تتم مقارنة خيارات شجرة أخرى ل. الاختصارات: تي - الحقن عبر الأرض (المناورة الدفعية) تلي - الحقن القمري عبر الأقمار الصناعية (المناورة الدفعية 1 و 2) إيمليو - الكتلة الأولية في المدار الأرضي المنخفض درم - المهمة المرجعية للتصميم (خط المقارنة للمقارنة) لو - المدار القمري L1 - الأرض نقطة تحريك القمر أوم، ش، إيف - هي أجزاء السيارة المختلفة (كتلة جافة، أي أي وقود الدفع في السيارة)
17 اعتبارات أخرى للدراسات التجارية ومناقشة الفصل.
استنادا إلى ملاحظات من جامعة تكساس في أوستن كبار تصميم بعثة الدرجة، 2007 (قسم هندسة الفضاء الجوي)
الافتراضات تستند الدراسات التجارية على الافتراضات التي يقوم بها الفريق. أمثلة على افتراضات القيادة: افتراض حجم الطاقم يدفع كمية المواد الاستهلاكية وقابلية البقاء إكلس مفتوحة مقابل إكلس مغلقة جزئيا. ويؤدي افتراض مدة البعثة إلى دفع كمية القدرة المطلوبة التي تدفع بدورها إلى اختيار النظام الفرعي للقدرة. موقع الهبوط على سطح القمر يدفع متطلبات دلتا الخامس الذي بدوره بدوره أفضل اختيار المدار ونظام الدفع الفرعي. وتسمح الفرضيات المتغيرة داخل الدراسة التجارية للفريق بإجراء تحليل "ماذا لو". يسمح للفريق بفهم سلامة بديل التصميم المحدد يظهر أهمية هذا الافتراض الاختصارات: إكلس - نظام التحكم البيئي ودعم الحياة.
بيئة المهمة إن الفضاء التجاري لبدائل النظام الفرعي غالبا ما تحدده البيئة الفضائية للبعثة. لماذا استخدام رتجس عندما تكون البعثة في 1 الاتحاد الافريقي أو على سطح القمر. متى نستخدم رتجس؟ لبعثات الفضاء السحيق حيث كثافة الطاقة الشمسية أقل. أنواع التحكم الحراري - تحتاج إلى النظر في درجات الحرارة القصوى التشغيل أنواع من الالتقاء و "الهبوط" مع نيو - تحتاج إلى فهم المدار، وتدور وتكوين معروف من الكويكب في بعض الأحيان أسوأ بيئة الفضاء، مثل حدث الجسيمات الشمسية ( سب) للإشعاع، يمكن تجنبها من خلال الحلول التشغيلية بدلا من حلول التصميم، أي أداء المهمة خلال الحد الأدنى من دورة الطاقة الشمسية أو استخدام الأقمار الصناعية الخافرة الإنذار المبكر. البعثات القمرية - هل نظامك يعمل في موقع أو منطقة معينة (مثل أبولو في خطوط العرض الاستوائية)، أو في المواقع العالمية اعتمادا على مهمة معينة؟ الاختصارات: رتجس - النظائر المشعة مولد حراري أو - وحدة فلكية نيو - الأجسام القريبة من الأرض.
أهمية المعلومات لكل بديل يجب أن يستخدم تحليل الدراسة التجارية المعلومات ذات الصلة. المعلومات الغريبة يمكن أن تصرف انتباه صانع القرار. "المواد" مثال: هل الخصائص المادية مثل قوة الشد ونسبة بواسون يهم حقا في عملية الاختيار. ولدى النظر في هذا العدد الكبير من البدائل المادية، هل يعتبر التراث عامل تصميم، أي هل نقلت هذه المادة إلى البعثات الفضائية السابقة؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي تكلفة المشروع الخاص بك لجعل تلك التكنولوجيا تصل إلى حالة استعداد الطيران؟ هل انتهكت أحد افتراضات نطاق عملك الأصلي باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا؟ ولدى النظر في بدائل مادية، كانت هناك عوامل أخرى مترابطة تشمل تقصير الحيز التجاري الذي سيبدأ، مثل تأثير المادة على الحماية من الإشعاع؛ استخدام لأوعية الضغط مقابل الدعامات الهبوط.
دراسة التجارة مقابل تصميم المركبات الفضائية هل الدراسة التجارية ضرورية حقا؟ مثال كبسولة البضائع: التصميم الهيكلي من الكبسولة ليست تجارة. معايير التقييم هي خصائص التصميم. التراث هو معلومات مرجعية لعمل التصميم الفعلي. مثال للمركبات الزلزالية: مفهومان قائمان مقابل تحديد الخصائص الأكثر قيمة لتصميم فريقك ليشمل مثال الموائل في المريخ: ما هي متطلبات الاتصالات للبعثة (الصوت والفيديو وما إلى ذلك) = & غ؛ مقدار عرض النطاق الترددي لتحديد النظام الفرعي للكوم. ما الذي يجعل مهمة ناجحة؟ الجواب يحدد أي الصفقات هي الأكثر أهمية و قد تدفع الصفقات إضافية. الحد الأقصى لوقت استكشاف السطح = & غ؛ قوة قوية و إكلس دقيقة المدار نيو المدار ل X سنوات = & غ؛ تتبع طريقة تسليم البضائع في الأسبوع = & غ؛ وتوافر مركبات الإطلاق وخطة البعثة.
والدراسات التجارية هي أدوات مشتركة لدعم اتخاذ القرار تستخدم طوال دورة حياة المشروع من أجل التقاط البدائل والمساعدة في تقييمها. الخطوات في عملية الدراسة التجارية هي: تحديد أهداف الدراسة التجارية مراجعة المدخلات، بما في ذلك القيود والافتراضات اختيار معايير التقييم وأهميتها النسبية تحديد واختيار البدائل تقييم أداء كل خيار لكل معيار مقارنة النتائج و اختيار خيار توثيق عملية الدراسة التجارية ونتائجها تعد الأشجار التجارية أدوات رسومية تساعد في إدارة الخيارات المتعددة المتغيرات.
23 النسخ الاحتياطي الشرائح لدراسات التجارة وحدة.
24 الدراسات التجارية تعتمد طريقة هندسة النظم على اتخاذ قرارات التصميم باستخدام الدراسات التجارية. والدراسات التجارية ضرورية عندما يكون النظام معقدا وهناك أكثر من نهج تصميم واحد. الدراسات التجارية تنطوي على مقارنة البدائل من الجيد استكشاف عدد من البدائل المختلفة يجب مقارنة البدائل على نفس مستوى التفصيل المفتاح هو تحديد الخصائص بالنسبة لبعضها البعض نهج الدراسة التجارية: مقارنة مزايا وعيوب العديد من البدائل؛ يمكن أن تكون نوعية. استخدام نظام تصنيف رسمي يستند إلى معايير متعددة ونظام الترجيح؛ طريقة تعداد رقمية. إن تعريف النطاق المبكر يبقي كتاب المتطلبات من التباين، ويقلل من تناقضات المتطلبات، ويحافظ على الصورة الكبيرة في الرؤية. كما أنه يقلل من الوقت اللازم لمتطلبات الكتابة وإعادة كتابة ويقلل من المناقشات. تعريف نطاق يمنعك من فقدان البصر القيود الهامة وكذلك احتياجات العملاء.
