Saturday 17 February 2018

سعر تداول نظام الفوركس النظام


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (2)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على أساس حركة السعر يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


12 السعر إجراءات التداول استراتيجيات يمكن للمبتدئين حتى التجارة.


استراتيجيات التداول في سعر التداول هي طريقة تداول تستخدم تحليل حركة السعر لتشكيل أساس طريقة التداول. هذا النمط من التداول يعمل على كل شيء من الرسم البياني اللحظي 1hr على طول الطريق إلى الرسم البياني الشهري.


وبما أن جميع التحركات التي نراها على الرسم البياني هي حركة السعر (حتى المؤشرات تحتاج إلى السعر للتحرك أولا)، فمن المنطقي أن المبتدئين إلى المتداولين المتداولين على حد سواء، تعلم كيفية استخدام حركة السعر كإعدادات لاستراتيجياتهم ليس فقط في الفوركس، ولكن العقود الآجلة والأسهم والسلع.


قبل أن أعطيكم (مجانا) 12 أفضل استراتيجيات تداول حركة الأسعار أنا أعرف من (قد يكون هناك آخرون أن تجد النجاح مع ولكن هذه هي الألغام)، اسمحوا لي أن أقول أنك لا تحتاج لشراء كتاب على السعر العمل إذا كنت تريد أن تتعلم ذلك.


كنت موضع ترحيب للاستمتاع بلدي مجانا سعر التداول التداول بالطبع والتي سوف (نأمل) لك الاستفادة من مختلف الاستراتيجيات التي يتم تغطيتها. إذا كنت ترغب في الدورة، الرجاء ارسال لي مراجعة منه.


يمكنك أيضا أن تأخذ نظرة من خلال قائمة من بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة أن، مرة أخرى، حتى المبتدئين في عالم التجارة يمكن أن تبدأ في الاستفادة.


# 1: استراتيجية التداول الاتجاه.


هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر هو بسيط للغاية للاستخدام. سر الاتجاه هو حقيقة أن السعر يستجيب ويرتد خطوط الاتجاه، وإذا كنت تعرف كيفية رسم خطوط الاتجاه، يمكنك توقع حيث السعر سوف ترتد قبالة خطوط الاتجاه واتخاذ الصفقات على أساس ذلك.


فقط تأكد من أنه عند استخدام استراتيجية خط الاتجاه، كنت متسقة في كيفية رسمها. ملاحظة هامة أخرى هي أن أكثر مرة يتم اختبار خط أكثر عرضة للكسر، حتى لفترة وجيزة من الزمن.


أيضا، فمن الشائع جدا لخط الاتجاه لكسر ومن ثم إعادة اختبارها من الجانب الآخر. إذا كنت ترى سعر سحب مرة أخرى، دون & # 8217؛ ر أن يزعج لأنها مجرد نمط من السعر يحدث.


# 2: ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


استراتيجية الاتجاه الفوركس تداول الفوركس يعمل بشكل جيد للغاية مع استراتيجية التداول تريندلاين. فكر في ذلك على العكس تماما من # 1 أعلاه.


فكر في وجود خط اتجاهي على السعر وكنت & # 8217؛ كنت تبحث عن استمرار صفقات التداول من ذلك.


مع استراتيجية التداول الاتجاه، كنت تتداول ترتد صعودا أو هبوطا على خطوط الاتجاه. وهذا يعني أن السعر يحترم خط الاتجاه. مع استراتيجية التداول الفوركس اندلاع الاتجاه، والقواعد تأتي في اللعب عندما يتم تقاطع خط الاتجاه أو كسرها من قبل السعر. وهذا يعني أن الاتجاه الحالي قد تغير الآن لذلك تحتاج إلى أن تبحث للخروج من الصفقات الخاصة بك التي لديك بناء على استراتيجية التداول تريندلاين، والآن فتح التجارة في الاتجاه المعاكس على أساس خط الاتجاه اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


# 3: الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا الدعم والمقاومة استراتيجية تداول الفوركس هي أيضا بسيطة ولكن نظام التداول العالمي الذي ينطبق على جميع الأسواق من الفوركس إلى أي سوق أخرى.


ويتداول المتداولون مستويات الدعم والمقاومة مثل النسور على استعداد للإضراب. عندما يتصرف السعر بطريقة تخبرهم بأن السوق سوف ينحرف عن مستوى الدعم ويصعد أو يتجه السعر إلى الاتجاه المعاكس ثم يتراجع من مستوى المقاومة هذا، ثم يغوص بالطلب.


والنتيجة هي أن ترى السعر كذاب مستويات الدعم والمقاومة. سر لهذه التجارة وزيادة احتمال إما دعم / مقاومة عقد / كسر، وذلك باستخدام تحليل حركة السعر من شأنها أن تعطيك رؤساء حتى من النتيجة على الأرجح. (أقول احتمال & # 8230؛ غير مضمونة!)


# 4: دعم مستوى اندلاع الفوركس استراتيجيات التداول ص.


لذا، فإنك رصدت مستوى دعم ولكن لم يتمسك حتى تتمكن من استخدام دعم ومقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ليس هناك أى مشكلة. لديك أكثر من طريقة التداول هيكل حركة السعر وهذا واحد سوف تساعدك على تداول كسر الدعم.


الشيء العظيم في هذه الاستراتيجية هو أنه سيكون هناك أوقات كنت قد اشتعلت التغيير من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي. هذه الأنواع من الصفقات يمكن أن تشكل في نهاية المطاف جزءا كبيرا من أرباح التداول الخاصة بك لهذا العام.


# 5: مستوى المقاومة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


عندما يتم كسر المقاومة، السعر يتحرك صعودا ويمكن أن يكون جيدا جدا تهدف إلى قمم العلامة التجارية الجديدة. أو، كما على الجانب الآخر لدعم كسر، قد يكون اللحاق بالسوق الهبوطي المتداول في اتجاه صاعد.


سيكون هناك أنماط عمل السعر التي سوف تظهر لك احتمال هذه المستويات عقد أو كسر. في كثير من الأحيان على الرغم من أنها سوف تكون مخفية في العمل السعر اليومي وسيكون لديك لإسقاط إلى إطار زمني أقل لمراقبة حقا للنماذج التي يمكن أن تساعدك على وضع التجارة الخاصة بك تصل.


# 6: أفضل استراتيجية التداول لجميع الأطر الزمنية.


يتم بناء هذه الاستراتيجية تداول حركة السعر أيضا على الدعم والمقاومة. بل هو يجب أن نعرف الفوركس استراتيجية تداول حركة السعر لجميع التجار.


هو حقا أفضل على الرغم من؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك أفضل في التداول ولكن هناك بعض الأساسيات التي تلعب على تقريبا كل الرسم البياني والإطار الزمني. معرفة هذه يمكن أن تساعدك على القفز إلى بعض من أفضل الاجهزة التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة في حساب التداول الخاص بك.


# 7: متعدد الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


هذا النمط ينطبق خدعة أنيقة حقا باستخدام نمط 123 (وتسمى أيضا عكس 1 2 3) كإشارة لشراء أو بيع باستخدام نظام التداول الاتجاه. ويأتي تكريم من فيك سبيرانديو (تاجر فيك) ومثل كل الاجهزة العمل سعر جيد، فإنه يستخدم الميكانيكا وراء السوق لمعاييرها.


هذا هو بالنسبة لأولئك التجار الحذر الذي لا ترغب في تداول ترتد من نظام التداول خط الاتجاه فقط حتى الآن ولكن في حاجة الى اختراق نمط 1-2-3 للوصول الى التجارة. سبب واحد أنا أحب ذلك هو لأن لديك منطقة واضحة لوقف الخسارة الخاصة بك وتحدد دخول التجارة عن طريق كسر الدعم / المقاومة.


# 8: شريط دبوس اليومية استراتيجية التداول الفوركس.


استراتيجية التداول الفوركس شريط دبوس اليومية هي استراتيجية رهيبة إف كنت من محبي تجارة الشموع اليومية، وخاصة دبوس القضبان. ونحن نعلم جميعا كيف قوية قضبان دبوس كما الشموع عكس عندما تشكل خصوصا حول مجالات الدعم ومستويات المقاومة.


لأن التجار الفوركس تأخذ علما وإذا كان ارتفاع أو انخفاض القضبان دبوس الحصول على كسر، فإن فرص السوق تتحرك في اتجاه الاختراق بشكل كبير ويمكنك جعل الكثير من النقاط مربحة تطبيق هذه الطريقة.


# 9: 123 استراتيجية تجارة الفوركس.


بسيط جدا بعد نظام التداول الصلبة على أساس نمط الرسم البياني 123. كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف هذا النظام التجاري.


# 10: داخل بار استراتيجية التداول الفوركس.


ويستند هذا العمل سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية التداول فقط على شريط واحد، ونمط شريط الداخل، وهو نمط شمعدان واحد. عندما تشكل القضبان الداخلية، فإنها تشير إلى فترة من التقلب المنخفض وكذلك التردد حيث أن التجار غير مترددين حيث السوق سوف تذهب المقبل.


اختراق عالية أو منخفضة من شريط في كثير من الأحيان يؤدي في السوق تتحرك إينيرموسلي في اتجاه الاختراق.


حتى تتمكن من القول أنه عندما أشكال شريط في الداخل، هو على حد سواء لفائف الربيع ملفوفة على استعداد لضرب. المفتاح الحيوي هو أن هذه يجب الإعداد في منطقة حيث يمكننا أن نتوقع مستوى من العرض / الطلب الخلل. ابحث عن هذه في مجالات الدعم والمقاومة الواضحة وخلال طريقة التداول 123.


# 11: مسار السكك الحديدية نمط الرسم البياني استراتيجية تداول الفوركس.


هذا هو آخر مثير للاهتمام استراتيجية تداول الأسعار السعر حيث لديك اثنين من شمعدان تقريبا نفس أطوال ولكن العكس في نية، واحد هبوطي في حين أن الآخر هو الصاعد أو العكس بالعكس.


عندما ترى هذا النمط، يجب أن تعرف أن الاتجاه قد يتغير. وإذا كنت ترى هذا تشكيل في مستويات الدعم والمقاومة، فإنها حقا تشكل إشارة تجارية جيدة. تخيل الأخذ بعين الاعتبار أجزاء من كل هذه الاستراتيجيات ومن ثم رؤية هذا الإعداد تحدث؟


# 12: دعم تحول المقاومة المقاومة تحولت دعم تجارة الفوركس الاستراتيجية.


هذا السعر العمل نظام تداول العملات الأجنبية قد تخلط نوبي قليلا ولكن بمجرد فهم كامل كيف يعمل، ثم يصبح حقا قوية نظام تداول العملات الأجنبية.


هنا هو الأساس المنطقي وراء هذه الاستراتيجية.


في بعض الأحيان سترى تحرك السوق في اتجاه هبوطي وكسر مستويات الدعم وينخفض ​​لفترة من الوقت فقط للعودة مرة أخرى إلى مستويات الدعم التي تم كسرها فقط. تخمين ما يصبح مستوى الدعم المكسور الآن؟ مستوى المقاومة. بحيث يصبح مستوى كسر السابقة الآن مستوى المقاومة التي يضرب السعر ذلك ويرتد مرة أخرى إلى أسفل. إذا كنت ترى الإعداد مثل مسار السكك الحديدية أو داخل شريط، هو أن التجارة جيدة بالنسبة لك؟ في حالة شراء صفقة، على عكس ما تقدم و # 8230؛ يتحرك السوق صعودا، يكسر مستويات المقاومة ويستمر صعودا ويبدأ في التراجع إلى مستوى المقاومة الذي كسره. هذه المستويات المقاومة السابقة عادة ما تكون الآن بمثابة مستوى الدعم. هذا & # 8217؛ s حيث كنت تبحث لاتخاذ تجارة شراء.


إنتراداي برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.


بعض الناس يرغبون في معرفة ما إذا كان يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات تداول السعر العمل خلال اليوم. يمكنك بالتأكيد استخدامها على أي إطار زمني ولكن أجد هذه الأعمال بشكل أفضل على أعلى إطار زمني الرسم البياني.


وأود أن أقول أن واحدة من أفضل الطرق للتعامل مع هذا الإعداد على النحو التالي:


باستخدام مخطط إطار زمني أعلى، ابحث عن واحدة من الاستراتيجيات لبدء اللعب (على سبيل المثال سيكون دعم عقد) المنسدلة إلى الرسم البياني لحظيا مثل 1hr والبحث عن الحانات داخل، ديسيدنينغ فواصل خط الاتجاه، مسارات السكك الحديدية، دبوس الحانات و # 8230؛ أي شيء يعطي مؤشرا أن الدعم سيكون عقد. نحن لسنا اليوم التداول هنا! أدخل الصفقات باستخدام خطة التداول الخاصة بك وبروتوكولات المخاطر المناسبة.


هل هذه الاستراتيجيات التجارية عالية الاحتمالية؟


في التداول، ماذا يعني احتمال كبير حتى؟ يبدو أن هذه هي العبارات الطنانة التي يرغب المسوقون في بيعها لأنظمة التداول الخاصة بهم.


هناك احتمال فقط. انتصارات وخسائر سيأتي في توزيع عشوائي وهذا هو السبب في كل اللاعبين الكبار سوف اقول لكم: إدارة المخاطر يأتي أولا!


لذلك هناك لديك، وهذه هي أفضل 12 الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل جميع المستويات من التجار لأنها سهلة الفهم والتنفيذ.


سعر العمل التداول و أعلى سعر الفوركس استراتيجية العمل.


أرسلت بواسطة D 307 أيام مضت.


تداول تداول السعر، وتسمى أيضا تداول عارية هو عن القدرة على قراءة حركة السعر على الرسم البياني وقاعدة قرارك الخروج من تلك الحركة وهيكل السعر الذي يترك وراءها.


والسبب هو أن مصطلح البديل من التداول عارية يستخدم لأن تاجر حركة السعر يعتمد على الرسم البياني دون استخدام مؤشرات التداول.


لماذا لا مؤشرات التداول؟


وبما أن جميع مؤشرات التداول تستخدم المعلومات من تحركات الأسعار، فإنها تتطلب السعر للتحرك أولا وبالتالي فإنها تتخلف عن السعر. وقد طور تجار الإجراءات السعرية مهارة فهم أن حركة السعر يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث شيء واحد على آخر.


أولئك الذين يعتقدون أن جميع حركة السعر عشوائي لن لن تكون مناسبة لاستراتيجية التداول على أساس السعر العمل. في حين أن الكثير مما نراه على الرسم البياني قد يكون عشوائيا، فإن حركة السعر في نقاط مختلفة في الرسم البياني، نقاط انعطاف، يمكن أن تشير إلى اختلال التوازن في العرض / الطلب التي يمكن استغلالها.


تعريف: تداول تداول السعر يعني أنك تتخذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس فقط على أساس السعر النقي العمل ... وهو ما يعني فقط حركة السعر أظهرت من خلال الشموع أو أشرطة الأسعار. وهذا يعني أن هناك استخدام ضئيل جدا للمؤشرات المتخلفة الفوركس والاستثناء الوحيد هو أنه يمكنك استخدام واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة أساسا لمساعدتك على تحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة والاتجاه.


سعر العمل التجار والحشد علم النفس.


ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن المخطط التجاري هو مزيج من المعتقدات والعواطف العديدة التي لدى التجار الآخرين فيما يتعلق بأداة تداول معينة. وهم يعتقدون أن جميع حركة السعر يحدث بسبب علم النفس من الحشد، وأن الاعتقاد الحشد المهيمن سيدفع السوق.


عند قراءة الرسم البياني للسعر، فإن تجار حركة السعر يبحثون عن أنماط تداول مختلفة تتشكل من حركة السعر. وستؤدي هذه الأنماط السعرية بعد ذلك إلى اتخاذ القرارات على أساس السياق الذي تم العثور على النمط فيه.


وكما هو مبين في هذا الرسم البياني، فإن تجار حركة الأسعار غالبا ما يسلطون الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني حيث استجاب السوق في الماضي. وسوف يشاهدون لأنماط الشموع مثل الحانات الداخلية، والقضبان دبوس، وأنماط الأسعار أكثر تعقيدا مثل الرأس والكتفين وقيعان مزدوجة / ثلاثية.


السعر حركة التداول حول مناطق الدعم / المقاومة.


في حين أن هذا الرسم البياني قد يجعلها تظهر التداول حركة السعر من السهل القيام به، فإنه ليس كذلك. وهو شكل متخصص من التحليل الفني الذي يتطلب فهما راسخا لميكانيكا السوق وكذلك المعنى أو المعنى الضمني الذي هو العلاقة بين الشموع الفردية أو الحانات.


وبما أنه شكل من أشكال التداول الاستنسابي، فإن تداول حركة الأسعار يتطلب من التجار أن يكون لديهم قبضة قوية على علم النفس التجاري وخاصة الخوف والجشع. فمن الشائع جدا أن التجار لفرض إرادتهم أو التحيز على الرسم البياني، وبما أن أدمغتنا هي "آلات التعرف على الأنماط"، فمن السهل أن نرى شيئا ببساطة ليست هناك.


تداول تداول السعر قوي إلى حد ما مما يعني أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسواق السائلة وكذلك الأطر الزمنية التي تجعله مثاليا للتداول اليومي وصولا إلى وضع المتداولين.


السعر الاتجاه الاتجاه العمل.


واحدة من الطرق الأساسية لاستخدام حركة السعر هو تحديد اتجاه السوق الذي تبحث عنه. نريد أولا أن نفهم عندما يتحرك السعر صعودا نتوقع أن نرى:


السعر يجعل أعلى مستوياته أعلى سوينغ السعر مما يجعل أعلى مستوياته المنخفضة.


وعلى العكس من ذلك، فإن حركة السعر المعاكس ستشير إلى أن السعر يتحرك هبوطا يمكننا النظر فيه من اتجاه هبوطي:


سعر جعل أدنى مستوياته سوينغ السعر جعل أدنى انخفاض سوينغ.


ولكن السعر لا مجرد الاتجاه صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تتراوح، وهذا هو عندما نبدأ رؤية خليط من الدولتين مجتمعة كما ترون مع 2 خطوط حمراء.


تحديد الاتجاه من خلال حركة السعر.


نحصل على تغيير محتمل في الاتجاه عندما يتحرك السعر لأعلى ارتفاع منخفض على الجانب الأيمن من الرسم البياني ويضع في أعلى ارتفاع. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر عقد أعلى مستوى منخفض لتأكيد تغيير الاتجاه ولكن في هذه الحالة، كسر السعر مرة أخرى إلى الجانب السلبي مما يؤكد اتجاهنا الاتجاه إلى أسفل.


دعم ومقاومة التداول.


واحدة من استخدامات تاجر الفوركس قد يكون لتداول حركة السعر هو في ما يتعلق مستويات الدعم والمقاومة. بعبارات بسيطة، يتم تعريف الدعم على أنه مستوى السعر حيث ارتد السعر من بعد أن كان يتحرك هبوطا. الآن، إذا ارتدت أكثر من مرة على هذا المستوى السعر في كل مرة يتعلق الأمر إلى هذا المستوى، فإنه يمكن أن يجعل هذا الدعم مستوى أكثر أهمية - إلى حد ما. هذا هو عندما تبدأ في رؤية شكل نمط التداول المزدوج أو الثلاثي.


سعر تداول التداول مع مستويات الدعم والمقاومة.


مستوى المقاومة هو مستوى السعر حيث السعر بعد صعود لبعض الوقت، ينحدر من كما لوحظ مع خط أحمر أعلى. وعلى غرار مستوى الدعم، إذا حاول السعر أن يرتفع إلى هذا المستوى وكسره لكنه يبقى يحصل على تراجع مرة أخرى إلى أسفل أكثر من مرة، وهذا يجعل هذا مستوى المقاومة مستوى كبير - إلى حد ما.


في حين أن العديد من التجار يعتقدون أن النتائج المتعددة تجعل الدعم أو مستوى المقاومة أقوى، والعكس هو في كثير من الأحيان صحيح. العديد من المتداولين يضعون توقفهم بعيدا عن هذه المستويات وغالبا ما يضرب المتداولون من خلال توقف المدى الذي يأخذهم من صفقاتهم ثم يستمر حركة السعر في الاتجاه الذي يريده المتداول. هذا هو المجال العام الذي سترى تشكيل شريط دبوس الذي هو نمط حركة السعر يمكنك التجارة اعتمادا على الموقع الذي تم العثور عليه.


بلدي المفضلة بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


بينما أنا أستمتع باستخدام العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على مجرد مشاهدة تحركات الأسعار، واحدة من بلدي أفضل اللقطات يستخدم نمطين التي تأتي من ريتشارد ويكوف التي تساعد على تحديد التجار المحاصرين في سوق الفوركس (أو أي سوق أخرى على وجه الدقة). انها شكل من أشكال شريط دبوس جنبا إلى جنب مع الدعم أو المقاومة بالإضافة إلى حركة السعر التي سحبت بعيدا عن المتوسط ​​(التفكير يعني عكس عندما يتم سحب شريط مطاطي بعيدا جدا).


بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


هذا النمط هو المفضل لدي للتداول سوينغ ولكن أيضا على ما يرام للتجار اليوم الذين يبحثون عن البوب ​​سريع أقل أو أعلى في السوق ولكن تأكد من أنك تبحث عن ما يلي:


حركة السعر تشير إلى اهتمام الثور القوي الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال أنماط الشموع الصاعدة التي تتشكل. المتوسط ​​المتحرك هو توضيح السعر تحرك مسافة جيدة بعيدا عن المتوسط ​​وربما يكون ذروة الشراء في هذه المرحلة. السعر يضع في ارتفاع وانخفاض قطرات في منطقة المقاومة المحتملة. حركة السعر بعد ذلك يظهر الزخم تحمل الشموع مشيرا إلى أخذ الأرباح أو السراويل في اللعب. يتحرك السعر فوق منطقة المقاومة، ويضع في صعوده وينهار مرة أخرى في الداخل. هذه فرصة قصيرة.


قم بتغليفه….


آمل أن تتمكن من رؤية قوة كونه متداول حركة السعر وفرصة أنه يتيح لك أن تكون قادرة على التجارة العديد من الأسواق بما في ذلك الفوركس. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتبديل مؤشرات الأسعار المتخلفة تبحث عن أفضل الإعدادات (التي لا وجود لها) أو باستخدام مزيج منها.


تعلم تقنيات التداول العمل السعر بسيطة مثل استراتيجية قدمته يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العثور على نجاح التداول.


سعر العمل دبوس بار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم ونحن سوف يعلمك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول العمل السعر الذي هو بسيط للتعلم وليس مربكا أساسا لأنه لا يتطلب أي مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو الفوركس تداول حركة السعر إلى جوهرها! سوف تستفيد أيضا من هذه الاستراتيجية من خلال التعلم: طريقة تداول حركة السعر، أفضل برنامج تعليمي السعر، والعمل اليومي السعر، والإعدادات التداول العمل السعر، والعمل يوم التداول السعر، وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


قبل أن ندخل في التدريس لك هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر، وانا ذاهب لشرح لك العناصر الأساسية في العمل السعر بحيث يمكنك، كالتاجر، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للتجارة الاستراتيجية أنا التدريس.


ما هو "العمل السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. يتم تحديثه أحيانا لرؤية مخطط نظيف بدون مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


ستركز إستراتيجية حركة السعر هذه بشكل كامل على نمط السعر الذي يسمى قضبان الدبوس. هذه الشمعة هي ببساطة السعر الذي يصل إلى مستوى معين ويجري & # 8220؛ رفض & # 8221؛ منه. هذا الشريط لديه ذيل طويل على ذلك مع جسم صغير صغير. يمكن أن يظهر شريط دبوس مثل هذا:


هناك أنواع مختلفة من خصائص شريط دبوس معين. على سبيل المثال، فإن نهاية طويلة من الشمعة هو الفتيل، في حين أن نهاية صغيرة (الجانب الآخر من الجسم) ويسمى الأنف. يتفق معظمهم على أن ذيل طويل أو & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ سيكون على الأقل ثلثي الطول الكلي للشريط دبوس نفسه. الجزء الآخر من شريط دبوس سيكون بطبيعة الحال، على الأكثر، ثلث شمعة ثم. وينبغي أن يكون السعر المفتوح للشمعة والإغلاق نسبيا نفس السعر. ويشكل هذا الرمز & # 8216؛ الهيئة. & # 8217؛


لتأكيد شريط دبوس، يجب عليك الانتظار حتى تغلق الشمعة. فقط لأن الشمعة الحالية & # 8220؛ تبدو & # 8221؛ مثل شريط دبوس لا يعني بالضرورة أنها واحدة. في المثال أعلاه، يمكن أن تستمر حركة السعر صعودا وإغلاقها في أعلى الشمعة والتي بدورها لن تعتبر بار دبوس.


المبادئ التوجيهية الأساسية:


الإطار الزمني - أي سوق - أي مؤشرات - لا شيء آخر - خطوط الاتجاه، خطوط أفقية، ودعم خطوط المقاومة (أي شيء لمساعدتك في العثور على هذه المناطق)


الخطوة 1: العثور على شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك.


* ملاحظة هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس. سأستخدم زوج العملات كمثال. الرسوم البيانية العمل السعر هي مع أي سوق والإطار الزمني.


ما عليك القيام به أولا هو تحديد شريط دبوس التي شكلت. في المثال، وسوف تظهر لك هذا وسوف يعتبر شريط دبوس الصاعد بسبب الفتيل طويلة تحت الجسم.


حتى تتمكن من رؤية شريط دبوس & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ هو أقل من الجسم الذي يعتبر شريط دبوس الصاعد.


في هذه الحالة، نحن نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو الرسم البياني لزمن العملات أودجبي 1 ساعة.


يمكنك أن ترى أن الدببة حاولوا أصعب لوقف هذا الاتجاه الصعودي من الحدوث، ولكن الثيران كانت قوية جدا وهذا هو السبب في أن ترى هذا شكل شريط دبوس.


هذا هو مثالا مثاليا للإعداد عكس عمل شريط دبوس.


اذا ماذا حصل؟


الخطوة 2: ابحث عن عمل السعر الماضي لتحديد لماذا شريط دبوس تشكيلها.


لماذا سرعان ما ضرب هذا الانتكاس السعر ثم استمر في العودة إلى الاتجاه الصعودي؟


لن يتم تصغير الصورة قليلا على هذا المخطط البياني لمدة ساعة واحدة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا رؤية أي شيء يخبرك بما حدث.


ملاحظة ** يمكنك إما أن ننظر في الإطار الزمني الحالي كنت على (في هذه الحالة 1 ساعة فترة زمنية) أو عثرة حتى واحد أو اثنين من فترات لجمع المعلومات.


آها! لذلك نلقي نظرة على تلك المناطق السعر المقاومة التي تلمس الفتيل.


المقاومة في الماضي يمكن أن تعني الدعم في المستقبل. ما حدث هو أن السعر ضرب هذا المستوى لكنه فشل في اختراقه.


منذ تشكيل الفتيل الصاعد الطويل، يمكننا أن نقرر الآن أن الوقت قد حان لدخول هذه التجارة على أساس ما تعلمناه للتو من الأيام السابقة.


هذا هو ما السعر العمل هو كل شيء. لن يكون هناك أي حرفين. ومع ذلك، يمكننا أن نتخذ ما تعلمناه من الماضي وأن نحصل على أفضل تقدير بشأن أين يمكن أن يتجه السعر في المستقبل.


كنت أساسا مثل المخبر عندما كنت التجارة العمل السعر. النقطة هي جمع العديد من القطع من الأدلة لدعم استنتاجك. كنت تتداول مع التقاء. أحيانا بسيطة هو أفضل. دراسة المخططات وتشكيل استنتاج المتعلمين على ما حدث وأين سيذهب السعر.


الخطوة 3: دخول التجارة.


أنت فقط أدخل التجارة 2-3 نقاط من كسر الأنف من شريط دبوس.


الخطوة 4: وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط بعيدا عن الفتيل. سوف نهاية الفتيل تكون منطقة الدعم. حتى إذا كان هذا هو كسر الاتجاه قد يستمر نحو الانخفاض. وهذا هو السبب في وضع وقف 3-5 نقاط بعيدا عن هذا.


الخطوة 5: إستراتيجية الخروج.


ستكون إستراتيجية الخروج عند الضغط على المستوى الأول من الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. كما ترون، ضرب السعر نقطة توقفت بها. وبمجرد أن نرى حركة السعر متوقفة، نخرج من الصفقة فورا.


استنتاج.


العمل السعر هو عنصر أساسي آخر للتعلم عند التداول في السوق. هناك الآلاف من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها مع حركة السعر. المهم هو أن تجد شيئا يعمل لك. هذه القضبان دبوس من الصعب أن تفوت ودقيقة نسبيا عند تعلم لماذا شريط دبوس شكلت. يمكن رؤية الشموع شريط دبوس في أي إطار زمني. قاعدة الإبهام هي، وارتفاع الإطار الزمني، أقوى الإشارات. ولكن هذا لا يعني أن هذا لن يعمل على إطار زمني مدته خمس دقائق. لا تتاجر كل شريط دبوس ترى أن شكلت. جمع المعلومات الرئيسية من الرسوم البيانية، وتشكيل أفضل استنتاج لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس القواعد.


إذا كنت ترغب في قراءة استراتيجية التي تستخدم المؤشرات تحقق من استراتيجية التداول فيبوناتشي الاتجاه. وتركز هذه الاستراتيجية على ارتداد الاتجاه.


محاولة استراتيجية التداول سعر العمل خارج على حساب تجريبي أولا ومعرفة ما اذا كان يعمل بالنسبة لك! إذا وجدت شيئا تعتقد أنه يمكن تحسينه، واسمحوا لنا أن نعرف! نحن نحب الاستماع من يا رفاق.


شكرا للقراءة والبقاء على اتصال لمزيد من استراتيجيات التداول العظمى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي استراتيجية تداول أفضل الأسعار؟ انقر هنا الآن للمطالبة به.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وأشعر بالسرور ويسر أن نسمع منك دائما كما طريقك في الكتابة كبيرة ومدهشة (هذا صحيح)، مطرقة بعد الاتجاه الهبوطي وتشكيل نجوم اطلاق النار بعد الاتجاه الصعودي كان يعمل جيدا في الماضي،


أستطيع أن أقول هذا هو أمي استراتيجية التداول))))))


شكرا لك مكاسب وسعيدة أن نسمع منك دائما.


شكرا لك لتعليقاتك اللطيفة. نأمل أن العصا معنا، والاستمرار في أن تكون جزءا من عائلتنا من التجار.


أكثر من ذلك، هذه الاستراتيجية تعمل فقط في السوق تتجه، على حد سواء. الاتجاه التصاعدي & أمبير؛ الاتجاه التحرك النزولي، سؤالي هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل في نطاق السوق ملزمة أو سوق التوحيد؟


نعم، يمكن أن تعمل على نطاق ملزمة السوق. نود أن نلتزم بالأسواق المتجهة مع هذه الاستراتيجية بالذات، لأن ذلك يعطينا إشارات أفضل مع هذه الاستراتيجية. العمل السعر هو وسيلة رائعة للتداول! شكرا لسؤالك وإذا كان لديك أي أشخاص آخرين واسمحوا لنا أن نعرف!


شكرا لاستراتيجيتك وأنا أعلم أنه سوف يساعدني.


الكثير منذ بدأت للتو التداول. شكرا لكم مساعدتنا. God يبارك & # 8230؛.


مرحبا. بدأت للتو التداول، وكانت الاستراتيجيات الخاصة بك مفيدة جدا، أود أن أطلب للحصول على التحويل الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment