Wednesday 28 February 2018

رينكو الطوب تداول العملات الأجنبية الاستراتيجية


أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو نظم التداول والاستراتيجية.
تحميل مجاني أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو أنظمة التداول واستراتيجية & # 8211؛ الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم.
ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛. يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا.
على سبيل المثال & # 8230؛ وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب. وفيما يلي أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو أنظمة التداول واستراتيجية بالنسبة لك & # 8230؛
كيفية كسب المال التداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول.
تعرف على تداول العملات الأجنبية مع نظام التداول رينكو. إلى يوم ونحن نتعلم عن كيفية كسب المال تداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول. لقد اخترت هذه الاستراتيجية لأن الأدوات المستخدمة في تحديد الصفقات هي بديهية إلى حد ما حتى لو كنت لم تتداول فكس سابقا.
الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني. التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر؛ لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛.
تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.
عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.
تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.
متقدم بسيط الفوركس رينكو اتجاهات التداول مع المتوسط ​​المتحرك.
الفوركس رينكو تجارة اتجاهات استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو التي تتوقع الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول المخصصة مركب + مؤشر الاتجاه الجزئي + حركة السعر إشارات كاذبة فلتر & # 8211؛ الكل في واحد!
رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.
مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، ونحن الآن جلبت رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول إلى مستوى جديد من التميز. هنا هو البرنامج التعليمي كيفية تثبيت، وخلق، ووضع الفوركس رينكو الرسم البياني.
قبل أن تستمر هذا الدليل، لديك لتركيب رينكو الرسم البياني. في هذا الإصدار، لا تحتاج لمشاهدة والانتظار أمام المخطط الخاص بك للحصول على 3 مؤشرات أكد. سوف تحصل على تنبيه فورا كل هذه المؤشرات الثلاثة لديها نفس الإشارة وأكد بعضها البعض.
رينكو قناة نظام التداول الفوركس.
وقد وضعت طريقة رينكو قناة التداول باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.
واحدة من القواعد الأساسية لنظام قناة رينكو هو الحاجة إلى السعر للتداول في أو من خلال مناطق القناة الحمراء أو الزرقاء.
كيفية تثبيت، إنشاء، ووضع الفوركس رينكو الرسم البياني.
إنشاء الفوركس رينكو الرسم البياني & # 8211؛ لا يمكنك تثبيت نظام رينكو في السوق مغلق. السبت والأحد. انتظر حتى نشاط السوق من الاثنين إلى الجمعة.
تحميل مجاني رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ هنا هو رابط التحميل وبرنامج تعليمي كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.
ملف 1.Extract. RAR.
2. افتح MT4 ثم انقر فوق الملفات - & غ؛ فتح مجلد البيانات.
3. ضع قوالب الملفات في قوالب المجلد.
4. البحث عن مجلد MQL4 ثم فتح هذا المجلد.
5. وضع ملف المؤشرات في مجلد المؤشرات، خبير في مجلد الخبراء.
7. أعد تشغيل MT4.
8. افتح الزوج المفضل لديك، على سبيل المثال: ور / أوسد، حدد تف M1.zoom خارج، إيقاف التحول الرسم البياني والتمرير التلقائي. انقر مع الاستمرار على زر "الصفحة الرئيسية" على لوحة المفاتيح لتنزيل سجل البيانات.
9. إرفاق فوريكسوترينكوشارت لرسم ..wait حتى ترى الإخطار في أعلى اليسار وأعلى يمين المخطط الخاص بك.
10. انقر فوق ملف - & غ؛ فتح دون اتصال، حدد ور / أوسد M2 - & غ؛ انقر فوق فتح.
11. حدد قالب فوركسوت-رينكستريتما ثم تحميل قالب للرسم البياني.
12. كنت على استعداد للتجارة.
لمزيد من التفاصيل كيفية التجارة استخدام رينكو الرسم البياني، يرجى الرجوع إلى هذا رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول & # 8211؛ الآن يمكنك أن تتعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.

رينكو استراتيجية التداول باستخدام التحليل الفني.
مشاركة D D منذ 8 أيام.
يبدو الرسم البياني للتجارة رينكو مثل الرسم البياني الشمعدان مع أي فتائل أو ذيول ومع كل شريط لها نفس الحجم، عالية إلى منخفضة. بالنسبة للمتداولين الذين لم يتداولوا أبدا استراتيجية التداول رينكو سواء في تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة أو حتى الأسهم، قد تكون مربكة قليلا عن كيفية التجارة بها.
وتسمى قضبان رينكو أشياء مختلفة، والطوب وصناديق، وكل حجم مربع هو نفسه اعتمادا على إعداد التاجر يستخدم. ترى فقط فتح وإغلاق مع هذه الطوب حتى إذا كنت في حاجة الى استراتيجية التداول التي تأخذ في الاعتبار الأيام المرتفعة والأدنى، رينكو التداول قد لا يكون لك.
لا تتداخل الطوب المتتالية وهي مستقلة عن الإطار الزمني الذي تستخدمه لأي استراتيجية أخرى.
بالتفكير في حجم الصندوق، سوف يقوم مخطط رينكو بعشرة نقاط برسم الطوب الجديد بعد تحرك السعر عشر نقاط (فوركس) فوق أو عشر نقاط أسفل الشريط الأخير. وهذا يعني أيضا أن السعر قد يتحرك تسع نقاط أعلى أو تسع نقاط أقل من الشريط الأخير ولا يزال لم تكتمل لبنة جديدة. أنا.
في الواقع هناك ما يصل الى نطاق سعر 28 نقطة قبل رسم الطوب الجديد وهذا هو شيء نحن بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار عند وضع إدخالات لدينا وتوقف.
نضع في اعتبارنا أن السعر لا يزال يستخدم وبار رينكو هو ببساطة نوع المخطط الآخر الذي قد أو قد لا تكون مفيدة لك.
ويبين الشكل 2 حركة السعر قبل وبعد الانتهاء من الطوب الجديد. لاحظ أنه بمجرد الانتهاء من الطوب كل حركة السعر السابق مخفيا. نحن لا نرى كيف عالية أو كيف السعر المنخفض انتقلت قبل إغلاق الطوب.
تجدر الإشارة إلى أن هناك إصدارات بديلة من الرسم البياني رينكو التي سوف تظهر الفتائل ولكننا لن تغطي تلك هنا.
منذ يتم رسمها الطوب على أساس العمل السعر ويترتب على ذلك أن هذه المخططات هي أيضا وقت مستقل. اعتمادا على السوق وحجم الطوب قد يستغرق دقائق أو ساعات أو أيام لبنة واحدة ليتم سحبها.
سوف تحتاج إلى تجربة مع حجم الطوب للعثور على واحد أن يعطيك فترات التي تعمل بالنسبة لك.
النقطة الرئيسية: هو حجم الطوب الذي يهم مع قضبان رينكو. ولا يؤخذ في الاعتبار الإطار الزمني.
رينكو القضبان قطع من خلال الضوضاء.
الرسوم البيانية رينكو كبيرة للتداول سوينغ لأنها تعطي مؤشرا واضحا للاتجاهات، خالية من الضوضاء. في اتجاه صاعد أو مسيرة لدينا سلسلة من الطوب جوفاء، في الاتجاه الهبوطي أو بيع سلسلة من الطوب الصلبة كما هو مبين في الشكل 3.
فمن السهل دائما للكشف عن التراجع واستئناف الاتجاه في الرسم البياني رينكو ومجالات الدمج بوضوح.
هذه الميزة من رينكو يمكن أن تساعد في خفض كمية من التفسير الذاتي للتاجر سيكون عند النظر إلى الرسم البياني التجاري.
أقل تقدير = مزيد من الاتساق.
رينكو استراتيجية التداول - يبقيه بسيط.
يمكنك إضافة مؤشرات إلى الرسوم البيانية رينكو تماما كما تفعل مع أي نوع آخر من الرسم البياني، ولكن ربما أفضل طريقة لاستخدامها هي أيضا أبسط: استخدام الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه.
ويبين الشكل 4 مثالا على اليورو مقابل الدولار الأميركي. نحن نستخدم عشرة أعمدة من الطوب في هذا المثال ويشير المستطيل إلى توطيد واضح بين 1.1200 و 1.1260. في هذه الحالة كنا ننتظر لبنة جديدة لإغلاق فوق أو تحت منطقة التوحيد ثم أدخل في الاختراق.
انها ليست في كثير من الأحيان سوف ترى مثل هذه المجالات الدعم والمقاومة محددة في تعزيز ولكن هذا هو آخر زائد لاستخدام رينكو!
رينكو البارات وخطوط الاتجاه.
في الشكل 5 نرى تطبيق بسيط من فواصل خط الاتجاه مع الرسوم البيانية رينكو. كلما أغلقت الطوب الجديد فوق أو تحت خط الاتجاه ندخل التجارة في الاتجاه الجديد. لتجنب الاصطدامات ننتظر كسر اثنين من الطوب قبل دخول التجارة ولكن نحن الخروج بسرعة على كسر الطوب واحد.
يمكنك أن ترى كيف نظيفة المخطط هو وكيف تتم إزالة كل الضجيج لتعطينا إدخالات سهلة ولا لبس فيها ومخارج. في هذا المثال باستخدام عشرة طوب من الأنابيب قمنا بحجز اثنين من الطوب (20 نقطة) من الأرباح في المحطة الأولى، خمسة من الطوب (50 نقطة) في الثانية وليس على الثلث.
اتجاه الاتجاه سريعة وبسيطة.
كما أنه من الممكن استخدام الرسوم البيانية رينكو ببساطة لتأكيد الاتجاه العام للسوق في حين تداول الاستراتيجيات الحالية. A 25 أو 50 نقطة رينكو حجم جيد للتجار البديل. الشكل 6 هو 50 نقطة رينكو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي ويمكنك أن ترى كيف كان قد أبقى لكم في التحركات تتجه قوية مرة أخرى في مايو ويونيو وكيف كنا توحيد الأشهر الثلاثة الماضية.
قد تحتاج إلى التحقيق باستخدام نهج إطار زمني متعدد حيث يمكنك تداول اتجاه اتجاه الإطار الزمني الأعلى على الأطر الزمنية المنخفضة.
الرسوم البيانية رينكو ليست لبدء التجار.
يمكن أن يكون من الصعب التجارة بسبب حركة السعر الكبيرة نسبيا التي يمكن أن تحدث قبل أن يتم الانتهاء من الطوب الجديد فعلا. تحتاج إلى التحلي بالصبر وانتظر الطوب لإغلاق. أقترح عليك تجربة ورصدها جنبا إلى جنب مع الاستراتيجية المعتادة الخاصة بك.
ابحث عن التحركات تتجه، وتحديد حدود التوحيد ونرى كيف يمكن لتلك الأفكار تحسين قرارات التداول الحالية الخاصة بك.
تجربة أيضا مع استراتيجيات بسيطة للاتجاهات التجارية، والانتكاسات وكسر مع الرسوم البيانية رينكو. مرة واحدة يتقن الرسوم البيانية رينكو تصبح أداة قوية لتداول الأدوات الخاصة بك.
لقد وجدت هذا الفيديو عظيم حقا عن رينكو للتجارة وأنه يأتي مع البرنامج المساعد ميتاتريدر حتى تتمكن من استخدام رينكو على هذا المنبر!

استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول مع الرسوم البيانية رينكو.
الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.
الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.
يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.
تكوين مخطط رينكو.
يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.
إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.
كيف يعمل مخطط رينكو؟
A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.
الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.
لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟
الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)
الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.
استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.
هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.
رينكو الاتجاه خط كسر التداول.
يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.
رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.
في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.
رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.
يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.
الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.
ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.
في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.
5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.
وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.
الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.

رينكو الطوب الفوركس استراتيجية التداول
رينكو هو نوع آخر من الشموع. الأكثر شعبية هي الرسوم البيانية الشمعدان، ولكن هناك العديد من أنواع أخرى من الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها في اليابان. هناك على سبيل المثال كاجي، ثلاثة خط كسر أو رينكو الرسم البياني. يتيح التركيز على رينكو.
يتم إنشاء الرسم البياني عن طريق وضع لبنة مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل مبلغ محدد مسبقا. رينكو الرسم البياني هو الوقت وحجم مستقلة - إذا لم يكن هناك شرط لرسم الطوب آخر ثم الرسم البياني قد تبقى نفسها لعدة أيام (حتى يتم وضع شرط لرسم الطوب آخر). الطوب الأبيض يعني هذه الخطوة هو ما يصل، أسود هذه الخطوة هو أسفل. مع رينكو فمن الأسهل على الفور الاتجاهات وتجنب التداول عندما يكون السوق مسطح.
10.1. رينكو.
المشكلة هي أنه ليس كل برامج التداول قد بناء عليه. إذا كنت تستخدم ميتاستوك، لديك بناء عليه. إذا كنت تتداول الفوركس وكنت تستخدم MetaTrader4، وهذا هو قصة أخرى. حاولت بعض الإضافات رينكو ل MT4 ولم يتم العثور على أي واحد جيد.
لحسن الحظ، هناك حل لتجار الفوركس. على الانترنت الرسم البياني ترادينغفيو البرمجيات. انها ليست حرة. إذا كنت ترغب في استخدام اللحظي رينكو، هناك اشتراك شهري من 15 $. وأعتقد أنه هو سعر جيد، لأنك تحصل على برنامج رسم كامل مع رينكو المدرجة.
المشكلة الرئيسية مع رينكو هو أن لديك لتعيين حجم مربع. يمكنك القيام بذلك مع أتر أو تعيين حجم مربع يدويا.
أتر على ما يرام في سوق الأوراق المالية، ولكن على أزواج العملات الأجنبية أنا أفضل لتعيين حجم مربع يدويا. المشكلة هي، لا توجد قاعدة ذهبية لتعيين حجم مربع الصحيح.
مع حجم مربع صغير جدا سترى العديد من صناديق تظهر في وقت واحد. هذا يجعل التداول صعبا جدا ويمكنك بسهولة الحصول على الخلط. على سبيل المثال، يمكنك تعيين حجم مربع إلى 3 نقاط. الاتجاه هو أسفل، ترى الساق من الصناديق الحمراء. فجأة ضرب سعر انعكاس ويحرك 30 نقطة حتى وتحصل على 10 صناديق الخضراء في آن واحد. بالنسبة لمعظم التجار، تكون هذه الإعدادات حساسة جدا.
مع أكبر حجم مربع، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول 15 نقطة، سترى فقط اثنين من صناديق ويمكنك ان ترى أفضل صورة السوق. فمن الصعب أن تظهر لك على الشاشات، ولكن سوف تعرف أنه عندما ترى على الرسم البياني الحية.
الطريقة الأكثر أمانا للتجار الجدد هي استخدام حجم مربع أكبر أو مربع على أساس أتر. وبفضل ذلك أنك لن أوفرتريد وسوف قبض على الاتجاهات أكبر.
فكيف لتعيين حجم مربع مناسب؟
تقرر ما إذا كنت تتاجر على المدى القصير أو الطويل (1 يوم أو أكثر). الأمر يعود إليك. أنا أفضل أحجام مربع أكبر لأن معهم يمكنني التقاط أكبر التحركات. أنا نوو أن هناك مجموعة من التجار، الذين يستخدمون رينكو حتى ل سلخ فروة الرأس. عليك أن تقرر ما هو الأفضل بالنسبة لك.
وسوف تظهر لك بعض الأمثلة الأحجام التي يمكنني استخدامها في ترادينغفيو. تذكر أنه ليس مثل حجم مربع واحد صحيح فقط. يمكنك استخدام حجم مختلف.
أولا، حيث لتغيير حجم مربع. انقر فوق رمز تنسيق:
ويمكنك تعيين حجم مربع لتكون على أساس أتر أو التقليدية (دليل) الأسلوب:
أتر مجموعة في كثير من الأحيان حجم مربع كبير جدا. عندما أكتب هذا، استنادا إلى أتر 14 لدي أحجام مربع مثل:
كما كتبت من قبل، الأسلوب المفضل لديك هو النمط التقليدي. عند تحديد هذا الأسلوب، يمكنك تعيين حجم مربع:
وفيما يلي أحجام مربع يمكنني استخدامها على أزواج فكس شعبية. في بعض الأحيان أنا تغييره، فإنه لم يكتب في الحجر. إذا كنت أرى أن السوق يتحرك أبطأ من المعتاد مما سوف خفض حجم مربع. لأنه يأتي مع هذه الممارسة.
دليل حجم مربع & # 8211؛ الين.
أولا فتح الرسم البياني شمعدان العادي ومراقبة حركة السعر في التاريخ. يمكنك أن ترى بسهولة أن غبجبي قوي تتجه. ليس من غير المعتاد أن يتحرك هذا الزوج أكثر من 500 نقطة في غضون أيام قليلة.
هذا هو السبب في تعيين حجم مربع ل غبجبي حوالي 20 نقطة حتى في شكل ترادينغفيو: 0.2.
حجم الصندوق ل وربي: 15 نقطة (0.15)
حجم الصندوق لليورو مقابل الدولار الأميركي: 10 نقاط (0.001)
حجم الصندوق ل غبوسد: 25 نقطة (0.0025)
إذا لم تكن متأكدا، أي مربع حجم سيكون موافق، تبدأ مع حجم استنادا أتر. في زاوية سترى ما هو حجم مربع الحالي على أساس أتر. في هذا المثال هو 29 نقطة:
في وقت لاحق، إذا قررت أنك تريد أكبر أو أصغر مربع، يمكنك التبديل إلى دليل.
أنا أحب رينكو، لأنه يرشح الضوضاء من السعر. الواقع هو أن كل عام نرى المزيد والمزيد من الروبوتات أسواق التداول. الفوركس هو عظيم بالنسبة لهم لأنه سوق 24 ساعة مع سيولة جيدة. بالنسبة لنا أنها سيئة لأنه يخلق الكثير من الفوضى. هذا هو السبب الرئيسي لماذا أنا لا التجارة 1M أو 5M وتحولت إلى إطارات زمنية أعلى.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها في نظام التداول الخاص بك. بنفس الطريقة التي تستخدم الشمعدانات العادية ووضع مؤشر على ذلك، يمكنك التجارة بنفس الطريقة مع رينكو.
بشكل عام، يمكنك بناء استراتيجيتك حول إحدى الطرق التالية:
تداولات التداول مع أنماط التداول رينكو التداول مع غيرها من المؤشرات الأخرى.
كاسم الدول، كنت مطاردة لكسر. تماما كما هو الحال في التداول العادي مع الحانات أو الشمعدانات. الفرق هو أنه مع رينكو فمن الأسهل على الفور الهروب.
10.2. رينكو والكسارات.
بالطبع، قد ترى اختراقات كاذبة. فمن الجيد استخدام هذا النهج مع أدوات أخرى، للتأكد من أن كنت تتداول في نفس اتجاه الاتجاه الرئيسي.
سترى المزيد من ذلك في الممارسة العملية في الأمثلة.
مرة أخرى، الصيد العادي لأنماط كما كنت مطاردة على شمعدان أو شريط الرسم البياني. لذا فإنك تبحث عن القاع المزدوج، القاع المزدوج، الرأس والكتفين الخ.
التداول رينكو - المؤشرات.
طريقتي المفضلة للتداول مع رينكو هو الجمع بين ذلك مع المؤشرات. إذا كان لديك بالفعل نظام عمل أو مجموعة من المؤشرات الجيدة، واختبارها مع رينكو. بفضل الحد من الضوضاء يجب أن تحصل على إشارات أفضل.
حتى مع أفضل حجم مربع يمكنك أن ترى أن السوق سوف تتحرك جانبية. الأسواق المسطحة من الصعب التجارة لأنه لا يوجد اتجاه واضح ويمكنك بسهولة أوفيرتراد وتأخذ العديد من الخسائر.
الحمد لله، مع رينكو يمكنك بسهولة علامة أعلى وقيعان. إذا كنت ترى تصحيح، فمن الممارسة الجيدة للاحتفال أعلى وأسفل مع دعم ومقاومة الخط. وبهذه الطريقة سوف تتذكر أن هناك خطر من تحرك النطاق إلا إذا كسر السعر أو أقل. أكثر من ذلك في الأمثلة.
بلدي استراتيجية التداول ل رينكو.
استندت استراتيجيتي على المتوسطات ديما. يمكنك تجربة مع نوع آخر من المتوسطات، ولكن أحب ديما أكثر. لذلك، لا شيء يتوهم هنا. لدينا مجموعتين.
المدى الطويل (الاتجاه):
مجموعة قصيرة المدى (إشارة):
على الرسم البياني يبدو أن:
10.3. رينكو والمتوسطات المتحركة.
أولا تحقق ما إذا كان 21 فوق 33 - ثم هو الاتجاه الصعودي. خلاف ذلك، الاتجاه إلى أسفل.
خطوط الإشارة هي على الرسم البياني لتعطيني فكرة حيث الخطوة الحالية تسير. أحيانا أأخذ الصليب، ولكن ليس دائما. في كثير من الأحيان، وأغلق الموقف على أساس مؤشر القوة النسبية ومفتوحة على أساس الاختراق. وذلك لأن المتوسطات متخلفة. أعني، يتم تحديثها عند إغلاق مربع جديد. ومع ذلك، فهو مؤشر جيد على ما يجري، وآمل أن تفهم أكثر عندما ترى أمثلة.
ليس كل شيء. أنا أيضا استخدام المؤشرات. في الغالب زوج من ماسد و تسي أو ماسد و رسي مع الإعدادات:
ماسد - الإعدادات القياسية 12، 26، 9.
10.4. رينكو، المتوسطات والمؤشرات (رسي، ماسد)
دع & # 8217؛ s تبدأ مع واحدة سهلة. لدينا هنا تصحيح في اتجاه هبوطي واضح ونحن نتطلع إلى الدخول في موقف قصير. نحن لا نبحث عن موقف طويل لأن 21 ديما (البرتقالي) أقل من 33 ديما (أبيض). أيضا، ماسد أقل من 0 خط.
هناك عدد قليل من الإشارات التي يمكننا اتخاذها للدخول قصيرة. أولا رأينا الصليب من 5 و 10 ديما. مكان جيد لاتخاذ قصيرة.
إذا أردنا إشارة أفضل، ثم علينا أن ننتظر لكسر أدنى منخفضة مؤخرا (خط الدعم الأخضر).
وفي الوقت نفسه كانت هناك إشارة من مؤشر القوة النسبية.
10.5. موقف قصير على أساس الاختراق والتأكيد من المؤشرات.
نفس التجارة، والاتجاه هو قوي. في نهاية المطاف، هناك مربع أخضر وأفضل موقف للخروج، في هذه الحالة، هو بعد المربع الأول. لدينا إشارتان للقيام بذلك.
1) عبر 5 و 10 ديما.
2) المربع الأخضر هو فوق 21 (البرتقالي) خط الاتجاه (قبل كان أقل من خط الاتجاه هذا)
يمكننا أيضا الانتظار، ولكن في وقت لاحق كان هناك إشارة أخرى لإغلاق، عندما أغلقت مربع أخضر ثورد فوق 33 ديما.
10.6. إشارات لإغلاق الصفقة.
إغلاق على أساس خط الاتجاه.
في كثير من الأحيان، وأنا لا تنتظر الصليب من 5 و 10 ولكن أشاهد موقف مربع ضد خطوط الاتجاه. يجب عليك مراقبة الوضع لتحديد أي واحد سيكون أكثر أهمية.
في المثال أعلاه رأينا أن صناديق كانت دائما أقل من 21 ديما، لذلك كان من المنطقي لإغلاق عندما كان هناك مربع أخضر فوق هذا الخط:
10.7. تم إغلاق الموضع بناء على خط الاتجاه.
في ظروف أخرى، قد ترى حالة عندما 31 ديما سيكون أكثر أهمية. فكر في المثال التالي:
10.8. وضع إغلاق بعد بوك الأخضر فوق 33 ديما.
من الواضح أن 33 ديما هي مقاومة هنا، 21 لا يحترم. هذا & # 8217؛ ق لماذا نرى المربع الأخضر فوق 33 ديما، فقد حان الوقت لإغلاق قصيرة.
التصحيحات وعدد الصناديق.
إذا كنت التجارة طويلة بما فيه الكفاية مع رينكو، ستلاحظ أنه في اتجاهات قوية سيكون لديك تصحيح 1 أو 2 أو 3 صناديق (أو أرقام أخرى، يعتمد على حجم مربع). إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه قوي (بسبب بعض الأخبار أو كسر أدنى أو فوق مستوى مهم) ثم لا بأس أن تدرج في خطة التداول الخاصة بك أن تبقي موقف مفتوح خلال التصحيحات. كما هو الحال في غبب / جبي، سترى العديد من التصحيحات مربع 1،2،3:
10.9. مثال تصحيح.
10.10. مثال تصحيح.
إذا لعبتي على التجارة هو عقد أطول فترة ممكنة ثم سوف تبقي التجارة مفتوحة.
في حالتي، أفعل ذلك فقط لتصحيحات أصغر. عندما أرى المزيد من الإشارات لإغلاق مثل تصحيح أقوى (مع أكثر من 3 صناديق) أنا الخروج:
10.11. تصحيح أقوى، مربع أدناه 33 ديما - الوقت للخروج.
الأمر يعود إليك. إذا كنت تريد أن تلعب آمنة، ثم يمكنك الخروج دائما على الصليب / إشارة أخرى وإعادة الدخول التجارة.
الاختلاف - عندما يجعل السعر ارتفاع جديد ولكن مؤشر لا يؤكد ذلك، والعمل لطيفة جدا مع رينكو. بفضل العمل السعر تصفيتها، يمكنك أن ترى بوضوح حيث يحدث الاختلاف.
ليس هذا واضحا على ماسد، ولكن عند التحقق من مؤشر القوة النسبية، ترى ذلك على الفور:
10.12. الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.
10.13. الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.
مثال من يوروس:
10.14. الاختلاف على مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد.
فمن إشارة قوية جدا وأنه هو أسهل بكثير على الفور من على الرسم البياني شمعدان العادي.
في بعض الأحيان بعد خطوة قوية سترى تصحيح أطول والتي قد تعطيك العديد من الإشارات المختلطة. كما هو موضح في الرسم البياني أدناه. يمكنك أن ترى أن لحظة 21 كان فوق 33 ديما، رأينا إشارات للذهاب سجل وقصيرة:
10.15. إشارات مختلطة، الجزء 1.
هذا هو السبب في التصحيح هو ذكي للاحتفال منخفضة وعالية كما فعلت مع خطوط أفقية خضراء:
10.16. إشارات مختلطة، جزء 2. أضفنا خطوط أفقية.
لاحظ أن لدينا علامات قليلة أن الصعود ليس خيارا جيدا:
& # 8211؛ كان تحرك مجموعة.
& # 8211؛ كان ماسد الخوار 0 خط في كل وقت.
& # 8211؛ وكان مؤشر القوة النسبية دون خط 50.
وأخيرا، كان هناك كسر أسفل الدعم الأدنى ونقطة دخول جيدة للوضع القصير.
من المهم، ليس فقط مع رينكو ولكن عموما، أن تكون منضبطة حول المال وإدارة الموقف. أنت لن قبض على 200 نقطة قوية تتحرك مع كل إشارة. فمن الطبيعي في التداول أن أحيانا إشارة ستكون كاذبة والسوق سوف تتحرك ضدك.
فمن المهم أن تغلق الموقف عندما السوق هو الذهاب ضدك.
هذا الرسم البياني أودنزد هو مثال جيد. الاتجاه إلى أسفل. التجارة # 1 كانت لطيفة وسهلة. أولا رأينا صليب 5 و 10 وكان مكانا جيدا للذهاب قصيرة. في وقت لاحق، كان هناك صليب آخر مع 5 أعلاه 10. الوقت لإغلاق وتحقيق الربح.
التجارة # 2 بدا جيدا في البداية. يمكن أن ندخل مرة أخرى في موقف قصير عند تقاطع 5 و 10 أو على كسر أسفل أدنى مستوى مؤخرا. كما ترون، كان هذا كسر كاذبة وبدأ السعر في التحرك صعودا. أولا رأينا الصليب من 5 و 10 والخضراء مربع فوق خطوط الاتجاه. وكان هذا هو المكان الأول حيث يمكننا إغلاق الموقف. الثانية في وقت لاحق، عندما كسر السعر فوق المقاومة ملحوظ مع خط أحمر (على أساس ارتفاع منخفض مؤخرا)
10.17. أودنزد اثنين من الصفقات.
يمكنك أن ترى أنه في وقت لاحق كان هناك تحرك قوي لأعلى. كان من الجيد أن تغلق هذا الموقف بسرعة، مع خسارة صغيرة.
أغلقت الموقف هنا أعلاه أن الخط الأحمر. اعتقدت ببساطة أنه سيكون هناك بعض العودة للحظة والاستمرار إلى أسفل. فمن الصعب - أن تقرر متى تغلق التجارة عندما يحدث خطأ ما.
قد و سترى العديد من الحالات المماثلة عندما كل شيء يسير بشكل جيد وفجأة يتحول السعر حولها. لا يوجد نظام تداول مضمون 100٪. إدارة الأموال أكثر من 50٪ من النجاح.
واسمحوا & # 8217؛ s الاستمرار مع نفس الزوج والتصحيح في اتجاه صعودي. كنت بقعة تصحيح، في وقت لاحق وقد وجدت سعر الدعم وبدأت في التحرك صعودا مرة أخرى. يمكنك إدخال حق طويل بعد كسر فوق خط المقاومة الأحمر أو على الصليب من 5 و 10. ولكن ليس أكثر & # 8230؛
10.18. أودنزد قاعدة التجارة على الصليب، الجزء 1.
السعر لم يتمكن من كسر فوق ارتفاع الأخيرة و 5 مغلقة أدناه 10. انها لا تبدو جيدة. السؤال هو، إذا كنت إغلاق موقف طويل أو الانتظار؟
10.18. أودنزد، الجزء 2.
نلقي نظرة مرة أخرى. تذكر النطاق (الخطوط الحمراء) من الرسم البياني الأول؟ إذا وجد السعر الدعم هناك، فمن الأفضل لوضع وقف الخسارة تحت هذا النطاق. في هذه الحالة، يجب أن تنتظر، مع العلم أن لديك وقف الخسارة في المكان.
أيضا، ماكد ومؤشر القوة النسبية لا تزال إيجابية.
10.18. أودنزد، الجزء 3.
في هذه الحالة، انتهى التصحيح هنا وارتفع السعر:
10.18. أودنزد، الجزء 4.
وأود أن أضيف أنه إذا لم يكن هذا النطاق، وأود أن إغلاقه في المقام الأول، بعد أن 5 و 10 الصليب.
هذا مثال جيد جدا لأنه يظهر لك أنه إذا رأيت مستويات منخفضة أو نطاقات أو غيرها من مجالات الدعم / المقاومة الهامة، يجب عليك استخدامه.
شيء واحد عن الصلبان. كما كتبت من قبل، وأنا لا دائما استخدامها بوصفها إشارة رئيسية لدخول التجارة. هناك حالات عندما الاتجاه سيكون قويا جدا وتصحيح ضحلة جدا أن الصليب من 5 و 10 سوف تأخر. كما هو الحال في هذا المثال. ماذا تفعل مع ذلك؟ استخدام مجموعة مختلفة من المتوسطات أو التجارة تعتمد ببساطة على الاختراقات.
10.19. فرص طويلة خلال اتجاه قوي ووقف مستويات الخسارة.
أين يأتي الدخول المحتمل رقم 1؟ نلقي نظرة فاحصة. وهو مربع أخضر الثاني.
كان الإدخال المحتمل رقم 2 إشارة أكثر تأكيدا للدخول.
ومتى للخروج؟ نلقي نظرة على مؤشر القوة النسبية. في كل وقت من التحرك صعودا، كان فوق فوق خط الدعم الأزرق. عندما كسرت أدناه، كان واضحا أن الاتجاه ليس قويا بعد الآن.
تاجر بدوام كامل. أنا التجارة في الغالب الفوركس. أنا أفضل التحليل الفني، ولكن لا ننسى أساسيات. استغرق مني بعض الوقت لتكون مربحة وتعلم كيفية التجارة. أحب التداول، ولكن أود أيضا أن أكتب عن ذلك وتعليم الآخرين. هذا هو السبب في أنني بدأت بقاء السوق.

No comments:

Post a Comment