الغرض من الدراسة • حل المشكلة • إجراء تحليل القرار • إجراء تحليل البدائل (تحليل مقارن) نطاق الدراسة • مستوى الدولة من التفصيل من الدراسة • افتراضات الدولة • تحديد متطلبات التأثير والقيود وصف الدراسة التجارية • وصف الدراسات التجارية التي يتعين القيام بها • الدراسات المخطط لها لجعل المفاضلة بين المفاهيم ومتطلبات المستخدم، البنى نظام، تصميم، جدول البرنامج، وظيفية، متطلبات الأداء، وتكاليف دورة الحياة • وصف منهجية التجارة ليتم اختيارها • وصف الأهداف الفنية • تحديد المتطلبات والقيود • تلخيص مستوى تفاصيل التحليل النهج التحليلي • تحديد الحلول المرشحة للدراسة / المقارنة • قياس الأداء o تطوير نماذج وقياسات الجدارة o تطوير قيم للمرشحين قابلة للحياة • معايير الاختيار - المخاطر والأداء والتكلفة وعادة ما تكون في التأجير ثلاثة من العوامل • سكورينغ o قياسات النتائج التي يجب مقارنتها ب كري تيريا مرجحة تعكس أهميتها النسبية في عملية الاختيار تحليل الحساسية نتائج الصفقات • اختيار مفهوم المستخدم / التشغيلية • اختيار بنية النظام • متطلبات اشتقاق o إجراء دراسات تجارية لتحديد النهج الوظيفية البديلة لتلبية الاحتياجات o وجهات نظر بديلة بديلة o متطلبات التخصيص • اشتقاق التقنية / حلول التصميم • نتائج تحليل التكاليف • نتائج تحليل المخاطر • فهم الفضاء التجاري المصدر: دليل وهندسة هندسة أنظمة سمك، 2005 (SMC_SE_Primer4_05.pdf)
26 القرارات التي يجب اتخاذها قبل البدء بدراسة تجارية.
هل تم تعريف النجاح؟ ما هي الصفقات التي يجب القيام بها وفي أي مرحلة من مراحل المشروع؟ ولكل صفقة تجارية ما هي المعايير التي سيتم استخدامها وما هي الأوزان النسبية؟ ما مدى عمق التحليل؟ عميقة بما فيه الكفاية لاتخاذ قرار مع الثقة، ولكن لا أعمق. معايير إجراء دراسة تجارية؟ أسهل دراسة التجارة القيام به هي التي لا يجب القيام به. لا تفعل دراسة التجارة فقط لأنك تستطيع.
27 دراسة عملية التجارة مدخلات الدراسة:
تحديد معايير التقييم / عوامل الترجيح مدخلات الدراسة: القيود أوبس كونسيبت المتطلبات الحالية الافتراضات الخطط والوثائق ذات الصلة تحديد نطاق الدراسة التجارية تقييم البدائل ضد المعايير إجراء تحليلات الحساسية نتائج دراسة التجارة البيانات البيانية النهج الموصى به الفوائد موقف المخاطر الناتج ملخص النتائج ملخص النهج مرجع: ناس نظام هندسة دليل. الإصدار 3.0؛ 9/30/04 (التعديلات التي أجريت) في نهاية العملية، ينبغي النظر في الأسئلة التالية: هل تحققت الأهداف / الأهداف والقيود؟ هل الاختيار المؤقت قوي؟ هل هناك حاجة إلى مزيد من التحسين التحليلي للتمييز بين البدائل؟ هل تم تناول الجوانب الذاتية للمشكلة؟ من ناسا سي هاندبوك بروسيس تشارت، صفحة 59 إنشاء حلول بديلة قابلة للتنفيذ إنشاء شجرة تجارية.
مرحلة الدراسة التجارية المركزة المرحلة الأولى متطلبات التحليل البيئة التصميمية تقنيات النظام الفرعي التقدير الشامل المعيار "الزائفة - أبولو" مرجع خط الأساس البعثة الاختلافات المعمارية حل 2-إطلاق 3-إطلاق الحل 25mt قيد الإطلاق الأولي سيف / التزاوج الهبوط في ليو تمرير واحد تمرير إيروكابتور، القدرة على الهبوط الأرضي الاختلافات البارامترية الدواسر البديلة. مصادر الطاقة البديلة. التباين في الحمولة العائدة تغيير الحمولة الملقاة على سطح القمر كل الطاقم الجزئي مقابل سطح القمر تقليل حجم الطاقم إلى 2 زيادة حجم الطاقم إلى 6 تغيير الوقت بين عمليات الإطلاق (من 7 إلى 30 يوما) تقليل وقت البقاء على سطح القمر 3 أيام زيادة سطح القمر البقاء الوقت إلى 14 يوما آثار القضاء على سيف الطوارئ إيفا الشرط تأثير كبير من التدريع الإشعاع التكميلي تحليل الحساسية المعماري الاختلاف المدار القمري موعد من سيف / لاندر.
تصميم البعثة العمليات المرجعية مفهوم الأرض رحيل المرحلة المنفق مون ليو 407 كم مواصلة البعثات أنفقت سيف إعادة استخدامها؟ L1 (
322،000 كم) إيرث 4 أسابيع منخفض ركلة المدار القمري المرحلة المنفق وحدة خدمة الهبوط المائي المنفذة 900 800 1000 1100 1200 1300 زمن الرحلة لمدة 4 أيام زمن الرحلة لمدة 5 أيام زمن الرحلة لثلاثة أيام الكتلة الأولية في ليو الأرقام الرئيسية للاستحقاق السلامة # الأحداث تعقيد البعثة إحباط خيارات الطاقم الوقت تكنولوجيا المخاطر احتمال نجاح الإطلاق الخ فعالية مجموع كتلة كتلة الجافة وقت السطح الخ القابلية للتوسع طويل أقام المريخ وجهات أخرى.
30 الصفقات ذات القدرة على تحمل التكاليف تعتبر الدراسات التجارية في صميم عملية القدرة على تحمل التكاليف، وغالبا ما تمثل حلولها في حيز تجاري متعدد الأبعاد يحده عنصر التكلفة وبمعلمة أداء واحدة أو أكثر. ويوضح الشكل الوارد أعلاه مساحة تجارية مبسطة وثنائية الأبعاد مع مؤامرة تربط بين بدائل تصميم المرشحين. (في الحياة الحقيقية، قد لا تكون البدائل الموضحة مرتبطة بسهولة لأن صفاتها ليست متعامدة، ولكنها تساعد على فرزها عن طريق تحديد البدائل التي تقدم فقط تحسين هامشي في الأداء مع نفقات تكلفة كبيرة نسبيا.) قد يكون الفضاء التجاري متعدد الأبعاد بدلا من ذلك لإظهار التفاعل بين العوامل متعددة التكاليف، بما في ذلك الأداء والجدول الزمني والمخاطر. وقد تظهر الحلول (نقاط البيانات) في أقصى يسار الحيز التجاري بدائل تبدو جذابة من منظور التكاليف ولكنها قد لا تفي بأداء العتبة (الحد الأدنى المطلوب). وبالمثل، فإن نقاط البيانات في أقصى اليمين قد تكون بدائل تتجاوز حدود تكلفة العتبة، فقط لتوفير أداء يتجاوز المتطلبات، وهو أمر غير مبرر. ويعرف الحيز التجاري العام بمعلمات أداء الهدف والعتبة، فضلا عن قيم الهدف وقيمة العتبة. وإذا أمكن مقارنة البدائل الكافية، فإن علاقتها قد تشير إلى منحنى يمكن أن يكشف عن "الركبة" أو نقطة تناقص العائد، أي عندما يؤدي تحسن طفيف في الأداء إلى زيادة غير مقبولة في التكلفة. وقد تقتصر الصفقات المبدئية لتكلفة الأداء على متطلبات القيادة الرئيسية (كر) للتركيز على عوامل التكلفة الأولية والتحقق من (أو تحدي) المتطلبات الرئيسية القائمة على القدرة على تحمل التكاليف.
قام فريق متعدد المراكز بتقييم الخيارات التجارية لمفهوم المهمة المحتملة حول اثنين من سيناريوهات البعثة القمرية واسعة لمز-1 - الوصول العالمي، والسطح لمدة 7 أيام يبقى لمز-2 - وصول القطب الجنوبي، يبقى سطح اليوم فحص التكنولوجيات اختراق أجريت لتطبيقها على سبيرالس 1 و 2 تم تحديد الشجرة التجارية المحددة لكل نظام لمز كأساس لتحديد خيارات التجارة تم إجراء الاختيار الأولي لأسفل فروع الأشجار التجارية الرئيسية من أجل: إنشاء البيانات / الأساس المنطقي لمفاهيم مهمة يحتمل أن تكون غير مجدية. التركيز على خيارات التجارة التي يتعين تحليلها بمزيد من التفصيل تحليل العديد من الصفقات والخيارات التي أجريت لمز-1: 10 خيارات التجارة + بدائل لمز-2: 13 خيارات التجارة + بدائل لمز تعريف شجرة التجارة خيار التجارة يحلل تحليلات الحساسية.
33 إكلس خيارات التصميم ل روفر روفر.
عامل التصميم الخيار 1 الخيار 2 الخيار 3 الانتعاش فتح مغلق جزئيا المواد الاستهلاكية مغلقة تماما غير تجديد تجديد قاعدة تجديد السيارة O2 تحمل كل جزء تحمل. استعادة جزء من CO2 و H2O CO2 امتصاص، تفريغ استيعاب، العودة إلى قاعدة تجديد في السيارة H2O تتكثف وتحمل أو تدمر التحليل الكهربائي في السيارة التبريد التسامي فقدان المبرد O2 و H2O تفقد المياه فقط للتبريد بواسطة التسامي. يتم استرداد O2 في قاعدة لا شيء المقارنة هو لضغط القمر روفر. استنادا إلى تقرير إيغل إنجينيرينغ: "أنظمة النقل السطحية القمرية" كونسيبتوال ديسين "، 1988.
عروض مماثلة.
وحدة التكنولوجيا: مستويات الجاهزية التقنية (ترلس) هندسة أنظمة الفضاء، الإصدار 1.0 سورس إنفورماتيون: المواد الواردة في هذه المحاضرة.
إدارة مخاطر المشروع.
حالة البيئة الحلقة 3 - كاتس إي الحدث النهائي نشر بروكسل، 13 و 14 أكتوبر 2009 هيلين فوستر، جارلاث مولوي ناتس، كلية إمبريال لندن.
شركة جنكورب تطوير التكنولوجيا الدفعية عالية الدفع في الفضاء R. جوزيف كاسادي إيروجيت 22 مارس 2018.
الفصل 2 تحليل حالة الأعمال.
عنوان مقترح المشروع رقم الباحث الرئيسي منظمة بي منظمة إستكب اجتماع الاختيار ديت.
عملية تطوير البرمجيات والبرمجيات مدرس: د. هانى ح. عمار قسم علوم الحاسب والهندسة الكهربائية، وفو.
إيتيل: نقل الخدمة.
1 استعراض خطط الرحلات الجوية البشرية الأمريكية تقييم اللجنة معايير ومعايير خيارات الفضاء الفضائية البشرية 12 أغسطس 2009.
هندسة النظم الفضائية. الوحدة 3، الفصل 9، الدرس 9: هندسة النظم الفضائية 2 هندسة الفضاء - تصميم البعثات الفضائية - تصميم البعثات الفضائية.
تحليل وتصميم النظم الطبعة التاسعة.
نقل الأرض والقمر دوروتيو غارسيا كازويا سوزوكي باتريك زيتوني.
1 مقدمة في هندسة النظم G. ناكوزي مي 155B.
حاجة دراسة التجارة الحاجة والأهداف تحتاج منهجيات وممارسات متسقة أداء الدراسات التجارية إيجابيات / سلبيات، مزايا / عيوب، العملاء / الإدارة.
9 1 الفصل 9 تصميم قواعد البيانات نظم قواعد البيانات: التصميم والتنفيذ والإدارة، الطبعة السابعة، روب و كورونيل.
نظم إدارة الهندسة.
دورة حياة منتج البرمجيات. آراء دورة حياة المنتج البرمجيات  الإدارة  هندسة البرمجيات  التصميم الهندسي  التصميم المعماري.
مقاييس الأداء الفني وحدة هندسة النظم الفضائية، الإصدار 1.0 سورس إنفورماتيون: تم تطوير المواد الواردة في هذه المحاضرة.
هندسة النظم الفضائية: نظام النظام التجميعي سينثسيس مودول سباس سيستمز إنجينيرينغ، الإصدار 1.0.
الفصل 5 مواصفات المنتج. أهداف التعلم كيفية ترجمة احتياجات العملاء الذاتية إلى المواصفات المستهدفة بدقة؟ كيف يمكن للفريق حل.
ادارة مشروع. المشروع هو واحد - وجود هدف محدد أن تكتمل ضمن مواصفات معينة - بعد تحديد تواريخ البدء والانتهاء.

إنكوس إنترناشونال سيمبوسيوم فولوم 24، إيسو 1، فيرسيون أوف ريكورد أونلين: 31 أوكت 2018.
خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:
إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.
wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.
ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

4.3.1 إطار عمل دراسة تفاوض هندسة النظم.
ماثيو V. سيلي،
البريد الإلكتروني: mcilli@stevens. edu هندسة النظم دكتوراه المرشح معهد ستيفنز للتكنولوجيا، هوبوكين، نج البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
غريغوري S. بارنيل.
البريد الإلكتروني: gparnell@uark. edu قسم الهندسة الصناعية، جامعة أركنساس، أستاذ زائر في الهندسة الصناعية 4207 مركز الهندسة جرس البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
أول نشر: يوليو 2018 التاريخ الكامل للنشر دوي: 10.1002 / j.2334-5837.2018.tb03151.x عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 0 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
دراسات تراديوف هي أداة حاسمة لتوفير المعلومات لدعم اتخاذ القرار لمهندسي الانضباط، مهندسي النظم، ومديري البرامج طوال دورة حياة النظام. ولسوء الحظ، فإن جودة الدراسات التجارية غير متسقة بين المنظمات وداخل المنظمات. وتقدم هذه الورقة تقريرا عن جزء من الجهود التي بذلتها الهيئة لتحسين دراسات المقايضة ومناقشة عملية إدارة القرار المقترحة في إطار اللجنة الدولية للتوحيد القياسي (إيكوس / إيك) 15288. وتدمج العملية المقترحة التي نوقشت في هذه الورقة أفضل ممارسات تحليل القرارات مع الأنشطة الهندسية للنظم، يمكن للأوراق المستقبلية استكشاف الابتكارات الممكنة لزيادة تعزيز جودة الدراسة المقايضة. وتمكن هذه العملية المؤسسات من تطوير فهم متعمق للعلاقة المعقدة بين المتطلبات وخيارات التصميم التي يتم اتخاذها لمعالجة كل متطلب وعواقب مستوى النظام لمجموع خيارات التصميم على كامل مجموعة متطلبات الأداء فضلا عن العناصر الأخرى من قيمة أصحاب المصلحة لتشمل التكلفة والجدول الزمني. من خلال تقنيات التصور البيانات، يمكن لصانعي القرار فهم بسرعة والتواصل بشكل صارم مساحة التجارة المعقدة والتلاقى على التوصيات التي هي قوية في وجود عدم اليقين.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
&نسخ؛ 2018 المؤلفون.
تاريخ النشر.
العدد على الإنترنت: 31 أكتوبر 2018 إصدار سجل على الإنترنت: 31 أكتوبر 2018.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات التي استشهد بها: 0.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment